الأخبار
ترحيب فلسطينى ودولى بمبادرة السيسي لحل القضية الفلسطينيةحركة فتح تحيي الذكري الثالثة لرحيل المفكر ابو علي شاهيننتنياهو يعلن عن اسلوب جديد في عمل "الكابينت"الرئيسان السيسي وعباس يلتقيان السبت تمهيداً لإجتماع عربي يناقش المبادرة الفرنسيةمايكروسوفت تطلق نسخةً تجريبية جديدة من ويندوز 10قنبلة غاز تتسبب باندلاع حريق في بلدية تقوعالاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر ويستدعي آخر"سويدان" ينفي ما نُسب إليه من تهجم على شهداء حركة فتحبوتين يصل إلى اليونان (فيديو)سلاح روسي فتاك يظهر في سوريافتح لا تُتكتك او تناور بالمصالحة .. القواسمي : تصريحات حماس تأتي للتغطية تنسيقهم الامني مع اسرائيلاطلاق قذيفتي هاون من قطاع غزة سقطتا بالنقبشاهد...أمريكا تطلق علاجا عجيبا لمقاومة الإسلاموفوبياالمجمع الاسلامي يظفر ببطولة دوري جوال لكرة الطاولة المحافظات الجنوبيةشاهد...القوات العراقية تقتحم أوكار "داعشالأزهر: من يرفع السلاح ويقتل باسم الدين يخرج منه"سبحان الله" تزين حافلات لندن الحمراء!كريستيانو رونالدو جاهز لنهائي الأبطالمحرك جديد لـ"سكودا أوكتافيا"M3 كوبيه سيارة من الكربونفيديو.. رجل يجرّ حافلتين بـ"شعره"شاهد.. خناقة بين مواطنين من أجل الحصول على الأرزفيديو.. أسقف المنيا: الأمن مش قادر على الجناة في واقعة سيدة "الكرم"خلل فني يجبر طائرة تابعة للمملكة الأردنية على العودة بعدما كانت متجهة الى دبيأمن المطار يمنع رامي صبري من السفر
2016/5/28

باسم يوسف يقدم أوبريت "قطري حبيبي الأخ الأصغر"

باسم يوسف يقدم أوبريت "قطري حبيبي الأخ الأصغر"
تاريخ النشر : 2013-04-06
رام الله - دنيا الوطن
على غرار أوبريت "وطني الأكبر"، قدم الإعلامي باسم يوسف، خلال برنامجه البرنامج على قناة سي بي سي، أوبريت ساخر تعرض لتدخل دولة قطر في الشأن المصري، وجاءت كلمات الأوبريت، على وزن وقافية الأوبريت الأصلي مع تغيير محتواه، على النحو التالي: "قطري حبيبي الأخ الأصغر، يوم ورا يوم أمواله بتكتر، واستثماراته مالية حياته، قطري بيصرف وبيتفشخر، قطري قطري".

وجاءت باقي كلمات الأغنية "قطري إديني كمان وأنا مرضي، أدي أخرتها بنشحت برة، بعد ما فلسنا في الثورة، وطني أنت كبير وأكبر كتير، من الخليج كله، من التاريخ، وطني ياجنة الناس حاسدينها، بكرة هتتباع على فتارينها".

وأضافت الأغنية "قطري يامالي جيوبنا، حلوة ياوكسة كاسية رايتنا، حلوة يانهضة طاحنة شعوبنا، أدي اللى وخدناه من الإخوان، بيع مصر فرط وجملة كمان، في روض الفرج والدقي وشبرا".





 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف