الأخبار
إندبندنت: داعش تملك أسلحة متطورة تهدد الشرق الأوسطالرئيس الأوكراني: مئات الدبابات وآلاف الجنود الأجانب على أراضيناصور: مدينة برازيلية سكانها نساء فقط تطلب رجالًا للزواجمصر: المجلس الملى يستقبل مراد موافي فى عزاء رئيس مجلس الدولة الأسبقمصر: مناشدة لوزيرة التضامن الإجتماعي بمد مهلة توفيق أوضاع الكيانات الممارسة للعمل الأهليمصر: شمس التنمية البشرية تسطع فى البحيرةعرب 48: المئات من ابناء الحركة الاسلامية في معسكر الثباتشرطة الاحتلال تعتقل فلسطينين بعد ضربهم من المستوطنينردود فعل واسعة حول فتوى دار الإفتاء بتحريم "الشات" بين الجنسينعرب 48: ابناء الطيبة في المثلث يخرجون بمسيرة حاشدة ضد العنفتخفيف الحكم على مرشد الإخوان من الإعدام إلى المؤبدداعش يفرض "نظامه التعليمي" دون فن وتاريخاليمن: أبناء إقليم حضرموت بصنعاء يحذروا من الانقلاب على توافق مؤتمر الحواراجتماع وزراء خارجية الخليج: وضع آلية لإنهاء أزمة قطرمصر: رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى يتقاضى مرتبة من ايرادات صندوق النظافة بالمخالفة للوائح والقوانينالمستشفى الميداني الاماراتي يوزع مساعدات على العائلات في رفحاختتام النشاط الصيفي في نادي العودة في مخيم الرشيديةأصحاب الكافتريات على البحر تكبدوا خسائر وأضرار .. والبلدية تعد بإنصافهميعلون: لندع الأيام تحكم على اغتيال الضيفالرئيس عباس يبحث إعادة إعمار غزة مع أمير قطرالقيادي في حركة فتح محمد الشبل في كلمة له على موقعه الالكترونيإصابة 3 عناصر من شرطة الاحتلال بالقدس"الموظفين" بغزة ترفض الدفعات المالية وتطالب بصرف راتب كاملالاحتلال يمنع مزارعين من قطف ثمارهم شمال الخليلضمن فعاليات حمله بسمه أمل لأطفال غزة تنظيم أمسية شعرية في بيت عنانالأمانة العام للمدارس المسيحية في فلسطين تعقد مؤتمرها الأول للعام الدراسيعرب 48: المصورة الواعدة المبدعه هناء كحيلي من الرينة في الداخل الفلسطيني حفرت وزوجها أشرف من الصخر صورالإغاثة الزراعية ترسل قافلة كبيرة من المساعدات إلى غزةمجموعة شبابية تشكل اللجنة التأسيسية لحزب الشباب الفلسطينيالهوا إلك" منبر كل مواطنٍ ومسؤول الخطف في العراق أزمة تحتاج لحلٍ فوري
2014/8/30

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف