الأخبار
هاني البحيري يشارك شرين وصابر في أحتفالات أعياد الربيعسمية الخشاب في "100 سؤال": تزوجت 3 مرات.. وسأتزوج قريباًميكايلا .. إتبهدلنا ببلدناأحمد الفريدي.. متخصص زيارة شباك اتحاد جدةبلاطة ثاني المتأهلين لنصف نهائي كأس فلسطينانتشار للشرطة في اسطنبول استعداداً لـتظاهرات عيد العماليوفنتوس يحتفل بتتويجه بطلاً لإيطاليا بهدفين في شباك كاربيدرة بالمايو بشرم الشيخ وانتقادات بالجملةمنتخب شواطئ فلسطين يبدأ تدريباته استعدادا لدورة الألعاب الأسيويةبالأرقام: بيل يقضي موسمه الأفضل مع ريال مدريدريما فقيه تعتنق المسيحية لتتزوج!بوتين يجري تعديلات مهمة في أجهزة إنفاذ القانون الروسيةأحلام: مستعدة للتبرع بكل مالي لتعود سوريا كما كانتبالصور: ماذا حدث حين التقت جويل حاتم بميريام كلينك؟بالصور : مايا دياب تلعب كرة القدم ببنطلون جريء جداً!المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي يستفز المصريين بـ"عمرو دياب"مصر: ماعت تختتم البرنامج التدريبي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة الشرقيةجمهور شاروخان يشن حملة ضد قرارهاليمن: تدشين المخيم الطبي الثاني المجاني لمكافحة العمى ورعاية البصر بالحديدةمقتل وإصابة 10 أشخاص جراء انفجار قنبلة جنوبي الصومالرسالة تهديد مبطنة من زينة لأحمد عزصور وفيديو: جنات تكشف سر التغير الكبير في شكلهاوفد من منظمة "تطوّع" الفلسطينية يختتم زيارته للأردنأحمد عزمي يغادر السجن بعد انتهاء مدة حبسهبمناسبة اليوم العالمي للعمال..الجبهة الديمقراطية تتوجه بالتحية الى عمال وعاملات فلسطين
2016/5/1

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف