جائزة أبوظبي ومهرجان جامعة زايد السينمائي في برنامج "من أبوظبي"

أبوظبي - دنيا الوطن
يستعرض برنامج “من أبوظبي” مجموعة جديدة من الفعاليات والأنشطة المنوعة والمتميزة على مستوى مختلف إمارات الدولة مع المذيعين سماح أحمد وموسى الزبيدي في حلقة يوم غد الاثنين عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الإمارات.

يفتتحالبرنامج فقراته بعناوين الصحف التي تتناول قضية وفاة الرضيعة ملاك الغامدي متأثرة بحادثة اعتداء خادمة إندونيسية عليها، وموضوع تدوير النفايات وفرزها، وقانون إطلاق سوق أبوظبي العالمي.

ويتحدث “من أبوظبي” عن مبادرة جائزة أبوظبي للتميز، والتي تقدم "وسام أبوظبي" لتكريم المواطنين والمقيمين في الإمارة ممن قدموا خدمات جليلة لها حيث ستكون أبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي الرسمي لهذه الجائزة. وكذلك مؤتمر أبوظبي الإحصائي والذي يقيمه مركز الإحصاء بأبوظبي ويستضيف خلاله العديد من الخبراء في هذا المجال.
كما يتناول البرنامج مهرجان جامعة زايد السينمائي للشرق الأوسط، والذي يأتي لدعم طالبات كلية الاتصال والإعلام في جامعة زايد والأخذ بيدهم نحو التأسيس لمستقبلهم المهني في طرق أبواب السينما.وتتضمن الحلقة مجموعة من التقارير تتمحور حول جائزة الشيخ زايد للكتاب، ومعرض الإمارات للوظائف، ومعرض دبي العالمي للاستثمارات العقارية.‬

التعليقات