الأخبار
الاحتلال يحتجز أم وطفليها الرضيعين في سجن "أيشل"ابو مرزوق: العمر الافتراضي لحكومة التوافق ينتهي في الثاني من ديسمبر والفصائل تطالب بحكومة وحدة وطنيةالصالح ينقل تمنيات خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين في مستشفى الاردن7 أرقام قياسية حققها ميسي بـ"هاتريك" واحد في دوري الأبطالسواريز أسطورة البارسا يشيد بهدف "العضّاض"هآرتس: إسرائيل والولايات المتحدة تحاولان منع عقد مؤتمر "ميثاق جنيف"في مشهد غير مألوف أبداً .. ركاب طائرة روسية يدفعونها بأيديهم بسبب تجمدهارونالدو يقود الريال للفوز على بازل بصعوبةالعراق وسوريا يتصدران مؤشر الإرهاب عالمياً ومصر في المركز الخامسبعد تجربة أوروبا والإمارات .. السعودية تدرس إنشاء "شرطة أسرية"دعم أوروبي للامير علي لإسقاط بلاترفنان يمني مشهور يتحول إلى "سائق خاص" في السعودية بحثا عن "لقمة عيش"صينية خضار بالكفتةوفاة مغني أرجنتيني بصاعقة كهربائية على المسرح بسبب أسلاك الميكروفونعرب 48: مؤسسة القلم الاكاديمية في جامعة بن جريون تنظم ندوة علمية بعنوان "طريقك الى النجاح"سقوط عدد من الجرحي في استهدف مركبة تابعة للسفارة البريطانية في العاصمة الأفغانية كابلفي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتظاهرات أوروبية للمطالبة بفتح معبر رفح بشكل دائمكوكاكولا بالحليب .. ثورة جديدة في عالم المشروبات الغازيةالاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق الضفة الغربيةالطيران الليبي يشن عدة غارات على مواقع "أنصار الشريعة"باكستاني يقتل ابنة أخيهالحصيلة بلغت 124 قتيل ..اشتداد حدة المعارك بين الجيش و"داعش" شمالي العراقالعين للألبان تحصل على جائزة الابداع والابتكاربالفيديو والصور.. عجوز يشوه وجه صديقته الشابة بعد اعتناقها الإسلامعشرات القتلى في كمين للقوات السورية بالغوطةبالصور: منطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس تعقد مؤتمرها التنظيميتكفير وسجن ممثلة باكستانية وزوجها 26 سنة لغنائها دينيًا ببرنامج ساخربعد ضغوط حركة المقاطعة.. فصل "بروفسور إسرائيلي" من جامعة أمريكيةوفاة الرياضي الكبير سمير نجم أحد اعمدة الرياضة المدرسيةزعيم كوريا الشمالية يعين شقيقته في منصب بارز بالحزب الحاكمعرب 48: القلم بئر السبع تتألق في تنظيم الندوة العلمية "الطريق الى النجاح"الدولار يتراجع امام الين في التعاملات الاسيويةناشط تقيم حلقة حواريّة في يوم التضامن مع الشعب الفلسطينيأطفال تحت المطرقطر تدير معسكرا سريا لتدريب مقاتلين المعارضة السورية
2014/11/27

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
منذ قليل وخلال التحضيرات التي تحصل في بيروت لحلقة النتائج غداً. أغمي على محمد عساف المشترك الفلسطيني في Arab Idol  ووجد مسلقياً في احدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً وبسرعة تم نقل محمد عساف الى المستشفى وهو الان تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الان عن سبب الاغماء وفقدان الوعي لكن القيمين على البرنامج اكدوا ان حالته مستقرة. محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي اذهل لجنة التحكيم وكل من سمعه في حلقة الاسبوع الفائت بصوته الرائع.

في وقت لاحق ذكر مصدر مقرب من الفنان الفلسطيني ، محمد عساف لوكالات انباء محلية أن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من شيء وكان إرهاق بسبب التحضيرات المكثفة لحلقة الجمعة ، وهو الآن بحالة جيدة.

وأكد المصدر أن عساف سيشارك الجمعة بالمسابقة كما هو المعتاد .

ووجد في إحدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً، وبسرعة تم نقل محمد عساف إلى المستشفى وهو الآن تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الآن عن سبب الإغماء وفقدان الوعي لكن المقيمين على البرنامج أكدوا أن حالته مستقرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف