الأخبار
مناقشة أوضاع أبناء حركة فتح في غزة .. اجتماع لحركتي فتح وحماس في القطاعالعيسة: وزراء غزة الى الضفة قريبًا.. وراتب موظفي غزة الأسبوع الجاريماذا كتب ضاحي خلفان - قائد شرطة دبي حول داعش؟.. ويتساءل كيف تصبح داعش خطرا على أمريكا والعالم كله؟سفيرة النوايا الحسنة الامارتية تنعي شهداء الشيخ زويد"الولائم" عنوان الاحتفالات برأس السنه الهجرية.. الملوخيه في مكة، الكسكسى في المغرب، والبط في مصرانطلاق اعمال مؤتمر فلسطين الرابع للمقاومة الشعبيةعرب 48: بحسب تصنيف وزارة المواصلات: مفرق كوكب ليس ضمن قائمة المفارق الخطرةالشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناءغزة: البنك الاسلامي الفلسطيني يشرع بتنفيذ برنامج تأهيل القيادة المستقبليةالبرغوثي :نتنياهو يفجر المنطقة بالقمع و التنكيل في القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من داخل 8 منازل في بيت لحمواصل ابو يوسف يحذر من حرب دينية في فلسطين والمنطقة تدفع باتجاه اشعالها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفةهل تجسّس الرئيس أبو مازن على هواتف مركزية فتح ومقربين من دحلان ؟المالكي يبرق رسالة لنظيره المصري يؤكد فيها أن مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات الداخلية والخارجيةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظمون حملة قومية للنظافة بقرية بطينةالبنك الوطني يحقق 4.5 مليون دولار ارباحا قبل الضريبة وموجوداته تتعدى 606 مليون دولار للتسعة أشهر المنتهيةلافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟لبنان.. هدوء حذر في طرابلس بعد انسحاب المسلحينتنظيم داعش يقصف بالمدفعية بلدة كوبانى السوريةالسعودية تدين حادث العريش وتؤكد دعمها لمصر فى مواجهة الإرهاببدء تطبيق حظر التجوال فى عدد من مناطق شمال سيناءالجيش الوطنى الليبى يعلن سيطرته على 90 % من بنغازىالاحتلال يعتقل شابًا ويعتدي على آخرين بالخليلأطفال خزاعة يبحثون عن المواد المعدنية وسط الركامصور: أطفال خزاعة يحتفلون برأس السنة الهجرية فوق ركام منازلهمالداخلية بغزة: لا علاقة لغزة بأحداث مصر والأمن القومي المصري أولوية فلسطينية
2014/10/25

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث

الجسمي يبحر نحو لقب "أكس فاكتور" ببحارته الثلاث
تاريخ النشر : 2013-04-21
رام الله - دنيا الوطن
على غرار ما أعلنه بالرحلة البحرية التي خصّها لأعضاء فريقه بعد نهاية الاسبوع الماضي، وقال أنه اليوم وأعضاء فريقه يبحرون نحو لقب "أكس فاكتور" أريبيا 2013، أكدت عملية تصويت الجمهور الأمان لأعضاء فريقه الثلاث فئة ما فوق الـ25 (محمد ريفي من المغرب، إبراهيم عبد العظيم من ليبيا، ومروه أحمد من مصر)، وكانوا بعيداً عن مرحلة الخطر مع نهاية الاسبوع الخامس من مرحلة العروض المباشرة، ليؤكد إكتمال النصاب لديه لأسبوع آخر، حيث أعلنها مباشرة باشارة من يده الى أنه بأمان وساعياً في مشوار المسابقة نحو اللقب.

هذا وقدموا مشتركي فئة ما فوق الـ25، أداء متمكناً في حلقة يوم الخميس الموافق 18 ابريل 2013، بشهادة أعضاء لجنة التحكيم الفنانين اليسا، وائل كفوري كارول سماحة والفنان حسين الجسمي، حيث كانت الإطلالة الأولى مع المشترك إبراهيم عبد العظيم الذي قدمه الجسمي قائلا: "إبن ليبيا العربية،، إبن كل العرب ،، الاسمر الهادي" وأشادت بأدائه قائلاً أنه يقدم ثقافة موسيقية في صوته وطريقة أدائه.

الإطلالة الثانية مع المشتركة المصرية مروه أحمد التي حصلت على شهادة واضحة من أعضاء لجنة التحكيم بأن تطورها في أدائها من اسبوع لآخر واضحاً ليؤكد الجسمي من جديد أنه بـ"صريخها" سيكون مستمراً نحو اللقب، بعد أن قدمها بطريقة غنائية بصوته، مغنياً الجملة الأولى من أغنيتيه "اسألوا كل الناس، من همه أجدع ناس، هما المصريين، ثم قال "مروه حنية أهل مصر".

نهاية إطلالة المشتركين في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وآخر أعضاء فريق حسين الجسمي، المشترك المغربي محمد ريفي، الذي قدم أداء عالياً لأغنية "ابعتلي جواب" سبقها بموال، ليعلن الجسمي بأنه "مسك الختام"، بعد أن قدمه الى الغناء قائلا: "إبن المسيرة الخضراء،، إبن المغرب الحبيب،، البركان"، معرباً بعد نهاية الحلقة أنه فخور بهم وبأدائهم، مؤكداً أنه في النهائي مع أحدهم باذن الله.

وكان الجسمي قد رحب في كواليس الحلقة الثانية من الأسبوع الخامس الجمعة 19 ابريل 2013، بالنجم الجزائري الفنان الشاب خالد، ضيف السهرة الغنائية، حيث تبادلا الحديث حول برنامج "أكس فاكتور" أريبيا الذي أكد خالد أنه يتابعه ويشاهده اسبوعياً، وحول أوضاع الأغنية العربية وأهمية وصولها الى العالمية، ليعلن الجسمي عبر حسابه في "تويتر" ترحيبه بضيف بيت "اكس فاكتور" ووضع صوته معه في كواليس البرنامج.

هذا وغادرت فرقة "مرايا" من مصر من فئة الفرق التابعة للفنانة كارول سماحة المنافسة في المسابقة، بعد أن وقفوا للأسبوع الثاني على التوالي في مرحلة الخطر الى جانب المشتركة المغربية إيمان من فئة البنات التابعة للفنانة اليسا، والتي أنقذها لجنة التحكيم بثلاث اصوات مقابل صوت واحد.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف