الأخبار
مصر: بحضور الفضالي : الشبان المسلمين بالبحيرة تنظم مؤتمرا حاشدا ضد الإرهابالظهور الأول لديانا كرزون بعد إجرائها جراحةمركز متخصص يصدر قائمة بأغلى 20 لاعبا قيمة في العالاليونان.. بدء الاستفتاء على خطة الإنقاذالوحدة العمالية تنظم مسيرة احتجاجاً على ارتفاع الأسعارما هو المشهد الذي حذفه التلفزيون المصري من مسلسل نيللي كريم؟غارات مكثفة على صنعاء ومعارك بعدن وتعزاليمن: محافظ شرورة والمدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة يشاركان العالقين اليمنيين الإفطارلبنان: المطران ميخائيل أبرص يتسلم شهادة تقدير من تيار الوحدةوفاة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليةانطلاق دوري "نصرة عدن" لكرة اليد للفرق الشعبية بالمكلا بمباراة استعراضيةشركة فيرجين للسباق والعلامة التجارية DS تعلنان شراكتهما في بطولة فورمولا Eليبيا.. تجدد اشتباكات بنغازياللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة تشكر اليونان حكومة وشعبافيورنتينا يخطر صلاح بموعد عودته للتدريبات ويحذر إنتر من التفاوض معهتكافل: انهينا تسليم منحة الشهيد الاماراتية في محافظتي رفح والوسطى20 عاماً أشغال شاقة على أردني عاشر فتاة بعمر الـ12 برضاهاآمال حمد تقوم بعدة زيارات لتهنئة المتفوقين نيابة عن الرئيسفقط في غزة.. تجد الأطفالُ كباراً يعملون ويشقون من أجل توفير لقمة العيشرغم أناقتها .. تنورة امل علم الدين تثير السخرية في بريطانيارونالدو: أنتظر بشغف للعمل مع بينيتيزتغريد ميط الثالثة على القطاع .. كانت لا تنام إلا ساعة واحدة وتتمنى دراسة الطببايرن ميونخ ينسحب من صفقتي دراميان ودي ماريا ويعيد لام لمركز الظهير الأيمنالاردن: مركز جابر العثرات يقيم اكبر مأدبة افطار للاطفال الايتامبالفيديو.. طفل أردني يؤم المصلين في صلاة التراويح ويُذهل الجميع
2015/7/5

مصرع مواطن من بيت لحم جراء سقوطه في ورشة بناء

مصرع مواطن من بيت لحم جراء سقوطه في ورشة بناء

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2013-04-24
بيت لحم - دنيا الوطن
لقي مواطن من بيت لحم صباح اليوم الاربعاء مصرعه بعد سقوطه أثناء عمله في ورشة بناء في بلدة دار صلاح شرق بيت لحم واصابته اصابة مباشرة بالرأس.

وأفاد المكتب الاعلامي للنيابة العامة ان المواطن عيسى محمد عبد حمدان (ربايعة) والبالغ 70 عاما من بلدة الشواورة شرق بيت لحم، لقي مصرعه بعد سقوطه على ارتفاع ثلاثة امتار على رأسه أثناء عمله في ورشة بناء، حيث تم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي، وعلى الفور تحركت النيابة العامة والشرطة وباشرت باجراءات التحقيق.

وناشد بيان النيابة العامة قطاع العاملين في المنشآت والمباني وأصحاب الورش الى اتخاذ وتوفير وسائل الحماية الشخصية والوقائية من أخطار العمل والالتزام بشروط السلامة العامة والصحة المهنية أثناء العمل، واوضح البيان ان قانون العمل الفلسطيني بين ضرورة الالتزام بهذه الشروط والمعايير.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف