الأخبار
القبض على سما المصرى والتحقيق معهامصر: التحالف المصري لحقوق الانسان.... يطالب باعادة الكشف الطبي علي احمد مختار المرشح المستبعداليمن: المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموتالنبراس الصحية تدشن مخيم طبي مجاني لمرضى العيون في تعزجمعية المستهلك تؤكد على اهمية ضم منظومة مياه بلدية بيرزيت لمصلحة القدسالعراق: لجنة التعليم العالي البرلمانية : عملية اقتحام التكفيريين وقتلهم وجرح الطلاب لأسباب طائفيةقوى رام الله : المصالحة الوطنية ممر اجباري لمواجهة التحديات بعد فشل المفاوضاتطلاب الإنجيلية في صيدا قدّموا التهنئة لمناسبة عيد الفصحعرب 48: النائب غنايم يدعو المتابعة لعقد جلسة طارئة داخل المسجد الأقصى لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضدهقرار البنوك الإسرائيلية بوقف قبول الشيكل الفائض من البنوك الفلسطينية "الواقع ومقترحات المعالجة"تأسيس عيادة قانونية متخصصة في القانون الجنائي في جامعة الخليلاليمن: الجمارك الدولية تكرم شركة يمنية بشهادة الاستحقاق لخدماتها المتميزة مع المجتمع الدولي للجماركاليمن: معوقات التحول الديمقراطي في اليمن والبند السابع " ماهيته وما يترتب عليه "إصابة 12 اماراتيا بفيروس كورونا في الإماراتالأسير معتصم ردّاد يعاني من تعطّل أكثر من 60% من أمعائه
2014/4/20

مصرع مواطن من بيت لحم جراء سقوطه في ورشة بناء

مصرع مواطن من بيت لحم جراء سقوطه في ورشة بناء

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2013-04-24
بيت لحم - دنيا الوطن
لقي مواطن من بيت لحم صباح اليوم الاربعاء مصرعه بعد سقوطه أثناء عمله في ورشة بناء في بلدة دار صلاح شرق بيت لحم واصابته اصابة مباشرة بالرأس.

وأفاد المكتب الاعلامي للنيابة العامة ان المواطن عيسى محمد عبد حمدان (ربايعة) والبالغ 70 عاما من بلدة الشواورة شرق بيت لحم، لقي مصرعه بعد سقوطه على ارتفاع ثلاثة امتار على رأسه أثناء عمله في ورشة بناء، حيث تم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي، وعلى الفور تحركت النيابة العامة والشرطة وباشرت باجراءات التحقيق.

وناشد بيان النيابة العامة قطاع العاملين في المنشآت والمباني وأصحاب الورش الى اتخاذ وتوفير وسائل الحماية الشخصية والوقائية من أخطار العمل والالتزام بشروط السلامة العامة والصحة المهنية أثناء العمل، واوضح البيان ان قانون العمل الفلسطيني بين ضرورة الالتزام بهذه الشروط والمعايير.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف