الأخبار
افتتاح مشروع "سقيا أحبكم في الله 2" العماني في شمال قطاع غزةغدا الثلاثاء..تربية طولكرم تطلق مهرجان الجوري الكشفي الارشادي الختاميالذهلي والمزكي في محاضرة بمعرض ابوظبي للكتاب : وسائل التواصل الاجتماعي نعمة كبيرة اذا احسنا استخدامهالجنة المراكز الثقافية بحركة الجهاد تعقد دورة عن حل المشكلاتإنتقادات لوكالة الاستخبارات الأمريكية لإعادتها بث عملية قتل بن لادن عبر تويترمركز الابحاث والمشاريع بالجامعة الاسلامية يعقد محاضرة علمية حول تقنيات الويبنقابة الصحفيين المصرية تطالب بإقالة وزير الداخلية إثر "اقتحام" مقرهااتمام صلح عشائري بين عائلتي الجعبري والغولالانتخابات الإيرانية: روحاني يرحب بانتخاب نسبة 6% في البرلمان من النساءالشرطة المصرية "تقتحم" مقر نقابة الصحفيين للقبض على صحفييْن بتهمة "زعزعة استقرار البلاد"الحرب في سوريا: كيري يبدأ محاولة جديدة لإيقاف القتال في حلبمسجد البلد القديم في دير البلح ينظم رحلة لطلاب التحفيظصور..نادي الزيتون يُكرم أبنائه الأبطال أصحاب الإنجازات لموسم 2015-2016مصر: حب مصر للمحليات: مشروع الحكومة لـ"الإدارة المحلية" جيد والحكومة أخذت بآراء الشباب فى مسودتها لقانون الإدراة المحليةحركة فتح تنظم مهرجانا بعنوان فنجان قهوة في بيت الأسير حسين اللوحالطالب زهير الصدر يحصد المركز الثاني في الهاكاثون الدولي الخامس للعمل الاجتماعي في العالم العربيأسعار العملات مقابل الشيقلالاثنين..الجو غائماَ جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارةاجتمعوا سرا فى النمسا وضحكوا على ذقون السوريينالتظاهرة الشعبية الأضخم لفلسطينيى أوروبا..الأسبوع القادم فى مالمو"وسام الثناء" لجندي إسرائيلي أعدم فلسطينيا أعزلالاحتلال يضبط شابين حاولا التسلل للأراضي المحتلة داخل حقيبة سيارةانقاذ جنود من جيش الاحتلال بعد محاصرتهم في نعلينهيئة الاغاثة الانسانية والحريات التركية تشكر الاجهزة الامنية باسترجاع ما تم سرقته من مركزها الثقافيمصر: مساعد وزير الخراجية السابق: مصر تترأس مجلس الأمن لمدة شهر في مايو المقبل
2016/5/2

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف