الأخبار
مصر: الجيش يقر خطة لـ"مجابهة الإرهاب" في سيناءبالصور:فتاة صينية تقضى أسبوعًا كاملاً فى كنتاكى بعد أن تركها صديقهاعشرات القتلى والجرحى بانفجار منجم فحم في الصينالعراق: اشتباكات عنيفة في أحياء شرقي كوبانيسوريا: مقتل جنود سوريين باشتباكات في ريف دمشقاشتباكات عنيفة في منطقة رأس عبيدة ببنغازيروسيا: الوضع في سورية لايمكن تسويته إلا بالطرق السلميةبالصور:أزياء رائعة للحيوانات للاحتفال بعيد الهالوينالامم المتحدة تجيز تفتيش السفن قبالة سواحل الصومالتشافي والمشاركة الأخيرة في الكلاسيكوبالصور.. طريقة تحضير وجبة "الموسلى" لطفلك قبل الذهاب للمدرسةجيرارد يرفض تبديل القميص مع اربيلوا ويهدي بالوتيلي درسا للزمانالبنجر يعزز من كفاءة الأداء الرياضى وبديلا لمشروبات الطاقةالعرب في الكلاسيكو ...رواية بدئها زيدان وما زالت فصولها مفتوحةاليمن : مقتل 3 مرتبطين بالقاعدة في هجوم بطائرة بدون طيارساعة سامسونج "جيير لايف" تصل لتحديث 4.4W.2مسلم ماليزى يتلقى تهديدات بالقتل بسبب "مداعبة الكلاب"إنريكي يؤكد مشاركة سواريز في الكلاسيكوبالتفاصيل.. كيف استشهد أمس 33 جنديا مصريا في سيناء ؟أفنان النخالة... قضت 3 ساعات تكتب قصتها تحت أنقاض منزلهااليمن: تريم تستقبل العام الهجري الجديد بطقوس تراثيةالمطران عطاالله حنا يعود الى القدسفريال يوسف و دينا أزمة بين دينا وفريال يوسف ببرنامج "الراقصة"إضراب عام ومظاهرات في أصفهان ضد حرق النساءهاتف ذكي جديد يكبد "أمازون" خسائر بـ400 مليون دولارعقود برنت تنهي الأسبوع مستقرة فوق 86 دولاراً للبرميلغرفة الرياض: نظام تمويل العقار يعرقل حل مشكلة السكنيخشى مقابلة حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يبحث عن أنفاق على الحدود الشماليةمصر: "النصر الصوفي" يطالب باستدعاء جزء من الاحتياطي لتمشيط وفصل منازل الشيخ زويد ورفح والعريش عن منابع الارهابمصر: وزير الري المصري: نجحنا في إعادة الثقة مع إثيوبيا
2014/10/25

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف