الأخبار
تأجيل إطلاق سراح علاء وجمال مبارك"أبو تريكة" يرد على أحمد موسىمصر: شاب يفجر نفسه في قسم مرور دمياط الجديدة .. 20 قتيل حصيلة اليوم الداميقيادى بحماس: أبو مرزوق موجود بالقاهرة لإجراء فحوصات طبيةحاملة الطائرات الفرنسية "شارل ديجول"تعبر قناة السويس فى طريقها للخليجسفير فلسطين السابق لدى الأردن في ذمة اللهأحقاد وتصفية حسابات، وكل شيء مباح للسيطرة على الثروة والمال حتى بين... "الإخوة"محلل سياسي : الملك سلمان "محافظ" و"نظامي" ويرفض التمدد الإيرانياوقاف حلحول والبلدية يبحثان سبل تطوير الاستثمار بالاراضي الوقفيةحماس: جرائم الخطف وحملات الملاحقة والاعتقال لن تحرف بوصلتنا ولن توقف مقاومتناأحمد معز يستعد لطرح فيديو كليب "البنت العربية"معا التنموية تعرض سلسلة افلام توثق وترصد الانتهاكات الإسرائيلية في مناطق الأغوارمفاجأة - بالفيديو… شكل غريب يظهر في فئة الـ100 شيقلبالفيديو.. بكرى: تحول الاعلاميون والصحافة الى اذرع اعلامية للاخوانالأونروا: افتتاح روضة أطفال في أحد مراكز التجمع التابعة للأونروا4.201 مليار درهم أرباح بنك أبوظبي التجاري عن العام 2014حركة فتح تحيي ذكرى انطلاقتها في الدنماركالقيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل يدين العدوان الارهابي على الجيش اللبناني في رأس بعلبكمصر: مراد موافى يتقدم عزاء خادم الحرمين الشريفين ... والسفير يحتفى بهالتجمع المستقل لموظفي الصحة يواصل اضرابه لليوم الـ21 على التواليمحافظ اريحا والأغوار يلتقي بالحراك الشبابي المناهض للتطبيعحزب الشعب:الإفراج عن أحد كوادر حزبنا الرفيق المناضل محمد أبو عيدعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض... إن مقاومتنا هي نقيض الجماعات التكفيريةوصفت المشروع الفلسطيني بالهابط سياسياً : الجبهة الشعبية ترفض العودة لمجلس الأمنمصر: فيديو.. متظاهر يطلق الخرطوش على الشرطةقتلى وجرحى في انفجار مزدوج وسط العاصمة بغدادسواعد:ينفد مشروع مساعدات عمانية شتوية لابناء غزةأنجلينا جولي تطالب بمزيد من الدعم للنازحين بكردستانوكيل وزارة الاعلام ووفد من فلسطينيي الداخل في زيارة تضامنية لعائلة الطفلة المعتقلة الخطيبالاحتلال يطلق النار على منازل المواطنين شرق خانيونس
2015/1/26

شباب من مشروع yes يزورون اطفال غزة والضفه الغربية الذين يتلقون العلاج في مشفى تل هشومير

تاريخ النشر : 2013-04-01
القدس- دنيا الوطن
زار امس مجموعة من شباب وصبايا مشروع yes  اطفال غزة والضفة الغربية الذين يتلقون العلاج في مستشفى تل هشومير في رمات غان ،  وقدموا لهم الهدايا والالعاب مع صديقة الاطفال ناهد سويلات وفرقتها الذين رسموا البسمه والفرح على  وجوه هؤلاء الاطفال وقدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي خارج اطار غرفه العلاج فوجود المهرجين هو بمثابه تفريغ نفسي  للاطفال في اقسام المستشفيات.

 وقامت الفنانه ناهد سويلات بفعاليات منها استعمال الدمى وهي وسيله علاجيه للطفل عن طريق التقليد والضحك فهذا نوع من العلاج يعطي قوة الارادة و الدعم النفسي والمعنوي للاطفال .

مشروع yes وهو مشروع من الولايات المتحده الامريكيه وتتبنى تكلفته على حسابها الخاص هذا المشروع هو ايضا في المدارس الثانويه حيث ياخدون الطلاب المتفوقين كل سنه الى ولايات اميركا عند عائلات امريكيه وكل طالب تتبناه عائله لمدة سنه وبهذه السنه يتعلم اللغه والمعرفه وايضا يكمل دراسته سنه هناك والمسؤول المركز عن هذا المشروع جلاديس موناير التي تنظم جميع فعاليات المشروع في الوسط العربي وقد نظم فعاليات هذه الزياره الطالبه منى شيمي (ياسين) وهي طالبه تدرس علم النفس للقب الثاني في جامعه تل ابيب وهي ايضا احدى الطالبات التي شاركت في مشروع yes وهي طالبه في الثانويه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف