الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

مدارس شمال محافظة أريحا تحي فعاليات اليوم المفتوح

تاريخ النشر : 2013-04-14
رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدارس مرج نعجة الثانوية المختلطة و زبيدات الثانوية المختلطة و بنات مرج الغزال الثانوية المختلطة , شمالي محافظة اريحا و الاغوار ,  فعاليات اليوم المفتوح   .

و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و مبارك
زواهرة من وزارة شؤون البيئة  ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي . و علا المغربي و قاسم دراغمة مسؤلي قسم الصحة المدرسية و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ ابوعرة .

حيث زار مدير التربية و التعليم مدرسة مرج نعجة الثانوية , و افتتح المعرض العلمي و الفني فيها و التقى مديرها أ. عمر علان و الذي رحب بهذه الزيارة و التي تأتي في اطار دعم  المدارس و تعزيزها .

كما زار الحواش مدرسة بنات مرج الغزال الثانوية و التي احتفلت باليوم المفتوح من خلال تنظيم فقراتو فعاليات تضمنت تلاوة ايات من الذكر الحكيم , ومن ثم كلمة القتها مديرة المدرسة هناء زبيدات  رحبت فيها ,كما شكرت حضور اسرة التربية و التعليم , و حضور الاهالي وتواصلهم مع المدرسة  و من ثم القت الطالبة عهود زبيدات كلمة باسم الطالبات و فقرة فنية قدمتها زهرات بنات مرج الغزال , و كلمة مجلس الامهات ألقتها صبحية سليمان , و دبكة داعونا أدتها
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف