الأخبار
خلال لقائه السفير المصري..م. غنيم يؤكد على اهمية الدعم المصري للقضايا الفلسطينيةبالفيديو..ما هي مفاجئة الجيش للمصريين في أكتوبر المقبل؟!.. تفاصيل إحباط عملية انتحارية في العريشفيديو .. فتاة مصرية: "يارب السما تمطر علينا شباب لبنانيين"فيديو..تامر أمين عن أزمة "صفر الثانوية": "كل ده عشان طالبة"فيديوـ مواطنون يخلعون "بنطلون" مرشح للانتخابات بمصرفيديو.. على جمعة: يجوز للمسلمين بيع "الخمور" فى بلاد الغربفيديو.. سر إطلاق اسم "شروق" على بئر الغاز المكتشفمفوضية التوجيه السياسي والوطني تنظم محاضرة للأمن الوطني بمدرسة بنات فيصل الحسينيتصعيد المواجهة اللبنانية :9 اصابات في اشتباكات الامن ومتظاهرين "طلعت ريحتكم"اليمن: الهلال الأحمر القطري يدشن مشروع توفير مياه الشرب للنازحين والمتضررين في محافظة مأربالأسطل: اجتماع الوطني في الظرف الراهن ضرورة لتجديد الشرعية الفلسطينية والتأكيد عليهاتعطل احد خطوط الكهرباء المصرية المغذية لرفحالصالحي يهنئ مصر على اكتشاف حقل الغازغنيم يطلع سفير مصر على الوضع المائي في فلسطينمسئول إيرانى محافظ يؤكد: واشنطن "العدو رقم واحد" لإيرانحلف الناتو يطلق ستة مراكز قيادة على حدوده الشرقيةاعتقال أم سورية وأربعة أطفال فى تركياإصابة جنديين تركيين نتيجة سقوط قذائف من الحدود السوريةالأحزاب التركية ردا على مداهمة وقمع الإعلام: لا يوجد ديمقراطية فى بلادناقناة "اليرموك" الإخوانية تعلن إغلاق استديوهاتها بالأردن ووقف البثعون: أخشى على لبنان من مصير الربيع العربىعون: أخشى على لبنان من مصير الربيع العربىقرارات اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ..مصادر مقربة من ماجدة الرومى: الفنانة بخير ولا صحة لمرضها أو وفاتهاهادى يطالب قائد دول التحالف بتكثيف الضربات الجوية على تعز
2015/9/1

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف