الأخبار
سيارة ظهرت من "اللا وجود".. شاهد بالفيديو: أغرب حادث مروري في العالمالمطران عطاالله حنا يتحدث عن معاني عيد القيامة عبر فضائية فلسطينأحمد معوض يطلق سايبني لوحدي"أولادي حبايبي" ل فادية صلاح الدين يفوز بجائزة "صُنع في المتوسط"القوى والمؤسسات في ابوديس تنظم مسيرة حاشدة أحياءا ليوم الأسيربالصور.. اعتقلات وعشرات الاصابات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةقلقيلية تحي ذكرى يوم الأسير الفلسطينيفيديو.. سائق أتوبيس لـ الركاب: هتأيد السيسي.. تركب ببلاشحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف إقليم غرب غزة تشارك آل النمنم الكرام أفراحهممفوضية الأسري وجامعة الأزهر أفتتاح جدارية يوم الأسيرالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح ويؤمن الحماية لعشرات المستوطنينمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة "ثورة الحريةجلسة مطولة لمجلس الأمن فجر اليوم الجمعة بشأن سوريادول التعاون الخليجي توافق على تنفيذ وثيقة الرياضمصر: التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المعهد الديني
2014/4/18

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!
تاريخ النشر : 2013-04-13
رام الله - دنيا الوطن
غنّت المشتركة القادمة من كردستان العراقي "برواس حسين" على مسرح "اراب ايدول" اغنية "قدك المياس" بالكردي، حيث أحدثت زلزالاً كبيراً، وصفّق لها الجمهور بحرارة وتفاعل معها بشكلٍ كبير، ومنعت لجنة التحكيم من الحديث وإعطاء الرأي.

الفنانة أحلام إنشقّت عن اللجنة وبدأت بتحميس الجمهور الذي هبّ مصفقاً وصارخاً تشجيعاً، لتتوالى بعد ذلك تعليقات لجنة التحكيم المؤيدة لأدائها والتي أثنت على تفرّد موهبتها.

السوبر ستار راغب علامة، قال "أنّها ساهمت في وصل الثقافات والفن العربي بالكردي"، وإعتبرها متمكّنة من أدائها وغنائها وعربها، أمّا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فطلبت منها تعليمها أغنية باللغة الكردية، ووافقت "برواس" على ذلك.

الموزع الموسيقي حسن الشافعي، إعتبر أنّ "برواس" كانت قدوة لناس كثيرين، وعلّمتهم أصول الغناء منذ أول مرور لها على المسرح.




اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف