الأخبار
شاهد: الجمارك ترفع أسعار السيارات في السودانشاهد: عجز تجاري بـ 7 مليارات دولار في الجزائرشاهد: الزبيدي يعلن مقتل العشرات في انفجار خور مكسرشاهد: طريق آمن واحد لنازحي الفلوجةشاهد: موبيليس تفوز في مناقصة الجيل الرابع للهاتف النقالشاهد: ناشطون يقدمون الدعم للاجئي سورية في لبنانشاهد: "بيت المقدس 28" تدريبات عسكرية إيرانية41 قتيلًا في هجومين لـ"داعش"عرب 48: طلاب من اعدادية ابن سينا كفر قاسم يحلون ضيوفاً على النائب عيساوي فريج في الكنيستالشرطة تقبض على 5 اشخاص متهمين بتعاطي وترويج المخدرات في بيرنبالاوزير التربية يؤكد على ضرورة توفير الدعم والحماية للطلبة من ذوي الإعاقةقراقع يطلع وفدا اعلاميا كولومبيا على أوضاع الأسرى والأسرى الأطفال في السجونشركة كهرباء محافظة القدس وصندوق الاستثمار الفلسطيني يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجية تشمل استثمار صندوق الاستثمار 10% من أسهم الشركةالاجتماع التحضير لمفوضية كشافة محافظة القدس مع لجان النظام التابعة للأوقاف وبحضور مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيباطفال نادي بنات فلسطين يطالبون بحقهم بملاعب امنةتحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلةاختتام اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الإمارات للفضاءعبدالله بن راشد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لآسيوي بناء الأجسامفي افتتاح منافسات دور ال8من بطولة كرة الطائرة..خدمات جباليا والصداقة يواصلان طريقهما ويتأهلان لدور الأربعةالاوقاف وشركة فلسطين للاستثمار العقاري " بريكو " توقعان اتفاقية لإنشاء مجمع تجاري في البيرةعرب 48: النائب مسعود غنايم: كتاب المدنيات يجب أن يربّي على الاعتراف واحترام الآخر العربيمركز القدس يعقًب على توزيع المقاعد النيابية: حَضَر التوزيع وغابت العدالة والمعاييربالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية..عشائر جوالة ومنجدات جامعة الخليل تنظم استعراضاً كشفياً دعماً لأطفال البلدة القديمةتربية طوباس تعقد مؤتمر المبادرات التربوية وقصص النجاح لمديري المدارسجامعة النجاح تخرّج الفوج الرابع من طلاب معهد الدراسات الأفريقية والشرقية SOAS في جامعة لندن
2016/5/24

صحيفة الشعب الجزائرية تصدر العدد 89 من ملحق صوت الأسير

تاريخ النشر : 2013-04-25
الجزائر - دنيا الوطن
افاد الاخ خالد صالح (عزالدين ) ، بأن العدد  ( 89 ) من ملحق ( صوت الأسير ) قد صدر اليوم الخميس الموافق 25-04-2013 في الجزائر الشقيقة .

وأضاف بأن صحيفة الشعب الجزائرية تصدر ( الملحق ) يوم الخميس من كل اسبوع منذ 01-01-2011  وتوزعه مع الصحيفة في كافة أرجاء الجزائر الشقيقة ، فيما تضعه على موقعها الألكتروني الرسمي طوال أسبوع وحتى صدور العدد التالي .

وتابع بأن ملحق " صوت الأسير " تزامن مع ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية  . وهو لسان حال اسرانا جميعهم بكل انتماءاتهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية  ... تحت عنوان فلسطين تجمعنا والثورة خيمتنا....

مبيناً بأن العدد ( 89 ) من الملحق افتتح بمقال له وخصصه لمناسبة الاحتفاء بالأسير الفلسطيني واستعرض فيه أهمية ومعاني هذا اليوم ودلالاته وأوضاع وظروف الأسرى.  

وفي السياق ذاته كشف المسؤول التنفيذي عن الملحق الأخ خالد صالح بأن الملحق تتضمن مجموعة من التقارير والمقالات ذات الصلة بالأسرى أبرزها :

 وقد اشار خالد الي ان عددا من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر اليوم الخميس الموافق 25-4-2013 بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة فلسطين في الجزائر وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت ليتناول تفاصيل الانتصار التاريخي الذي حققه مناضل فلسطين في سجون الاحتلال البطل سامر العيساوي حيث كان لانتصاره في اطول اضراب عن الطعام في تاريخ البشرية الاهمية الكبري في تحقيق مطالبه العادلة ..  وكان العدد تحت شعار ((النصر.. السلاح النهائي ..   ))

كتبت خالد صالح (عز الدين)  افتتاحية العدد تحت عنوان (  سلام إليكم أيها الوهج الإنساني )

وكتب الدكتور علي شكشك (السلاح النهائي "هكذا تكلّمَ سامرُ العيساوي" )

وكتب سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان (التاريخ يصنعه الابطال ..) .

كما نشرت صوت الاسير مقال للكاتب د.مازن صافي (من فلسطين إلى الجزائر ثورة حتى النصر .. )

كما نشرت صوت الاسير تقرير بعنوان الأسرى قضيتنا

حوار مع الاسير المحرر محمد زيادة الملقب بالمنص

حاورته امال مرابطي

كما نشرت صوت الاسير تقرير لحركة فتح تحت عنوان (حركة فتح تهنيء الشعب الفلسطيني وذوي الأسير سامر بانتصاره لحريته )

ونشرت صوت الاسير (رساله من الاسرى داخل السجون )

ونشرت صوت الاسير ...

رسالة من أسير تحمل عنوان

لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى

كتب الاسير محمد خميس براش (33 عاما) من مخيم الأمعري برام الله رسالة موجعة وجهها الى الشعب الفلسطيني تحمل عنوان :""لا تقل لأمي بأني أصبحت أعمى".

كما نشرت صوت الاسير تقرير شامل اعده من جنين الاعلامي– علي سمودي – خاص بصوت الاسير حول اضراب الاسير سامر العيساوي تحت عنوان ... وانتصر سامر

العيساوي يعلق اضرابه معلنا انتصاره في معركة الحرية

قراقع : سجل في التاريخ كأكبر اضراب سلمي من أجل الحرية والكرامة

محاميه بولس : سامر انتصر بالعودة للقدس ومنع الابعاد

شقيقته شيرين : يعيش "فرحة الجندي المنتصر في ساحة المعركة

ونشرت صوت الأسير عدد من المقالات حول الأسري والشهداء للكتاب  :

14 أسيرا مريضا يقبعون في مستشفى الرملة

اجتماع دولي حول الأسرى في لاهاي نهاية الشهر المقبل

مواد طبية علاجية تعطى للأسرى لكنها قاتلة

ذاكرة في الأسر ( كان عمر الأسيرة المحررة حياة اعبيدو 15 عاما، عندما ذهبت لتستطلع وضع زميلة شقيقتها، بعد أن داهم جيش الاحتلال منزلها في حي السعدية بالبلدة القديمة في مدينة القدس عام 1968. ) 

الأسير الفلسطيني.. معطيات وراءها آلاف الحكايات ... علا التميمي  

الفلسطيني  .. مصطفى اللداوى

الشهيد...... روح تطوف .... فراس حج محمد/ فلسطين

265 أسيرا مقدسيا.. بينهم 23 طفلا وسيدتان

الأسير سامر العيساوى يحاكم الإحتلال الصهيونى فى المحافل الدولية

مقابر الاحياء :  عبد الناصر فروانة

قرب الانتصار ... في بهجة الامل وقرب الانتصار ستبقى فلسطين على مرمى حجر

سامر العيساوي مرة اخرى .. محمود أبو الهيجا
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف