الأخبار
بوتين: بإمكان الجيش الروسي احتلال أوروبا الشرقية خلال يومينالاحتلال يعتقل شابا من العرقةويصيب العديد من المواطنين بحالات الاختناق جنوب جنينالنائب جمال حويل يعاود الجريح الصحفي ثائر ابوبكر في جنينفروانة : (266500) حالة اعتقال من قطاع غزة منذ العام 1967لص يسرق لوحة من معرض في برمنغهام دون ملاحظة أحد‎‎‎تيسير خالد : يدعو الى استثمار التضامن الدولي غير المسبوق مع الشعب الفلسطينيتواصل جهود البحث عن ناجين من قوارب المهاجرينالإصلاح الخيرية بالأمانة تدشن توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 3000 طالب من غير الايتام المكفولينمصرع طفل بحادث دهس في بيت لحمالنائب جمال حويل يعاود الجريح الصحفي ثائر ابوبكر في جنينالدكتور الزعتري يدعو وفد حزب العمال البريطاني للمساعدة برفع المعاناة عن سكان مدينة الخليلشاهر سعد يستقبل وفدا نقابيا من اتحاد نقابات عمال الدنمرك 3F ويطلعه على اخر المستجدات النقابية والسياسية في فلسطينالخارجية تتابع بشكل حثيث حادثة غرق السفن في عرض البحر.نقابة الموظفين في مشفى المقاصد تبدأ برنامجاً تصعيدياً احتجاجاً على تأخر الرواتبنقيب المهندسين يشارك في المؤتمر العربي الثاني للحد من مخاطر الكوارث في شرم الشيخالاتحاد الرياضي المدرسي فرع الشمال ( ب ) يعقد اجتماعه الأولالشمس يخرج فوج التحدي والصمودبعد العراق.. طائرة استطلاع تلاحق داعش في سورياوزارة العمل السعودية تسمح بـ"الدور السينمائية"إعمار غزة يحتاج إلى 1.5 مليون طن اسمنت سنوياًالحمدلله: لا خطة تنفيذية لاتفاق الشاطئ .. والسعودية تبرعت بـ 500 مليون $فتاة تعاقب الخارجين عن القانون بطريقتها الخاصةMBC1 - The Voice - واي فايتقليد "أحلام" و "وفاء الكيلاني"سماحة مفتي فلسطين ومفتي رام الله يزوران الفرع الجديد للبنك الاسلامي العربي في رام اللهموقف انساني طريف للغاية للرئيس ابو مازن مع عجوز فلسطينيةقطه ب 8 أرجلالاردن: رئيس جامعة خضوري يتسلم شهادة ترخيص نادي خريجي الجامعة في الأردنمحافظ محافظة جنين و قائد منطقة جنين ومدراء التربية والتعليم يسلموا مكرمة الرئيس"ابو مازن" للطلبة المتفوقين في نتائج الثانوية العامة لعام2014النيابة العامة تختتم زيارة دراسية الى السويد
2014/9/18

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
منذ قليل وخلال التحضيرات التي تحصل في بيروت لحلقة النتائج غداً. أغمي على محمد عساف المشترك الفلسطيني في Arab Idol  ووجد مسلقياً في احدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً وبسرعة تم نقل محمد عساف الى المستشفى وهو الان تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الان عن سبب الاغماء وفقدان الوعي لكن القيمين على البرنامج اكدوا ان حالته مستقرة. محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي اذهل لجنة التحكيم وكل من سمعه في حلقة الاسبوع الفائت بصوته الرائع.

في وقت لاحق ذكر مصدر مقرب من الفنان الفلسطيني ، محمد عساف لوكالات انباء محلية أن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من شيء وكان إرهاق بسبب التحضيرات المكثفة لحلقة الجمعة ، وهو الآن بحالة جيدة.

وأكد المصدر أن عساف سيشارك الجمعة بالمسابقة كما هو المعتاد .

ووجد في إحدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً، وبسرعة تم نقل محمد عساف إلى المستشفى وهو الآن تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الآن عن سبب الإغماء وفقدان الوعي لكن المقيمين على البرنامج أكدوا أن حالته مستقرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف