الأخبار
فيديو: ساحرة هندية تجبر طفلا يبلغ من العمر يومين على السيرلقاءات مكوكية للرئيس عباس على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالميتركيا تفتتح ثالث مطار في العالم فوق البحرفيديو: من داخل مروحية تطلق براميل متفجرة بسورياما هو جديد مميزات الفيسبوك ؟قذائف حوثية تقتل طفلا وتصيب 3 آخرين في السعوديةفيديو - داعش تتبنى العملية.. 119 قتيل وجريح بتفجير انتحاري باحد مساجد السعوديةغنام: أسرانا ضمير الشعب الفلسطيني ولا صوت يعلو على صوت نضالهم وصبر أسرهملواء العاصفة يشارك في الذكرى السنوية الثامنة للشهيدة آمال دوله.إصابة عشرات المواطنين بالاختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية السلميةالحرس المدني الإسباني يحبط محاولة تهريب مهاجر غيني في «طبلون» سيارةالحمدلله يفتتح طريق الرئيس محمود عباس "نابلس– بيت إيبا– بيت وزن" في محافظة نابلسالاشقر: ( 79) قرار ادارى منذ بداية مايو نصفها لأسرى الخليلإصابة العشرات بالاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعيةاسرى فلسطين/ الاسير عبد الحكيم موسى يدخل عامه الثامن عشرانفجار جسم مشبوه برفح دون إصاباتتحذيرات من ذوبان البحيرات الجليدية بالقارة القطبية الجنوبيةفيديو:مراقبون وصفوا التصرف بالهمجي..ناشطون من حزب التحرير يجبرون وزير الأوقاف الأردني على وقف الخطبةفيديو.. موقف غريب من مذيعة عربية عالهواء مباشرةبالفيديو - المدرسة التى تعرضت لمحاولة إغتصاب من تلاميذ العمرانيه تروى التفاصيلفيديو.. ريهام سعيد: "ندمانة على استضافتي لتوفيق عكاشة"صحف مصرية :غموض حول مصير أمير قطر بعد غيابه عن المناسباتلبنان : 5 ثوان فقط لإمطار إسرائيل بالصواريخ .. وسر خاتم حسن نصر الله "الفضة"الرئيس الفنزويلي يعلن رفع تمثيل بلاده في فلسطين إلى مستوى سفارةفيديو لا إنساني : "داعش" تعذب موالين لبشار الأسد في تدمر
2015/5/22

شباب من مشروع yes يزورون اطفال غزة والضفه الغربية الذين يتلقون العلاج في مشفى تل هشومير

تاريخ النشر : 2013-04-01
القدس- دنيا الوطن
زار امس مجموعة من شباب وصبايا مشروع yes  اطفال غزة والضفة الغربية الذين يتلقون العلاج في مستشفى تل هشومير في رمات غان ،  وقدموا لهم الهدايا والالعاب مع صديقة الاطفال ناهد سويلات وفرقتها الذين رسموا البسمه والفرح على  وجوه هؤلاء الاطفال وقدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي خارج اطار غرفه العلاج فوجود المهرجين هو بمثابه تفريغ نفسي  للاطفال في اقسام المستشفيات.

 وقامت الفنانه ناهد سويلات بفعاليات منها استعمال الدمى وهي وسيله علاجيه للطفل عن طريق التقليد والضحك فهذا نوع من العلاج يعطي قوة الارادة و الدعم النفسي والمعنوي للاطفال .

مشروع yes وهو مشروع من الولايات المتحده الامريكيه وتتبنى تكلفته على حسابها الخاص هذا المشروع هو ايضا في المدارس الثانويه حيث ياخدون الطلاب المتفوقين كل سنه الى ولايات اميركا عند عائلات امريكيه وكل طالب تتبناه عائله لمدة سنه وبهذه السنه يتعلم اللغه والمعرفه وايضا يكمل دراسته سنه هناك والمسؤول المركز عن هذا المشروع جلاديس موناير التي تنظم جميع فعاليات المشروع في الوسط العربي وقد نظم فعاليات هذه الزياره الطالبه منى شيمي (ياسين) وهي طالبه تدرس علم النفس للقب الثاني في جامعه تل ابيب وهي ايضا احدى الطالبات التي شاركت في مشروع yes وهي طالبه في الثانويه.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف