الأخبار
المطران عطاالله حنا يترأس قداسا في الجثمانية على نية مطارنة حلب المخطوفين"إسرائيل" تحتجز 2000 شاحنة تحمل مواد لغزة على كرم ابو سالمبعد اختراق أجوائها.. الاحتلال يتدرب على اعتراض طائرات من دون طيارقتيل وجريح في حادث سير قرب رام اللهتربية الخليل تنجز 110 مبادرات تربوية ملهمةالشيخ عكرمة صبري و المطران عطاالله حنا:مسلمون و مسيحيون معا في مواجه العنصريةالبطريرك ميشيل صباح و المطران عطاالله حنا:لا للانخراط في جيش الاحتلالالمطران عطاالله حنا يستقبل وفدا كنسيا قبرصياالاردن: أكثر من مئة وكيل سياحة وسفر وحج وعمرة اجتمعوا في المقر الجديد لمجموعة شركات جبل النور الأردنية السعوديةسعود بن نايف أمير المنطقة الناطقة بالطاقة شرقية الخير يرعى جائزة السويدان للتميز بنسختها الثانيةالاحتلال يفرج عن الأسير محمد السوقي من جنين بعد قضاء 6 سنوات خلف قضبان سجون الاحتلالالمالكي يودع ممثل الهند بمناسبة انتهاء مهامه في دولة فلسطينالوزير المالكي و وزير خارجية الأوروغواي يوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلديناليمن: مركز اليمن يطالب بإعادة الاعتبار لمدينة لحج وتراثها الثقافي والفني والأدبي في فعاليته الثقافية والفنية والأدبية التي أقامها يوم أمس في كلية الزراعة بلحجندوة صحفية ضد السطو على مسلسل " ألف ليلة و ليلة " لمنتجته "صوفيا أغيلاس "
2014/4/25

مدارس شمال محافظة أريحا تحي فعاليات اليوم المفتوح

تاريخ النشر : 2013-04-14
رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدارس مرج نعجة الثانوية المختلطة و زبيدات الثانوية المختلطة و بنات مرج الغزال الثانوية المختلطة , شمالي محافظة اريحا و الاغوار ,  فعاليات اليوم المفتوح   .

و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و مبارك
زواهرة من وزارة شؤون البيئة  ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي . و علا المغربي و قاسم دراغمة مسؤلي قسم الصحة المدرسية و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ ابوعرة .

حيث زار مدير التربية و التعليم مدرسة مرج نعجة الثانوية , و افتتح المعرض العلمي و الفني فيها و التقى مديرها أ. عمر علان و الذي رحب بهذه الزيارة و التي تأتي في اطار دعم  المدارس و تعزيزها .

كما زار الحواش مدرسة بنات مرج الغزال الثانوية و التي احتفلت باليوم المفتوح من خلال تنظيم فقراتو فعاليات تضمنت تلاوة ايات من الذكر الحكيم , ومن ثم كلمة القتها مديرة المدرسة هناء زبيدات  رحبت فيها ,كما شكرت حضور اسرة التربية و التعليم , و حضور الاهالي وتواصلهم مع المدرسة  و من ثم القت الطالبة عهود زبيدات كلمة باسم الطالبات و فقرة فنية قدمتها زهرات بنات مرج الغزال , و كلمة مجلس الامهات ألقتها صبحية سليمان , و دبكة داعونا أدتها
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف