الأخبار
بلدية رام الله والممثلية الهولندية تسدلان الستار عن تمثال لغاندي في حديقة الأممقناة نون تبدأ ببث فيديو كليب "ماما علمتني " للنجمة الصغيرة مايا الصعيديمصر: معارك تكسير العظام تشتعل بوسط الدلتا لانتاج الكهرباءموجة إذاعية مشتركة فى يوم الأسير بالتزامن مع الذكرى الخامسة لانطلاقة إذاعة صوت الأسرىانتهاء صياغة التعديلات المقترحة لقانون الانتخابات المحليةبالصور.. فساتين لسهرات الموسمبالفيديو و الصور المهرجان السادس بخانيونس فرحة تدومالخضري: توقف 2500 مصنع وورشة عن العمل بسبب الحصار الإسرائيلي على غزةكواه أيجن : البركان الذي ينفث اللهب الأزرقرئيس بلدية رام الله يستقبل القنصل الفرنسي العامالحمد الله يلتقي التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطينمصادرة كمية "سمك فاسد" بخان يونسمصر: أعتماد 03و2 مليار جنيه لإقامه مجمعات صناعيه متخصصة بالمحافظاتأبو ليلى يدعو لتدويل قضية الأسرى من اجل وقف الجرائم التي تمارس بحقهممصر: استكمالا لمشروع القوافل الثقافية"مصر الجميلة" بالإسماعيلية
2014/4/17

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية التنموية
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
  عقدت في قاعة بلدية الدوحة ورشة بعنوان " اللقاء الاول لمشروع بناء الخطة الإستراتيجية التنموية " وذلك بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي فتحي مسالمة ومازن اللحام ومريم أبو هليل ومدير البلدية خالد صلاح ومهندس البلدية نضال صلاح والمدير المالي جميل النبتيتي والمستشار القانوني للبلدية محمد رومي وممثلين عن المكتب الإستشاري لصندوق وتطوير اقراض البلديات A.B.C ، وذلك لوضع التصورات الاولى لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية والعمل على تحقيقها خلال الأعوام الأربعة القادمة.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالحضور وثمن الجهود التي يبذلها المكتب الإستشاري ووزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات في حرصهم على رفع كفاءة الموظفين والبلدية .
كما أوضح رئيس البلدية  أن هذه الخطة تنعكس إيجابياً على واقع المدينة وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين, كما نوه إلى أهمية الخطة في جلب التمويل للمشاريع التي سترصد في الخطة .

 وإستعرض وضاح عبدالسلام المدير العام لمكتب شركاء في بناء القدرات  (ABC consulting) مراحل بناء الخطة الإستراتيجية وشرح عن كل مرحلة ، وأوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على تشكيل اللجان التي ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجيةـ وكيفية إختيار الفريق الرئيسي المكلف بمتابعة اللجان المتخصصة .

كما تم الإتفاق على كيفية متابعة العمل من أجل تشكيل اللجان بالتعاون مع المكتب الإستشاري وذلك تسهيلاً لمتابعة العمل وضمان نجاحه.



لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف