الأخبار
إفطار مختلط في جدة يشعل " تويتر"الشرطة الفرنسية تعتقل مشتبها به تحت تهديد السلاح"سبيربنك" يساعد مشروع لادا للطرق الوعرةأزياء مضادة للرصاص والعاهل الأردني بين أصحابها"فيسبوك" و"يوتيوب" يحجبان فيديوهات المتطرفيندراسة: السيارات الألمانية والكورية هي الأكثر موثوقيةشركة صينية تصدر تقليدها لسيارة بورشجنين:الشركة المتحدة لخدمات الطاقة تقيم إفطارا جماعيا لعملائهاأضخم كينغ كونغ يظهر في فيلم جديدفولكسفاغن تسحب سياراتها Multivan العائليةهواوي تطور نظام تشغيل خاص بأجهزتها في حال تأزم الأمور مع غوغل‎"كروس جاكوار F-Pace" تباع في روسياهواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعةالمرصاد "هابل" يبقى في مدار حول الأرض حتى 2021"فيت بت" تطرح سوارا جديدا يساعد على النوم!أجهزة روسية لقياس تيار النيترونات على المريخالولايات المتحدة تسمح بإجراء تجارب وراثية على البشرالمعدة قادرة على تحويل بعض المواد إلى مؤثرات عقليةداعش ينشر فيديو مروّعا لإعدام 5 إعلاميينعلماء روس يطورون دواء لعلاج مرض التصلب المتعدد!غسالة تنشيف حديثة تغني عن مثيلاتها التقليدية!استخراج الغاز الصخري يبطّئ الاحتباس الحراريالحر يسبب نزعة عدوانية لدى البشرلعاب الحرباء سلاح مميتروسيا بصدد تصميم طائرة نقل عملاقة
2016/6/28

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف