عدد كبير من القتلى .. طائرات اسرائيلية تغير على منصات للصواريخ ومركز بحوث تابع للجيش السوري .. اجواء حرب في دمشق وريفها .. فيديو وصور

عدد كبير من القتلى .. طائرات اسرائيلية تغير على منصات للصواريخ ومركز بحوث تابع للجيش السوري .. اجواء حرب في دمشق وريفها .. فيديو وصور
رام الله -خاص ومتابعة دنيا الوطن
اكدت قناة سكاي نيوز الاخبارية نقلا عن مراسلها في دمشق سقوط عدد كبير من الضحايا بعد الاستهدافات الاسرائيلية الاخيرة لدمشق وريفها .

ذكرت مصادر صحفية ان الاستهداف الاسرائيلي الاخير لدمشق استهدف مستودعات للذخيرة في منطقة الهامة في ريف دمشق ومنصات للصواريه في جبل قاسيون ومركز البحوث العلمية في منطقة جمرايا .
ذكرت قناة الاخبارية السورية ان عدد من الانفجارات سمع في ضواحي دمشق وهي ناتجة عن غارات اسرائيلية , واكدت الاخبارية وجود ضحايا في المكان .

أكدت اسرائيل وعبر موقع والا العبري ان غارات من سلاح الجو الاسرائيلي استهدفت شاحنات ومقار لتخزين السلاح .


وذكرت الصفحات المنتشرة على الفيسبوك ان دوي انفجار شديد هز انحاء دمشق وهو ما يؤكد ان القصف ناتج عن طيران معادي , مؤكدة تلك الصفحات ان القصف لا زال مستمرا .

وذكرت الصفحات الفيسبوكية ان الاستهداف الاسرائيلي كان لمخازن ومستودعات اسلحة تتبع للنظام السوري  في جبال معربا وحمرايا واان انفجارات عدة تسمع في ريف دمشق .

فيما أكدت الصفحات المؤيدة للأسد أن قصر الأخير لم يُستهدف وأن الضربات تركزت على منطقة الديماس .


في وقت لاحق , أكد التلفزيون السوري الرسمي ان عدة انفجارات سمعت في منطقة الهامة في دمشق دون الاعلان عن تفاصيل اخرى .

فيما ذكرت صفحات النظام على الفيسبوك ان المضادات الجوية السورية تسمع في المكان وان هناك انباء عن اسقاط طائرة اسرائيلية حاولت قصف اهداف لها في سوريا .

وذكر مراسل سكاي نيوز ان 3 انفجارات استهدفت دمشق , وان الانباء التي تحدثت عن اسقاط طائرة اسرائيلية في الاجواء السورية صحيحة .
يتبع ,,
الفيديو


 


 




يتبع ,,



التعليقات