الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!

فيديو ... العراقية "برواس" تغني "قدك المياس" بالكردي!
تاريخ النشر : 2013-04-13
رام الله - دنيا الوطن
غنّت المشتركة القادمة من كردستان العراقي "برواس حسين" على مسرح "اراب ايدول" اغنية "قدك المياس" بالكردي، حيث أحدثت زلزالاً كبيراً، وصفّق لها الجمهور بحرارة وتفاعل معها بشكلٍ كبير، ومنعت لجنة التحكيم من الحديث وإعطاء الرأي.

الفنانة أحلام إنشقّت عن اللجنة وبدأت بتحميس الجمهور الذي هبّ مصفقاً وصارخاً تشجيعاً، لتتوالى بعد ذلك تعليقات لجنة التحكيم المؤيدة لأدائها والتي أثنت على تفرّد موهبتها.

السوبر ستار راغب علامة، قال "أنّها ساهمت في وصل الثقافات والفن العربي بالكردي"، وإعتبرها متمكّنة من أدائها وغنائها وعربها، أمّا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فطلبت منها تعليمها أغنية باللغة الكردية، ووافقت "برواس" على ذلك.

الموزع الموسيقي حسن الشافعي، إعتبر أنّ "برواس" كانت قدوة لناس كثيرين، وعلّمتهم أصول الغناء منذ أول مرور لها على المسرح.




اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف