الأخبار
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل ضيوفاً في عرينها المؤقتأجمل فساتين السهرات الصيفية من عفة الدباغمصر: السفير الكيني يزور جامعة أسيوط لبحث سبل توطيد أواصر التعاون والعمل المشتركبالصور: لي لي ابنة منى وحلمي هكذا أصبحت الآنالحل ليس السلام!أزمة الهوية الوطنية الفلسطينيةفنانة "الزمن الجميل" ماجدة تلتقط صورة سيلفي مع ابنتهاعريقات يقدم مساعدات لقطاعي الطفولة والشباب في محافظة اريحا والاغوارصور بدون معنى تحتاج لتفسير ؟أحلام تنفي عن نفسها تمة التفاخر وتواصل الناس تعرف العز الذي أعيشهحالة من الغضب والحزن تم مدينة القدس بعد مقتل إستشهاد الشاب أبو غنامفتيات حاولن تكبير الشفاه بالزجاجة.. نتائج مؤلمةمصر: أوقاف أسيوط تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد و الأفكار التكفيريةزلزال نيبالالطبيب الفلسطيني رائد عرفات يؤسّس نظامًا نوعيًا في أجهزة الطوارئ في رومانياالشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في بلدة الرام بضواحي القدسإصابة 3 إسرائيليين بانفجار سيارة قرب "تل أبيب"هذا الوطن ليالرابطة الاسلامية والتعليم العالي يكرمون المدرسين المتقاعدينصورة: كيف بدت ديانا حداد استعداد للنوم !خلال لقائه بمفوض عام الأونروا: د. الاغا يطالب الدول المانحة بزيادة الدعم المالي للأونروا للخروج من أزمتها الماليةالإغاثة الزراعية تبدأ بمشروع استعادة سبل العيش للنساء الريفيات في شمال قطاع غزةمها محمد تكشف عن مرض ابنها الخطير بصورةشيري عادل تكشف حقيقة خلافها مع زوجة يوسف الشريفعرب 48: النائب يوسف جبارين يطالب شركة الباصات "كاڤيم" باستخدام اللغة العربية
2015/4/26

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟

شاهد بالفيديو .. الأغنية التي سيقدمها الفنان "محمد عساف" في "آراب آيدول" .. هل سيُصبح الآيدول فلسطيني ؟
تاريخ النشر : 2013-04-26
رام الله - خاص دنيا الوطن
رجحت معلومات حصلت عليها دنيا الوطن ان الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "آراب آيدول" محمد عساف سيقوم بأداء أغنية "على حسي وداد قلبي يابوي" لعبد الحليم حافظ .

واكدت بعض المعلومات  ان الفنان الفلسطيني عساف يقوم بأداء تجارب على هذه الاغنية وهي التي سيقوم بأدائها غداً .

فيما طالب عشرات الفيسبوكيين والمعلقين في دنيا الوطن عساف بضرورة غناء اغنية "علي الكوفية" وهي الاغنية التي أدّاها عساف وحيداً وأدت لشهرته على المستوى الفلسطيني .

يذكر أن لجنة التحكيم في آراب آيدول وصفت عساف بعبد الحليم حافظ , وانتشرت صور لعساف على الفيسبوك باسم "حليم الفلسطيني" ..

هل سيرضخ عساف لمطالبات الجمهور الفلسطيني ؟؟ أم سيبقى على اختياره بالغناء لعبد الحليم ؟؟ هل سيقوم بتغيير الأغنية التي سيؤديها ؟؟ أم سيُبقي عليها ؟؟ .. اليوم الساعة التاسعة مساء سنرى ..

فهل سيكون محبوب العرب فلسطيني هذا العام ؟؟ وهل سينجح محمد عساف بنقل الصورة الفلسطينية للعالم أجمع ؟ هذا ما تكشفه حلقة الغد .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف