الأخبار
غارتان بأربع صواريخ على خانيونسحركة فتح اقليم الشرقية تؤكد دعمها للرئيس محمود عباس وتقرر محاسبة من يخرج عن أنظمة الحركةشركة الملياردير الروسي عثمانوف تنقل أصولها إلى روسياردع العدوان الروسي ضد أوكرانيا..أوباما يستعرض حصاد العام 2014مديرية الزراعة ونقابة عمال الزراعه يبحثان سبل دعم صمود المزارع في محافظة سلفيتمركز غزة للثقافة والفنون ويوتوبيا ينظم يناقش المجموعة الشعرية "تفاصيل لا تُرى " ضمن مبادرة تحت الطبعبالفيديو: أغرب كلام من الاعلامية منى العراقي عن حلقة «دعارة الرجال»بالفيديو: ريهام سعيد"تشتم" إعلامي كبير عالهواء : أنت واطىلا تمسّوا أشقاءنا الفلسطينيين!تزامنت مع تحركات مؤيدي دحلان:الامارات تقدم دعما نقديا لـ 9365 جريحا غزياً جراء الحرب الأخيرة..تفاصيلمسؤول اسرائيلي : الحرب القادمة على غزة .. مسألة وقت !افتتاح المتنزه العام في التجمع البدوي في المنطار التابع لقرية السواحرة الشرقيةمصر: مصر.. صاحب الميدالية الذهبية: الدولة لا تهتم بـ"كمال الأجسام"باحث استراتيجي: أوروبا تحاول إعادة جزء من حقوق الفلسطينينتأجيل نتائج تحقيقات الجيش بحرب غزة لبعد الانتخاباتإصابة في حريق منزل بمحافظة أريحا والأغوارارتفاع سعر الذهبشبيبة فتح واقليمها يشاركون في انارة شجرة الميلاد بالقدسمصادر عبرية: مسلحون يفتحون النار تجاه محطة حافلات للمستوطنين شمال القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة بقيمة 20 الف شيقل في بيت لحمفيديو وصور: في اليوم العالمي لها.. المصريون دمروا اللغة العربيةاندلاع حريق داخل منزل بمدينة اريحا في واصابة مسنة بحروق بقدميهامصر: حى اول المحلة ينتهى من رصف 25 شارع ويستكمل تنفيذ باقى خطة الرصف بمدينة المحلة الكبرىالزكاة الفلسطينية توقع اتفاقية لإنارة المشفى الكويتي بالطاقة الشمسيةبالفيديو: جندي اسرائيلي يسقط أرضا اليوم خلال مواجهات اليوم في ترمسعيا برام اللهالإمارات.. لأول مرة كاميرا تلفزيونية تدخل مكتب محمد بن راشد"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةالعالول: فتح ماضية في نهج المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلالالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاونيوفاة طفلة نتيجة سقوطها بحفرة للصرف الصحي جنوب الخليللجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية تكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل تقديراً لدوره في خدمة المحافظةلقاء "مصري - قطري" في السعودية .. تمهيداً للمصالحةالبرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلالالأسيران سلمان وجرادات يعلنان إضرابهما عن الطعامالحياة ينفذ مقابلات مع أهم الوزارات والقطاعات الحيوية
2014/12/20

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث
تاريخ النشر : 2013-04-21
رام الله - دنيا الوطن
على غرار ما أعلنه بالرحلة البحرية التي خصّها لأعضاء فريقه بعد نهاية الاسبوع الماضي، وقال أنه اليوم وأعضاء فريقه يبحرون نحو لقب "أكس فاكتور" أريبيا 2013، أكدت عملية تصويت الجمهور الأمان لأعضاء فريقه الثلاث فئة ما فوق الـ25 (محمد ريفي من المغرب، إبراهيم عبد العظيم من ليبيا، ومروه أحمد من مصر)، وكانوا بعيداً عن مرحلة الخطر مع نهاية الاسبوع الخامس من مرحلة العروض المباشرة، ليؤكد إكتمال النصاب لديه لأسبوع آخر، حيث أعلنها مباشرة باشارة من يده الى أنه بأمان وساعياً في مشوار المسابقة نحو اللقب.

هذا وقدموا مشتركي فئة ما فوق الـ25، أداء متمكناً في حلقة يوم الخميس الموافق 18 ابريل 2013، بشهادة أعضاء لجنة التحكيم الفنانين اليسا، وائل كفوري كارول سماحة والفنان حسين الجسمي، حيث كانت الإطلالة الأولى مع المشترك إبراهيم عبد العظيم الذي قدمه الجسمي قائلا: "إبن ليبيا العربية،، إبن كل العرب ،، الاسمر الهادي" وأشادت بأدائه قائلاً أنه يقدم ثقافة موسيقية في صوته وطريقة أدائه.

الإطلالة الثانية مع المشتركة المصرية مروه أحمد التي حصلت على شهادة واضحة من أعضاء لجنة التحكيم بأن تطورها في أدائها من اسبوع لآخر واضحاً ليؤكد الجسمي من جديد أنه بـ"صريخها" سيكون مستمراً نحو اللقب، بعد أن قدمها بطريقة غنائية بصوته، مغنياً الجملة الأولى من أغنيتيه "اسألوا كل الناس، من همه أجدع ناس، هما المصريين، ثم قال "مروه حنية أهل مصر".

نهاية إطلالة المشتركين في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وآخر أعضاء فريق حسين الجسمي، المشترك المغربي محمد ريفي، الذي قدم أداء عالياً لأغنية "ابعتلي جواب" سبقها بموال، ليعلن الجسمي بأنه "مسك الختام"، بعد أن قدمه الى الغناء قائلا: "إبن المسيرة الخضراء،، إبن المغرب الحبيب،، البركان"، معرباً بعد نهاية الحلقة أنه فخور بهم وبأدائهم، مؤكداً أنه في النهائي مع أحدهم باذن الله.

وكان الجسمي قد رحب في كواليس الحلقة الثانية من الأسبوع الخامس الجمعة 19 ابريل 2013، بالنجم الجزائري الفنان الشاب خالد، ضيف السهرة الغنائية، حيث تبادلا الحديث حول برنامج "أكس فاكتور" أريبيا الذي أكد خالد أنه يتابعه ويشاهده اسبوعياً، وحول أوضاع الأغنية العربية وأهمية وصولها الى العالمية، ليعلن الجسمي عبر حسابه في "تويتر" ترحيبه بضيف بيت "اكس فاكتور" ووضع صوته معه في كواليس البرنامج.

هذا وغادرت فرقة "مرايا" من مصر من فئة الفرق التابعة للفنانة كارول سماحة المنافسة في المسابقة، بعد أن وقفوا للأسبوع الثاني على التوالي في مرحلة الخطر الى جانب المشتركة المغربية إيمان من فئة البنات التابعة للفنانة اليسا، والتي أنقذها لجنة التحكيم بثلاث اصوات مقابل صوت واحد.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف