الأخبار
حركة فتح تحيي الذكري الثالثة لرحيل المفكر ابو علي شاهيننتنياهو يعلن عن اسلوب جديد في عمل "الكابينت"الرئيسان السيسي وعباس يلتقيان السبت تمهيداً لإجتماع عربي يناقش المبادرة الفرنسيةمايكروسوفت تطلق نسخةً تجريبية جديدة من ويندوز 10قنبلة غاز تتسبب باندلاع حريق في بلدية تقوعالاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر ويستدعي آخر"سويدان" ينفي ما نُسب إليه من تهجم على شهداء حركة فتحبوتين يصل إلى اليونان (فيديو)سلاح روسي فتاك يظهر في سوريافتح لا تُتكتك او تناور بالمصالحة .. القواسمي : تصريحات حماس تأتي للتغطية تنسيقهم الامني مع اسرائيلاطلاق قذيفتي هاون من قطاع غزة سقطتا بالنقبشاهد...أمريكا تطلق علاجا عجيبا لمقاومة الإسلاموفوبياالمجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبيةشاهد...القوات العراقية تقتحم أوكار "داعشالأزهر: من يرفع السلاح ويقتل باسم الدين يخرج منه"سبحان الله" تزين حافلات لندن الحمراء!كريستيانو رونالدو جاهز لنهائي الأبطالمحرك جديد لـ"سكودا أوكتافيا"M3 كوبيه سيارة من الكربونفيديو.. رجل يجرّ حافلتين بـ"شعره"شاهد.. خناقة بين مواطنين من أجل الحصول على الأرزفيديو.. أسقف المنيا: الأمن مش قادر على الجناة في واقعة سيدة "الكرم"خلل فني يجبر طائرة تابعة للمملكة الأردنية على العودة بعدما كانت متجهة الى دبيأمن المطار يمنع رامي صبري من السفرتفكيك عبوتين ناسفتين في مسجدين بمديرية المنصورة بعدن
2016/5/28

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف