الأخبار
مصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجيةمصر: حزب نصر بلادى يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلة مقاولى مدينة بدر بالقاهرةنتنياهو يرفض الشجب الامريكي لقرار بناء مستوطنة جديدة في القدس واقتحام المستوطنين للبيوت في سلوانكلية الطب في جامعة الأزهر تنتخب ممثليها في الاتحاد العالمي لطلبة الطبمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدابو عين يبحث معاناة المواطنين بفعل الجدار ويؤكد ضرورة تفعيل سبل المقاومة الشعبيةروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: ختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجية"غزة 2014 "معرض صور يوثق مجازر الاحتلال وقسوة اللجوءثالث أقدم أسير فلسطيني يدخل عامه الثلاثين في سجون الاحتلال: السلطات الأميركية تتصدى لأخطر المجرمين في 3 أعمال درامية مشوقة على "MBC Action"الأسير محمد جمال السعدي عقب الأفراج عنه "الأسرى بحاجة لخطوات عملية وليس شعارات وخطاباتالعراق: الدفاع النيابية تكشف عن قرب انطلاق عملية تحرير المحاصرين بالحامضية والصقلاويةمصر: الضغط الشعبي تفتح النار على محافظ الاسماعيلية بسبب "سيدة" الوفدالشعبية ومكتبها الإعلامي بغزة تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيدالأضحىالمطالبة بعقد الإطار القيادي المؤقت كمدخل لإعادة بناء مؤسسات المنظمة وتبني إستراتيجية وطنية فعالةواشنطن: لم ندرس مشروع القرار الفلسطيني بعد والاتفاق المباشر مسارنا المفضلعرب 48: في الذكرى السنوية لهبّة القدس والاقصى – سخنينمناسك الحاج في اليوم الثامن من ذي الحجةالفتياني يطلع وفد نقابي نرويجي على الاوضاع في الاغوارالاحتلال يوافق على دخول الأسماك والخضار من غزة إلى الضفة الغربيةمؤسسة سومراب وجمعية نهضة زناتة تحتفيان بالمسنين في عيدهم العالمياليمن: عرض مسرحي توعوي في خيمة التوعية بمحافظة إبمدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية تنظم زيارة ميدانية لطالبات النادي العلمي إلى مركز زوار جنين السياحيرسالة الشرطة للمواطنين بمناسبة العيد وتعديلات على الطرق في مراكز المدنمصر: وزير النقل:القطارات مجهزة والتذاكر متوافرة للركاب فى العيدالوفد الرسمي الفلسطيني يلتقي المسؤولين اليونانيين ويتباحث معهم حول ملابسات غرق السفينةبالفيديو: مفيدة شيحة تعلق ضاحكة على نطقها "الشيخ عبد الباسط حمودة"اللواء ابو عرب :الامن الوطني الفلسطيني هو الجسم العسكري لفتح والمنظمةمصالح الجمارك تتلف 12 طنا من مخدر الشيرا بمديونة
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف