الأخبار
نتنياهو يلغي القضاءتنسيقية الانتفاضة الاولى بغزة تنظم تظاهرة استنكاراً لجريمة احراق الطفل دوابشةالارهابيون يبتكرون خططا جديدة لإغتيال رجال الأمن في السعوديةمصر: حفاظا علي النيل من التلوث في لقاء مركز شباب ناصر بأسيوطمصر: إحالة 48 عاملًا في أوقاف أسيوط للتحقيق وإزالة 4 صناديق لجمع الأموالالعراق: الناشي:الموازنة فرضت ضريبة بيع لبطاقات تعبئة الهاتف تتحملها الشركات وليست ضريبة شراء يتحملها المواطنفي مهرجان تكريمي حاشد حزب البعث يكرم القائد الوطني والقومي بسام الشكعةعائلة الاسمر تنفذ اعتصاما امام مجلس الوزراء وتطالب بتحقيق العدالة ورفع الظلم عنهاحزب الشعب ينعى الشهيد الخالدي ويدعو لتصعيد المقاومة الشعبيةدعوة الى أوسع مشاركة شعبية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه في ظل استمرار جرائمهالشعبية في رفح تحيي ذكرى مرور عام على مجزرة رفح بمسيرة جماهيرية حاشدةالشخصيات المستقلة تؤكد وجود لوبي حول الرئيس يضيع امانيه وجهده لانهاء الانقسامبشير عبد الفتاح: تركيا تملك قنوات اتصال مع داعش.. وأمريكا لم تفاجئ بغاراتها ضد الأكرادفيديو: كوميديا المصريين أثناء "تفكيك القنبلة": مابنخافشالرقب : ندعو شعبنا للثورة ضد الاحتلال وأعوانهضاحى خلفان: ثورة سنية شيعة في العراق ضد أمريكا قريبابيان تراجع إدرة الأزهر عن قرار رسوم الخدمات الطلابيةفدا يجدد التأكيد على موقفه الرافض منذ البداية لإجراء تعديل وزاري والداعي لتشكيل حكومة وحدة وطنيةمصادر عبرية: شبان يلقون عبوة ناسفة وزجاجات حارقة على مبنى "بيت هداسا" بالخليلسوريا: بيان صحفي: حول الإحاطة التي قدمها المبعوث الدولي ستيفان دي ميستوراالعراق: عادل مراد: الدولة الكردية لاتبنى بالتصريحات الرنانة وانما تبنى بامتزاج دماء الكرد من كوباني الى كركوكاليمن: بيان حول اقتحام و سرقة وإحراق مقر مركز القانون الدولي الإنساني و حقوق الإنسان بتعزجهود جمعية منتدى التواصل تكلل بالشكر والتقديرد. مجدلاني معزيا بشهيد الطفولة بدوما مؤكدا كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتلال
2015/8/2

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف