الأخبار
لبنان: جمعية الاكاديميين تشيد بمواقف رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاطالنائب العام يشارك في الاجتماع التفاكري لمشروع دعم قطاع العادالة – جيساباعتقال سائق الوزير زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والاعتداء على الوفد المرافق لهالسيدة رباب النعيمي : لست مهددة من دخول وشكرا للقضاء الذي انصفنيبالصور: عيد ميلاد الاعلامية ديانا رزقمنتدى شارك الشبابي يدعو لأوسع مشاركة شعبية وشبابية في موسم قطف الزيتونالتلفزيون الايطالي يتناول نجاحات السوبرستار راغب علامة... والاخير يعلق: كم اشعر بالفخربالخطأ.. طائرات عراقية تلقي مساعدات غذائية لداعشاعتصام تضامني مع الأسرى في طوباسالجبهة الديمقراطية في منطقة صورتقيم ندوة بعنوان" ماذا بعد انتصار المقاومة في قطاع غزة "السفير السعودي لدى الأردن يشارك في توديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين من اسر الشهداء‎ بالضفة الغربيةبلدية يطا ومحافظة الخليل في اجتماع ثالث للحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتونمصر: خبيرة البنك الدولي: على الحكومة إتاحة دراسات مشروع قناة السويس للرأي العام  الشبكة تطالب برفض مبادرة سيري وبالعمل على رفع الحصار بشكل كامل عن قطاع غزةنقابة المهندسين تعقد مذكرة تفاهم مع دائرة التعليم المستمر بالجامعة الإسلاميةشعث : نثمن عاليا مواقف "المؤتمر الوطني" الافريقي المميزة تجاه فلسطينالحمد الله: ندعو الدول المُشاركة في مؤتمر إعادة الإعمار إلى المشاركة الفاعلة وبذل الجهود لإنهاء الحصار على غزةسعيا للشهرة .. امرأة تخنق طفلتهاغدا..الحجاج يتوجهون إلى منى لقضاء يوم الترويةإبداعات فنية لشفاه بشخصيات "ديزني"وزارة شؤون المرأة تبحث آليات التعاون مع الجامعات الفلسطينيةسوريا: د. أيسر ميداني لميلودي: لا أعتقد أنه سيكون هناك جنيف3 فالحل سوري والشعب السوري قال كلمته في الانتخاباتأمواج تُنظم مهرجان رياضي كبير في الذكري ألـ 40 لرحيل زقوتتحت شعار "عيد آمن وبدون حوادث" الأمن الوطني ينهي إستعدادته بمناسبة عيد الأضحى المباركيوم طبي في بيت الأجداد في اريحابالصور.. التنورة متوسطة الطول تتصدر موضة خريف 2014الحكومة: غدا إجتماع تكميلي مع الجانب الإسرائيلي لإقرار أليات إعادة إعمار قطاع غزةذهبت طلبا للمباركة والشفاء... راهب في كمبوديا يغتصب طفلةوزير النقل والمواصلات يلتقي ممثلي الشركة المنفذة لمشروع الحكم الرشيد DAIالرابطة المغربية للمواطنة تنذر بكارثة اجتماعية نتيجة تنامي ظاهرة تسريح العمال الزراعيين
2014/10/1

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث
تاريخ النشر : 2013-04-21
رام الله - دنيا الوطن
على غرار ما أعلنه بالرحلة البحرية التي خصّها لأعضاء فريقه بعد نهاية الاسبوع الماضي، وقال أنه اليوم وأعضاء فريقه يبحرون نحو لقب "أكس فاكتور" أريبيا 2013، أكدت عملية تصويت الجمهور الأمان لأعضاء فريقه الثلاث فئة ما فوق الـ25 (محمد ريفي من المغرب، إبراهيم عبد العظيم من ليبيا، ومروه أحمد من مصر)، وكانوا بعيداً عن مرحلة الخطر مع نهاية الاسبوع الخامس من مرحلة العروض المباشرة، ليؤكد إكتمال النصاب لديه لأسبوع آخر، حيث أعلنها مباشرة باشارة من يده الى أنه بأمان وساعياً في مشوار المسابقة نحو اللقب.

هذا وقدموا مشتركي فئة ما فوق الـ25، أداء متمكناً في حلقة يوم الخميس الموافق 18 ابريل 2013، بشهادة أعضاء لجنة التحكيم الفنانين اليسا، وائل كفوري كارول سماحة والفنان حسين الجسمي، حيث كانت الإطلالة الأولى مع المشترك إبراهيم عبد العظيم الذي قدمه الجسمي قائلا: "إبن ليبيا العربية،، إبن كل العرب ،، الاسمر الهادي" وأشادت بأدائه قائلاً أنه يقدم ثقافة موسيقية في صوته وطريقة أدائه.

الإطلالة الثانية مع المشتركة المصرية مروه أحمد التي حصلت على شهادة واضحة من أعضاء لجنة التحكيم بأن تطورها في أدائها من اسبوع لآخر واضحاً ليؤكد الجسمي من جديد أنه بـ"صريخها" سيكون مستمراً نحو اللقب، بعد أن قدمها بطريقة غنائية بصوته، مغنياً الجملة الأولى من أغنيتيه "اسألوا كل الناس، من همه أجدع ناس، هما المصريين، ثم قال "مروه حنية أهل مصر".

نهاية إطلالة المشتركين في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وآخر أعضاء فريق حسين الجسمي، المشترك المغربي محمد ريفي، الذي قدم أداء عالياً لأغنية "ابعتلي جواب" سبقها بموال، ليعلن الجسمي بأنه "مسك الختام"، بعد أن قدمه الى الغناء قائلا: "إبن المسيرة الخضراء،، إبن المغرب الحبيب،، البركان"، معرباً بعد نهاية الحلقة أنه فخور بهم وبأدائهم، مؤكداً أنه في النهائي مع أحدهم باذن الله.

وكان الجسمي قد رحب في كواليس الحلقة الثانية من الأسبوع الخامس الجمعة 19 ابريل 2013، بالنجم الجزائري الفنان الشاب خالد، ضيف السهرة الغنائية، حيث تبادلا الحديث حول برنامج "أكس فاكتور" أريبيا الذي أكد خالد أنه يتابعه ويشاهده اسبوعياً، وحول أوضاع الأغنية العربية وأهمية وصولها الى العالمية، ليعلن الجسمي عبر حسابه في "تويتر" ترحيبه بضيف بيت "اكس فاكتور" ووضع صوته معه في كواليس البرنامج.

هذا وغادرت فرقة "مرايا" من مصر من فئة الفرق التابعة للفنانة كارول سماحة المنافسة في المسابقة، بعد أن وقفوا للأسبوع الثاني على التوالي في مرحلة الخطر الى جانب المشتركة المغربية إيمان من فئة البنات التابعة للفنانة اليسا، والتي أنقذها لجنة التحكيم بثلاث اصوات مقابل صوت واحد.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف