الأخبار
مصر: توقف العمل بحى اول المحلة الكبرى بسبب الصراع القائم بين رئيس الحى وسكرتير الحىبالصور: صراع نسائي بين صفاء سلطان وصابرين وهيدي علي الحكمعبد المنعم العامري يختار كلمات وألحان التراث السعوديمنتدى الرواد يهنئ خدمات المغازي بإنجاز الصعود للأضواء ويناقش عدة قضايا باجتماعه الاسبوعيمسؤولون أتراك: مساعدات أنقرة متواصلة في غزة منذ العدوان الأخيرعامر زيان يشارك في مهرجان الأغنية الشرقية وكليب "يا ليلة الما نمتا" يلاقي إستحسان الجمهور!ماذا وراء الطريق الذي يشقه القسام على الحدود الشرقية قرب ناحل عوز؟!الاحتلال يدخل720 شاحنة عبر كرم أبو سالم غدًاكيف تبني إسرائيل السفن الحربية؟5 مأكولات تقدمها المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي لبطن مسطّحالاحمد: يستنكر الحكم الجائر من قبل سلطات الاحتلال بحق النائب د. عزيز دويكبالصور: قناة "الوطن" تتعاقد مع الشيخ " ميزو " مقدم برامجالاحمد يستنكر الحكم على النائب عزيز دويكجامعة الخليل تستضيف متحدثة من جامعة تنسي حول قانون الهجرة واللاجئين في الولايات المتحدةواصل أبو يوسف ينفي وجود قناة سرية للمفاوضات حاليامصر: المتحدث باسم الكهرباء: تشكيل وحدات كاملة للطوارئ لمواجهة أي انقطاعات مفاجئة فى الكهرباءمحكمة إسرائيلية تقضي بسجن أولمرت ثمانية أشهرآلاف المستوطنين يتدفقون إلى القدس واقتحامات جماعية للمسجد الأقصىفيديو: لماذا أوقف الاحتلال فتى في الخليل؟بالصور: اعتقال مقدسي بزعم محاولته تنفيذ عملية دهسمقاتلات أمريكية تعترض طائرة فرنسية فوق نيويوركاحذر!!.. بعض تجار الذهب يغش عند تجهيز كسوة الأعراستوما - سليمان تزور النائبة جرّار في سجن الشارونمصر: وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط : الوزارة أكدت دعمها للعمل النقابي القانونيذوي الاعاقة يطالبون وزارة الاسكان بوضعهم على سلم أولويات إعادة الاعمار
2015/5/25

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"

محمد عساف يبعث الفرح في غزة عبر "آراب أيدول"
تاريخ النشر : 2013-04-19
رام الله - دنيا الوطن
محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج "أراب آيدول" الذي تبثه قناة "أم بي سي". وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج "أراب آيدول"، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: "كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه".

ويعلق صديق محمد: "كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا".

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: "صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه". وتضيف ثانية: "المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه"، وتعلق ثالثة: "كل فلسطين تدعمه".

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : "بدنا نفرح"، ويضيف شاب: "العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن".

 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف