الأخبار
العراق: تنظيم الدولة الإسلامية ينشر فرق الإعدام في الفلوجةمقطع مصور يُظهر شدة حزن قردة الشمبانزي لوفاة واحد منهامحافظة سلفيت بالتعاون مع مؤسسة "اوراد " تعقد لقاءً لتقيم النظام الوطني للتحويلكيم كاردشيان شبه عارية فى حفل Vogue.. وتؤكد: زوجى يجعلنى سعيدةبدء الفصل الدراسي الصيفي في جامعة النجاح الوطنيةمانشستر يونايتد يقيل مدربه فان خالالمستشار الحلبي يؤكد ان القضاء مهمته اصدار احكام الاعدام والنيابة العامة تشرف علي تنفيذهابعد جنازة مهيبة لأبو جمل..قرار بوقف تسليم ذوي الشهداء جثامينهمالشيخ عدنان: الاحتلال يخشى تشيع شهداء القدسشباب الخليل يستعد للتتويج بلقب الدوري الفلسطينيجامعة النجاح الوطنية توقع اتفاقية تعاون مع جامعة التكنولوجيا في أثينا اليونانTEIالهند تطلق مكوك فضاء صغيراً يمكن إعادة استخدامهالعراق: النائب عبد الهادي الحكيم يدعو لادامة زخم الانتصار في الفلوجة بعقد جلسة لمجلس النواب خلال اليومين القادمينجنح مدينة نصر تقضى بحبس الفنان منذر رياحنة 3 سنوات بتهمة النصبمزهر: المبادرة العربية مفروضة جملة وتفصيلاً175 دولة تشارك في قمة إنسانية مثيرة للجدلمحافظ جنين يندد بحادثة اطلاق النار على مبنى ضريبة الدخل في جنينالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة في نابلس .الاحتلال يصدر أحكاماً بالسجن الفعلي والغرامات المالية بحقّ أسرىعدد من موظفي تفتيش العمل يؤدون القسم القانوني امام وزيرالعمل ابو شهلااليمن: الحرب في اليمن: عشرات القتلى في تفجيرين بعدن استهدف أحدهما متطوعين بالجيشالأسهم اليابانية تقود انخفاض الأسواق في آسياصور مروعة .. تفاصيل مريعة عن حادثة دفن 5 هنود أحياء بالسعودية’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ تطلق عرضها الخاص بشهر رمضان المباركحماس ترحب برفض جيرمي مورين ادانة الحركة الاسلامية
2016/5/24

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون
تاريخ النشر : 2013-04-18
غزة - دنيا الوطن
شرعت بلدية بيت حانون بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون الرئيسي الذي تعرض للتدمير أكثر من مرة خلال الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة للمدينة .

وأوضح م. مهند القانوع مدير الدائرة الهندسية المكلف أن المشروع ممول من بنك التنمية الإسلامي بقيمة 205000 دولار أمريكي بإشراف بلدية بيت حانون ومؤسسة بكدار.

بدوره شكر الدكتور محمد نازك الكفارنة الجهات المانحة على هذا المشروع والذي يعتبر من المشاريع الحيوية. موضحاً أن البلدية قامت منذ اللحظات الأولي من تنفيذ المشروع بالتواصل مع شرطة المرور لعمل خطة مرورية لتسهيل حركة الدخول والخروج من المدينة كما وتم الاتفاق مع المقاول اتخاذ جميع تدابير واحتياطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة وأمن العاملين وجميع الطواقم المشرفة. مناشداً الجهات المانحة بالعمل على إيجاد تمويل لإعادة تأهيل وصيانة جسر السكة المدمر منذ سنوات من قبل الاحتلال الإسرائيلي .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف