الأخبار
معتوق يؤكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسامراؤول جارسيا: لا نسعى للانتقام من نهائي لشبونةمصائب سان جيرمان تتوالى .. القائد يغيب أمام البارسابحثت عن والدتها الحقيقية فاكتشفت أنها زميلتها في العملفيديو مُرعب .. رجل يقتل عنكبوتاً ضخماً لتخرج من بطنه مئات العناكب الصغيرةمجلس مهنة تدقيق الحسابات يستقبل وفدا من أساتذة وطلبة جامعة فلسطين التقنية في خضوريجمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل دورة "كيف تكون مديرا متميزا"انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونسهيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبيبرازيلي يقتل زوجته بوحشية بعد أيام من زواجهما بدافع الغيرةحضره ممثلو المؤسسات الأهلية والحكومية والدولية..العمل الزراعي ينظم حفلا تكريميا لمديره العام السابقوفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزةاليوم.. محاكمة تاريخية لمرسي والإخوان تدعو لمظاهرات معارضةتعليم شرق خان يونس ينظم دورة حول مشروع الوساطة الطلابية في شرق خان يونسمن ذوي الاحتياجات الخاصة .. خذلها صديقاتها فتحولت "حفلة عيد ميلادها" إلى حدث هامانطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في نابلسهكذا علقت زينة على الحكم القضائي بتسجيل طفليها باسم أحمد عزإدخال 700 شاحنة الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالممستوطنون متطرفون يقتحمون قبر يوسفكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح تعقد مؤتمر الإتجاهات الحديثة في القيادة والرعاية التمريضيةتوغل "إسرائيلي" محدود شرق خانيونسرئيس مجلس القضاء الأعلى يزور جامعة النجاح الوطنيةمصرع شاب في نفق تجاري برفح جراء صعقة كهربائيةانطلاق المعرض الزراعي الصناعي الثاني في السموعبالفيديو.. برديس عن كليبها الإباحي : أنا بحب الدلع
2015/4/21
عاجل
قوات الإحتلال تعتقل 8 مواطنين في الضفة الغربية معظهم نشطاء في حركة حماستوغل محدود لـ 4 ألايات وجرافتين شرق دير البلح وسط قطاع غزة .وفاة شاب من مدينة خانونس بصعقة كهربائية في أحد أنفاق رفح جنوب قطاع غزة

بالفيديو.. مجزرة مروعة.. قوات الأسد تعدم 480 معتقلا في سجن صيدنايا بدمشق

بالفيديو.. مجزرة مروعة.. قوات الأسد تعدم 480 معتقلا في سجن صيدنايا بدمشق
تاريخ النشر : 2013-04-27
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
وثَّق المركز الإعلامي السوري الأربعاء ارتكاب قوات الأسد مجزرة مروعة بحق 480 معتقلاً في سجن صيدنايا العسكري بمدينة دمشق في منتصف الشهر الجاري.

وصرَّح عامر القلموني – مدير المركز الإعلامي السوري -:”إن قوات الأسد قامت بإعدام 480 معتقلاً في سجن صيدنايا العسكري بمدينة دمشق ميدانيًّا داخل السجن في الفترة من 6 إلى 12 أبريل الجاري، وتم دفنهم في مقابر جماعية في مقبرة نجها أو حرق جثثهم”.

ونقلت العربية. نت عن القلموني قوله: “إن قوات الأسد قامت بحرق عدد من الجثث داخل السجن، والذي يضم 2500 معتقل سياسي وعسكري، وهي الصور التي بثها المركز في القلمون لتصاعد الدخان الكثيف في محيط السجن، والمصحوب بروائح كريهة انتشرت في محيط السجن لساعات طويلة”.

ومن جانبه، أكد مصدر عسكري أن مجزرة سجن صيدنايا التي استمرت لمدة أسبوع تمت بذبح السجناء أو حرقهم أو خنقهم بغازات سامة يتم بثها داخل المعتقلات.

في غضون ذلك، أفادت مصادر بمنطقة القلمون “أن السلطات الأمنية في السجن قامت بمجزرة أخرى “أمس” راح ضحيتها 200 معتقل، منهم نوري الدين محمد شلهوم وعلي حسين زيدان”.

وقد بثَّ المركز الإعلامي السوري مقطع فيديو مؤرخًا بـ12 أبريل الجاري يوثِّق الدخان المتصاعد من سجن صيدنايا



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف