الأخبار
المطران عطاالله حنا يترأس قداسا في الجثمانية على نية مطارنة حلب المخطوفين"إسرائيل" تحتجز 2000 شاحنة تحمل مواد لغزة على كرم ابو سالمبعد اختراق أجوائها.. الاحتلال يتدرب على اعتراض طائرات من دون طيارقتيل وجريح في حادث سير قرب رام اللهتربية الخليل تنجز 110 مبادرات تربوية ملهمةالشيخ عكرمة صبري و المطران عطاالله حنا:مسلمون و مسيحيون معا في مواجه العنصريةالبطريرك ميشيل صباح و المطران عطاالله حنا:لا للانخراط في جيش الاحتلالالمطران عطاالله حنا يستقبل وفدا كنسيا قبرصياالاردن: أكثر من مئة وكيل سياحة وسفر وحج وعمرة اجتمعوا في المقر الجديد لمجموعة شركات جبل النور الأردنية السعوديةسعود بن نايف أمير المنطقة الناطقة بالطاقة شرقية الخير يرعى جائزة السويدان للتميز بنسختها الثانيةالاحتلال يفرج عن الأسير محمد السوقي من جنين بعد قضاء 6 سنوات خلف قضبان سجون الاحتلالالمالكي يودع ممثل الهند بمناسبة انتهاء مهامه في دولة فلسطينالوزير المالكي و وزير خارجية الأوروغواي يوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلديناليمن: مركز اليمن يطالب بإعادة الاعتبار لمدينة لحج وتراثها الثقافي والفني والأدبي في فعاليته الثقافية والفنية والأدبية التي أقامها يوم أمس في كلية الزراعة بلحجندوة صحفية ضد السطو على مسلسل " ألف ليلة و ليلة " لمنتجته "صوفيا أغيلاس "
2014/4/25

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون

بلدية بيت حانون تشرع بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون
تاريخ النشر : 2013-04-18
غزة - دنيا الوطن
شرعت بلدية بيت حانون بتنفيذ أعمال مشروع صيانة وتأهيل جسر بيت حانون الرئيسي الذي تعرض للتدمير أكثر من مرة خلال الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة للمدينة .

وأوضح م. مهند القانوع مدير الدائرة الهندسية المكلف أن المشروع ممول من بنك التنمية الإسلامي بقيمة 205000 دولار أمريكي بإشراف بلدية بيت حانون ومؤسسة بكدار.

بدوره شكر الدكتور محمد نازك الكفارنة الجهات المانحة على هذا المشروع والذي يعتبر من المشاريع الحيوية. موضحاً أن البلدية قامت منذ اللحظات الأولي من تنفيذ المشروع بالتواصل مع شرطة المرور لعمل خطة مرورية لتسهيل حركة الدخول والخروج من المدينة كما وتم الاتفاق مع المقاول اتخاذ جميع تدابير واحتياطات الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة وأمن العاملين وجميع الطواقم المشرفة. مناشداً الجهات المانحة بالعمل على إيجاد تمويل لإعادة تأهيل وصيانة جسر السكة المدمر منذ سنوات من قبل الاحتلال الإسرائيلي .
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف