الأخبار
"الكابنيت" يجتمع ظهر اليوم لبحث التصعيد بغزة"سعودي" يضرب زوجته بسبب اسمها !!خلال عملية مدروسة مسبقا بعد قصف ألوية الناصر لواء التوحيد لأشكول العدو يعترف بأضرار كبيرةلبنان: احياء اليوم العالمي للعمل الانسانيبيان يوضح خسائر قطاع الاتصالات والإنترنت خلال العداون على غزةكتلة الشهيد أبو علي مصطفى النيابية تدين وتشجب الاجراءات الإسرائيلية بحق النائب خالدة جرارالمخيمات الفلسطينية في لبنان تطالب بمقاضاة الجيش الاسرائيلي على ارتكابه جرائم حرب في غزة10 نصائح تخلصك من آلام الدورة الشهريةألوية الناصر تقصف البلدات الاسرائيلية المحاذية بصواريخ كاتيوشا .. فيديومركز معا يوزيع و يركيب خزانات مياه للمتضررين في العدوانضمن حملة سياط الموت كتائب الناصر تقصف عسقلان بصاروخ ناصر5شاهد الطفل الذي حير الأطباء والعلماء بحجم يديه العملاقتين !النرويج تتبرع بعشرة ملايين كرون اضافية لعلاج الجرحى في قطاع غزةالخطيب يبحث آفاق التعاون مع وفد من مفوض التوجيه السياسي لمحافظة رام لله والبيرةمتألقة بماكياج بسيط"جاليري1" يحتضن أعمالاً تشكيلية فلسطينية .. دعماً لمؤسسات فنية في غزةعرب 48: كفر قاسم تنعي شاعر فلسطين سميح القاسمأبو صبحة : سنتوقف عن العمل في حالة عدم وجود ضماناتالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنعي الشاعر الكبير سميح القاسمالديمقراطية: اسرائيل تتحمل المسؤولية عن انهيار الهدنة وتجدد العدوان ضد شعبناالوحدة العمالية تدعو إلى توسيع مقاطعة المنتجات الإسرائيليةبعد اتهام الخادمة .. فتاة في الـ14 تقتل والدتها برصاصة في الرأستوفيق عكاشة: هيفاء وهبي ولية ناشفة محشية طوب وماينفعش تتجوزها"جوجل" تنفق مليون دولار شهرياً لإطعام موظفيهاكتائب المجاهدين تدك مجمع اشكول الاستيطاني وسيديروت بـ 5 صواريخ طراز 107عرب 48: خلال طاولة مستديرة نظمها مركز "دراسات" في الناصرة: الدعوة الى تعزيز الحوار الوطني والمجتمعيالتوجيه السياسي والوطني بطولكرم تواصل لقاءاتها مع منتسبي المؤسسة الأمنيةلبنان: الشيخ علي ياسين يحذر من خروج التحركات الشعبية عن مسارها الصحيحمصر: "شارع منقوشة" تفتتح أوّل فرعٍ لها في قرية مراسي السياحية في مصرالأمن الوطني يكمل استعدادات للعام الدراسي الجديد
2014/8/20
عاجل
كتائب الاقصى تقصف كيسوفيم بصاروخ 107سرايا القدس تطلق صاروخي جراد على اسدود و 3 صواريخ على اسديروتبحر: جريمة قتل زوجة وابن القائد العام لكتائب القسام لن تمر دون رد مؤلم للاحتلال وقادته وجنودهصافرات الانذار في اسدودكتائب القسام تقصف ياد مردخاي ب10 صواريخ قسامإصابتين في قصف لمجموعة من المواطنين في حي النصر غرب مدينة غزةالقدرة : قوات الاحتلال قتلت 19 مواطنا فلسطينيا و أصابت 120 بجراح منذ اختراق الاحتلال الهدنة بالأمسالقدرة : ارتقاء الشهيد زكي سليمان الراعي 54 عاما متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها صباح اليومسرايا القدس تقصف ميناء المجدل ونتيف عسترا وياد مردخاي بـ 10 صواريخ 107

الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بخان يونس تنظم مهرجان للمتفوقات

الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بخان يونس تنظم مهرجان للمتفوقات
تاريخ النشر : 2013-04-24
غزة - دنيا الوطن
 نظمت الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة بخان يونس اليوم الأربعاء 24/4 مهرجان لتكريم الطالبات المتفوقات في الجامعة  بعنوان( أحرار رغم القيد وأوائل رغم الحصار)

وحضر المهرجان كلا من . المحاضر في الجامعة د.سامي العجوري، وممثل حركة الجهاد الإسلامي أ. درويش الغرابلي ، والأسير المحرر. تيسير سليسل ، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة ، وجمع من طالبات الجامعة.

وفي بداية المهرجان رحبت الأخوات في الرابطة الإسلامية بالضيوف والحضور الكريم ، و هذا التكريم  يأتي ضمن نشاطات الرابطة بالاهتمام بالطالبات المتفوقات ، و تحفيز كل طالبات الجامعة لتحقيق أفضل الدرجات الدراسية.

وأعرب العجوري عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل والذي يأتي بالتزامن  مع ذكرى يوم الأسير الفلسطيني ،مباركاً هذا النجاح الباهر للطالبات .

وأوضح د.العجوري على الرغم من المعاناه التي يعيشها الأسرى داخل السجون الإسرائيلية إلا أنهم أصروا على استكمال دراستهم الجامعية وبعضهم تخرج من الجامعات الفلسطينية بدرجات عالية ومنها جامعة الأقصى التي تحطي بعدد منهم، متحدثاً أيضا على أهمية العلم في الحياه.

ومن جهته تقدم الغرابلي بالتهنئة القلبية للطالبات المتفوقات في الجامعة ، مبيناً أن العلم والوعي وهو أساس الحياة ويمكن للإنسان المتعلم أن ينتصر على عدوه على الرغم من قوته وجبروته.

موضحاً بأن لابد لنا من معرفة لغة عدونا لكي نبقي أقوياء أشداء لتحقيق النصره علية ومواجهته عليماً وعسكرياً ، داعياً الجميع الى التعلم والجهد لكي ينالون الدرجات العالية ، شاكرا إدارة الجامعة لما حققته من جهد متواصل للإرتقاء بالطالبات المتفوقات.

ومن جانبه تحدث الأسير المحرر ابو سليسل بالرغم من المعاناه التي يعيشها اهل غزة وخاصة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية إلا أنهم متمسكين بالعلم وهم على يقين بان العلم هو الطريق الوحيد لتحقيق النصر والحرية ، مستعرضاً بعض من المعاناه التي عاشها في السجون والتي يعيشونها الأسرى.

وفي كلمة للطالبات المتفوقات بينت الطالبة. تغريد عاشور بأن هذا التفوق يأتي بعد عناء وجهد متواصل في تحقيق أفضل الدرجات ليرتقي بنا المجتمع الفلسطيني ، داعية جميع الطالبات الى الجد والاجتهاد للوصول الى التفوق ، شاكرة إدارة الجامعة على ما تقدمة لهم من مساعدة في دراستهم الجامعية.

وقد تخلل المهرجان على فقرات إنشادية تعبر فيها على أهمية العلم والتعليم، وفي نهاية الحفل وتم تكريم الطالبات المتميزات والمتفوقات في الجامعة.

 




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف