الأخبار
بعد أن أصبحت قضية زواجهم رأي عام : الرئيس يستقبل العروسين "راشد وداليا"الفتياني يستقبل وفد برلماني أردني ويؤكد على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنيةغنام: على العالم أن يتحرك وما يحدث في القدس عار على جبين كل صامتشُراب: نعم للوحدة الوطنية ولا للتفرد والانقساممناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس ودولة الرئيس د رامي الحمدلله:مسألة حياة أو موتعرب 48: مركز مساواة يكثف جهود المرافعة لعرض مطالب الجماهير العربية من ميزانية الدولةحركة السفر عبر معبر ايرز : 1540 مواطن اليوم الثلاثاء(يا فرحة ما تمّت) : المعلمون الغزيّون محتجزون في أريحا بعد رفض الأردن دخولهم أراضيهاالصحة: توقيع إتفاقية لترميم وتوسعة قسم الطوارئ بالمستشفى الوطني بنابلسقابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعةالجيش المصري يقتل 3 من أنصار بيت المقدس برفحأحرار: مفاوضات تجري حول إضراب الأسير عدي ستيتيسيلفي "الأسود" أحدث موضة بعالم التصويرمصر.. التعافي من "فيروس سي" في نصف المدة بحلول 2016السيسي يفتح مواعيد الحكم علي عدم دستورية قوانين الانتخاباتبلدية سلفيت تعقد المؤتمر الختامي لمشروع حكومات الكترونية في دول حوض المتوسطبالفيديو: البغدادي يقطع رأس امرأة ويقدمها هدية لـ عروسبالفيديو: مشاهد مفزعة تظهر إعدام الطفل يوسف الشوامرةالاحتلال يحكم على الطفلين البعجاوي ومشارقة بالسجن 4 شهورالبنك الوطني ومركز دنيا التخصصي يعلنان عن بدء شراكة وطنية استراتيجيةنصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلاميالاحتلال ينتهي من تحصين 46 روضة بمستوطنات غلاف غزةإصابة طفل بانفجار جسم مشبوه شرق غزةبنك الاستثمار الفلسطيني يطلق حملة جوائز حساب التوفير الممتازمصرع 24 بحريق في مصنع قرب القاهرة
2015/7/28
عاجل
السراج:السفارة القطرية في الاردن هي المسؤولة عن التنسيق للمعلمين لدخول الاردن عبر الجسر

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
منذ قليل وخلال التحضيرات التي تحصل في بيروت لحلقة النتائج غداً. أغمي على محمد عساف المشترك الفلسطيني في Arab Idol  ووجد مسلقياً في احدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً وبسرعة تم نقل محمد عساف الى المستشفى وهو الان تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الان عن سبب الاغماء وفقدان الوعي لكن القيمين على البرنامج اكدوا ان حالته مستقرة. محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي اذهل لجنة التحكيم وكل من سمعه في حلقة الاسبوع الفائت بصوته الرائع.

في وقت لاحق ذكر مصدر مقرب من الفنان الفلسطيني ، محمد عساف لوكالات انباء محلية أن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من شيء وكان إرهاق بسبب التحضيرات المكثفة لحلقة الجمعة ، وهو الآن بحالة جيدة.

وأكد المصدر أن عساف سيشارك الجمعة بالمسابقة كما هو المعتاد .

ووجد في إحدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً، وبسرعة تم نقل محمد عساف إلى المستشفى وهو الآن تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الآن عن سبب الإغماء وفقدان الوعي لكن المقيمين على البرنامج أكدوا أن حالته مستقرة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف