الأخبار
حصاد المقاومة الأسبوعي .. عمليتا طعن وشهيدٌ و98 نقطة مواجهةعشائر الخليل ووجهاؤها يطالبون رئيس البلدية بالحفاظ على مقدرات المدينة من كهرباء واطفائيةبعد نجاح عمليات قلب من الاكثر تعقيدا.. مستشفى النجاح يحقق نقلة نوعية عالمية في خدمات القلب في فلسطينعصفور يجتمع بممثلي الجامعات الذين سيشاركون في المؤتمر الطلابي الرياضي بالاماراتاليمن: بوابة الإعلام تختتم الدورة التدريبة للصحفيين والاعلاميين حول الفنون الصحفيةاللجنة المشرفة على انتخابات المجلس الشبابي في بيت جالا تعقد اجتماعها الاولوفد من فدا رفح يقوم بزيارة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطينيطا: الاحتلال يستمر في احتجاز آليات جمع النفاياتمظاهرة حاشدة في الخليل تنتهي بصدام مع قوات الاحتلالمتحف جامعة بيرزيت يفتتح المعرض الطلابي الرابع "هنا، في 66"حزب الشعب يرحب بتصويت البرلمان الإيطاليالاحتلال يعتقل مواطنين من الجبعة أحدهما رئيس مجلس القريةنابلس: جولة تفقدية للتحقق من خلو الأسواق من المنتجات الإسرائيلية المحظورةتوزيع أشتال زراعية على عدد من أهالي سلوانرام الله: انطلاق أسبوع مقاومة التمييز العنصري الإسرائيليالمفوض العام للإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل: أطفال القدس على أولويات عملناالسيطرة على حريق محل قطع مركبات في القدسانتزعت حقها في المياه: روابي قصة نجاح ... ودرس في مضمون الصمودحركة المجاهدين : اعتبار حركة حماس جماعة "ارهابية" خارج عن ارادة الامة والشعب المصريأمل لا يتوقفتوسعة في معابر "ايرز - ابو سالم والبترول" نظمي مهنا يكشف لدنيا الوطن :اتصالات لفتح معبر رفح قريباًمعالم باريس تتحول لـ "جليد "كنوز السفينة الغارقة في اندونيسياالغبار يغطي سماء سيدنيسباق الهجن في السعوديةالفيضانات تدمر مئات المنازل في الفلبينفي رد قد يقلب الموازين.. برهوم: مصر بقرار اعتبار حماس إرهابية لم تعد راعيا لملف المصالحةهيئة الأسرى: ادارة ريمون تلغي جميع زيارات ذوي الأسرى حتى إشعار أخرالقوات العراقية تعلن مقتل 45 من داعش بينهم 21 انتحارياجبهة النضال الشعبي بطولكرم تبحث أوضاع السائقين والخطوط مع نقابة سائقي النقل العام
2015/2/28
عاجل
نظمي مهنا يكشف عن توسعة في معبر البترول والغاز الطبيعي لضخ كميات مُضاعفة من الغاز ومشتقاتهنظمي مهنا يكشف لدنيا الوطن عن توسعات في معبر كرم ابو سالم ليتسع لـ800 - 900 شاحنة يومياًمهنا: القيادة الفلسطينية تسعى بالاتفاق على فتح معبر رفح بشكل نهائي ودائم بعيداً عن التجاذبات القائمةنظمي مهنا: الرئيس يتابع عن كثب أوضاع غزة وأمر بابداء المزيد من التسهيلات18قتيلا في معارك بين جبهة النصرة وحركة حزم في ريف حلباليمن: حراك شبابي في مختلف محافظات اليمن تنديدا بـ"الانقلاب"اليمن: مظاهرات في صنعاء و محافظتي تعز و إب تاييدا لشرعية هادياستشهاد المواطن ناجي ابو سبلة 21 عام و اصابة شقيقه اكرم 18 عام بجراح جراء انفجار جسم مشبوه في رفحمقاتلو الدولة الإسلامية يهاجمون سامراء بشمال العراق قبل هجوم للجيشمصادر: طائرة أمريكية بدون طيار تقتل 4 يشتبه في انتمائهم للقاعدة في اليمنمحكمة "الأمور المستعجلة" بمصر تقضي باعتبار حركة حماس جماعة "إرهابية"واشنطن: القانون يحظر على اوباما تعليق او الغاء عقوبات على ايران اجازها الكونغرس

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف