الأخبار
كشف عن لجنة رئاسية واستبعد عقد مؤتمر فتح نهاية العام.مقبول:لا تغيير لهيئة غزة ويجب تكليف وزير داخليةاليمن: منظمة الإغاثة الإسلامية توزع أضاحي العيد لأكثر من 2848 أسرةاختتام فعاليات المنتدى السنوي لصحيفة "الاتحاد"بالصور.. ثياب الحزن والحداد في العصر الفيكتوريندوة دينية في مدرسة بنات الخساء الأساسية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنينالبنك العربي المتحد يُعلن عن تحقيق أرباح صافية قدرها 498 مليون درهمسوريه ثابتة على مواقفها وموقعها والصراع على سوريه يقود للتغير في موازين القوىبعد انتهاء عقوبتها بتهمة تعاطي المخدرات، دينا الشربيني تخرج من السجن خلال ساعاتلقاء كروي ينتهي بفوز فريق مستشفى الشهيد أبو الحسن القاسمالنجمة اللبنانية ديانا حداد تقدم حفلا غنائيا مباشرا في «سيتي سنتر الفجيرة» في 31 أكتوبريوم ترفيهي لاطفال روضة المتميزون في قلقيلية داخل حديقة الحيواناتريكي مارتن يجسد " الوداع" بخمس شخصياترندا الشلة: الدوري القادم من مرحلتين والبطولة النسوية فرصة لتشكيل نواة المنتخب الوطنيضمن دوري 2000 نادي بيت ايبا يفوز على شقيقه اهلي قلقيليهلبنان: الدكتور العجوز يطلع وزير العدل اللواء أشرف ريفي على المذكرة اﻷممية التي وجهها للأمم المتحدةمصر: صموئيل العشاى: إقالة وزيرى الصحة والتعليم قريباًالقيادي الحساينة :يدعو لإطلاق حملة شبابية تحت مسمي شباب وطلاب من اجل الأقصىمصر: محافظ الإسماعيلية يؤكد على تبسيط الإجراءات والخدمات وحسن معاملة الموطنين وتفعيل فصل مقدم الخدمةمصر: الشركة صاحبة اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الارضية تتلقى عروضا من 8 شركات عربية واجنبية وتؤكد البدء بمصر اولاالمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان يستقبل ممثلة ألمانيا الاتحادية لدى السلطة الفلسطينيةجمعية حماية المستهلك في نابلس تطالب بمراقبة اسعار زيت الزيتون وجودتها"جويك" تعرض فرصاً في منتدى الاستثمار الصناعي بالقصيم"الإسلامية" تدعو لتعزيز الانخراط في حملة "طلاب من أجل الأقصى"جامعة بيرزيت تعقد مؤتمراً حول حماية المستهلك في فلسطينالشؤون الاجتماعية تطلق سراح 18موقوفا على ذمم مالية في السجون المحلية بغزةالبنك الإسلامي الفلسطيني يدعم مشاريع الطاقة الشمسية البديلة والبحث العلمي في بيرزيتالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحتفل بالذكرى 15 لتأسيسهامحافظ اريحا: قوات الأمن الوطني حامي المشروع النضالي الفلسطينياريحا: اختتام المرحلة الاولى من مشروع توفير فرص مدرة للدخل وتمكين المرأة اقتصاديا لتعزيز الديمقراطيةمذكرات سيارة سباق فورمولا 1 متقاعدة كارمودي تكشف أسرار سيارة سباق فورمولا 1 بعد التقاعد
2014/10/22

صحيفة الشعب الجزائرية تصدر العدد 89 من ملحق صوت الأسير

تاريخ النشر : 2013-04-25
الجزائر - دنيا الوطن
افاد الاخ خالد صالح (عزالدين ) ، بأن العدد  ( 89 ) من ملحق ( صوت الأسير ) قد صدر اليوم الخميس الموافق 25-04-2013 في الجزائر الشقيقة .

وأضاف بأن صحيفة الشعب الجزائرية تصدر ( الملحق ) يوم الخميس من كل اسبوع منذ 01-01-2011  وتوزعه مع الصحيفة في كافة أرجاء الجزائر الشقيقة ، فيما تضعه على موقعها الألكتروني الرسمي طوال أسبوع وحتى صدور العدد التالي .

وتابع بأن ملحق " صوت الأسير " تزامن مع ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية  . وهو لسان حال اسرانا جميعهم بكل انتماءاتهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية  ... تحت عنوان فلسطين تجمعنا والثورة خيمتنا....

مبيناً بأن العدد ( 89 ) من الملحق افتتح بمقال له وخصصه لمناسبة الاحتفاء بالأسير الفلسطيني واستعرض فيه أهمية ومعاني هذا اليوم ودلالاته وأوضاع وظروف الأسرى.  

وفي السياق ذاته كشف المسؤول التنفيذي عن الملحق الأخ خالد صالح بأن الملحق تتضمن مجموعة من التقارير والمقالات ذات الصلة بالأسرى أبرزها :

 وقد اشار خالد الي ان عددا من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر اليوم الخميس الموافق 25-4-2013 بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة فلسطين في الجزائر وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت ليتناول تفاصيل الانتصار التاريخي الذي حققه مناضل فلسطين في سجون الاحتلال البطل سامر العيساوي حيث كان لانتصاره في اطول اضراب عن الطعام في تاريخ البشرية الاهمية الكبري في تحقيق مطالبه العادلة ..  وكان العدد تحت شعار ((النصر.. السلاح النهائي ..   ))

كتبت خالد صالح (عز الدين)  افتتاحية العدد تحت عنوان (  سلام إليكم أيها الوهج الإنساني )

وكتب الدكتور علي شكشك (السلاح النهائي "هكذا تكلّمَ سامرُ العيساوي" )

وكتب سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان (التاريخ يصنعه الابطال ..) .

كما نشرت صوت الاسير مقال للكاتب د.مازن صافي (من فلسطين إلى الجزائر ثورة حتى النصر .. )

كما نشرت صوت الاسير تقرير بعنوان الأسرى قضيتنا

حوار مع الاسير المحرر محمد زيادة الملقب بالمنص

حاورته امال مرابطي

كما نشرت صوت الاسير تقرير لحركة فتح تحت عنوان (حركة فتح تهنيء الشعب الفلسطيني وذوي الأسير سامر بانتصاره لحريته )

ونشرت صوت الاسير (رساله من الاسرى داخل السجون )

ونشرت صوت الاسير ...

رسالة من أسير تحمل عنوان

لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى

كتب الاسير محمد خميس براش (33 عاما) من مخيم الأمعري برام الله رسالة موجعة وجهها الى الشعب الفلسطيني تحمل عنوان :""لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى".

كما نشرت صوت الاسير تقرير شامل اعده من جنين الاعلامي– علي سمودي – خاص بصوت الاسير حول اضراب الاسير سامر العيساوي تحت عنوان ... وانتصر سامر

العيساوي يعلق اضرابه معلنا انتصاره في معركة الحرية

قراقع : سجل في التاريخ كأكبر اضراب سلمي من أجل الحرية والكرامة

محاميه بولس : سامر انتصر بالعودة للقدس ومنع الابعاد

شقيقته شيرين : يعيش "فرحة الجندي المنتصر في ساحة المعركة

ونشرت صوت الأسير عدد من المقالات حول الأسري والشهداء للكتاب  :

14 أسيرا مريضا يقبعون في مستشفى الرملة

اجتماع دولي حول الأسرى في لاهاي نهاية الشهر المقبل

مواد طبية علاجية تعطى للأسرى لكنها قاتلة

ذاكرة في الأسر ( كان عمر الأسيرة المحررة حياة اعبيدو 15 عاما، عندما ذهبت لتستطلع وضع زميلة شقيقتها، بعد أن داهم جيش الاحتلال منزلها في حي السعدية بالبلدة القديمة في مدينة القدس عام 1968. ) 

الأسير الفلسطيني.. معطيات وراءها آلاف الحكايات ... علا التميمي  

الفلسطيني  .. مصطفى اللداوى

الشهيد...... روح تطوف .... فراس حج محمد/ فلسطين

265 أسيرا مقدسيا.. بينهم 23 طفلا وسيدتان

الأسير سامر العيساوى يحاكم الإحتلال الصهيونى فى المحافل الدولية

مقابر الاحياء :  عبد الناصر فروانة

قرب الانتصار ... في بهجة الامل وقرب الانتصار ستبقى فلسطين على مرمى حجر

سامر العيساوي مرة اخرى .. محمود أبو الهيجا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف