الأخبار
الكويت: القبض على داعشي قاطع رؤوس بعد عودتهازمة في "ارب ايدول" بسبب تأييد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لمنال موسى وهيثم الخلايلةدبي ثالث وجهة في العالم لأثرياء الصينقاتل سوزان تميم قد يُصبح حراً..!!من أجل الحصول على أموالهن.."فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخرياتمن هو منفذ الهجوم على البرلمان الكندي وكيف رفعت كندا التحذير من هجوم إرهابيبالصور.. خمسيني أُدخل مستشفى للعلاج وخرج متوفَّى بسبب "كورونا" في السعوديةصور: مشاهير متشابهون لدرجة لا توصفمقاضاة ممرضة نشرت صورة لمريضة فقأت عينيها بقلم رصاص في محاولة انتحارقيادي اسلامي "يحلل الميسر" بعد فوز ابنه بمسابقة بوكربسبب شرائح البطاطا بنكهة "الوسابي".. ممرضة أمريكية تفوز بمليون دولارأروى تشكك بنتائج "أراب أيدول" ... معروفة سلفاًوزير النقل والمواصلات أ.د.علام موسى يشارك في اجتماع مجلس وزراء النقل العرب للعام 2014الشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بضواحي القدسبالفيديو.. ضيفة تحرج اعلامياً مصرياً بـ «سؤال جنسي صادم» على الهواءآمال حمد:مهرجان مركزي للرئيس عرفات في الكتيبة أو السرايا..ولجنة 2005 مختلفة عن سابقاتهامصرع 8 في هجوم على حافلة في باكستانهيفاء وهبي محتشمة جداًمعجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافهامسلحو داعش يستعيدون السيطرة على تل شعير فى كوبانىمركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليداتاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًحركة الأحرار: عملية القدس عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتهمركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليداتمن هو الجندي الإسرائيلي المفقود الثالث في غزة؟مارسيل خليفة: ما زلت يسارياً منفلتاالنقابات الصحية تؤكد على حقوق الموظفين وشرعيتهم ومواصلة الاحتجاج حتى تحقيق المطالبمفوضية رام الله والبيرة تهنئ الرائد حجي لتعيينه مديراً للارتباط العسكري بالمحافظةقصص وروايات : هل عادت قضية "السحر والشعوذة" الى غزة ؟
2014/10/23
عاجل
الاحتلال يطلق قنابل الغاز بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف