الأخبار
غزة : دورة تدريبية حول دور الاعلام في الرقابة على اعادة الاعمار"السيلفي" .. للعلاج النفسيسلطان ابو العينين : صفحتي على الفيسبوك معروفة ولا علاقة لي بصفحات تحاول الحديث بلسانيدائرة شؤون الضواحي تحتفل اليوم الاحد باليوم العالمي لمكافحة التدخينالشبكة الفلسطينية تهنئ مديرها التنفيذى الصحفي أسامة أبو فول بالمولودةمصر: أمناء شرطة بقسم السلام بالقاهرة يستوقفون كاتبًا ويسرقونه بالإكراهالتحالف العربى: الحوثيون باليمن يستخدمون المدارس والمنازل كمخازن أسلحةالسلطات الإيطالية تنقذ 3300 مهاجر فى البحر المتوسط ومصرع 17مصر: تعقيب الامين العام للمجلس الثوري المصري على قصف غزةمقتل تكفيريين والقبض على 13 شخصا في شمال سيناءمصر: شارل المصري: بعض الدول العربية تدعم نظام بشار الأسدلأول مرة ... كتائب القسام تنشر فيديو جديد يوثق تفجير دبابة "ميركافا 4" الإسرائيلية عام 2011السلطات الروسية ترفض سفر معارض روسى مريض للعلاج بالخارجالإمارات تدين تفجير الدمام بالسعودية وتطالب بمواجهة "الفكر الضال"سيدر زيتون تطلق كليب "تقدموا"لبنان: اليونيفيل تحيي اليوم الدولي لحفظة السلام التابعين للأمم المتحدة في جنوب لبنانلبنان: الشيخ محمد الموعد من يستهدف المصلين في مساجدهم هم مجرمون وأصحاب فتنة وأدوات لأعداء أمتناتربية أريحا تنظم الملتقى التربوي الأول بعنوان " الشراكة المجتمعية و دورها في تحسين نوعية التعليم "العراق: الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي يقترح أنشاء برنامج حكومي لمتابعة شوؤن عوائل الشهداءنادي جنين يوقع اتفاقيات توأمه مع اندية اردنية عريقةالبزم: الداخلية تُنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامةالأورومتوسطي يأسف لسحب فلسطين طلب طرد الاحتلال الإسرائيلي من "الفيفا"أطفال الأونروا يُنظمون مسيرة رمزية صامتة!عقد قرانه قبل يومين.. عبدالجليل الأربش.. شاب ضحى بحياته فداء للأبرياءمقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن
2015/5/30

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
  عقدت في قاعة بلدية الدوحة ورشة بعنوان " اللقاء الاول لمشروع بناء الخطة الإستراتيجية التنموية " وذلك بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي فتحي مسالمة ومازن اللحام ومريم أبو هليل ومدير البلدية خالد صلاح ومهندس البلدية نضال صلاح والمدير المالي جميل النبتيتي والمستشار القانوني للبلدية محمد رومي وممثلين عن المكتب الإستشاري لصندوق وتطوير اقراض البلديات A.B.C ، وذلك لوضع التصورات الاولى لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية والعمل على تحقيقها خلال الأعوام الأربعة القادمة.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالحضور وثمن الجهود التي يبذلها المكتب الإستشاري ووزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات في حرصهم على رفع كفاءة الموظفين والبلدية .
كما أوضح رئيس البلدية  أن هذه الخطة تنعكس إيجابياً على واقع المدينة وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين, كما نوه إلى أهمية الخطة في جلب التمويل للمشاريع التي سترصد في الخطة .

 وإستعرض وضاح عبدالسلام المدير العام لمكتب شركاء في بناء القدرات  (ABC consulting) مراحل بناء الخطة الإستراتيجية وشرح عن كل مرحلة ، وأوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على تشكيل اللجان التي ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجيةـ وكيفية إختيار الفريق الرئيسي المكلف بمتابعة اللجان المتخصصة .

كما تم الإتفاق على كيفية متابعة العمل من أجل تشكيل اللجان بالتعاون مع المكتب الإستشاري وذلك تسهيلاً لمتابعة العمل وضمان نجاحه.



 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف