الأخبار
افتتاح قاعة مدرسة الجيب المجتمعية شمالي غرب القدسالفصائل بدأت حوارها ليلا وسط أجواء إيجابية وحكومة كفاءات وطنية تمهد الطريق لأنتخابات خلال أشهرالنقل والمواصلات تشارك في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الفلسطينية الأردنية المشتركةالشخصيات المستقلة تؤكد إعلان حكومة التوافق خلال شهرعرب 48: النائب غنايم يزور كلية القاسمي للهندسة والعلوم برفقة جمعية دائرة الصحةمسابقة تاج المعرفة 7 ...ترسيخ للثوابت الفلسطينية وتعزيز المفاهيم الإسلاميةالمهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بسرعة إرسال بيانات المعلمين المعتقلينمصر: صبحى : المهة الرئيسية لقوات المسلحة هو الحفاظ على الأمن القومى المصرىيعاني من صعوبة في النطق.. الشاب أكرم بن علي"جمعية الشبان المسيحية انقذتني نفسيا واجتماعياً"مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يصدر دليل تصميم شرائح الخدمات لمشاريع التطوير العمراني في الإمارةبالصور.. بدء الاجتماع الثاني لجلسات المصالحة في غزةامال حمد: حالة الأسير الشوبكى مقلقة و يجب الإسراع بعملية الإفراج عنه لتلقى العلاجنقابات العمال: الاحتلال يتعمد إطلاق النار على المزارعين والصيادينتطور في قضية خادمة مروة عبدالمنعم ...النيابة تطالب بإعادة تشريح الجثةفرقة وسط البلد تصر كراكيب والفنان هاني عادل يدعو " سمعها للي حوليك"
2014/4/23

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف