الأخبار
الخليل : 8 إصابات بحادث سير في السموع 3 منها خطيرةحماس : مركزية فتح رفضت ما اتفقنا عليه مع "عزام الأحمد"تحقيق لصحيفة لبنانية مقربة من حزب الله يكشف جنسية "السلامين" الاسرائيلية ويتحدث عن ممتلكاته وعلاقاته (صور)بالفيديو.. الأردن يحتفل بالذكرى الـ70 للاستقلالتشوركين: قضية الإرهاب في الساحل الإفريقي تزداد حدةبوتين: روسيا حليف آمن للعالم الإسلامينفاق أنقرة واليونسكو خلف استقالة السفير التركيعلى ماذا اتفقت "السبع الكبرى"؟تقرير سري أمريكي عن ردع "الأعداء" في الفضاءصالح مسلم: أهل الرقة أحرار في اختيار حكامهمأوباما يضع إكليلا من الزهور في حديقة السلام بهيروشيماG7: الجرائم الإلكترونية ترقى لهجمات مسلحةتونس تواجه خطر العائدين من معسكرات الإرهابالقوات الجوية الروسية تتسلم 30 طائرة مطورةالسيدة التي كادت تشعل فتنة طائفية بالمنيا تتحدثمايكروسوفت وفيسبوك تتعاونان لمد كابل عبر الأطلسيهل ستصنع "آبل" سيارات ذاتية القيادة؟رسمياً.. آبل تطلق نسخة من موقعها الإلكتروني باللغة العربيةقتل جدته المسنة بمطرقة دفاعاً عن النفس!إذا كنت مدمن فيسبوك توجه إلى هذا المركزرصد أول حالة بكتيريا مقاومة لكل أنواع المضادات الحيويةبريطانيا تقرر إرسال سفينة لمكافحة التهريب قبالة ليبيامصر.. تفجير 27 عبوة ناسفة مزروعة برفح والشيخ زويدالنفط يتخلى سريعاً عن مستوى 50 دولاراً متأثراً بالتخمةالبنتاغون: قوات أميركية في سوريا لدعم المقاتلين ضد داعش
2016/5/27

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف