الأخبار
اغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"السيسي للجنود والضباط: الإستقرار في مصر إستقرار للعالم كلهحفل في قصر الامارات بذكري مرور 3 سنوات علي اطلاق موقع هوتل اند ريستفي مجلس الشيخ نهيان بن مبارك .. يتلاقي العلم مع الفكر والثقافة والمعرفةالرئيس يكلف عريقات بأمانة سر اللجنة التنفيذية بدلاً من عبدربه"تغريد" الأولى على الوسطى والثالثة على القطاع فالتاسعة على فلسطينقيادة مركزية اسمها " الوهم"حنان انتشلت من تحت أنقاض منزلها .. وحصلت على المرتبة التاسعة في الفرع العلمي على محافظة خان يونسالسيسي يزور سيناء والعريشمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة لرفع جميع السيارات المتروكة وازالة الاشغالات بأحياء المحافظةالسيسى لرجال القوات المسلحة: "جئت لكم بالزى العسكرى احتراما وتقديرا لكم"المكسيك: العثور على أكثر من 9 آلاف تأشيرة دخول مسروقة إلى الولايات المتحدةالحوثيون: وقف القتال في اليمن خلال رمضان قيد المناقشةأهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين يعتصمون أمام السفارة القطرية في بيروتالبرلمان العربي يعقد إجتماع طارئ لمناقشة مستجدات العمليات الإرهابية على بعض الدول العربيةالوكالة الدولية للطاقة الذرية: محادثات "النووي الإيراني" شهدت تقدمًاالكشافة الفلسطيني يوجه رسالة أممية ويسلمها للجنة الدولية للصليب الأحمرمصر: المؤسسة المصرية النوبية: مرتضى اهان النوبة كلها ولم يهين المرغني فقط وسنقاضيه هو والابراشي لعنصريتهمهيئة الأسرى: أسرى "ايشل" يشتكون الحشرات وتضييقات الإدارةالجامعة العربية الأمريكية تشارك في مؤتمر بعنوان "تعليم السلام في القرن الحادي والعشرين"قوات الأمن الوطني تلبي نداء مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان مخيم جنين بترميم منزلهحياة الضابط الإسرائيلي الذي قتل الطفل كسبة لم تكن مهددة لحظة إطلاق النار المتكرر عليه
2015/7/4

شباب من مشروع yes يزورون اطفال غزة والضفه الغربية الذين يتلقون العلاج في مشفى تل هشومير

تاريخ النشر : 2013-04-01
القدس- دنيا الوطن
زار امس مجموعة من شباب وصبايا مشروع yes  اطفال غزة والضفة الغربية الذين يتلقون العلاج في مستشفى تل هشومير في رمات غان ،  وقدموا لهم الهدايا والالعاب مع صديقة الاطفال ناهد سويلات وفرقتها الذين رسموا البسمه والفرح على  وجوه هؤلاء الاطفال وقدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي خارج اطار غرفه العلاج فوجود المهرجين هو بمثابه تفريغ نفسي  للاطفال في اقسام المستشفيات.

 وقامت الفنانه ناهد سويلات بفعاليات منها استعمال الدمى وهي وسيله علاجيه للطفل عن طريق التقليد والضحك فهذا نوع من العلاج يعطي قوة الارادة و الدعم النفسي والمعنوي للاطفال .

مشروع yes وهو مشروع من الولايات المتحده الامريكيه وتتبنى تكلفته على حسابها الخاص هذا المشروع هو ايضا في المدارس الثانويه حيث ياخدون الطلاب المتفوقين كل سنه الى ولايات اميركا عند عائلات امريكيه وكل طالب تتبناه عائله لمدة سنه وبهذه السنه يتعلم اللغه والمعرفه وايضا يكمل دراسته سنه هناك والمسؤول المركز عن هذا المشروع جلاديس موناير التي تنظم جميع فعاليات المشروع في الوسط العربي وقد نظم فعاليات هذه الزياره الطالبه منى شيمي (ياسين) وهي طالبه تدرس علم النفس للقب الثاني في جامعه تل ابيب وهي ايضا احدى الطالبات التي شاركت في مشروع yes وهي طالبه في الثانويه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف