الأخبار
مركز حقوقي بغزة يؤكد أن تنفيذ أحكام الإعدام دون مصادقة الرئيس، قتل خارج إطار القانونالاقتصاد الوطني والزراعة تعلنان عن وصول الشحنة الأولى من الخرفان المستوردةالاتحاد للطيران تفوز بجائزة "أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة"أصحاب مشاغل الخياطة في جنين يناشدون المحافظة لحل قضية فواتير المقاصة لدى ضريبة القيمة المضافة"تطوع" تنفذ حملة "تخضير" حديقة الاستقلال في البيرةنقيب المهندسين يدعو لتشكيل لجنة وطنية لضبط الجودة في تنفيذ المنشآت الإستثمارية والخاصةالبلد القديم ينظم حملة خدماتية لصيانة الحاسوبالكشف عن مجموعة صور لوائل نور مع اطفاله تنشر للمرة الأولىمسجد الرباط ينظم محاضرة "التغذية الصحية في رمضان"زكاة الشجاعية تدعو المقتدرين لدعم الفقراء ومشاريع أسهم الخير في رمضان"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل الرابع: كلمة عرفات في الأمم المتحدة .."بنتلي" تعقد فعالية "كونيكشن" في أبوظبي بحضور 119 متخصص في مجال البنية التحتيةتعليم شرق خان يونس يشارك في مؤتمر "نحو جيل بحثي واعد" الذي نظمته الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الوزارةالشخصيات المستقلة تهنئ الملك الأردني بالعيد الوطنيعرب 48: لأول مرة بتاريخ الكنيست: "يوم اللغة العربية" بمبادرة النائب يوسف جبارينعرب 48: النائب غنايم يعرض مسألة ارتفاع أسعار أسهم المياه والصرف الصحي على جدول أعمال الكنيستحفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنينعائلة بوب مارلي تلتئم بعد 10 سنوات لالتقاط صورةاللجنة الوطنية لدعم الاسرى بنابلس تنظم اعتصاما مع الاسرى المرضى والمضربين عن الطعامبالصور : ميريام فارس بإطلالة مميزة بالابيض.. واحمر شفاه جريءد. ثابت: نطمئن موظفي جامعة الأقصى بعدم التخلي عنهم وقرار الوزارة برام الله يهدف إلى خلق أزمةتقرير حقوقي يؤكد ان قوات الاحتلال عززت من اجراءاتها القمعية علي مداخل القري والمخيمات الفلسطينية في الضفةتوصيات بتعميم تجربة غزة في البحث العلمي المدرسي على مستوى مدارس فلسطينسفارة دوفة فلسطين لدى غانا تحييي الذكرى ال68 على نكبة الشعب الفلسطينيطرطشات
2016/5/26

جامعة بيرزيت تستضيف معرضا للصور الفوتوغرافية يوثق جمال الطبيعة الفلسطينية

جامعة بيرزيت تستضيف معرضا للصور الفوتوغرافية يوثق جمال الطبيعة الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاستاذ زياد عزت سعيد معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان "ورد ومطر" في جامعة بيرزيت اليوم، عرض فيه صورا عديدة تعكس جمال الطبيعة  الفلسطينية. وشارك في المعرض رئيس جامعة بيرزيت وعدد من الأكاديميين والطلبة.

وعلى هامش المعرض، تحدث أستاذ الفيزياء زياد عزت عن أهمية المعرض باعتباره يبرز جامعة بيرزيت كصرح للتعليم الأكاديمي وللتعلم من الحياة، مشيرا إلى أن المعرض ينقل رسائل مباشرة للطلاب بأن هناك مساحة واسعة للعقل والفطرة للتمتع بجمالية الحياة وبالطبيعة الفلسطينية على وجه الخصوص، كما أن المعرض بطريقة ما يدعو الطلبة لتحفيز الموهبة والابداع والقدرات الذاتية حتى خارج نطاق تخصصاتهم وأعمالهم اليومية.

وأوضح سعيد أن المعرض يعكس فكرة الجمال ومحبة الوطن النابعة من الطبيعة الخلابة، مؤكدا على أن المعرض يعتبر توثيقا تاريخيا لجمال الطبيعة الفلسطينية باعتبارها كنزا وارثا يجب احترامه وحمايته، وأن الطبيعة مهمة كأي من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، داعيا الطلبة والأكاديميين إلى الاهتمام بروعة الطبيعة الفلسطينية وتوثيقها وحمايتها.

يذكر أن زياد عزت سعيد أستاذ فيزياء في جامعة بيرزيت، عمل مديرا لشؤون الطلبة في الجامعة لسنوات عديدة. ويدرس حاليا فلسفة اللا عنف في جامعة (AUNOHR) اللبنانية، كما أنه مصور فوتوغرافي أقام خمسة معارض للصور الطبيعة، وهو عضو اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين. كما أنه كتب ونشر العديد من الخواطر والمقالات المختلفة، وأصدر أول كتاب شعري له  "عطر الحياة" الذي يعبر عن النظرة الايجابية للحياة الانسانية.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف