الأخبار
اللجنة الوطنية لمقاطعة اسرائيل:حرق الطفل دوابشة جزء من إرهاب الدولةوتعبير عن إفلات إسرائيل من العقاب"الحسد" كاد يقتل رامي صبري !الزعنون يجب تذليل كافة العقبات أمام إجراء الانتخابات بكافة مستوياتهاالحساينة لـ"دنيا الوطن": المقاومة اليوم لديها كل الخيارات وستدرس طريقة الردقراقع: قانون التغذية القسرية جريمة ضد الانسانية وجريمة حرب وفق نظام المحكمة الجنائيةتحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين الطفل علي دوابشة وعائلته"إسرائيل" تنشر قبة فولاذية علي الحدود الشمالية خشية من رد لحزب اللهمصر: مطر : السوق المصري جاذب للاستثمار وسنقدم تسهيلات للمستثمرين لتشجيع عمليات الاستثمارالوحدات يفوز برباعية على شقيقه نعلين وديا بكرة القدمالشيخ حسن يوسف: جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا عن مقاومتهد.غنام: يكفي شجب واستنكار وعلى العالم حماية شعبنا من آلة الحرب والدمارمقبل: مخيمات "جيل النخبة" سيلتحق فيها 50.000 مشاركإطلاق الجولة الأولى من المشاورات السياسية بين دولة فلسطين جمهورية جنوب إفريقياطالبان باكستان تنفي وفاة مؤسس "حقاني"بقيمة 120 ألف دولار .. لجنة الشمالي والنصر توزع مساعدات رمضانية على الأسر المحتاجةسوريا: حزب الاتحاد الاشتراكي: رغم كل التدمير للزبداني .. ستبقى صامدة وأشجارها باسقة معطاءةالشرطة تتلف جسما مشبوها في نابلسجهود جمعية منتدى التواصل تكلل بالشكر والتقديرعرب 48: النائب مسعود غنايم: نتنياهو شوّه اسم النرويج وأهانها بسبب القانون النرويجيبعد عام على اختفائه.. بالفيديو: ما هو مصير الضابط الإسرائيلي "هدار جولدن"؟لبنان: المؤتمر الشعبي: جريمة إحراق الرضيع الدوابشة نتاج طبيعي للفكر العنصري الاسرائيليتيسير خالد : لا تنظروا الى اقوال نتنياهو بل انظروا الى المحرقة التي يرتكبها مستوطنوه برعايتهالعراق: عمار طعمه : التوافق في حسم رئاسة التحالف الوطني هو الخيار الافضل لحفظ وحدته و تماسك مكوناتهالشرطة : 63 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 30 مطلوبا على معبر الكرامةالحساينة: شعبنا اعتاد على مواقف ووقفات إيران المساندة له
2015/8/1

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف