الأخبار
النادي الملكي يصدر بيانا يؤكد وجود تحقيقات من قبل الفيفا في صفقات لاعبيه الناشئينتأجيل مباراة قطر أمام برشلونة إلى وقت لاحقالزيتون للتنمية والتطوير تستقبل وفد من وزارة الشؤون الإجتماعيةدنيا الوطن تكشف التفاصيل : قضية المقطوعة رواتبهم في طريقها للحل .. وكشف الـ220 ينقسم الى 3 فئاتالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان على حاجز سالم أثناء استقبالهم لأسيرين محررينداعش يمهل عمّان 24 ساعة قبل إعدام الرهينة الياباني والطيار الأردنيافتتاح مدرسة بنات عرب الجهالين الثانويةمركز الميزان يستنكر الاعتداء على مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين في غزة،مركز الميزان يستنكر استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخلمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح المدرسة الثانوية الزراعية بالقنطرة شرقمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مجمع المخابز الآلية بحى ثان للاطمئنان على انتظام العمل ومنظومة الخبز وجودته ..مصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مجمع المخابز الآلية بحى ثان للاطمئنان على انتظام العمل ومنظومة الخبز وجودتهالهند تستعرض السلاح الروسي أمام أوباماسيارة فاخرة للرئيس الروسي ستكون جاهزة بحلول عام 2018إخوان المطرية يحرضون على الحشد بالميدانالمتحدث العسكرى: قتل 3 إرهابيين وتدمير 23 بؤرة للتكفيريين بشمال سيناءمسئول أمريكى: زيارة الرياض تعبر عن الاحترام والتقدير لدور الملك الراحلالإمارات تستدعى سفير العراق وتطالب بتحقيق فى تعرض طائرتها لإطلاق نارورشة تدريب في الخليل حول " الحق في الميراث "مسؤول ليبى :مقتل 5 أجانب فى هجوم على فندق بطرابلسسلاح الجو الإسرائيلي يرفع حالة التأهب.. ومصدر أمني: سنرد ضد حزب اللهالجنيه يصل أدنى سعر صرف أمام الدولارترحيل لقاء الأقصى والمشتل في كأس القطاعشركات الطيران الإماراتية تعلق رحلاتها لبغدادالعراق.. مجزرة في ديالى تودي بحياة 70 مدنياًافتتاح مدرسة بنات عرب الجهالين الثانويةتربية سلفيت تضيف مدير عام المتابعة الميدانية لتوضيح آليات المتابعة الداعمةالدكتور عياش يعلن عن مؤتمر الاقتصاد الاول من تركيا ويسعي لتوفير شبكة أمان من رجال الاعمال الفلسطينيناليمن: حزب البعث يوجه دعوة لاعضائه وانصاره واحرار وحرائر اليمن للمشاركة في تظاهرة عصر غد الاربعاءالاتحاد الفلسطيني للمصارعة يخاطب الاتحاد العربي والدولي
2015/1/27

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف