الأخبار
بالفيديو - الرواية الإسرائيلية: هكذا دهس "المقدسي" أفراد شرطة الاحتلال !"ناسا": بعد خمس سنوات ستعمل على المريخ وحدة لإنتاج الأوكسجيندنيا المركز التخصصي لأورام النساء يدخل عامه الخامس بمزيد من الإصرار على خدمة النساء الفلسطينياتلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهالعراق: تصريحات صادرة عن شقيقة الشهيد ستار بهشتيالنجم عزت العلالي يرشح الفنانة اللبنانية الين اورفليان لمسلسله القادمفارس كرم كسر القاعدة وآلاف المصريين يغنّون معه!المقاومة الشعبية تبارك عملية الطعن في القدس وتؤكد أنها تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلالجمعية مركز الحياة الثقافي في كفل حارس تنتخب هيئتها الاداريةعرب 48: قياديات محليّات يدعون النساء إلى دعم القائمة المشتركةلجان المقاومة العملية المزدوجة بالقدس تؤكد جاهزية شعبنا للدفاع عن المقدسات في مواجهة الاحتلالالعراق: المستشار القانوني لرئيس الاقليم: حان الوقت لإنضمام العراق الى الجنايات الدوليةارتفاع مستويات الطلب على رحلات الاتحاد للطيران إلى الولايات المتحدة وإشادة واسعة بمنتجات الشركةالارشاد الديني بالتوجيه السياسي نابلس يخطب الجمعة عن مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيليةمصر: منظمة تطالب الخارجية بترتيب زيارة للامبراطور اليابانى والرئيس الهندى لمصرمن هو أبو همام القائد العسكري للنصرة الذي قتل بإدلب؟إيران تلمح إلى قبولها تعليقا جزئيا للنووي لـ10 سنواتنور الشريف يعود إلى بوسي بعد سنوات من الانفصالمجلس الأمن يناقش استخدام غاز الكلور في سوريا50 قتيلاً على الأقل في غرق سفينة مهاجرين قبالة سواحل صقليةداعش يهدم ثاني مسجد يعود للعهد العثماني وسط الموصلتقرير: بوكو حرام قتلت 20 طفلاً رفضوا الانضمام إلى صفوفهامصادر يمنية: تحرير الدبلوماسي مؤشر خطير على التوغل الإيرانيبلجيكا: اعتقال شخصين بتهمة تجنيد أشخاص للانضمام لداعشمقتل زعيم طاجيكي معارض بالرصاص في اسطنبولانفجار 4 عبوات بدائية الصنع في القاهرة والجيزة بمصرعلى نفقة فاعل خير من سلطنة عمان جمعية الفلاح الخيرية تنفذ مشروع فرش مسجد الصحابة بالموكيتبدعم سعودي:تجمع اليتيم في قطاع غزة يستعد لتسليم كفالات مالية على 1000 يتيم من أبناء شهداء الحربالمقاومة الشعبية تبارك عملية الطعن في القدس وتؤكد أنها تأتي في سياق الرد على جرائم الاحتلالمصر: اتحاد المقاولين : التغيير الوزاري وتأجيل الانتخابات البرلمانية في صالح المؤتمر الاقتصادي
2015/3/6
عاجل
انفجار 4 عبوات بدائية الصنع في القاهرة والجيزة بمصرمعاريف: منفذ عملية القدس استشهد متأثرا بجراحهمصادر دنيا الوطن: منفذ عملية الدهس في القدس هو عدي ريا من باب العامود بالقدسأنباء متضاربة حول استشهاد منفذ عملية القدس

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف