الأخبار
عبدالله: نثمن مواقف الاتحاد الأوروبي من جرائم الاحتلال ونسعى لتطويرها إلى عقوباتورشة عمل لمناقشة قضايا الخصومات الخاصة بالموظفينالجيش الروسي يجري مناورات عسكرية مفاجئةالأمم المتحدة: حالات الموت الجماعي في سجون سورية تصل إلى جرائم إبادةتوقف الملاحة في ميناء أم قصر بالبصرة.. وتجار يحتجونسلطنة عمان تعتزم اقتراض 10 مليارات دولار من الخارجالبشير يتعهد بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني باعتبارها أوامر الشعبمصر.. الشاب الإيطالي توفي بإصابة قاتلة في العنقالقمة الحكومية تنطلق في دبي بمشاركة 125 دولةنزوح 70 ألف سوري من حلب جراء القصف النظامي والروسيالتربية تصدر تقريراً حول انتهاكات الاحتلال بحق العملية التعليمية خلال العام 2015اختتام دورة في غزة ..تمكين المهارات الحقوقية للمحامين في الدفاع عن قضايا الارض والانسانأردوغان: الوضع في سوريا سيتغير في لحظة معينة ولن نكرر ما ارتكبناه في العراقبالفيديو ... شاب يعزف على البيانو بدون أصابعمدير الحكم المحلي في محافظة قلقيلية يزور عدد من المؤسساتمجموعة مجوهرات جديدة تحمل توقيع "شانيل"الصين تنهي اختبار أضخم صاروخ تهيئة للرحلة الى القمرد.غنام والهيئة الأمنية ومؤسسات المحافظة يكرمون مدير التربية السابق ويشيدون بتميزهCAEL كرمت 6 سفارات و6 شخصيات لبنانية بينهم سفيرة النيات الحسنة المطربة كارول سماحةالمستشار سامي صرصور يلتقي رئيس الخبراء لمشروع "التعزيز المؤسسي لمجلس القضاء الأعلى"المطور: لن ينجح الاحتلال بردع شعبنا ومساومته بسياسة احتجاز جثامين الشهداءآبل تتيح لمستخدمي "آي فون" استبدال هواتفهم العاطلة بأخرى جديدةمؤسسة " فاتن " تفتتح فرعا جديدا لها في منطقة شمال غرب القدسالمركز الفلسطيني لحقوق الانسان يتقدم بشكوتين لمقرر الخاص المعني بالتعذيب وضروب المعاملة القاسية والاانسانية والمهينةسفير روسيا بدمشق: نصدر أسلحة إلى سوريا بشروط مرنة
2016/2/8

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف