الأخبار
عبدالله: نثمن مواقف الاتحاد الأوروبي من جرائم الاحتلال ونسعى لتطويرها إلى عقوباتورشة عمل لمناقشة قضايا الخصومات الخاصة بالموظفينالجيش الروسي يجري مناورات عسكرية مفاجئةالأمم المتحدة: حالات الموت الجماعي في سجون سورية تصل إلى جرائم إبادةتوقف الملاحة في ميناء أم قصر بالبصرة.. وتجار يحتجونسلطنة عمان تعتزم اقتراض 10 مليارات دولار من الخارجالبشير يتعهد بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني باعتبارها أوامر الشعبمصر.. الشاب الإيطالي توفي بإصابة قاتلة في العنقالقمة الحكومية تنطلق في دبي بمشاركة 125 دولةنزوح 70 ألف سوري من حلب جراء القصف النظامي والروسيالتربية تصدر تقريراً حول انتهاكات الاحتلال بحق العملية التعليمية خلال العام 2015اختتام دورة في غزة ..تمكين المهارات الحقوقية للمحامين في الدفاع عن قضايا الارض والانسانأردوغان: الوضع في سوريا سيتغير في لحظة معينة ولن نكرر ما ارتكبناه في العراقبالفيديو ... شاب يعزف على البيانو بدون أصابعمدير الحكم المحلي في محافظة قلقيلية يزور عدد من المؤسساتمجموعة مجوهرات جديدة تحمل توقيع "شانيل"الصين تنهي اختبار أضخم صاروخ تهيئة للرحلة الى القمرد.غنام والهيئة الأمنية ومؤسسات المحافظة يكرمون مدير التربية السابق ويشيدون بتميزهCAEL كرمت 6 سفارات و6 شخصيات لبنانية بينهم سفيرة النيات الحسنة المطربة كارول سماحةالمستشار سامي صرصور يلتقي رئيس الخبراء لمشروع "التعزيز المؤسسي لمجلس القضاء الأعلى"المطور: لن ينجح الاحتلال بردع شعبنا ومساومته بسياسة احتجاز جثامين الشهداءآبل تتيح لمستخدمي "آي فون" استبدال هواتفهم العاطلة بأخرى جديدةمؤسسة " فاتن " تفتتح فرعا جديدا لها في منطقة شمال غرب القدسالمركز الفلسطيني لحقوق الانسان يتقدم بشكوتين لمقرر الخاص المعني بالتعذيب وضروب المعاملة القاسية والاانسانية والمهينةسفير روسيا بدمشق: نصدر أسلحة إلى سوريا بشروط مرنة
2016/2/8

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون
تاريخ النشر : 2013-04-18
غزة - دنيا الوطن
شرعت بلدية بيت حانون بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون الرئيسي الذي تعرض للتدمير أكثر من مرة خلال الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة للمدينة .

وأوضح م. مهند القانوع مدير الدائرة الهندسية المكلف أن المشروع ممول من بنك التنمية الإسلامي بقيمة 205000 دولار أمريكي بإشراف بلدية بيت حانون ومؤسسة بكدار.

بدوره شكر الدكتور محمد نازك الكفارنة الجهات المانحة على هذا المشروع والذي يعتبر من المشاريع الحيوية. موضحاً أن البلدية قامت منذ اللحظات الأولي من تنفيذ المشروع بالتواصل مع شرطة المرور لعمل خطة مرورية لتسهيل حركة الدخول والخروج من المدينة كما وتم الاتفاق مع المقاول اتخاذ جميع تدابير واحتياطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة وأمن العاملين وجميع الطواقم المشرفة. مناشداً الجهات المانحة بالعمل على إيجاد تمويل لإعادة تأهيل وصيانة جسر السكة المدمر منذ سنوات من قبل الاحتلال الإسرائيلي .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف