الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف