الأخبار
بلجيكا تضرب إسرائيل فى تصفيات اليورومدرسة الفرقان الاسلامية و نادي الاسير ينظمان زيارة الى اسرة الشهيد سمرات و الاسير أبو خرابيشسان جيرمان يعرض 55 مليون يورو للتعاقد مع نجم ليوناللجنة الشعبية في مخيم البريج تكرم أوائل الطلبةمصر: لجان التقييم تصنف المستشفى العام بالمحلة الكبرى الاولى على مستشفيات محافظة الغربيةالتعليم يعيد افتتاح مدرسة المعري الثانوية المتضررة بشرق خان يونساليمن: مليشيات الحوثي المسلحه تقصف دار الحيد احد المعالم التاريخية لمدينة الضالعالإبراشي يعرض فيديو عن سلوكيات "الشاذات جنسياً" في إسرائيللأونروا: نساء غزة ينتفعن من برنامج الأونروا للقيادات النسائية الشابة للتغلب على صعوبات البطالةمفاجأة.. إسرائيل تحتجز جثامين 19 شهيدا مجهولي الهوية ارتقوا خلال العدوان الأخير على غزة !!بالصور: منال موسى تُزين نفسها بالثوب الفلسطيني في ألمانيا وهولنداالحمد الله يدعو البرلمان الألماني للاعتراف بالدولة الفلسطينيةلجنة زكاة الصبرة تشرع بتنفيذ مشروع البحث الإجتماعيعيسى: الأثر السياسي للنكبة ألقى بتبعياته على الشرق الأوسطقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف أطفال روضة جمعية طوباس الخيرية في معسكر"حرش السعادة"عيسى: الأثر السياسي للنكبة ألقى بتبعياته على الشرق الأوسطاستفسار أممي للمغرب بسبب تأخر القانون التنظيمي للأمازيغيةالتوجيه السياسي في نابلس يفتتح دورة قانونية لمنتسبي الامن الوقائيغادة عبد الرازق تُوقف تصوير مسلسلها فجأة وتُعلن اعتزالهاالمنتدى الوطني للمدينة يصدر بيانا حول إنعقاد المؤتمر العالمي الثالث للمدنمصر: اجتماع المجلس التنفيذى للمنظمة العربية للتنمية الزراعيةقلقيلية: منتدى المثقفين يطلق حملة ميثاق المواطن للنزاهة ومكافحة الفسادتركي الخليوي يتوج الأبطال في اليوم الختامي من البطولة العربية الـ 12 لكرة اليد في المغربزوجة تامر حسني بسمة بوسيل بإطلالة نحيفة...والجمهور يطالبها بالإهتمام بصحتها وتجنب الحميةبالصور: المغربية "إيمان أوبو" تتوج بلقب ملكة جمال نيويورك
2015/4/1

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف