الأخبار
الاحتلال يعتقل جمال برهم مدير الدراسات في دائرة العلاقات العربيةغرفة تجارة جنين والوكالة الأمريكية (USAID) تنظمان لقاء تعريفيا بمشروع (Compete)النائب العام لدولة فلسطين يجتمع مع شون بويد مدير عام برنامج المساعدات في الضفة وغزةمصر: وفد حركة صوت مصر بالخارج والاف المصريين يهتفون امام قصر الرئاسة بالمانيا " تحيا مصر " ويحيون السيسىأوبريت عطونا الله يعطيكم يتجول في المنطقة الشرقيةالبارد والبداوي: تمرد تدريجي على الأونرواأبو ليلى : تطبيق القوانين الإسرائيلية على المستوطنات يأتي في محاولات اضفاء الشرعية لهااتحاد الشباب الديمقراطي يرحب بقرار الاتحاد الوطني لطلبة بريطانيا مقاطعة دولة الاحتلالالعيادات التخصصية السعودية تعاين 1717 حالة مرضية من السوريين في الزعتري خلال الاسبوع 125قلقيلية : دورة هامة لمكافحة ذبابة الجوافا عن طريق مصائد والإستغناء عن المبيدات الكيميائيةالجبهة الشعبية: اعتقال قادتنا لا يضعفنا بل يزيدنا قوةسفارة دولة فلسطين بالمغرب تشارك في فعاليات افتتاح الاجتماع الاستثنائيمدينة الشفشاون تكرم دولة فلسطين كضيف شرفابرز قرارات الجلسة الاسبوعية لمجلس بلدي رام اللهجامعة بيرزيت تحصد المركز الأول على مستوى العالم العربي في مسابقة التخيل بمجال الابتكار التكنولوجيوصول الاسير المحرر محمد التاج للعلاج فی الهند‎محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لانشاء مجمع التعليم التكنولوجى بتكلفة 20 مليون يورومقتل 50 شخصًا بانفجار داخل سوق غرب نيجيريامصر: فى لفته إنسانية محافظ أسيوط يأمر بعلاج سيدة بكماء على نفقة الدولة وصرف مساعدة شهرية لهاجسم متوهج غامض فيروزي الضوء يظهر بسماء هولندامصر: "أوقاف أسيوط": سيتم عقد ندوات دينية بمختلف المساجد خلال شهر رمضانعرب 48: توما-سليمان: "نتنياهو يتصرّف كالنعامة بتغييبه للاحتلال من على أجندة الرأي العام"أبرز المرشحين لخلافة جوزيف بلاترأمين الصندوق في مؤسسة البيت الصامد يزور مؤسسة التعاون في مقرها بالأردن."إيست نتس" تحصل على علامتي "اعتماد تطبيقات مراقبة القوائم" و"اعتماد تطبيقات العمليات التشغيلية "
2015/6/3

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف