الأخبار
وفاة طفل غرقا في بركة مياه وسط غزةاتحاد المعلمين ينفى ما يشاع عن إضراب ويؤكد أن غدا دوام كالمعتادانا بلياك بصوت رجاء بلمير تتعدى المليون مشاهده على اليوتيوب فى ٣ أسابيع وتفوقت على ماجد المهندسمُهرج يفاجيء السائقين والمارة غرب غزة (فيديو)مصر: احمد بدران : لهذا السبب لم يتطرق السيسي لمشكلة سد النهضةاليمن: ابين تدعو للاحتشاد بيوم الكرامة بساحة العروض بالعاصمة عدنمصر: المستشار مجدي العجاتي : انتهينا من تعديلات قانون الخدمة المدنية.. وعرض برنامج الحكومة على البرلمان 27 فبراير الجاريحماس : ملفات "الموظفين - الاعتقال السياسي بالضفة ومشاكل أخرى" لا زالت عالقة وستُناقش في الاجتماع القادمتوقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظةشاهد... سيارة الرئيس "بوتين" الجديدة والفاخرةالعراق يحوز على "الدرع المضاد للجو"سفينة "زيليني دول" تحمل صواريخ "كاليبر" إلى شواطئ سوريامن ولماذا "يسرق" الضربات الجوية الروسية؟!الجيش التركي يقصف مواقع للأكراد شمال سوريالافروف: احتمالات النجاح في وقف إطلاق النار بسوريا تبلغ 49%ميدفيديف: لا تهددوا بـ"العملية البرية"أغرب هدية أخت لأختها : سيدة أردنية تُهدي طفلتها لشقيقتها .. ما رأي الدين والشرع ؟فقط في مصر... إقناع الحمار بأنه حصانتواصل تنظم يوم مفتوح بعنوان "كلنا واحد"اتحاد المعلمين ينفى ما يشاع عن إضراب ويؤكد أن غدا دوام كالمعتادمزاعم إسرائيلية : محاولة اختطاف جندي اسرائيلي في حيفا وإطلاق نار على دورية جيش في غزةالحساينة: غزة تحتاج لـ7 أعوام لإعمارهاجبريل الرجوب : شرط جزائري واحد ليلعلب منتخبها الوطني مباراة ودية مع الفدائي في غزة ..؟المسلط: سوريا لا تحتاج لقوات أجنبية لتنفيذ عملية بريةبريطانيا تشير إلى عدو أخطر من "داعش"
2016/2/14

شباب من مشروع yes يزورون اطفال غزة والضفه الغربية الذين يتلقون العلاج في مشفى تل هشومير

تاريخ النشر : 2013-04-01
القدس- دنيا الوطن
زار امس مجموعة من شباب وصبايا مشروع yes  اطفال غزة والضفة الغربية الذين يتلقون العلاج في مستشفى تل هشومير في رمات غان ،  وقدموا لهم الهدايا والالعاب مع صديقة الاطفال ناهد سويلات وفرقتها الذين رسموا البسمه والفرح على  وجوه هؤلاء الاطفال وقدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي خارج اطار غرفه العلاج فوجود المهرجين هو بمثابه تفريغ نفسي  للاطفال في اقسام المستشفيات.

 وقامت الفنانه ناهد سويلات بفعاليات منها استعمال الدمى وهي وسيله علاجيه للطفل عن طريق التقليد والضحك فهذا نوع من العلاج يعطي قوة الارادة و الدعم النفسي والمعنوي للاطفال .

مشروع yes وهو مشروع من الولايات المتحده الامريكيه وتتبنى تكلفته على حسابها الخاص هذا المشروع هو ايضا في المدارس الثانويه حيث ياخدون الطلاب المتفوقين كل سنه الى ولايات اميركا عند عائلات امريكيه وكل طالب تتبناه عائله لمدة سنه وبهذه السنه يتعلم اللغه والمعرفه وايضا يكمل دراسته سنه هناك والمسؤول المركز عن هذا المشروع جلاديس موناير التي تنظم جميع فعاليات المشروع في الوسط العربي وقد نظم فعاليات هذه الزياره الطالبه منى شيمي (ياسين) وهي طالبه تدرس علم النفس للقب الثاني في جامعه تل ابيب وهي ايضا احدى الطالبات التي شاركت في مشروع yes وهي طالبه في الثانويه.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف