الأخبار
السودان: قيادي بالحزب الحاكم السوداني: الحكومة تسعى لتهيئة المناخ السياسي بهدف إستمرار الحوار الوطنيالنيابة العامة تنهي دورة تدريبية حول قانون العقوبات والإجراءات الجزائية في عمانفيديو ..إصابات وإعتقالات في ذكرى يوم الأرض بمدينة الخليلهيئة شؤون الأسرى: ملف الأسرى القدامى سيبقى مفتوح حتى الإفراج عنهم5 مطالب لمحتجزي المدعي العام التركي للإفراج عنهمهرجان لإحياء ذكرى يوم الارض في مناطق شرق يطاجمعية الحولة ورابطة حق العودة تكرم المناضلين القدامى الذين قدموا الكثير من أجل فلسطينإنعقاد إنتخابات مجلس الخدمات المشترك في محافظة سلفيتحركة المقاومة الشعبية تصدر بيانا في الذكري التاسعة لإستشهاد القائد المؤسس أبو يوسف القوقابلدية قفين تكرم "العمل الزراعي" ضمن مشروع تمكين الأسربلدية رفح تحيي ذكرى يوم الأرضالتواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياًالاسلامية المسيحية تحذر: ثلاثة طروحات لتقسيم الاقصى و2200 وحدة استيطانية شرق القدسالاتحاد للشحن يركز على مستحضرات الأدوية عبر توفير خدمات مبتكرةمباريات ضمن دوري كرة اليد الجمعة والسبتالعراق: "الشيوعي العراقي " يحتفل بالذكرى 81 لتأسيسه في بغدادالعميد ابو ربيع لمنتسبي لمخابرات العامه ادارة الامن والحماية الانضباط هو المعنى الحقيقي للولاءتربية الخليل تعقد اللقاء التربوي المجتمعي لمناقشة الاختبارات الوطنية الموحدةمزاعم اسرائيلية : اطلاق نار من داخل قطاع غزة على الآليات العسكرية على الحدودنشرها التلفزيون السعودي: "عاصفة الحزم" في لقطات تعرض للمرة الأولىاطفائيو بلدية الخليل يشاركون الدفاع المدني التركي في دورة تدريبية متقدمةمحافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلع وفداً طلابياً من جامعة ليفربول على الإنتهاكات الإسرائيليةنواب خان يونس يزورون الإدارة العامة للمحرراتاريحا..لقاء جماهيري لتحسين خدمة العيادات الصحية في الاغوارمجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع بتنفيذ مجموعة من المشاريع لجامعة النجاح الوطنية
2015/3/31
عاجل
0404 الإسرائيلي: إطلاق نار من داخل غزة على قوة عسكرية إسرائيلية على الحدود الجنوبية مع القطاع.

الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بخان يونس تنظم مهرجان للمتفوقات

الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بخان يونس تنظم مهرجان للمتفوقات
تاريخ النشر : 2013-04-24
غزة - دنيا الوطن
 نظمت الرابطة الإسلامية بجامعة الأقصى بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة بخان يونس اليوم الأربعاء 24/4 مهرجان لتكريم الطالبات المتفوقات في الجامعة  بعنوان( أحرار رغم القيد وأوائل رغم الحصار)

وحضر المهرجان كلا من . المحاضر في الجامعة د.سامي العجوري، وممثل حركة الجهاد الإسلامي أ. درويش الغرابلي ، والأسير المحرر. تيسير سليسل ، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة ، وجمع من طالبات الجامعة.

وفي بداية المهرجان رحبت الأخوات في الرابطة الإسلامية بالضيوف والحضور الكريم ، و هذا التكريم  يأتي ضمن نشاطات الرابطة بالاهتمام بالطالبات المتفوقات ، و تحفيز كل طالبات الجامعة لتحقيق أفضل الدرجات الدراسية.

وأعرب العجوري عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل والذي يأتي بالتزامن  مع ذكرى يوم الأسير الفلسطيني ،مباركاً هذا النجاح الباهر للطالبات .

وأوضح د.العجوري على الرغم من المعاناه التي يعيشها الأسرى داخل السجون الإسرائيلية إلا أنهم أصروا على استكمال دراستهم الجامعية وبعضهم تخرج من الجامعات الفلسطينية بدرجات عالية ومنها جامعة الأقصى التي تحطي بعدد منهم، متحدثاً أيضا على أهمية العلم في الحياه.

ومن جهته تقدم الغرابلي بالتهنئة القلبية للطالبات المتفوقات في الجامعة ، مبيناً أن العلم والوعي وهو أساس الحياة ويمكن للإنسان المتعلم أن ينتصر على عدوه على الرغم من قوته وجبروته.

موضحاً بأن لابد لنا من معرفة لغة عدونا لكي نبقي أقوياء أشداء لتحقيق النصره علية ومواجهته عليماً وعسكرياً ، داعياً الجميع الى التعلم والجهد لكي ينالون الدرجات العالية ، شاكرا إدارة الجامعة لما حققته من جهد متواصل للإرتقاء بالطالبات المتفوقات.

ومن جانبه تحدث الأسير المحرر ابو سليسل بالرغم من المعاناه التي يعيشها اهل غزة وخاصة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية إلا أنهم متمسكين بالعلم وهم على يقين بان العلم هو الطريق الوحيد لتحقيق النصر والحرية ، مستعرضاً بعض من المعاناه التي عاشها في السجون والتي يعيشونها الأسرى.

وفي كلمة للطالبات المتفوقات بينت الطالبة. تغريد عاشور بأن هذا التفوق يأتي بعد عناء وجهد متواصل في تحقيق أفضل الدرجات ليرتقي بنا المجتمع الفلسطيني ، داعية جميع الطالبات الى الجد والاجتهاد للوصول الى التفوق ، شاكرة إدارة الجامعة على ما تقدمة لهم من مساعدة في دراستهم الجامعية.

وقد تخلل المهرجان على فقرات إنشادية تعبر فيها على أهمية العلم والتعليم، وفي نهاية الحفل وتم تكريم الطالبات المتميزات والمتفوقات في الجامعة.

 




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف