الأخبار
احتياطات روسيا النقدية الدولية تبلغ 390 مليار دولارنجاح السلطات الروسية في كبح التضخممشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية برئاسة المدير العام للمنظمة في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصاديتزويد المقاتلات الروسية بـ"بندقية قنص"شاهد... الطائرات الروسية في طلعات جوية في سورياكشافة ناشط تقيم حاجز المحبة بذكرى الاسراء والمعراجبالفيديو... الجيش الروسي يستعد لـ"النصر" في سورياالطيران الروسي حريص على عدم المساس بالهدنة السوريةالشرطة: وفاة مواطنة بظروف غامضة في اريحاوتسألني لما لا أقول حبيبتيكاديلاك سكاليد 2017 أكثر فخامةدراسة: شرب كوبين من الماء قبل كل وجبة يساعد على فقدان الوزنبالفيديو.. هريدي: 140 بعثة أجنبية في القاهرة لإعداد تقارير عن الأوضاع الداخليةتقنية بحثية تتمكن من تسليط الضوء على أسباب العقم والإجهاض عند النساءإماراتي يزوج 6 من بناته بدعوة على فنجان قهوة وتمرمصر تحتل المركز السابع للذكاء وفق مقياس IQ .. وفلسطين ليست في المراتب العشرة الأولىهنية : لا ندعو لحرب جديدة لكن لن نسمح باستمرار "التوغلات"23.447 قتيل إسرائيلي منذ اندلاع الحروب مع "إسرائيل"ارتفاع قياسي للطلب على الفضة عام 2015علاج سرطان المخ بالليزر قد تكون له ميزات أخرىمدينة "كان" الفرنسية تعرض لوحات تشكيلية سعوديةوفاة الفنان السويدي صاحب "المسدس المعقوف"مطوّرو سيري يعلنون عن إطلاق مساعد شخصي منافسانسحاب كامل لآليات الاحتلال المتوغلة وانهاء أعمال الحفر بمحيط موقع صوفا شرق رفحهل يقضي الموبايل على غرف الأخبار؟
2016/5/6

أصالة لحسن الشافعي: أنا فخورة جدا بك لأنك "حليوة" وخلوق

أصالة لحسن الشافعي: أنا فخورة جدا بك لأنك "حليوة" وخلوق
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
عبَّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن إعجابها وفخرها بالموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وعضو لجنة تحكيم برنامج (Arab Idol) وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع (Twitter): أنا فخوره جداً بحسن الشافعي، لأنه موهوب و”حليوة” وخلوق، ولم تخربه الشهرة بل زادته توازناً وزهداً. وها قلَّما يحدث مع المشاهير، ألف برافو صديقي.

وجاء تعليق أصالة هذا بعد يوم واحد من عرض حلقة برنامج (Arab Idol)، بالأمس، وعن باقي أعضاء لجنة تحكيم (Arab Idol) قالت أصالة: وطبعاً كل اللجنه رائعين وكل حداً فيهم له ميزه. نانسي رقيقه وطيبة، وأحلام ذكية، وطاقتها عظيمة، وراغب راقي وفنان كبير.

وكانت أصالة قد حلّت ضيفةً على برنامج (The X Factor) في أولى حلقات العروض المباشرة
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف