الأخبار
نتنياهو : على واشنطن ان لا تنتقدني أبدا مرة أخرى .. جوتليبي لنتنياهو: "اما ان تترك غزة أو تدمرها"نقابة الصحفيين تنعي الصحفي عبد الله فحجان تاسع شهداء العدواناللحظات الأولى لاستهداف مبنى الادارة بالجامعة الاسلامية .. فيديومراسم تشييع جثمان الشهيد تامر فرج سمور"القب"الى مثواة الاخير في بلدته دير الغصون شمال طولكرماللحظات الأولى لاستهداف مبنى الادارة بالجامعة الاسلامية .. فيديوتواصل الفعاليات التضامنية الارجنتينية ضد الهجمة الاسرائيلية والمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطينيالتنسيق الفصائلي في بيت لحم تزور الجرحى وتدعو لمواصلة الفعاليات الجماهيرية الداعمة لصمود غزةتستهدف قوات الاحتلال الاسرائيلي مقر الهلال الاحمر الفلسطيني في خان يونسعبدالرب إدريس يطلق "لا تمادى" مع المخرج بسام الترككتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مجمع أشكول ب 4 صواريخ 107الفلاح الخيرية في فلسطين توزع مساعدات اغاثية عُمانية على المتضررينمصر: رصف شوارع الوليدية يردم غرف تفتيش الصرف الصحي باسيوطاليمن: بيان صادر عن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان حول قرار الحكومة بإلغاء الدعم عن المشتقات النفطيةروليتا فقيه تفوز بلقب ملكة جمال هوليوود وتدخل التمثيل في فيلم عالميّ!حرقت الصواريخ وجهها الجميل فأصبحت تردد :"كنت أود ان اكون عروسة".."شيماء" تروي تفاصيل مجزرة زعرب برفحفيديو.. تقتل على بعد 4 امتار وتصيب على بعد 160 متراً: اتهام الاحتلال باستخدام أسلحة محرمة بغزةبالصور .. نابلس تتضامن مع غزة واضراب تجاري يشل المدينة"شهداء الاقصى" تقصف مستوطنات الاحتلال بست صواريخ جراد وتطلق ثمانية قذائف هاونمجلس الشيوخ الكولومبي يدين العدوان الإسرائيلي ويطالب برفع الحصار عن غزة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلةاليمن: شكاوى فنية من الاهمال الحكومي للفن اليمنيالنائب جمعة يتهم اسرائيل بشن حرب ابادة عسكرية اجرامية علي الأبرياء والآمنين فى محافظة رفحمصر: القابضة للغزل والنسيج والقطن تهدر 231855 جنيها فى اعلانات بالجرائد والمجلاتبالصور: تدمير مبنى الإدارة في الجامعة الإسلامية بعد استهدافه فجر اليومتوجهه الجاليه الفلسطينيه الي واشنطن للمظاهره امام البيت الابيضمسيرة شموع تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة في لاويه لوزيانا
2014/8/2
عاجل
طائرات الاحتلال تقصف 4 منازل لعائلة معروف في بيت لاهيا شمال قطاع غزةشهيدان وعدد من الجرحى بقصف مجموعة مواطنين بالمواصي غرب رفح3 شهداء وإصابات بقصف مدفعي بمحيط منزل عائلة قنديل بالمغازي وسط قطاع غزة

محافظ إربد في الاردن يقر بصعوبة محاربة الدعارة بسبب اختلاط الجنسيات

محافظ إربد في الاردن يقر بصعوبة محاربة الدعارة بسبب اختلاط الجنسيات
تاريخ النشر : 2013-04-05
رام الله - دنيا الوطن
أقر محافظ إربد خالد أبو زيد، الجمعة، بصعوبة محاربة ظاهرة الدعارة في المحافظة الكائنة شمالي الأردن، نظراً لاستمرار تدفق الجنسيات المتعددة عليها، وضعف التشريعات التي تخوله بذلك.

وقال أبو زيد في تصريح إن ظاهرة الدعارة، وإن كانت بدأت بالظهور على نحو ملحوظ، إلا أنها لا تشكل خطراً على السكان في المحافظة، لأن المجتمع الأردني في إربد، بطبيعته محافظ ومراع للعادات والتقاليد والتعاليم الدينية.

وقال "رغم ما دخل على سكان إربد من جنسيات جديدة، إلا أنه لا زال مجتمعاً محافظاً".

وتدفق لاجئون سورين بكثافة على الأردن ومدنها، وكانت أبرزها مدينتا المفرق وإربد، فيما أثار العديد من الملاحظات بشأن ظواهر سلبية ارتبطت بوجودهم، ووجود غيرهم.

وقبل مدة، ضبطت شرطة إربد، 17 شاباً وفتاة، معظمهم من جنسيات عربية، لا تقتصر على السورية، في مقهيين داهمتهما كوادرها في حينه، بحسب ما كشف مصدر أمني  في ذلك الوقت.

ولا ينفي مسؤولون استغلال أردنيين لوجود السوريين والجنسيات العربية الأخرى، في مدينة إربد، للعمل في نشاط الدعارة الممنوع قانوناً.

وقال محافظ إربد إن ظاهرة الدعارة "موجودة في مختلف البلدان، حتى تلك التي تطبق الشريعة الإسلامية".

لكنه قال "يصعب إنهاء الدعارة بالفعل، ففي كل يوم هناك سكان جدد، من مختلف الجنسيات".

وأشار إلى ضعف التشريعات التي يعمل المحافظ بموجبها، وتحديداً قانون منع الجرائم، الذي قال أبو زيد إنه لا يتضمن تغليظ العقوبات على مكرر ممارسة الدعارة، وفتح أوكارها.

وقال إن الدعارة في إربد "أصبحت مهنة لدى البعض، إلا أننا نتابع هؤلاء، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف