الأخبار
منسق الائتلاف التربوي في مركز يافا الثقافي في نابلس يزور مقر محافظة طوباسعرب 48: النائب مسعود غنايم يحاضر أمام طلاب إعدادية ابن خلدون سخنيند.عودة : نُتابع وضع الجالية الفلسطينية في فنزويلا حيث رفعت الحد الأدنى للأجور 30 بالمئةالمفتي العام يدعو لمراجعة دار الإفتاء قبل إصدار الإمساكيات الرمضانيةطفلة مصرية عمرها 11 سنة متزوجة سألوها عن الزواج شاهد ماذا قالتد. غنام: الاحتلال يسعى دائما لقتل الطفولة وتدمير المستقبلالزميل الصحفي عمر نزال يوجه رسالة من معتقله في سجن عوفر في يوم حرية الصحافةالسعادة والزواج... هل من لقاء قريب؟!‬بمناسبة عيد القيامة المجيد : " سيادة المطران عطا الله حنا يزور عددا من السجون الفلسطينية متفقدا نزلائها "صوت المجتمع تنظم لقاءً حول سير عملية الإعمار بلا رقابة مجتمعيةقائد قوات الناتو يكشف حقيقة موقف الغرب من بوتينجامعة فلسطين تستقبل سفير دولة النرويج لدى فلسطينبالصور .. أبرز إطلالات مكياج حليمة بولند الجريئةمطارات أبوظبي تعتمد ترسية عقود لأربع شركات تجزئة عالمية في مبنى المطار الجديدالبلد القديم يختتم دورة فقه الجنائزمسجد البلد ينظم ورشة عمل لتعزيز العمل المسجديبالصور .. أنواع طرح الزفاف الأنسب لكل فستانفترة حافلة بالانجازات تشهدها مدارس كرة القدم الإسبانية في النسخة الأولى من كأس سبرينجبالفيديو ... طريقة عمل حلوى السويسرول بالمربىجمعية نطوف تنفذ نشاط تدريبي على شاطئ بحر غزةالإسلامية المسيحية تبارك ذكرى الاسراء والمعراج محذرةً من تقسيم الاقصى وتهويدهالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا من ابناء الجالية الفلسطينية في تشيليخدمات الطفولة تفتتح دورة في " لغة الجسد" لخريجي الجامعاتالعمل النسائي في بيت لحم ومديرية العمل تبحثان سبل التعاون المشتركسوريا: تجدد القصف المتبادل في حلب ومساع أمريكية لفرض التهدئة
2016/5/4

بالصور والفيديو.. إيزابيلا باريت ملكة جمال الأطفال في العالم تتحول لاصغر مليونيرة في العالم

بالصور والفيديو.. إيزابيلا باريت ملكة جمال الأطفال في العالم تتحول لاصغر مليونيرة في العالم
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
بالرغم من صغر سنها، حيث أنها في السادسة من عمرها، استطاعت إيزابيلا باريت، ملكة جمال الأطفال في العالم، أن تودع في رصيدها مليون دولار.

الطريف أنها لم تكتف بهذه الثروة، بل استثمرت نقودها وشهرتها بإطلاق خط انتاج لمستحضرات التجميل.

باريت تحولت لنجمعة إعلانات تلفزيونية، بعد فوزها في برنامج “تودليرز آند تيارا”، الذي أثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة، حيث اعتبر البعض أن مسابقة لملكة جمال الصغيرات تقلل من براءتهن.

أما ما زاد من سخط الأمريكيين، فهو انفاق والدتها أكثر من 50 ألف دولار على فساتين ابنتها ومكياجها، حيث وصفه البعض بأنه استثمار تجاري لجمال الطفلة.

باريت وفي لقاء مع مجلة بريطانية، أعربت عن سعادتها بتحولها لمليونيرة صغيرة، مشيرة إلى أنها تحب الأزياء وخاصة الأحذية، وهو ما جعلها تفكر بإطلاق علامتها التجارية الخاصة.





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف