الأخبار
رئيس البرازيل السابق يواجه محاكمة ذات صلة بقضية فسادترحيب في مصر بسجن الطبيب المتسبب في وفاة طفلة أثناء عملية ختانقصة تذبذب أسعار "الدولار"منظمة أنقذوا الأطفال: مستشفى ولادة في إدلب يتعرض لقصف جويالأكبر من نوعه منذ الانقلاب الفاشل.. مقتل 35 مسلحاً خلال محاولتهم اقتحام قاعدة عسكرية بتركيالدينا أسئلة كثيرة فمن سيراقب "معلمو حماس ام الذين طردتهم حماس؟".طيراوي:كان بإمكاننا تخريب 2006 لكننا لم ولن نفعلناشئو هلال غزة يخوضون عدة لقاءات كروية في ايرلنداالاحتلال يصيب 7 شبان بالرصاص ويعتقل 3 آخرين في جنينوصفه بـ"الداعر وقرد قطع" .. مفتي مصر السابق:"المُومسات" هُنّ من أنجحن أردوغان في الانتخابات - فيديومجموعة ياسر عرفات تشارك بحفل اختتام فعاليات لايتام حرب 2008مجموعة نادي الشاطئ البحرية تزرع الحياة الكشافية في جمعية الاغاثة الاسلاميةالشرطة: مصرع شخصين وإصابة 228 في 229 حادث سير الاسبوع الماضيشيخ مصري: الموسيقى حلال واغاني "ام كلثوم" رائعة… فيديوصحفي سعودي شهير يقتل زوجته الصحفيةفيل يقتل طفلة مغربية بطريقة غريبة جدا دون أن يقترب منهاشاهد كيف أصبح مريض السمنة الشاعري بعدما خسر أكثر من 80% من وزنهقراصنة "يخترقون" حملة هيلاري كلينتونالمجلس الثوري الشبابي يجتمع مع المدني ومقبولبالصور: أخفت الحقيقة عن والدها لسنوات… فكيف كُشف أمرها؟سخونة التحضير لانتخابات البلدية والمواطن لازال في الثلاجةما الذي يقصده مؤسس فيسبوك بعبارة “لم تروا شيئاً بعد”؟المغرب.. 40 سنة حبسا لطلبة حلقوا شعر فتاة بحرم الجامعةالعراق: حماية المرأة تقدم التسهيلات للنساء اللواتي لم يحدثن بياناتهنالعراق: اصلاح الاحداث تطلق سراح (45) حدثاMAD Solutions تطرح الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء اشتباك ينطلق في عرض خاص بحضور فريق عمل الفيلم والنجوم والنقاد
2016/7/30

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف