الأخبار
أسعار العملات مقابل الشيقلالسبت..الجو غائماَ جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارةنجاة أبو بكر تفتح النار على الجميع:أعادت الهجوم على "الأعرج", اتهمت "المالكي", ترفض فصل "دحلان" وتُرحب بإقالة "الرجوب"!هؤلاء أعلنوا تعاطفهم مع ضحايا حلب.. وآخرون وجهوا الشكر لرؤساء بلدانهم!وزارة مصرية تصف الإخوان بـ"الإيدز" وتحذر المصريين من إيوائهم والتعايش معهمالخليل .. بعد محاولة تضليل العدالة : الشرطة تكشف سبب "وفاة" طفل ادعّت العائلة سقوطه من علوإصابتان باحتراق مركبة اصطدمت بعامود كهرباء بالنصيرات"يديعوت أحرونوت" تنشر تفاصيل عن غرفة "مظلة النار"بحرية الاحتلال تفتح نيرانها على صيادين بغزة وتلاحقهمجمعية مربي الدواجن في جنين تثمن جهود وزارة الزراعة في ضبط وتنظيم سوق الدواجنالاعلام تنظم لقاءا نخبويا مع مسئولي سلطة الطاقة بغزةمصر: فضيحة بآداب المنصورة .. ضبط مدرس بقسم الإعلام مع طالبة فى وضع مخل بمصعد الكليةوزير الإعلام البحريني: الرئيس السيسي أنقذ مصر من مصير مشئوموقفات لشباب حزب التحرير في مختلف أرجاء قطاع غزة بعد صلاة الجمعة في الذكرى الـ95 لهدم الخلافةوزارة الشؤون الاجتماعية تكرم الناشط المجتمعي ظريف الغرة لفوزه في جائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع 2016صواريخ "كاليبر" تصيب أهدافا تدريبية في بحر قزوينشاهد: العراقي ذو الثلاث سنوات يفعل الأعاجيب بالسيارةشاهد... فيديو تاريخي لإطلاق أول صاروخ روسي من قاعدة الشرقشاهد... موتوسيكل أبيض يهين موتور سباقي فائق السرعةماذا فعل "ويندوز – 10" بهذه المذيعة على الهواء!شاهد... القدرات الخارقة لأقوي مقاتلة روسية فى العالمفيديو- السيسي : لا عودة لمصادرة أموال أو تأميم ممتلكاتبالفيديو.. فتاة بصوت جميل تعرض المسيرة الوطنية النضالية للاهليملك البحرين بالزى العسكرى داخل مقر وزارة الدفاع المصريةشاهد.. لحظة إطلاق النار على نقطة تفتيش أمنية بالسعودية
2016/4/30

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف