الأخبار
#سعود_الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لهاانهيار أحلام إيران في الخليج العربيبعد شكوى تقدم بها صحفي: نقابة الاطباء تطالب بردع كل من تسول له نفسه بمهاجمة الأطباءلبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي بوفد تيارالمستقبلالاتيرة : زراعة الارض عامل من عوامل الصمود وللحفاظ على البيئةاندلاع مواجهات والعديد من الإصابات خلال الاعتداء على فعاليه بالخليل احياءً ليوم الارض"مهجة القدس": الحكم على الأسير المجاهدة منى قعدان بالسجن 70 شهراًاختيار جامعة القدس المفتوحة كواحدة من أفضل (50) مؤسسة ريادية على مستوى العالمسفارة دولة فلسطين في هنغاريا تحيي الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرضالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يلتقي مدير التشغيل بغزةورشة عمل حول التغذية السليمة لكبار السن بخان يونسرابطة أبناء سوريا بقطاع غزة تبحث سبل التعاون مع وجهاء خان يونسالقنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطةوفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. احراق سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16
2015/4/1

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف