الأخبار
دائرة الاعلام في جامعة برزيت تفتتح معرض"هنا فلسطين" للصورالبلد القديم يطلق الاسبوع الدعوي خطوة للخيرمهرجان حاشد للديمقراطية احياء لذكرى نهر البارد والنكبةمفوضية رام الله والبيرة و"العلاقات العامة" تنظمان محاضرة لمنتسبي قوات الأمن الوطنيالاحصاء الفلسطيني: ارتفاع أسعار المنتج في فلسطين خلال شهر نيسان 2016أسعار العملات مقابل الشيقلالاحد..الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالرئيس يلتقي الرئيس المصري ويغادر القاهرة"الحياة" اللندنية: 30 يونيو مؤتمر"دولي" لمصالحة فتح وحماس في خارجية سويسرابالفيديو.. خناقة بين اثنين من الثعابين الأكثر سمية فى العالمبالفيديو.. ثعبان ضخم يهاجم رجلابالفيديو.. أخطر 10 أفاعي في العالمتطبيق روسي جديد يتعرف على وجهك من بين مليار صورة في أقل من ثانيةمصر: ضبط عامل مفاتيح لادارته ورشة لتصنيع الاسلحة بأسيوطشرق غزة أسرة مسجد الرحمن تنظم الملتقى الدعوي الأول بعنوان "الفجر الإيماني " بمنطقة التفاح بغزةشاهد: قراصنة كمبيوتر يستغلون ثغرات في نظام "سويفت"شاهد: أبل تتأهب لدخول سوق السيارات الكهربائيةتعرف على مخطط ناسا لاستعمار المريخمصرع فتى بحادث دهس في رام اللهبالفيديو: سائق شاحنة يغلبه النعاس فيحطم السيارات كالدومينوعرب 48: اجتماع لإدارة جمعية همسة سماء الثقافة في فلسطين الداخل عرب 48بالصور والفيديو..بعد فوزه على اتلتيكو مدريد بضربات الترجيح.. الملكي يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرةمصرع طفلة وإصابة 3 آخرين بانقلاب جرار زراعي في الخليلفبركة فرع لفيدرالية الناشرين بالصحراء..إقصاء للمقاولات الإعلامية المهيكلة وتكريس لسياسة هيمنة نخب الريعالعراق: خبير اقتصادي: المسئولون العراقيون يخربون الجهاز الإداري لضمان استمرار الفساد
2016/5/29

العلاج الإنعكاسي في " الطب والحياة " على إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي

العلاج الإنعكاسي في " الطب والحياة " على إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي
تاريخ النشر : 2013-04-23
رام الله - دنيا الوطن
يتناول برنامج “ الطب والحياة “ الذي تبثه إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي في حلقة هذا الأسبوع موضوع العلاج الانعكاسي، وذلك يوم غد الأربعاء الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات. والبرنامج من إعداد وتقديم د.هيمن النحال، اختصاصي الطب التكميلي، وإخراج عبدالله المرزوقي.

يناقش البرنامج في حلقته العلاج الانعكاسي المسمى (بالريفلكسولوجي ) وهو علاج  جسم الإنسان بالضغط على نقاط معينة من دون استعمال أدوية، ويستضيف د. محمد رضا عمرو اختصاصي العلاج الانعكاسي من مركز الطب الطبيعي بأمريكا، والحاصل على البورد الأمريكي في علم المنعكسات المعاصر، حيث سيتحدث عن طبيعة هذا  العلاج وأحدث التقنيات المنبثقة عنه، وأهميته بالنسبة للإنسان السليم قبل المريض في عالمنا العربي، وكيف يمكن تعلم هذه التقنية الطبية.

بالإضافة إلى ذلك سيقدم البرنامج فقرة جديدة، وهي عبارة عن مسابقة طبية ستمنح فائزين خدمات مقدمة من مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف