الأخبار
منتدى الرواد يناقش آلية انتهاج سياسة عمل جديدة في المرحلة المقبلةبالفيديو .. شاهدوا منزل لجين عمران الرائع!!بالفيديو .. معمول التمر بالسميدبالفيديو .. آودي تقدم حلا سحريا لأزمات المرورغذاء الفتيات في سن المراهقة وسرطان الثدي لاحقاأكاديميون ومختصون يوصون على وجود دورات تدريبية مكثفة لطلبة الإعلام"آيكون" يختار بيروت مدينته المفضّلة ويعلن: هيفاء وطارق فريتخ عائلتي الحقيقيّة!بسيسو : وزارة الثقافة بحاجة لمواكبة الزخم الثقافي في ظل اعلان القدس كعاصمة اعلامية عربيةأصداء" ينظم جولة ميدانية للصحفيين في مدينة نابلس ومخيماتها برعاية مركز شاهدلبنان: لقاء لبحث برنامج دعم المخيمات الفلسطينية في لبنانسفارة فلسطين تشارك بتدشين المكتب الجهوي لمكافحة الآفات الاجتماعية الرويبةملتقى عائلات محافظة خانيونس يهنئ الباحثة اسلام لحصولها على الماجستيرالدجاني: شراكة واستثمار استراتيجي يجسّد الدور الريادي لكهرباء القدس في قطاع الكهرباء والطاقةنقابة العاملين في بلدية الظاهرية تعقد مؤتمرها التأسيسيبالفيديو .. حلم على ناصية الموت .. فلم قصير يتحدث عن واقع البطالة في قطاع غزةحركة فتح ولواء العاصفة تكرم العميد المناضل رياض العويسي بالنصيراتاللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يحضر عملية إتلاف مليوني دعامة سمعية بصرية مقرصنةمعرض للتراث الفلسطيني والمنتوجات اليدوية لاحياء ذكرى النكبةصيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بنات القبيبة في ضواحي القدسشبكة مسلم فيس للتواصل الاجتماعي تتلقى استثمارات بثلاثة ملايين دولارالشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات سرقة مزرعة دواجن بقيمة 70 الف شيقلالوزير صيدم يضع حجر الأساس لمدرسة بنات القبيبة في ضواحي القدسالحكم المحلي وبعثة التعاون الدنماركي يبحثان التعاون في مشاريع دعم قطاع الحكم المحليجنين: الشرطة تكشف ملابسات سرقة مزرعة دواجن بقيمة 70 الف شيقلالعراق: مهرجان رفحاء السنوي ينطلق في النجف معلناً سعيه للتهدئة وعدم الاقتتال الشيعي - الشيعي
2016/5/24

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف