الأخبار
شاهد: تحدي هيثم خلايلة بأغنيتي " طلوا حبابنا" و "حبينا واتحبينا"بالصور.. مبارك يتلقى قبلات على رأسه عقب الحكم ببراءتهعرب 48: رسومات طلاب مدرسة الرامة للعلوم مرآة تعكس الفن والحضارةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تحيي ذكرى إستشهاد زياد الحسيني قائد قوات التحرير الشعبيةالحملة الشعبية لمناهضة الاستيطان ومصادرة الاراضي اليوم في الطريق الواصل بين القدس المحتلة واريحاارتفاع أعداد الأسيرات في سجون الاحتلال إلى 21 أسيرةأبو ليلى : المجتمع الدولي ومؤسساته مطالبة بتحمل مسؤولياتها في حماية الشعب الفلسطينيفي مسابقة شل أيدياز 360 .. طلاب من الإمارات يقدمون حلاً لتوفير مياه الشربورشة عمل بحثية - فكرية في بيروت حول تجربة الجبهة الديمقراطية ومسارها النضاليويلسون : ابوظبي اصبحت وجهة سياحية رئيسية في المنطقةهيثم خلايلة إلى النجوم19 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامةبالصور.. مليونير صيني يهدم أكواخ قريته ويبني منازل فاخرة لسكانهااليمن: عبدالملك بدرالدين الحوثي بوفد من التجمع اليمني للإصلاحمن بينهم تامر حسني وجورج وسوف ... نجوم دخلوا السجن بقضايا اخلاقية وجنائية وعادو للأضواء من جديدمصر: ممدوح الدماطى:الآثار المستردة من فرنسا تصل القاهرة خلال أيامكتائب المقاومة الوطنية تستنكر استمرار خروقات الاحتلال لاتفاق التهدئةمصر: مستثمر إماراتي: ضخ 80 مليار جنيه بالسوق المصرية في2015أستاذ مغربي يستهزئ بتلميذته ويقول لها "نادية كتبي خمسة أبنيتي"احياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني معرض صور في قصر اليونسكو في باريسمصر: الضغط الشعبي تحمل القصاص مسئولية تدهور التعليم في الاسماعيليةبمناسبة اليوم الوطني ال 43 لدولة الإمارات .. شركة رأس الخيمة العقارية تختتم سلسلة احتفالاتهابالفيديو.. رجل يحلق شعر زوجته الخائنة أمام أصدقائهعيادة الاغاثة القانونية في "العصرية الجامعية" تعقد نشاطا مشتركا مع جامعة "لي واشنطن" الاميركيةالسفير جدع و فدوى البرغوثي يلتقون عدد من نواب البرلمان التشيليعرب 48: النائب مسعود غنايم: لا تلوموا رئيس بلدية أشكلون فالتلم الأعوج من الثور الكبيردو تدعو الجمهور إلى التعبير عن تقديرهم لروح الوحدة وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدةمصر: ممدوح الدماطى:الآثار المستردة من فرنسا تصل القاهرة خلال أيامالوحيدي يدعو المتزوجين من أجنبيات استثمار لغات زوجاتهم لإسناد الأسرىبالفيديو والصور.. صباح: هويدا جابتلي كريزة جنون وفقدت صوتي بسببها حين تزوجت دون علميسبعة أسرى من الضفة وغزة والقدس يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالاليمن: مطالبات بإشراك المرأة في إقليم تهامة في صياغة الدستور الجديدفريق المسيمير يتوج بطلاً بكأس الاستقلال بابينمستثمر إماراتي: ضخ 80 مليار جنيه بالسوق المصرية في2015الاردن: سفير خادم الحرمين يطلق حملة "شقيقي دفئك هدفي" في الاردن
2014/11/29
عاجل
مجهولون يلقون قنبلتين على مجمع مدارس بقرية "الميمون" ببني سويفبراءة مبارك من تهمة التربح والفساد بتصدير الغاز لإسرائيلبراءة حبيب العادلي ومعاونيه من تهمة قتل المتظاهرين

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
  عقدت في قاعة بلدية الدوحة ورشة بعنوان " اللقاء الاول لمشروع بناء الخطة الإستراتيجية التنموية " وذلك بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي فتحي مسالمة ومازن اللحام ومريم أبو هليل ومدير البلدية خالد صلاح ومهندس البلدية نضال صلاح والمدير المالي جميل النبتيتي والمستشار القانوني للبلدية محمد رومي وممثلين عن المكتب الإستشاري لصندوق وتطوير اقراض البلديات A.B.C ، وذلك لوضع التصورات الاولى لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية والعمل على تحقيقها خلال الأعوام الأربعة القادمة.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالحضور وثمن الجهود التي يبذلها المكتب الإستشاري ووزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات في حرصهم على رفع كفاءة الموظفين والبلدية .
كما أوضح رئيس البلدية  أن هذه الخطة تنعكس إيجابياً على واقع المدينة وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين, كما نوه إلى أهمية الخطة في جلب التمويل للمشاريع التي سترصد في الخطة .

 وإستعرض وضاح عبدالسلام المدير العام لمكتب شركاء في بناء القدرات  (ABC consulting) مراحل بناء الخطة الإستراتيجية وشرح عن كل مرحلة ، وأوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على تشكيل اللجان التي ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجيةـ وكيفية إختيار الفريق الرئيسي المكلف بمتابعة اللجان المتخصصة .

كما تم الإتفاق على كيفية متابعة العمل من أجل تشكيل اللجان بالتعاون مع المكتب الإستشاري وذلك تسهيلاً لمتابعة العمل وضمان نجاحه.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف