الأخبار
3394 طالباً وطالبةً يتوجهون لتقديم إمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرمبالصور.. زوج الفنانة فاتن حمامة يحتفل بعيد ميلادها أمام قبرهاخلال زيارته لمنازل المقدسيين في البلدة..أبو ليل: لن نسمح للاحتلال بفرض القطيعة بيننا وبينكموفد من بلدية وشرطة الزبابدة وحركة فتح يتفقد قاعات الثانوية العامةأسرى "جلبوع" يطالبون مصلحة سجون الاحتلال بعدم السماح لوحدات المتسادا بالدخول إلى أقسامهمنادي النوايا الحسنة الدولي يقيم احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنة للنصف الاول من العام 2015سارة سلامة تشعل «أنستجرام» بفستان مثيربالصور.. ماجدة الرومي فاجأت الجميع بحضور ابنتها نور المؤتمر الصحفي لمهرجان موازينيقتل أمه فيذهب لأداء العُمرة !بعد طلاقها من جورج الراسي .. جويل حاتم تحضر لزفافها وتدعو كل صديقاتها لتجهيز الفساتين !!الشرطة في رام الله: مصرع شخص واصابة 209 في 200 حادث سير الاسبوع الماضي"مهجة القدس": الأسير فارس السعدة يعاني ظروفا صعبة في العزل الانفراديالجمعية التعاونية للتوفير والتسليف تختتم مشروع "إعادة البسمة لأطفال المناطق المدمرة"النضال الشعبي تدعو لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة"مهجة القدس": الأسير المجاهد حسن لافي يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلال"مهجة القدس": الأسير المعزول حمزة أبو صواوين يعلق إضرابه المفتوح عن الطعامنهر الجهالات في بلاد الخرافاتالشعبية تدعو للتحقيق في واقعة الفيفا ومحاسبة المسؤولين عنهابلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينالاردن: الصبيحي: الضمان سيعمل على الإسهام بخفض نسبة الفقر من 14% إلى 8% بحلول 2025 حسب وثيقة الأردن 2025كيف قيّم طلاب "التوجيهي" اختبار التربية الاسلامية صباح اليوم؟بلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينعصام يوسف: انطلاق فعاليات بحرية في موانئ عالمية في ذكرى مرمرة ودعماً لأسطول الحرية 3معبر الكرامة : 33 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 44 مطلوباهكذا تبدو كارمن سليمان بعد "الإمتحان".. شاهد إطلالتها
2015/5/30

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!
تاريخ النشر : 2013-04-13
رام الله - دنيا الوطن
غنّت المشتركة القادمة من كردستان العراقي "برواس حسين" على مسرح "اراب ايدول" اغنية "قدك المياس" بالكردي، حيث أحدثت زلزالاً كبيراً، وصفّق لها الجمهور بحرارة وتفاعل معها بشكلٍ كبير، ومنعت لجنة التحكيم من الحديث وإعطاء الرأي.

الفنانة أحلام إنشقّت عن اللجنة وبدأت بتحميس الجمهور الذي هبّ مصفقاً وصارخاً تشجيعاً، لتتوالى بعد ذلك تعليقات لجنة التحكيم المؤيدة لأدائها والتي أثنت على تفرّد موهبتها.

السوبر ستار راغب علامة، قال "أنّها ساهمت في وصل الثقافات والفن العربي بالكردي"، وإعتبرها متمكّنة من أدائها وغنائها وعربها، أمّا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فطلبت منها تعليمها أغنية باللغة الكردية، ووافقت "برواس" على ذلك.

الموزع الموسيقي حسن الشافعي، إعتبر أنّ "برواس" كانت قدوة لناس كثيرين، وعلّمتهم أصول الغناء منذ أول مرور لها على المسرح.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف