الأخبار
غارتان بأربع صواريخ على خانيونسحركة فتح اقليم الشرقية تؤكد دعمها للرئيس محمود عباس وتقرر محاسبة من يخرج عن أنظمة الحركةشركة الملياردير الروسي عثمانوف تنقل أصولها إلى روسياردع العدوان الروسي ضد أوكرانيا..أوباما يستعرض حصاد العام 2014مديرية الزراعة ونقابة عمال الزراعه يبحثان سبل دعم صمود المزارع في محافظة سلفيتمركز غزة للثقافة والفنون ويوتوبيا ينظم يناقش المجموعة الشعرية "تفاصيل لا تُرى " ضمن مبادرة تحت الطبعبالفيديو: أغرب كلام من الاعلامية منى العراقي عن حلقة «دعارة الرجال»بالفيديو: ريهام سعيد"تشتم" إعلامي كبير عالهواء : أنت واطىلا تمسّوا أشقاءنا الفلسطينيين!تزامنت مع تحركات مؤيدي دحلان:الامارات تقدم دعما نقديا لـ 9365 جريحا غزياً جراء الحرب الأخيرة..تفاصيلمسؤول اسرائيلي : الحرب القادمة على غزة .. مسألة وقت !افتتاح المتنزه العام في التجمع البدوي في المنطار التابع لقرية السواحرة الشرقيةمصر: مصر.. صاحب الميدالية الذهبية: الدولة لا تهتم بـ"كمال الأجسام"باحث استراتيجي: أوروبا تحاول إعادة جزء من حقوق الفلسطينينتأجيل نتائج تحقيقات الجيش بحرب غزة لبعد الانتخاباتإصابة في حريق منزل بمحافظة أريحا والأغوارارتفاع سعر الذهبشبيبة فتح واقليمها يشاركون في انارة شجرة الميلاد بالقدسمصادر عبرية: مسلحون يفتحون النار تجاه محطة حافلات للمستوطنين شمال القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة بقيمة 20 الف شيقل في بيت لحمفيديو وصور: في اليوم العالمي لها.. المصريون دمروا اللغة العربيةاندلاع حريق داخل منزل بمدينة اريحا في واصابة مسنة بحروق بقدميهامصر: حى اول المحلة ينتهى من رصف 25 شارع ويستكمل تنفيذ باقى خطة الرصف بمدينة المحلة الكبرىالزكاة الفلسطينية توقع اتفاقية لإنارة المشفى الكويتي بالطاقة الشمسيةبالفيديو: جندي اسرائيلي يسقط أرضا اليوم خلال مواجهات اليوم في ترمسعيا برام اللهالإمارات.. لأول مرة كاميرا تلفزيونية تدخل مكتب محمد بن راشد"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةالعالول: فتح ماضية في نهج المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلالالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاونيوفاة طفلة نتيجة سقوطها بحفرة للصرف الصحي جنوب الخليللجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية تكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل تقديراً لدوره في خدمة المحافظةلقاء "مصري - قطري" في السعودية .. تمهيداً للمصالحةالبرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلالالأسيران سلمان وجرادات يعلنان إضرابهما عن الطعامالحياة ينفذ مقابلات مع أهم الوزارات والقطاعات الحيوية
2014/12/20

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم التجمع الرياضي النسائي

تاريخ النشر : 2013-04-25
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر وبدعم من محافظة جنين، أقامت المديرية اليوم التجمع الرياضي النسائي الذي تم فيه تكريم شخصيات نسائية ناشطات في المجال الرياضي، إضافة إلى تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات الرياضية المختلفة، وذلك في مدرسة بنات الصداقة الماليزية الثانوية.

حضر فعاليات التجمع كل من نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير العلاقات العامة في المحافظة سناء بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم/جنين علا القاسم، ومجموعة من الشخصيات النسائية البارزة في مجال الرياضة من مشرفات ومديرات مدارس ومعلمات وطالبات مميزات رياضيا، إضافة إلى مشرفة التربية الرياضية في المديرية مريم حثناوي التي أشرفت على تنظيم وتنفيذ هذا التجمع الذي انبثقت فكرته من معلمات اللجنة الرياضية في المديرية.

في كلمتها الافتتاحية أكدت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم على أهمية الرياضة على المستوى الفردي والجماعي، إضافة إلى كونها جانبا تربويا هاما يتم التركيز عليه في المديرية حيث يكتسب منها الطالب صفات خُلُقية وروحية هامة.

مشيرةً إلى حرص مديرية التربية والتعليم في جنين على أن تأخذ الرياضة مركزها الطليعي البارز لما لدى طلبتنا من مؤهلات بدنية ورياضية ومهارات تؤهلهم للتنافس على المستوى المحلي والإقليمي. وتطرقت الطاهر إلى الانجازات التي يحققها الطلبة والمعلمون، وحصولهم على مراكز متقدمة في كافة البطولات التي يشاركون فيها زملاءهم على مستوى المديرية أو الوزارة، بإشراف مشرفي التربية الرياضية مريم حثناوي ومحمد جرار، ومشرف النشاط الرياضي في قسم النشاطات الطلابية ماجد عثمان.

واستذكرت الطاهر في حديثها الراحل قدورة موسى محافظ جنين السابق الذي تصادف في الأيام القليلة القادمة الذكرى الأولى لرحيله. فقد كان مشاركا وداعما دائما لكافة الأنشطة التربوية والرياضية التي تقيمها المديرية.

وفي نهاية حديثها شكرت كافة القائمين على فعاليات التجمع من مشرفة ومعلمات التربية الرياضية ومديرة ومعلمات مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية، وكافة الحضور على المشاركة في هذا الحدث الرياضي.

وبدوره أكد  نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات على أن الرياضة تعتبر وجها من أوجه النضال الوطني كغيرها من أدوات النضال، فهي تهذب الأخلاق وتربي النفوس .

كما أكد بركات على دور المرأة في بناء المجتمع وأهمية هذا التجمع في إبراز عناصر نسائية فاعلة في المجتمع ولها الدور الأكبر في تربية الأجيال.

شملت الفعاليات فقرة رياضية مميزة لطالبات مدرسة بنات جنين التركية بعنوان " يا نبض الضفة"، كما أقيمت مباراة قصيرة في كرة السلة . قامت بعدها مديرة التربية ونائب المحافظ  بتكريم السيدات والطالبات. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا في قاعة المكتبة سلط الضوء على أبرز انجازات المديرية الرياضية خلال السنوات الماضية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف