الأخبار
محكمة الجنايات: السجن "5" سنوات للموسيقار هاني مهناجمعية بيتنا للتنمية تنفذ مشروع الدعم النفسي والاجتماعي للأطفالالعراق: بمشاركة العشرات من قرية جت تستضيف عازف الكمان محمد خلف وفرقتهجمعية بيتنا للتنمية تقيم جلسة دعم نفسي علاجية جماعية بعنوان "اضطراب ما بعد الخبرة "اليمن: محلل سياسي سعودي : حروب الحوثيين العبثية ستساهم في فناء حركتهم سريعاًلجنة مسيرة العودة تزور وزير الخارجية الاسبق منصورأمين عام مجلس الوزراء يطلع رئيس وزراء ماليزيا على الأوضاع الفلسطينيةلبنان: الرعاية تهنئ اللبنانيين بحلول رأس السنة الهجريةالأسير رياض مرشود يدخل عامه ألـ 13 في الأسر3.4% نمو المسلمين الفلسطينيين بأراضي 48غزة: الإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطينيجمعية أركـان الخيرية تهنئ أبناء شعبنا الفلسطيني برأس السنة الهجريةالصالحي يلتقي عضو مجلس العموم البريطاني جرهام موريس لبحث سبل تفعيل تصويت البرلمان البريطانيمجموعة ديار تفتتح أسبوع ديار المسرحيالدكتور عياش يشارك في احتفالات نصر اكتوبر المجيد ويهنئ سفير فلسطين الجديد في رومانياالإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطيني"88 ضحية من مرتبات جيش التحرير الفلسطيني قضوا منذ بداية الأحداث في سورية"ثقافة وفن : "أيام الحمرا السينمائية "أول مهرجان سينمائي في تاريخ مدينة صوراللبنانية"دافزا" تضم "روبر الشرق الأوسط" الى نخبة المتعاملين لديهاوزير الزراعة يكشف: قرب انجاز الهيكليات ودمج جميع الموظفين وأولى الدفعات المالية الأسبوع القادمالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافرئيس الإذاعة المصرية: سنوقف معتز مطر عن العمل لأنه خائن للوطنخناقة على الهوا بين صاحب شركة عقارات والقرموطى ووصلة سب علنىنجاة صياديْن بعد استهداف قاربهما في رفحغزة: الإعلان عن انطلاق حملة" أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطينيبالفيديو.. مرشد سياحي يلاعب تمساحين كطفلينبالفيديو.. بهلوان يغامر بنفسه ويصدم شخصين بسيارتهبالفيديو.. عريس كويتي يغني لعروسه ويشد انتباه 1,6 مليون مشاهد في أيامبالفيديو: أسوأ ركلة جزاء بقدم لاعب ريال مدريد للشبابسلامات يا مايكل
2014/10/24

صحيفة الشعب الجزائرية تصدر العدد 89 من ملحق صوت الأسير

تاريخ النشر : 2013-04-25
الجزائر - دنيا الوطن
افاد الاخ خالد صالح (عزالدين ) ، بأن العدد  ( 89 ) من ملحق ( صوت الأسير ) قد صدر اليوم الخميس الموافق 25-04-2013 في الجزائر الشقيقة .

وأضاف بأن صحيفة الشعب الجزائرية تصدر ( الملحق ) يوم الخميس من كل اسبوع منذ 01-01-2011  وتوزعه مع الصحيفة في كافة أرجاء الجزائر الشقيقة ، فيما تضعه على موقعها الألكتروني الرسمي طوال أسبوع وحتى صدور العدد التالي .

وتابع بأن ملحق " صوت الأسير " تزامن مع ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية  . وهو لسان حال اسرانا جميعهم بكل انتماءاتهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية  ... تحت عنوان فلسطين تجمعنا والثورة خيمتنا....

مبيناً بأن العدد ( 89 ) من الملحق افتتح بمقال له وخصصه لمناسبة الاحتفاء بالأسير الفلسطيني واستعرض فيه أهمية ومعاني هذا اليوم ودلالاته وأوضاع وظروف الأسرى.  

وفي السياق ذاته كشف المسؤول التنفيذي عن الملحق الأخ خالد صالح بأن الملحق تتضمن مجموعة من التقارير والمقالات ذات الصلة بالأسرى أبرزها :

 وقد اشار خالد الي ان عددا من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر اليوم الخميس الموافق 25-4-2013 بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة فلسطين في الجزائر وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت ليتناول تفاصيل الانتصار التاريخي الذي حققه مناضل فلسطين في سجون الاحتلال البطل سامر العيساوي حيث كان لانتصاره في اطول اضراب عن الطعام في تاريخ البشرية الاهمية الكبري في تحقيق مطالبه العادلة ..  وكان العدد تحت شعار ((النصر.. السلاح النهائي ..   ))

كتبت خالد صالح (عز الدين)  افتتاحية العدد تحت عنوان (  سلام إليكم أيها الوهج الإنساني )

وكتب الدكتور علي شكشك (السلاح النهائي "هكذا تكلّمَ سامرُ العيساوي" )

وكتب سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان (التاريخ يصنعه الابطال ..) .

كما نشرت صوت الاسير مقال للكاتب د.مازن صافي (من فلسطين إلى الجزائر ثورة حتى النصر .. )

كما نشرت صوت الاسير تقرير بعنوان الأسرى قضيتنا

حوار مع الاسير المحرر محمد زيادة الملقب بالمنص

حاورته امال مرابطي

كما نشرت صوت الاسير تقرير لحركة فتح تحت عنوان (حركة فتح تهنيء الشعب الفلسطيني وذوي الأسير سامر بانتصاره لحريته )

ونشرت صوت الاسير (رساله من الاسرى داخل السجون )

ونشرت صوت الاسير ...

رسالة من أسير تحمل عنوان

لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى

كتب الاسير محمد خميس براش (33 عاما) من مخيم الأمعري برام الله رسالة موجعة وجهها الى الشعب الفلسطيني تحمل عنوان :""لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى".

كما نشرت صوت الاسير تقرير شامل اعده من جنين الاعلامي– علي سمودي – خاص بصوت الاسير حول اضراب الاسير سامر العيساوي تحت عنوان ... وانتصر سامر

العيساوي يعلق اضرابه معلنا انتصاره في معركة الحرية

قراقع : سجل في التاريخ كأكبر اضراب سلمي من أجل الحرية والكرامة

محاميه بولس : سامر انتصر بالعودة للقدس ومنع الابعاد

شقيقته شيرين : يعيش "فرحة الجندي المنتصر في ساحة المعركة

ونشرت صوت الأسير عدد من المقالات حول الأسري والشهداء للكتاب  :

14 أسيرا مريضا يقبعون في مستشفى الرملة

اجتماع دولي حول الأسرى في لاهاي نهاية الشهر المقبل

مواد طبية علاجية تعطى للأسرى لكنها قاتلة

ذاكرة في الأسر ( كان عمر الأسيرة المحررة حياة اعبيدو 15 عاما، عندما ذهبت لتستطلع وضع زميلة شقيقتها، بعد أن داهم جيش الاحتلال منزلها في حي السعدية بالبلدة القديمة في مدينة القدس عام 1968. ) 

الأسير الفلسطيني.. معطيات وراءها آلاف الحكايات ... علا التميمي  

الفلسطيني  .. مصطفى اللداوى

الشهيد...... روح تطوف .... فراس حج محمد/ فلسطين

265 أسيرا مقدسيا.. بينهم 23 طفلا وسيدتان

الأسير سامر العيساوى يحاكم الإحتلال الصهيونى فى المحافل الدولية

مقابر الاحياء :  عبد الناصر فروانة

قرب الانتصار ... في بهجة الامل وقرب الانتصار ستبقى فلسطين على مرمى حجر

سامر العيساوي مرة اخرى .. محمود أبو الهيجا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف