الأخبار
رابطة علماء فلسطين تعقد الملتقى العلمي الثالث التراث الإسلامي بين التقديس والتنكربدعم من الوطنية موبايل ومؤسسة فلسطين للتنمية التابعة لصندوق الاستثمارالفلسطيني:الاحتفال بإطلاق برنامج مدارس النشاط الحرالنائب العبادسة: استمرار اعتقال السلطة لقاسم جريمة لتغيب الأصوات المعارضة للتنسيق الأمني وتنازلات السلطةفتاة أردنيّة جمالُها ينافس نجمات هوليوود صورالتعليم بغزة تدرب معلميها حول" الدراسة التمهيدية للشارة الخشبية الكشفية"لبنان: اليونيفيل الإيطالية تضيء قلاوية على الطاقة الشمسيةسوريا: الجروان يدعو برلمانات العالم الدولية والاقليمية للدفع نحو وقف فوري للقصف الجوي على سورياالوادية يؤكد الفرصة الأخيرة لاتفاق فتح وحماس بالدوحةحزب التحرير: يحذر من التآمر الدولي بقيادة أمريكا على فلسطين والشامالدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية لقاءات الدوحة يجب ان تعالج كل الملفات رزمة واحدةالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تنمي قدرات طلبة الثانوية العامة في مجالات الثقة والتخطيط وإدارة الوقتخالد الجندي: الفن والتمثيل ليسا حراماًالاشقر/ العرض الإسرائيلي على الاسير القيق محاولة للخروج من الازمة بشكل المنتصرالشعبية في مخيم النصيرات تنظم ندوة سياسية على شرف الذكرى الثامنة لرحيل القائد المؤسس د.جورج حبشنساء يواصلن رباطهن رغم الأجواء الباردة في باب حطة أحد أبواب الأقصى(فيديو)عادة تقبيل اليد : بين الرأي الشرعي والعادات الاجتماعية وطفرة تمرد "جيل الفيسبوك"وزارة التربية تشارك بورشة إقليمية حول دمج الطلبة ذوي الإعاقة في المدارسعيسى... فلسطين نقطة إرتكاز في إحلال التعايش الإسلامي المسيحيولاية المجلس التشريعي الفلسطيني وقضية دحلان تثيران جدلاًالشعبية: ستظل قباطية شوكة في حلق الاحتلال وأسطورة في الصمود والمقاومةالشرق الأوسط والحرب الاقليميه الشاملة بفعل تغير موازين القوى في سوريانادي الاسير.. الاحتلال يصدر 17 أمراً إدارياً بحقّ أسرىنقابة التمريض الفلسطينية بالتعاون مع ملتقى المهنيات الفلسطينيات تقيم احتفال تخريج لدورة النقابية القدوةاستمرار إغلاق معبر رفح يمنع "أطفال" من السمع .. ؟ (فيديو)العراق: ائتلاف الوطنية ينتقد إخضاع دائرة شؤون الأحزاب للمحاصصة البغيضة 
2016/2/7

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف