الأخبار
قائمة فتح في بني سهيلا - شرق خانيونسمفوضية الأسرى: حملة الإفراج عن الأسير المريض الشوبكي ستتصاعد خلال الأيام القادمةجبهة النضال تلتقي وفدا من المعهد الديمقراطي الوطني للشئون الدولية NDIالمغني يدعو لتوسيع مشاركة الشباب ويعتذر عن المشاركة في الانتخاباتاسماء مرشحي فتح لبلدية البريج"فتح": مبررات "حماس" للانسحاب من انتخابات البلدية في جنين غير منطقيةلننتصر لنابلسممثل الأمم المتحدة نيكولاي ميلادنوف يرحب ببيان مركزية فتح الداعي لوحدة الحركة"دنيا الوطن" تكشف أسماء مرشحي "حماس" للانتخابات البلدية في مدينة خانيونسسفير الاتحاد الأوروبي يزور مقر الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بدمشقوديا ..الجلاء يتغلب علي اتحاد خان يونس بثلاثيةسفيره فلسطين في ايطاليا د.مي كيله تعزي رئيس الجمهوريه والشعب الايطالي بضحايا الزلزالجبهة النضال تلتقي وفدا من المعهد الديمقراطي الوطني للشئون الدولية NDIاختتام عروض التخرج لخريجي دار الكلمة الجامعيةاللواء سرحان دويكات يطالب القوائم المتنافسة في انتخابات بلدية نابلس عدم الترشح غدااتحاد الكرة ومؤسسة "رعاية" يوقعان اتفاقية رعاية دورة اللياقة البدنيةالقواسمي:مبررات “حماس” للانسحاب من انتخابات البلدية في جنين غير منطقيةمصر: محافظ مطروح: تعاقدنا 18 مشروعا استثماريًا بـ70 مليار جنيهجبهة التحرير الفلسطينية تحمل الاحتلال جريمة استشهاد الشاب ساري أبو غرابالرئيس يعود المرضى في مجمع فلسطينندوة وحوار مفتوح بالخليل حول تجربة الانتخابات الامريكيةقراقع لدنيا الوطن: الاسير كايد حُرًا في ديسمبر القادمجنين: والد الشهيد أبو غراب لـ"دنيا الوطن" كنا سنحتفل بزفافه بعد عيد الأضحى.. وما نشره الأحتلال كذب وافتراءبن شمس: آراء شركائنا اختصرت أثر مسيرتنا الإدارية خلال عقد من الزمنسلامات للنجمة بنان
2016/8/25

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف