الأخبار
شكري : مصر "منخرطة" مع فرنسا لتحقيق السلام الفلسطيني - الإسرائيلي .. الاعلام العبري ينشر تفاصيل المبادرة الفرنسيةالصحافة الاستقصائية:لا تنصبوا المشانق!بعد الإعلان عن فتح المعبر 4 أيام : الفيسبوك يشكر "رمضان شلح والنخالة"فقاعة ليبرمانالتجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية في تونس..زيارة هامةحفل خطوبة لأسير محرر بحضرة الشهيد عرفات (فيديو)(خاص) الشكعة يتهم "الجواسيس" بإطلاق النار على منزله ويطالب الأمن بالكشف عنهم .. النائب الطيراوي يدينمسلحون يطلقون النار على منزل غسان الشكعة بنابلسسلاح الجو الإسرائيلي يحصل على ثلاث طائرات جديدة بتمويل أمريكياجراءات صارمة بمواقع التواصل ضد "خطاب الكراهية"مصر: لا آثار لمواد متفجرة بأشلاء ضحايا الطائرةوصدقت قصة (الأرنب) : ماذا قال ليبرمان عن الحرب المقبلة بأول تصريح له؟هكذا تودعين اسمرار الركبتين والكوعين؟إلقاء حجارة باتجاه القطار الخفيف بالقدس المحتلةأسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر حزيرانمصر: د. عميرة: أهالى سيناء يدركون الان أن القيادة السياسة تعمل على تنمية سيناء من جديدغرامة 70 ألف شيكل لكل من يشعل النار غدااليمن: جمعية شهداء شبوة تطالب السلطة المحلية بصرف اكرامية لاسر الشهداءنقابة العلاج الطبيعي تخرج أول دفعة للدورة التحضيرية للامتحان الأمريكيمصر: ماعت تتابع تنفيذ برنامجها التدريبي للإعلاميين بالغردقةوفد من جامعة نوتردام في زيارة للمجلس التشريعيالعدد الخمسون من "نشرة الجاليات الفلسطينية" يرصد الحراك الواسع للجاليات الفلسطينية في إحياء الذكرى الـ68 للنكبةالادارة العامة للتعليم الصحي تعقد ورشة عمل لتعريف المؤسسات والجامعات على الخطة الجديدة لتخصص التمريض في كلية ابن سينامصر: محلل سياسى: على إيران أن تقدم الكثير لتثبت حسن نواياها لدول الخليج.. و مجلس التعاون الخليجى لا يحقق التقدم المطلوب منهتجمع تاج للسياحة و الفنون يقيم ندوة نقاشية بعنوان انا القدس
2016/6/1

بالصور والفيديو.. إيزابيلا باريت ملكة جمال الأطفال في العالم تتحول لاصغر مليونيرة في العالم

بالصور والفيديو.. إيزابيلا باريت ملكة جمال الأطفال في العالم تتحول لاصغر مليونيرة في العالم
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
بالرغم من صغر سنها، حيث أنها في السادسة من عمرها، استطاعت إيزابيلا باريت، ملكة جمال الأطفال في العالم، أن تودع في رصيدها مليون دولار.

الطريف أنها لم تكتف بهذه الثروة، بل استثمرت نقودها وشهرتها بإطلاق خط انتاج لمستحضرات التجميل.

باريت تحولت لنجمعة إعلانات تلفزيونية، بعد فوزها في برنامج “تودليرز آند تيارا”، الذي أثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة، حيث اعتبر البعض أن مسابقة لملكة جمال الصغيرات تقلل من براءتهن.

أما ما زاد من سخط الأمريكيين، فهو انفاق والدتها أكثر من 50 ألف دولار على فساتين ابنتها ومكياجها، حيث وصفه البعض بأنه استثمار تجاري لجمال الطفلة.

باريت وفي لقاء مع مجلة بريطانية، أعربت عن سعادتها بتحولها لمليونيرة صغيرة، مشيرة إلى أنها تحب الأزياء وخاصة الأحذية، وهو ما جعلها تفكر بإطلاق علامتها التجارية الخاصة.





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف