الأخبار
وزير الصحة : أدوية ب 8 ملايين دولار في طريقها لمستودعات الوزارةالخميس مغادرة أول دفعة من حجاج غزةعرب 48: اللجنة القطرية تطرح قضايا ومطالب السلطات المحلية العربية أمام رئيس وطاقم مركز السلطات المحليةزيارة وفد من حزب العمال البريطاني ( مدينة نيوكاسل ) لاقليم رام الله والبيرةجامعة "خضوري".. افتتاح مختبر للحاسوب وبحث آفاق التعاون المستقبلي مع جمهورية الصينغزة : لقاء تعاون مشترك يجمع بين إدارة المخيمات ( م . ت . ف ) و المؤسسة الكنديةالعالول يتهم حركة حماس بافشال المصالحةالوكالة الرسمية تتهم حماس بالوقوف خلف "هجرة الشباب" .. وحماس تدعو لوقف التحريض ضد المقاومةالفلسطينية للخدمات التجارية تؤكد جاهزيتها لتزويد قطاع غزة بالاسمنتمؤسسة المواصفات والمقاييس تعقد ورشة عمل حول مسودة المواصفة الفلسطينية الخاصة بالمياه العادمةالإغاثة الزراعية تقدم مساعدات طبية لمستشفيات قطاع غزةبنك القدس يدعم اول مشروع لتوليد الطاقة البديله في الاغوار الشماليهأحداث حدثت في محافظة جنينمصر: الجابري:قوة الجنيه المصري هي الضمان لامن الخليج.سفارتنا بإيطاليا: وصول 1600 لاجيء احياء لإيطاليا من مختلف الجنسيات ولم نبلغ بوصول جثثنقابة الاداريين بمحافظة خان يونس توزع مكافأة مالية للأخوة الاعضاء بمجع ناصر الطبي"زكاة الشاطئ" توزع مساعدات مالية بقيمة 150ألف شيكلبلدية يطا تطلق الحملة الوطنية لمساعدة المزارعين بقطف ثمار الزيتون"هآرتس" تكشف مسار "التهريب البشري" من غزة إلى أوروباالعراق: النائب عقيل الزبيدي : يجب ان تخرج الملفات التي تتولاها لجنة النزاهة عن الاستعمال السياسيوزارة العمل تناقش مسودة مذكرة شراكة وتفاهم مع المؤسسات والهيئات الاهلية المحليةعمال شركات النظافة في المستشفيات يطالبون بصرف رواتبهم ومستحقاتهمسلطة جودة البيئة في طولكرم تشارك في لقاء حول "البيئة وترشيد استخدام المياه"لبنان: القاضي زار رئيس مجموعة يا صور الأستاذ هيثم شعبانلهفات شوق الشارع الفلسطيني لزيارة القطاع تزداد، لعلها تُصبح حقيقةاللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (37/2014)بلدية بيت ساحور تستقبل وفد من بلدية باث البريطانيةحركة فتح تكرم السفير الفلسطيني في روسياأحرار: الإحتلال يعتقل مسنا بتهمة التكبير بساحات الاقصىوزير الخارجية د.رياض المالكي يودع سفير كازاخستان بمناسبة انتهاء مهامه
2014/9/17

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف