الأخبار
العراق: الناطق باسم الحكومة العراقية: الجيش يحكم السيطرة على "الفلوجة" استعداداً لتحريرها من قبضة "داعش"جمعية الثقافة والفنون بجدة تنظم مهرجان "هل هلالك" مع مركز الجمجوم التجاري بفعاليات ثقافية اجتماعية ترفيهيةالعراق: الناطق باسم الحكومة العراقية: الجيش يحكم السيطرة على "الفلوجة" استعداداً لتحريرها من قبضة "داعش"بالفيديو.. لحظة اشتعال النيران في سيارةنصائح روحانية لاستقبال شهر رمضانزيادة في رأس مال "بانكو بوبولار "الإسبانيسفارة دولة فلسطين تحيي ذكرى النكبة وتقدم كتابا لشاعرات واديبات فلسطينيات باللغة البلغاريةحول العالماليوم..الذكرى الثالثة لرحيل القائد أبو علي شاهينروسيا تعتزم تمديد عقوباتها الجوابية ضد الغربفيديو اغتصاب جماعي لقاصر يهز الرأي العام البرازيلياليمن: سول تنفذ حملة التوعية الرابعة حول الصحة الإنجابية بمديرية معين صنعاءسريان تمديد عقوبات بروكسل ضد دمشقالنقابة العامة للعاملين في المصارف والبنوك وشركات التأمين تنتخب هيئة إدارية ورئيس للنقابة الوطنيةماليزيا تستقبل 68 لاجئا سورياكلينتون تجهل استخدام الكمبيوتر!مسلحون يستهدفون أنابيب النفط في نيجيرياماليزيا نحو تطبيق "حدود الشرع" الإسلاميبوتين يجلس على كرسي أباطرة بيزنطةسليماني: العراق ليس بحاجة إلى تدخل الآخرينالأمطار توقف المباريات مجددا في رولان غاروسالأقمار الاصطناعية التقطت إشارة استغاثة من الطائرة المصريةالقوات العراقية على مشارف الفلوجة وتستعد لاقتحامهاالحكومة الفرنسية تلغي ندوة الرفيق محمد الخطيب المقررة أواخر الشهر الحالي حول حركة المقاطعةريو 2016.. لن تؤجل الألعاب الأولمبية !
2016/5/28

مدارس شمال محافظة أريحا تحي فعاليات اليوم المفتوح

تاريخ النشر : 2013-04-14
رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدارس مرج نعجة الثانوية المختلطة و زبيدات الثانوية المختلطة و بنات مرج الغزال الثانوية المختلطة , شمالي محافظة اريحا و الاغوار ,  فعاليات اليوم المفتوح   .

و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و مبارك
زواهرة من وزارة شؤون البيئة  ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي . و علا المغربي و قاسم دراغمة مسؤلي قسم الصحة المدرسية و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ ابوعرة .

حيث زار مدير التربية و التعليم مدرسة مرج نعجة الثانوية , و افتتح المعرض العلمي و الفني فيها و التقى مديرها أ. عمر علان و الذي رحب بهذه الزيارة و التي تأتي في اطار دعم  المدارس و تعزيزها .

كما زار الحواش مدرسة بنات مرج الغزال الثانوية و التي احتفلت باليوم المفتوح من خلال تنظيم فقراتو فعاليات تضمنت تلاوة ايات من الذكر الحكيم , ومن ثم كلمة القتها مديرة المدرسة هناء زبيدات  رحبت فيها ,كما شكرت حضور اسرة التربية و التعليم , و حضور الاهالي وتواصلهم مع المدرسة  و من ثم القت الطالبة عهود زبيدات كلمة باسم الطالبات و فقرة فنية قدمتها زهرات بنات مرج الغزال , و كلمة مجلس الامهات ألقتها صبحية سليمان , و دبكة داعونا أدتها
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف