الأخبار
جمعية الفلاح تستجيب لمناشدة نشرت عبر دنيا الوطن وتتكفل براتب مدى الحياة لعائلة فلسطينية مستورةلبنان: علي فياض : أن مشكلتنا في لبنان لا تزال في الخطاب المزدوج الذي يطلقه البعضلبنان: واصل حزب الله وحركة أمل إحياء المجالس العاشورائيةلبنان: تواصل المراسم العاشورائية التي تقام في مدن وبلدات وقرى الجنوبكشف عن حل مشكلة المقطوعة رواتبهم..النحال في حوار شامل يتحدث عن مهرجان عرفات والمصالحة وحركة فتحمنذ بداية شهر أكتوبر: الاحتلال يعتقل341مواطناًوزارة التعليم: إغلاق وحصار المسجد الأقصى "إجراء تهويدي خطير "الشبيبة الفتحاوية تطالب إدارتي جامعة الخليل والبوليتكنك بالتراجع الفوري عن قرار فصل قيادات الحركةشاهد بالفيديو.. طفل غزي موهوب يعشق الرئيس " أبو مازن " ويتمنى أن يسمعه موهبته !صور: دنيا بطمة حامل!يوم طبي في كلية فلسطين التقنية رام الله للبناتمصر: كهرباء أسيوط تحصل 23 مليون جنيه فواتير استهلاك أكتوبر والمحافظ يشدد على مواجهة سرقة التيارأسرى فلسطين:عزل أسير مريض فى ريمون والأسرى يهددون بالتصعيدالاغاثة الزراعية تشارك مزارعي زيتا طولكرم في قطاف الزيتونأسير محكوم بالسجن المؤبد 7 مرات يدخل عامه الثالث عشر في الأسرالعراق: حقوق الانسان العراقية الكندية تبحث مع المطران بشار وردة في عنكاوا اوضاع النازحينشجون الهاجري تعلن طلاقها للمرة الثانيةاليمن: منظمة يمن وكرامة الاقليمية وشبكة المرأة تنفذ في حجة طاولة مستديرة حول ضمان التمثيل السياسي للمرأةقاتل سوزان تميم "يُحتضر" بنفس مرض عمر سليمان داخل السجن.. هل ينال عفواً طبياً؟العراق: 5 مؤسسات عربية تتبادل الأفكار والمشاريع نحو مساهمة أفضل لتنمية المنطقة العربيةهيو جاكمان يصاب للمرة الثالثة بسرطان الجلدمجموعة الاتصالات الفلسطينية تُعلن نتائجها المالية نهاية الربع الثالث من العام الحاليعباس زكي: ما يحدث بالقدس ينذر بنشوب بحرب دينية في المنطقةالبنك العربي يفتتح رسميا ًفرعه الجديد في مدينة الخليل– عين سارةسوزان نجم الدين: لم أتطلق بشكل رسمي وأدرس عرضين للزواجنادي الأسير: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 54 مواطناًمصر: رئيس البرلمان العربي يشيد بقرار حكومة السويد الإعتراف بدولة فلسطينصور.. بعد إنجابها طفلها "رام" رزان مغربي عروس مرة أخرىالحمد الله يبحث مع مجلس أمناء جامعة بيرزيت سبل تعزيز دعم قطاع التعليم العاليلجان المقاومة :تزف الشهيد حجازي وتبارك عملية القدس وتؤكد ان العدو سيدفع ثمن جرائمهالنقل العام: مواقف السيارات في غزة تحتاج لمتابعة مستمرةالهباش: السلام لا يأتي الا عبر العدل والأمن لا يأتي الا عبر الحريةبعد نشره عقد زواجهما .. سما المصري لحسن شاهين: عيب يا أخي كده .. دي سمعة واحدة سترابطة الصحفيين الرياضيين تدعوا كافة اعضائها لتصويب عضويتهم استعدادا للانتخاباتبالفيديو.. مواطنة تضرب مجندة إسرائيلية منعتها من دخول الأقصى
2014/10/30
عاجل
اندلاع مواجهات في جبل المكبر بالقدس

شباب من مشروع yes يزورون اطفال غزة والضفه الغربية الذين يتلقون العلاج في مشفى تل هشومير

تاريخ النشر : 2013-04-01
القدس- دنيا الوطن
زار امس مجموعة من شباب وصبايا مشروع yes  اطفال غزة والضفة الغربية الذين يتلقون العلاج في مستشفى تل هشومير في رمات غان ،  وقدموا لهم الهدايا والالعاب مع صديقة الاطفال ناهد سويلات وفرقتها الذين رسموا البسمه والفرح على  وجوه هؤلاء الاطفال وقدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي خارج اطار غرفه العلاج فوجود المهرجين هو بمثابه تفريغ نفسي  للاطفال في اقسام المستشفيات.

 وقامت الفنانه ناهد سويلات بفعاليات منها استعمال الدمى وهي وسيله علاجيه للطفل عن طريق التقليد والضحك فهذا نوع من العلاج يعطي قوة الارادة و الدعم النفسي والمعنوي للاطفال .

مشروع yes وهو مشروع من الولايات المتحده الامريكيه وتتبنى تكلفته على حسابها الخاص هذا المشروع هو ايضا في المدارس الثانويه حيث ياخدون الطلاب المتفوقين كل سنه الى ولايات اميركا عند عائلات امريكيه وكل طالب تتبناه عائله لمدة سنه وبهذه السنه يتعلم اللغه والمعرفه وايضا يكمل دراسته سنه هناك والمسؤول المركز عن هذا المشروع جلاديس موناير التي تنظم جميع فعاليات المشروع في الوسط العربي وقد نظم فعاليات هذه الزياره الطالبه منى شيمي (ياسين) وهي طالبه تدرس علم النفس للقب الثاني في جامعه تل ابيب وهي ايضا احدى الطالبات التي شاركت في مشروع yes وهي طالبه في الثانويه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف