الأخبار
الرئيس عباس يشارك في افتتاح قناة السويسافضل مهارات كرة القدمسلفيت: المهندس الديك يلتقي وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغيرالرئيس اليمني يقرر دمج المقاتلين الموالين بالجيشالاستخبارات الصومالية تؤكد ان منفذ الهجوم على فندق مقديشو كان يقيم في المانياتركيا توافق رسميا على استخدام الاميركيين قاعدة انجرليك الجويةمقتل 43 من "طالبان" والشرطة في اشتباكات شمالي أفغانستانروحاني: الاتفاق النووي يخدم مصلحة إيران و مجموعة «5+1»مجلس الأمن يقرر تمديد البعثة الأممية في قبرص حتي نهاية يناير المقبلمجاهدو درنة يطلقون معركة الحسم للسيطرة على آخر معاقل تنظيم الدولة في المدينة"علاقة الطليق بطليقته" : علاقة يقبلها المجتمع أم ينبذها ؟ رأي الشرع والإجتماعألمانيا تحذر من هجمات محتملة في إسطنبولعرب 48: انطلاق التجهيزات الميدانية لمهرجان البيعة والوفاء للعام 2015 في كفر قاسممنتدى سيدات الأعمال في فلسطين يطلق المشروع الإقليمي بالشراكة مع اليونيدوأحرار: الأسير عدي استيتي يعلق إضرابه عن الطعام بعد توقيع اتفاق مع إدارة السجون الإسرائيليةمصدر في طالبان ينفي وفاة الملا عمربوتين: لا جدوى في تشكيل محكمة دولية خاصة بتحطم "بوينغ" الماليزية في أوكرانياوفاه مواطن يبلغ من العمر 43 سنه من قريه كفرذان بجنين بحادث سيرالشيشة والشلوت علامة الجودة للمنح الطلابية الفلسطينيةالبحرية الأيرلندية تنقل أكثر من 460 مهاجرًا إلى صقلية الإيطاليةتايم: تركيا تعتبر الشعب الكردى تهديدا أكبر من داعشعمدة "كاليه" تنتقد وزير الداخلية لعدم تأمينه "يوروتانل" أمام المهاجرينالمقاومة الشعبية باليمن: مستمرون فى تحرير مدننا ونطالب التحالف دعمنامقتل 3 أشخاص فى انفجار سيارة مفخخة بالعاصمة اليمنية صنعاءالاحتلال يخطر بوقف البناء في 7 مساكن وهدم خيمتين جنوب الخليل
2015/7/29

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون
تاريخ النشر : 2013-04-18
غزة - دنيا الوطن
شرعت بلدية بيت حانون بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون الرئيسي الذي تعرض للتدمير أكثر من مرة خلال الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة للمدينة .

وأوضح م. مهند القانوع مدير الدائرة الهندسية المكلف أن المشروع ممول من بنك التنمية الإسلامي بقيمة 205000 دولار أمريكي بإشراف بلدية بيت حانون ومؤسسة بكدار.

بدوره شكر الدكتور محمد نازك الكفارنة الجهات المانحة على هذا المشروع والذي يعتبر من المشاريع الحيوية. موضحاً أن البلدية قامت منذ اللحظات الأولي من تنفيذ المشروع بالتواصل مع شرطة المرور لعمل خطة مرورية لتسهيل حركة الدخول والخروج من المدينة كما وتم الاتفاق مع المقاول اتخاذ جميع تدابير واحتياطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة وأمن العاملين وجميع الطواقم المشرفة. مناشداً الجهات المانحة بالعمل على إيجاد تمويل لإعادة تأهيل وصيانة جسر السكة المدمر منذ سنوات من قبل الاحتلال الإسرائيلي .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف