الأخبار
أحمد المحمدى يقود هال سيتى أمام بريستونكوادرادو يظهر للمرة الأولى بقميص يوفنتوس أمام روماعبد النور يرفض تشيلسى ويتجه إلى فالنسيارسميا.. برشلونة يعلن رحيل سواريز إلى فياريال لنهاية الموسمتعيين ايشين جوردجان أول وزيرة محجبة فى تركياالجيش التايلاندى: اعتقال مواطن" تركى" يشتبه فى صلته باعتداء بانكوكاستشهاد أحد عناصر القسام داخل نفق بخانيونستركيا تشن أول غارة ضد "داعش" ضمن المشاركة فى التحالف الدولىروحانى: الاتفاق النووى لا يقيد قدرة إيران العسكريةفي ذكري استشهاده الأولى..عائلة جربوع تقيم مهرجان رياضي في ذكرى استشهاد ابنهم أحمدمحاولة غير تقليدية لاغتياله .. قنابل أمين عام الجهاد رمضان شلّح :رسائل مُتعددة الأطراف والاتجاهاتحماس تنفي لدنيا الوطن تصريحات شعث :لا يمكن عقد إطار قيادي مؤقت بالفيديو كونفرنسطالب باتلافها ..وكيل اقتصاد غزة "عويضة": تم ضبط 204 باب "multi lock" من بضائع المستوطناتالأحمد: ما نشر عن لقائي مع حواتمة سلسلة من التحريض والإشاعاتالزعنون : تقديم موعد جلسة المجلس الوطني لأسباب فنيةمصادر : لقاء بين الرئيس أبو مازن والعاهل الأردني غداً(لأول مرة)..نبيل شعث يكشف لدنيا الوطن:حماس رفضت عقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في رام اللهخبراء التحقيق في استخدام الكيمياوي أمام مجلس الأمناستقالة محافظ ثان في العراقالعراق.. الشرطة تقتل العشرات من داعش في الرماديالعراق.. تعيين 3 ضباط جدد لإدارة المعارك في الرماديناسا تطالب الكونغرس برفع الميزانيةهل تعدل أوروبا اتفاقية " شينغين"؟تشاد.. أحكام بإعدام لـ 10 من "بوكو حرام"مقتل طيار أميركي في تدريب على عرض بهلواني
2015/8/29
عاجل
مراسلنا:استشهاد أنور فرج الغلبان في مهمة جهادية بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف