الأخبار
اليمن: بالصور.. محافظ عدن يلتقي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفسادمصر: ملتقى سفراء السلام والنوايا الحسنه والتنمية يمنح الاعلامى معتز صلاح الدين شهادة شكر وتقديرمحافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداءاليمن: بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداءبالصور: 3 ملايين مصل يشهدون ليلة 27 بالحرم المكي دون أي حوادثوحدة الحركة النقابية..ركيزة أساسية للوحدة الوطنية الشاملةنصر الله يواصل دعمه لتقديم التبرعات المالية السخية للمؤسسات وفتح تشيد بإنتمائهجمعية وعد تطالب بتحقيق شفاف للكشف عن ملابسات مقتل الفقيدة فخرية مسلممسيرة بحرية في مدينة صور بمناسبة يوم القدس العالميجمعية مركز الاستقلال للإعلام والتنمية توزع طرود غذائية بالخليلقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطابالصور والفيديو : أسمن طفل في العالم وحياته في خطرنادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميزشاهد .. لاجئة سورية تلقب بـ ملكة النبيذ في مدينة ألمانيةمؤلفة هاري بوتر تودع بريطانيا بعد بركسيتإنجاز تاريخي: ناسا قاب قوسين من المشترىكيف حصد جوني ديب 11.5 مليون دولار في مزاد؟مقتل جندي أوبرا في شرق أوكرانياعلماء: زيت السمك يقي من خطر الوفاة بأمراض القلباكتشاف حانة تحت الأرض تعود للقرن 18 وسط موسكودراسة: إصابة الأب بالسمنة قد تؤدي لإصابة الأطفال بسرطان الثديمن أين أتت "إنفلونزا الخنازير"؟بيرين سات بطلة مسلسل عربي لأول مرةقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطاعيد ميلاد رجل الاعمال محمد حسن وابنتة بسمله بحضور نجوم الفن والمجتمع
2016/7/2

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف