الأخبار
أحمد موسى: قانون الإرهاب الجديد يسمح بتسجيل المحادثاتالفريق خليفة حفتر يزور مصر الأسبوع المقبلجاسوس أمريكي في روسيا بمليار دولار: تفاصيل مثيرةحين قال الناخب الأمريكي: يجب حظر الإسلام في أمريكالبنان: مدارس الامين تحتفل بتكريم طلابها الناجحين في مجدل سلم الجنوبمصر: محافظ الاسماعيلية يناقش مقترح مشروع لميكنة الهيكل الادارى و المستندى والفنى لتطوير المستشفى العامنقابة التمريض الفلسطينية تخرج دورة انعاش القلب والرئتين لطلبة المستوى التالت بالجامعة الاسلاميةالحمد الله:أؤكد لاهالي أسرى الحرية وذوي شهدائنا ان الالتزام بالانتصار لمعاناتهم هو التزام مطلقلبنان: مدارس الأمين تخرج طلاب الروضات في جويا جنوب لبنانالاسيرعرفات الزير يدخل عامه الثالث عشر في سجون الاحتلال متسلحا بالصبر وتحدي السجانمصر: الأعلى للثقافة يحاور الأجيال في علم الاجتماع الثلاثاء القادمعرب 48: مؤتمر الامم المتحدة في موسكو:المجتمع الدولي مطالب بتضييق الخناق على الاحتلال كخطوة شرعية اخلاقيةاتلاف لحوم فاسدة برفحالعراق: السوداني يتفقد مدرسة اصلاح الشباب البالغين ويجري تغييرات ادارية على خلفية كشف حالات فساد اداري وماليالشرطة تكسف ملابسات حرق صالة افراح في سلفيتالرجوب ووفد الجمعية الخيرية الملكية البحرينية يزوران الاسير المحرر جهاد الشحاتيتبالشراكة مع بلدية عرابة جمعية خطوة تنظم امسية ترفيهية رمضانية في عرابةالنضال الشعبي : تطالب وسائل الاعلام توخي الدقة وعدم الانجرار وراء الاخبار المفبركة(فيديو) : أوائل الثانوية العامة في شمال القطاعالشرطة تكشف ملابسات حرق صالة افراح في سلفيتالضفة : اعتقال شخص اعتدى على والدته وشتم الذات الالهيةوزارة الدفاع تبث فيديو " معركة الثأر " مدبلج ومترجم بالانجليزية .. فيديوالرئيس: نحن بحاجة الى روح الانتفاضة الاولى ..أصابع زينب ولقمة القاضي حلويات تحافظ على رونقها الرمضاني في نابلسصور وفيديو .. "محمود" أحد ضحايا قرصنة الاحتلال الإسرائيلي لأسطول الحرية
2015/7/6

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف