الأخبار
الجزائر: بوتفليقة يعفو عن تشاديين كانوا ينقبون عن الذهببالفيديو ... مقتل 4 جنود بهجمات لـ "حزب العمال" في تركياروسيا: مفاوضات لإدراج حلب في نظام التهدئة"داعش" يقر بمقتل رأسه الثانيةبوتين يهنئ المسيحيين الأرثوذكس بعيد الفصحزيوغانوف بعيد العمال: المسيح هو الشيوعي الأولالرئيسة الكورية إلى إيران بزيارة تاريخية"أبو سياف" تفرج عن رهائنفيديو مسرب .. "سعد الصغير" يعترف بقتل ابنة الراقصة "شمس"رجال الدين أقل من النساء بمجلس الشورى الإيراني"#حلب_تحترق" الهاشتاغ الأول عالمياوفاة عامل خلال بناء منشآت "كأس العالم" في قطرمحافظ الجنوبية يسلم رئيس المجلس البلدي نتائج دراسات تتلمس احتياجات أهالي الجنوبية‎المحكمة تعتقل موقوفي مسجد ساماراوقفة تضامنية مع الصحفي عمر نزال في جنين"IEA": أسعار النفط وصلت إلى أدنى مستوى لهااليمن: الحوثيون يستولون على معكسر للجيش شمال صنعاءألمانيا تحقق بجرائم الحرب في سوريااليمن: مقتل 3 أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في عدنانجاز المرحلة الاخيرة من مشروع احياء الاحياء في مدينة صيدانانسي عجرم تُغرم نادي الأهلي 100 ألف جنيهالفلبين.. جماعة "أبو سياف" تطلق 10 رهائن إندونيسيينابو الهيجا:الطبقة العمالية تأبى إلا أن تتقدم الصفوف دفاعاً عن الحقوق الوطنيةضمن أسبوع العمل العالمي للتعليم..المشاركون في مؤتمر قلقيلية يوصون بزيادة موازنات التعليمأوباما: ترامب خبير بالنساء لا بالسياسة الخارجية
2016/5/1

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية

"ورد ومطر" معرض صور في جامعة بيرزيت يوثق النباتات والزهور الفلسطينية
تاريخ النشر : 2013-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أقيم في جامعة بيرزيت اليوم الأربعاء 8 أيار 2013، معرضاً للصور الفوتوغرافية، يسلط الضوء على الطبيعة الفلسطينية من زهور ونباتات برية.

المعرض الذي جاء بعنوان: "ورد ومطر"، يضم مجموعة من الصور التقطها أستاذ الفيزياء في الجامعة أ. زياد عزت، وتم افتتاحه بحضور رئيس الجامعة د. خليل هندي ونائب رئيس الجامعة لشؤون التنمية والاتصال د. غسان الخطيب، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين وطلبة الجامعة.

وأعرب أ. زياد عزت عن أهمية المعرض في توثيق وتعريف الطلبة بالنباتات والزهور الموجودة في الطبيعة الفلسطينية، وبناء علاقات وطيدة بين الانسان ووطنه، عبر الشعور بجمال الوطن.

وحول إقامة المعرض في الجامعة قال أ. عزت: "يقدم المعرض رسائل هامة للطلبة والأساتذة على حد سواء، حيث يشجعهم على العمل والإبداع في مجالات لا تقتصر على توجهاتهم الأكاديمية والعلمية، فالمعرض هو دعوة لإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم، إضافة إلى الفسحة الجمالية للعقل والقلب التي يطفيها المعرض داخل الحرم الجامعي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف