الأخبار
نتنياهو : على واشنطن ان لا تنتقدني أبدا مرة أخرى .. جوتليبي لنتنياهو: "اما ان تترك غزة أو تدمرها"نقابة الصحفيين تنعي الصحفي عبد الله فحجان تاسع شهداء العدواناللحظات الأولى لاستهداف مبنى الادارة بالجامعة الاسلامية .. فيديومراسم تشييع جثمان الشهيد تامر فرج سمور"القب"الى مثواة الاخير في بلدته دير الغصون شمال طولكرماللحظات الأولى لاستهداف مبنى الادارة بالجامعة الاسلامية .. فيديوتواصل الفعاليات التضامنية الارجنتينية ضد الهجمة الاسرائيلية والمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطينيالتنسيق الفصائلي في بيت لحم تزور الجرحى وتدعو لمواصلة الفعاليات الجماهيرية الداعمة لصمود غزةتستهدف قوات الاحتلال الاسرائيلي مقر الهلال الاحمر الفلسطيني في خان يونسعبدالرب إدريس يطلق "لا تمادى" مع المخرج بسام الترككتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مجمع أشكول ب 4 صواريخ 107الفلاح الخيرية في فلسطين توزع مساعدات اغاثية عُمانية على المتضررينمصر: رصف شوارع الوليدية يردم غرف تفتيش الصرف الصحي باسيوطاليمن: بيان صادر عن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان حول قرار الحكومة بإلغاء الدعم عن المشتقات النفطيةروليتا فقيه تفوز بلقب ملكة جمال هوليوود وتدخل التمثيل في فيلم عالميّ!حرقت الصواريخ وجهها الجميل فأصبحت تردد :"كنت أود ان اكون عروسة".."شيماء" تروي تفاصيل مجزرة زعرب برفحفيديو.. تقتل على بعد 4 امتار وتصيب على بعد 160 متراً: اتهام الاحتلال باستخدام أسلحة محرمة بغزةبالصور .. نابلس تتضامن مع غزة واضراب تجاري يشل المدينة"شهداء الاقصى" تقصف مستوطنات الاحتلال بست صواريخ جراد وتطلق ثمانية قذائف هاونمجلس الشيوخ الكولومبي يدين العدوان الإسرائيلي ويطالب برفع الحصار عن غزة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلةاليمن: شكاوى فنية من الاهمال الحكومي للفن اليمنيالنائب جمعة يتهم اسرائيل بشن حرب ابادة عسكرية اجرامية علي الأبرياء والآمنين فى محافظة رفحمصر: القابضة للغزل والنسيج والقطن تهدر 231855 جنيها فى اعلانات بالجرائد والمجلاتبالصور: تدمير مبنى الإدارة في الجامعة الإسلامية بعد استهدافه فجر اليومتوجهه الجاليه الفلسطينيه الي واشنطن للمظاهره امام البيت الابيضمسيرة شموع تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة في لاويه لوزيانا
2014/8/2
عاجل
طائرات الاحتلال تقصف 4 منازل لعائلة معروف في بيت لاهيا شمال قطاع غزةشهيدان وعدد من الجرحى بقصف مجموعة مواطنين بالمواصي غرب رفح3 شهداء وإصابات بقصف مدفعي بمحيط منزل عائلة قنديل بالمغازي وسط قطاع غزة

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف