الأخبار
بلدية خان يونس تنتهي من رصف شارع السيقلي وتطوير مفترقي القصيلة ورفحمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراًراديو بلدنا يستضيف قيادة الارتباط العسكري في لقاء خاصوزير الاتصالات يشارك في اجتماعات مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات في تونسجمعية المستقبل للصم الكبار توزع مساعدات إغاثيةالنجم الياس جوليانوس يحقق النجاح مع أغنية وفيديو جديد "سهرنا كل الليل"تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا أبوظبي 1 لعام 2014 تشارف على الانتهاءالقوى الوطنية والإسلامية تستقبل وفد تضامني يساري يوناني فى غزةالمزورون والمتاجرون بأرواح المواطنين يستغلون الأعياد لبيع مواد غذائية فاسدةبالصور.. ضبط طالب يرتدي "نقاب" في محطة مصرضبط أربعة أشخاص يمارسون الرزيلة مع مراهقة في مصرالشرطة تقبض على شخص حاول ابتزاز مواطنة عبر موقع الفيس بوك في ضواحي القدسوكيل إمارة نجران يستضيف 80 حاجا يمنيا على نفقته الخاصةتكريم سيدة أعمال مصرية أمس في حفل "فوربس" العالمية ضمن أفضل 200 سيدة أعمال عربيةعبر دنيا الوطن .. الفنان محمود أبو داوود يُهدي أغنية خاصة للفنان محمد الديري بمناسبة زواجهإطلالتك في العيد على خطى أوليفيا باليرموجمعية رجال الأعمال توزع كسوة العيد على طالبات الشجاعيةالتسريحة الطبيعية سرّ الجمال الراقيعروس يابانية تصنع فستان زفافها بـ30 دولارا فقطشبكة المنظمات الاهلية تطالب بتوحيد السلطة القضائية في الضفة والقطاعالقوى الوطنية والإسلامية تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيد الأضحىسبعة إصابات في حادثي سير منفصلين بجنينروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: الداخلية المصرية تغلق الحسابات الالكترونية لنشطاء المعارضةالحمد الله يدعو أميركا إلى مزيد من الجهد لدعم حكومة التوافق لتلبية احتياجات المواطنين وخصة غزةبالصور: قُطبي الجمال هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية معاً للمرة الأولىعقد إجتماع اللجنة المكلفة بمسح المعاصر في محافظة جنينوفد من وزارة الحكم المحلي يزور هيئات محلية في محافظة جنين ويطلع على احتياجاتهاإنطلاق فعاليات القدس عاصمة دائمة للثقافة العربيةالمكتب السياسي للجبهة الديمقراطية يحيي مواقف دول اميركا اللاتينية
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى

محمد عساف تحت العناية المركزة في المستشفى
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
منذ قليل وخلال التحضيرات التي تحصل في بيروت لحلقة النتائج غداً. أغمي على محمد عساف المشترك الفلسطيني في Arab Idol  ووجد مسلقياً في احدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً وبسرعة تم نقل محمد عساف الى المستشفى وهو الان تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الان عن سبب الاغماء وفقدان الوعي لكن القيمين على البرنامج اكدوا ان حالته مستقرة. محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي اذهل لجنة التحكيم وكل من سمعه في حلقة الاسبوع الفائت بصوته الرائع.

في وقت لاحق ذكر مصدر مقرب من الفنان الفلسطيني ، محمد عساف لوكالات انباء محلية أن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من شيء وكان إرهاق بسبب التحضيرات المكثفة لحلقة الجمعة ، وهو الآن بحالة جيدة.

وأكد المصدر أن عساف سيشارك الجمعة بالمسابقة كما هو المعتاد .

ووجد في إحدى الغرف في الكواليس وهو غائب عن الوعي تماماً، وبسرعة تم نقل محمد عساف إلى المستشفى وهو الآن تحت العناية المركزة.

لم تشر التقارير حتى الآن عن سبب الإغماء وفقدان الوعي لكن المقيمين على البرنامج أكدوا أن حالته مستقرة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف