الأخبار
المعرض الدولي للفن المعاصر في القصر الكبير بباريساحتفال مدينة جافنا عاصمة سريلانكا بقطارها المعروف باسم "ملكة جافنا" لعودته مرة أخرى إلى مسارهزراعة 888،246 زهرة خشخاش من مادة السيراميك تخليدا لضحايا الحرب العالمية الأولى في بريطانياداعش تسيطر على حفلات الهالوين في أمريكاابو العردات يتراس اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني في لبنانمقلب السيارة المتغير لونهاسائق يفقد السيطرة على سيارته ليسقط من مرتفعلحظة تعرض سيارة للإنقلابتكثيف المشاورات بين إيران والدول الست قبل انتهاء المهلةمسؤول في الحرس الرئاسي يتولى قيادة بوركينا فاسوأخطر صور الزفاف في العالمهل سيرين عبد النور حامل؟اليمن: الحوثيون يمهلون الرئيس اليمني عشرة أيام لتشكيل الحكومةيوتيوب دون إعلانات.. بشرط أن تدفع اشتراكالحظة إصطدام قطار الترماي وسط الشارعبالصور.. ملكة جمال العالم قبل 50 عاماً.. لازالت شابةافتتاح مهرجان قطف الزيتون الرابع عشر في مدينة بيت لحمسائق يحسب نفسه في لعبة فيديووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تدعو لاستلام الدفعة المالية غدا الاحدبالفيديو.. طلات أنثوية تغازل الأسلوب الرجوليإعادة تأهيل وحدة الثلاسيميا في مشتشفى الشهيد ثابت ثابتمركز تطوير الإعلام يختتم دورة في أخلاقيات الإعلامنادي السلام يقيم بطولة ألعاب قوى للفتيات ذوات الإعاقةشركة ايدبتس تزود ثلاث مؤسسات وطنية بأحدث برامج إدارة و مراقبة المشاريعمصر: الفهرسة والتصنيف والفهرسة الآلية في البرنامج التدريبي للعاملين في مجال المكتبات بجامعة أسيوطالجبهة الشعبية :سيظل الكيان الصهيوني لا شرعياً والى زوالرابطة مشجعي ريال مدريد في زيارة الجريح محمد السلكالبنك الوطني يعلن اسم الفائز الثاني في حملة اربح 100 ضعف قيمة مشترياتكلبنان: الرئيس السابق إميل لحود: يجب أن نعمل جميعاً لإعادة الفلسطينيين إلى ديارهممصر: شومان: نحن في مصر أمام حرب قذرة والخونة يستظلون بحقوق الإنسان
2014/11/1

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!

غرفة نوم أحلام ...سوق الشعبية!!
تاريخ النشر : 2013-04-07
رام الله - دنيا الوطن
موجة استياء واسعة أحدثها مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام على موقع (كيك)، إثر تصويرها كميات هائلة من الملابس والمجوهرات والأحذية النسائية، قالت أحلام إنها تستعد بها للظهور في الأسبوعين الأولين من برنامج (آراب آيدول).

وبدت في الفيديو خادمة أحلام وهي تعمل على ترتيب ملابسها مبتسمة لأحلام التي كانت خلف الكاميرا وهي تمازحها.

وطالت أحلام تعليقات جارحة من قبل مشاهدي الفيديو دارت حول رفض استعراض أحلام “الاستفزازي” بملابسها ومجوهراتها وأحذيتها، فيما ظن متابعوها أن الاستعداد الذي تحدثت عنه قبل عرضها مقطع الفيديو استعداد داخل الاستوديو أو لقطات من (البلاتو) مثلاً، ولم يدر بخلد أي منهم أن يطالعوا أمامهم غرفة نوم أحلام، وهذه الكمية من المشتريات التي وصفتها متابعة بـ”انفجار في سوق شعبي”.

وأبدت أخرى ملاحظة على نظافة أحلام بقولها: “رغم ثرائها الفاحش وخدمها وحشمها إلا أنها مفتقرة إلى النظافة والترتيب، إنسانة مبعثرة بكل المقاييس”. فيما امتدح بعض المعلقين علاقة أحلام الطيبة مع خادمتها.

إلا أن الفنانة أحلام ردت بشكل غير مباشر قائلة: انها حينما تدخل متجر لا تطلب منهم المجوهرات المعروضة لديهم بل تطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.

كما قالت أحلام “الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة”.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف