الأخبار
خلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطنالعراق: افتتاح كرنفال العنقاء العراقي في استراليارسام إسرائيلى: إسرائيل تنعم بالهدوء وسيناء غارقة فى الإرهابوزير عراقى: سجلنا أربعة ملايين انتهاكا ضد مدنيين عراقيينمصر: قيادات وكوادر تيار الاستقلال بحزب الوفد يجتمعون على الافطار بدرين التابعة لمركز نبروة بالدقهليةتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةالإفراج عن الأسير معاذ نواهضة من بلدة اليامونجماعة "أنصار بيت المقدس-ولاية سيناء" تتبنى قصف مجمع أشكول بثلاث صواريخ عصر اليومفيديو ينشر لأول مرة.. شاهد كيف تم تصفية 100 مسلح من داعش في سيناء بمصرالفكر الشبابي يوزع 50 طرد غذائي للعائلات المحتاجةلماذا أعلنت وزيرة التربية الجمعة موعداً لإعلان النتائج ؟ : عندما يصبح "التوجيهي" لعبة !عائلة "حمد" بغزة تنظم حملة "إفطار الصائم"مصر: مرسي جميل عزيز ضيف الأعلى للثقافة الأحد المقبلمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءعشرات الألاف في الجمعة الثالثة في الأقصى والاحتلال يمنع دخول أهل الضفة وغزةمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءنتائج غزةبالصور..نتائج العشر الاوائل من الثانوية العامة في الضفة الغربية في كافة الفروعحاولت الجهاد اغتياله:تركيا تستضيف أكثر حاخامات إسرائيل تطرفا والذي يقود الاقتحامات اليوميه للأقصىتابع نتيجتك في الثانوية العامة واحصل على شهادة تهنئة عبر دنيا الوطنتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةلبنان: شبايطة: مايجري في عين الحلوة الارهاب في عينهفيديو يؤكد فبركة "رامز واكل الجو"... هشام عباس أثناء هبوط الطائرة " سيب يا رامز بقولك"داعش سيناء ينشر صوراً أولية لعمليات سيناء
2015/7/3
عاجل
مراسلنا: اصابتان جراء اطلاق النيران ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة برفح

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير

بالصور: نساء عاريات يحرقن "العلم السلفي" ويرقصن فوقه أمام مسجد باريس الكبير
تاريخ النشر : 2013-04-04
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت ثلاث ناشطات من حركة “فيمن” (نساء عاريات) اليوم الأربعاء على إحراق العلم السلفي أمام مسجد باريس الكبير بالعاصمة الفرنسية.
وأعلنت الفتيات الثلاث أنهن قمن بذلك للتعبير عن تضامنهم مع ناشطة تونسية تنتمي للحركة (فيمن) ولشجب انتهاكات حقوق الإنسان ضد المرأة في الدول العربية والإسلامية.
وقامت الشابات الثلاث (فرنسيتان وتونسية)، بإشعال النار في الراية السوداء التي تحمل “الشهادتين” والتي تعد علم السلفيين أمام المسجد الكبير، الواقع بقلب العاصمة الفرنسية، في حين قام أفراد أمن المسجد بمحاولة إبعادهن.
وكتبت الناشطات الثلاث على أجسادهن شعارات “الإسلاميون العرب ضد المرأة”، “الحرية للنساء”، “اللعنة على أخلاقك”.
وقالت إينا شيفتشينكو، إحدي مؤسسات الحركة النسائية، والتي شاركت في الواقعة التي لم تستغرق سوي دقائق في تصريحات لها – أنهن ترغبن في استنكار “التطرف الديني”، موضحة أن مسجد باريس الكبير يعد رمزا للدين الإسلامي.
وأكدت تضامن حركتها مع الناشطة التونسية أمينة تيلر (التي تنتمي للحركة) التي طالب السلفيون بتونس برجمها.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف