الأخبار
نيجيريا والكاميرون تتعهدان بتنسيق القتال ضد بوكو حرامالرئيس الصومالى يستبعد إجراء الانتخابات الرئاسية العام المقبلمنظمة أطباء بلا حدود: الحصار فى اليمن "يقتل" مدنيينالصين تحاكم مسؤولا عسكريا كبيرا فى تهم فسادأزمة انخفاض الأسعار تصل إلى المربين الألمانالقوات اليمنية تعلن السيطرة على مواقع للحوثيين على مشارف عدنالبطاطس تتحول إلى طبق رئيسى على مائدة الصينيين بسبب نقص المياهبعد طرح ويندوز 10.. تطور نظام الويندوز من "ويندوز 1.0" إلى "ويندوز 10"احذر.. ثغرة خطيرة فى ويندوز 10 تعرض باسورد الواى فاى للسرقةالولايات المتحدة تعلن تسليم مصر 8 مقاتلات F-16نتنياهو سيزور بريطانيا في سبتمبر المقبلالقناة 10: اتهام سائق إسرائيلي بنقل مواد محظورة لغزةالمقاومة الشعبية تسيطر على أجزاء من الحوطةالهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة تكرم العاملين في العمل الخيري بغزةنـادي الأســير يعلن عـن بـرنــامج فعــاليات تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعامرد حماس على التعديل الوزاري : انقلاب وانفصال .. اجتماع عاجل قريبا مع القوى والفصائللجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامتنظيم "الدولة" يتقدم باتجاه آخر حقول النظام السوري النفطيةمناشدة للسيد الرئيس محمود عباسدنيا الوطن تنشر "CV" الوزراء الجددغرفة "فتح حلب" تخصّص "خطا ساخنا" لتلقي طلبات "الانشقاق" عن النظام السوريوزير الخارجية الإيطالي يعلن التزام بلاده بدعم تونس ولبنانإصابة 3 جنود من الجيش التونسي في انفجار لغم بجبل سمامة بالقصرينمركز "مدى" يختتم دورة تدريبية للصحافيين حول التطبيق الأمثل للحملات الإعلامية في الإعلام الجديدالإعلام الحكومي يؤكد انفراد دنيا الوطن: غدا الجمعة سيتم اجراء تعديل وتوسيع على عمل الحكومة
2015/7/30
عاجل
القناة العاشرة العبرية: إصابة 5 اسرائيليين طعناً في مسيرة للشواذ جنسياً بالقدس المحتلة والمنفذ يهودي

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير
تاريخ النشر : 2013-04-04
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت ثلاث ناشطات من حركة “فيمن” (نساء عاريات) اليوم الأربعاء على إحراق العلم السلفي أمام مسجد باريس الكبير بالعاصمة الفرنسية.
وأعلنت الفتيات الثلاث أنهن قمن بذلك للتعبير عن تضامنهم مع ناشطة تونسية تنتمي للحركة (فيمن) ولشجب انتهاكات حقوق الإنسان ضد المرأة في الدول العربية والإسلامية.
وقامت الشابات الثلاث (فرنسيتان وتونسية)، بإشعال النار في الراية السوداء التي تحمل “الشهادتين” والتي تعد علم السلفيين أمام المسجد الكبير، الواقع بقلب العاصمة الفرنسية، في حين قام أفراد أمن المسجد بمحاولة إبعادهن.
وكتبت الناشطات الثلاث على أجسادهن شعارات “الإسلاميون العرب ضد المرأة”، “الحرية للنساء”، “اللعنة على أخلاقك”.
وقالت إينا شيفتشينكو، إحدي مؤسسات الحركة النسائية، والتي شاركت في الواقعة التي لم تستغرق سوي دقائق في تصريحات لها – أنهن ترغبن في استنكار “التطرف الديني”، موضحة أن مسجد باريس الكبير يعد رمزا للدين الإسلامي.
وأكدت تضامن حركتها مع الناشطة التونسية أمينة تيلر (التي تنتمي للحركة) التي طالب السلفيون بتونس برجمها.










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف