الأخبار
اليمن: اختتام ‫‏المرحلة الأولى من حملة‬ ‫‏خادم‬ ‫‏الحرمين‬ الشريفين للإغاثة ‫‏العاجلة‬ للشعب اليمني بحضرموتمصر: توقيع سلسلة روايات الحب والرعب لسالي عادل بمعرض الكتابفتح والحراك الشبابي ينظمان وقفه احتجاجية ضد منتوج المستوطنات ومناهضة التطبيعخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر عدد من الأوامر الملكيةمصر: شباب الثورة يدين " استهداف كافة الوحدات والتمركزات العسكرية "بالعريش ورفح والشيخ زويد "مصر: الإمام القرضاوي يبعث برسالة للرئيس الفرنسي حول الرسوم ودعاوى الإرهابلبنان: حزب الله ورد شبعا النوعيمصطفى بكري يحرّض على غزة : على الحكومة مواجهة الارهاب !بعد بث "الجزيرة" فيديو عمليات التفجير من وسط الارهابيين..اعلاميون مصريون:الجزيرة تعرف الفاعل ..فيديواثناء عمليات التفجير المتزامنة ..الإعلام المصري يحرض ضد غزة..موسى:صواريخ حماس تقف وراء الهجوم!.فيديومصر : بالفيديو .. مصرع إرهابى أثناء زرع عبوة بمحول كهرباء فى بورسعيدتركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربيةاختلاس زوجة نتنياهوعمليات عسكرية ضخمة للجيش المصري بسيناء:الصاعقة والمظلات والتدخل السريع بغطاء كثيف من الطائراتكشفت تفاصيل الهجوم :"داعش سيناء" تعلن مسؤوليتها عن تفجيرات العريش ورفح والشيخ زويدالشؤون الاجتماعية بغزة تكشف لدنيا الوطن موعد صرف شيكات الاسر المستفيدة من "الشؤون"سيناء تحترق وليلة دامية : عشرات الشهداء والجرحى في هجمات متزامنة في العريش ورفح وزويد .. فيديوأسفر عن استشهاد 26 مجند وضابط : تفاصيل الهجوم على الكتيبة 101 الذي تزامن مع عدة هجماتهيئة الشؤون المدنية تدين إستهداف وكيل مساعدها في غزةالمتحدث العسكري: الجيش يواجه هجوما من عناصر إرهابية بسيناء ويتعامل معهمإصابة ضابط وجندي بهجوم جديد بسيناءشاهد..أول فيديو لانفجارات سيناء .. أكثر من 100 بين قتيل وجريح من الجيش المصريهجوم إرهابى يستهدف كمين الجورة بمدينة الشيخ زويدتدمير مكتب جريدة الأهرام بشمال سيناء فى هجوم إرهابىبيان هام للجيش المصري بعد قليلاعفاء "بندر" وأميري مكة والرياض:قرارات ملكية سعودية باعادة تشكيل مجلس الوزراء وتشكيل مجلس شؤون امنيةالسعودية.. الملك سلمان يصدر أكبر تعديل وزاريشاهد .. قصاصة ورق تكشف: شارون أمر بطرد عرفات في العام 2002المطران عطا الله حنا يهنىء ممثل كنيسة رومانيا الجديد في القدس بمناسبة استلامه مهامهاتحاد خان يونس ينفي التفاوض مع المدرب ناهض الاشقر
2015/1/30

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير
تاريخ النشر : 2013-04-04
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت ثلاث ناشطات من حركة “فيمن” (نساء عاريات) اليوم الأربعاء على إحراق العلم السلفي أمام مسجد باريس الكبير بالعاصمة الفرنسية.
وأعلنت الفتيات الثلاث أنهن قمن بذلك للتعبير عن تضامنهم مع ناشطة تونسية تنتمي للحركة (فيمن) ولشجب انتهاكات حقوق الإنسان ضد المرأة في الدول العربية والإسلامية.
وقامت الشابات الثلاث (فرنسيتان وتونسية)، بإشعال النار في الراية السوداء التي تحمل “الشهادتين” والتي تعد علم السلفيين أمام المسجد الكبير، الواقع بقلب العاصمة الفرنسية، في حين قام أفراد أمن المسجد بمحاولة إبعادهن.
وكتبت الناشطات الثلاث على أجسادهن شعارات “الإسلاميون العرب ضد المرأة”، “الحرية للنساء”، “اللعنة على أخلاقك”.
وقالت إينا شيفتشينكو، إحدي مؤسسات الحركة النسائية، والتي شاركت في الواقعة التي لم تستغرق سوي دقائق في تصريحات لها – أنهن ترغبن في استنكار “التطرف الديني”، موضحة أن مسجد باريس الكبير يعد رمزا للدين الإسلامي.
وأكدت تضامن حركتها مع الناشطة التونسية أمينة تيلر (التي تنتمي للحركة) التي طالب السلفيون بتونس برجمها.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف