الأخبار
مصر: الضغط الشعبي: رئيس قرية نفيشة رمزاً للفشل في الاسماعيليةنادية العراقية: هذا ما طلبه ابني مني بعد السخرية على صورتنا معاأمير الشرقية يرعى حفل جائزة "عبدالله بدر السويدان للتميز" غداً الأربعاءالاربعاء..بوتين يستقبل مجموعة الحكماء برئاسة كوفي عناناقتصاديون ورجال اعمال يوصون بتبني استراتيجية تنمية اقتصادية محلية في قطاع غزةالعراق: مجزرة الثرثار.. تهويل إعلامي ونفي حكوميالسفير عبد الهادي يطلع السفراء الأوربيين في دمشق على أوضاع مخيم اليرموكمفاجأة من العيار الثقيل .. كونوا أول من يستمع إلى نشيد "موطني بصوت إليسا"!قاعة المؤتمرات بمحافظة أريحا تعقد ندوة بعنوان "حق المراة في القوانين الشرعية والمدنية"شحادة: اتصالات حماس مع اسرائيل تؤكد بأن لديها برنامجاً خاصاً تسعى لفرضه على شعبناأنطوان القارح يعرض تشكيلته في المغربالغول: تقرير الأمم المتحدة دليل على ارتكاب الاحتلال جرائم حرب ويجب محاكمتهالغول: تقرير الأمم المتحدة دليل على ارتكاب الاحتلال جرائم حرب ويجب محاكمتهجايكا ووزارة الزراعة يعقدان ندوه وطنيه حول نشر منهجية وتقنيات مشروع إيفابلتستمتع بربيع بلادي: يلاّ على روابي ..بحاح يصل إلى الدوحة لبحث آخر التطورات في اليمنسجانون في "ايشل" يعتدون بالضرب المبرح على الأسير محمد خليلبالصور: مايا دياب تشهر أسلحة أنوثتها بحذاء أطول من فستانها!محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل مراقب المرور العام جمال شقيراحتمال عودة سلافة معمار الى طليقها سيف الدين سبيعي .. والسبب؟عساف: الاتفاق "الاسرائيلي الحمساوي" سيدخل حيز التنفيذ حال تشكيل الحكومة الاسرائيليةشركة كهرباء غزة: عودة انتظام برامج التوزيع بنظام الـ8 ساعاتالكحل الدراماتيكي خدعة جديدة لتكبير العين.. اكتشفيها!الحكومة تقرر الخميس المقبل عطلة رسمية بمناسبة عيد العمالمُكالمة "دريد لحام" مع والده الشهيد التي أبكت الجميع
2015/4/28
عاجل
الخميس عطلة رسمية بمناسبة يوم العمال بقرار من مجلس الوزراء

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف