الأخبار
آيدبيتس وإيديونايشن: من الريادي العربي في رام الله إلى مؤتمر الانترنت في دبلنالأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة تتضامن مع مراسل جريدة أنفو ماروك مالبنان: افتتاح ورشة عن الادارة الحديثة لمؤسسات الضمان الاجتماعيميسي يغيب عن ودية ألمانيا بسبب الإصابةلبنان: برنامج "بلدي بلاس" احتفل بتشارك التجارب الفضلى في العمل البلديتوتنهام يتعاقد مع الفرنسي اسطنبولي بـ6 ملايين يورواعتقال شاب في مدينة يطا وعقد ورشة عمل على الاخلاء في مسافر يطاأدارة نادي سيلة الحارثية الرياضي تنعى فقيد الأسرة الرياضية الأستاذ "محمد محمود عودة" ابو مجدي‎ثلاثي البافاري المسلم يرفض رفع "البيرة"مصر: عليم الاسماعيلية" يدشن حسابا جديدا على فيس بوك باسم "عاجل وكيل وزارة التربية والتعليم"المدينة المسحورة في العراق "الموصل "الشرطة تقبض على 14 متهما بقضايا سرقة وتخريب في أريحامصر: رئيس جمعية السواقي وحركة المشاركة الشعبية يلتقي بمدير شبكة الديمقراطيين في العالم العربيبنك فلسطين يعلن انضمامه لعضوية التحالف المصرفي العالمي للمرأة GBA كأول مؤسسة فلسطينية عضوا في الإتحادبانتهاء الجولة الثالثة: علي خالد وخضر ماجد يتصدران بطولة البصرة بالشطرنجاليمن: إختتام دورات مناصرة إصلاح سياسة التعليم الجامعي بجامعة إبوفد من التوجيه السياسي يزور التوجيه المعنوي الاردنيبيان صادر القوى الوطنية والاسلاميةاصابة مواطنين في انقلاب مركبة بطوباسالعراق: موفق الربيعي :احفاد النظام السابق يقودون المعركة ضد الجيش العراقيعرب 48: الحكومة تقرّ تقليص 700 مليون شيكل من التعليم لتمويل الحربمواطن من رام الله يعبر عن استياءه من التربية والتعليم بسبب تسليم طفلته كتب ممزقةيتحدث العبرية بطلاقة..انتخاب حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة زعيما للمثليين فى الوطن العربي !!بيرزيت: مركز تطوير الإعلام يختتم دورة "التمكين النقابي"العراق: منظمة تدعو لطرد العرب والفرس والاتراك من الشرق الاوسطعمرو أديب للقرضاوى : عايز تبيع مصر دا احنا نبيعك انت وأهلك!!النادي العربي الفلسطيني كراكس:سلاح المقاومة هو دفاعا عن السلطةمصر: "مصر الثورة" يعلن عن تقدمه بمشروع قومى لرئاسة الجمهورية لانهاء ازمة الكهرباءقصة حب مستحيلة مسرحها عبق التاريخ وروعة الماضي.. في "محمود ومريم" على MBC1مصر: هيئة قضايا الدولة بطنطا تبحث الدعوى القضائية رقم 105022 ضد محافظ الغربية ومطالبتة بتعويض
2014/9/2

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف