الأخبار
مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة و التنمية يطلق المخيم الصيفي الأولالشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) توسع عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجيبالصور : ساسيرو تحتفى بصلاح فايز ومحمد رحيم وصلاح الشرنوبى وبهاء الدين محمدالرابطة الإسلامية تبدأ استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفيةالبروفسـور فؤاد عودة والدكتور أحمد عراقي معاً في حملة واسعة لبناء مشفى وجامعة للفلسطينيينرجل غريب يفقد وعيه في منزل ميريام كلينك.. ماذا جرى؟!أحدث إطلالة لشقيقة "ميريام فارس" تخطف الأنظارأطباء العرب يختتم مشروع تعزيز الوعي الصحي للطالبات في المدارسكندا حنا تقتل ضرتها في "باب الحارة"!أحلام تعتزل الغناء في رمضانيشرف عليها المحاضر العُماني طالب هلال.. الاتحاد الدولي ينظم دورة تدريبية للكرة الشاطئيةسمير غانم: تركت فرقة "ثلاثي أضواء" المسرح بسبب شقيقيبسمة بوسيل تطلق أول مجموعة أزياء من تصميمها وتامر حسني يفاجئها.. صوردنيا بطمة ترقص خليجي مع زوجها.. فيديوبالفيديو.. لحظة وفاة داعية أثناء إلقائها خطبة دينيةاجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث تبدأ صباح غد الثلاثاء في عمان والدول المضيفة للاجئينالعراق: الوكيل الاقدم لوزارة العمل يدعو الى اتباع اساليب جديدة في انجاز معاملات المواطنينكريستينا أغيليرا بالقفطان المغربى فى مهرجان موازينمجلس العلاقات الدولية يدعو لتعزيز الخطاب الاعلامي الموجه للغربأول تعليق للفنانة "غادة إبراهيم" بعد الحكم بسجنها 3 سنوات بتهمة الدعارة!جمعية أيدي جيل المستقبل تستعد لاطلاق رزمة مشاريع خيريةريال مدريد بطل أوروبا للمرة 11 بقيادة زين الدين زيدانصندوق إقراض الطلبة وشركة PALPAY يوقعان اتفاقية تعاون لتسهيل عملية تسديد القروضبراءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة السب والتشهير بقضية "فتاة المول"بالفيديو.. عبد الباسط حمودة يرد على "الطيب": "لو عمرو دياب الهضبة..أنا الوحش"
2016/5/29

فياض يستقبل وفد الطائفة السامرية

فياض يستقبل وفد الطائفة السامرية
تاريخ النشر : 2013-04-18
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس وزراء حكومة تسير الأعمال الدكتور سلام فياض، في مكتبه في مقر رئاسة الوزراء ظهر اليوم، وفداً من الطائفة السامرية برئاسة الكاهن الأكبر هارون أبو الحسن حيث سلمه الوفد دعوة لحضور احتفالات الطائفة بعيد الفسح المبارك.

من جهته شكر رئيس الوزراء الوفد على الدعوة وقدم التهنئة لجميع أبناء الطائفة بهذا العيد المبارك، مؤكداً الحرص على أن تظل فلسطين حاضنة التعايش والأخوة بين جميع أبنائها.

 
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف