الأخبار
وفاة طفل من البريج ومصدر طبي ينفي أن تكون الوفاة سببها تناوله البطيخاخيراً .. يمكنك تفعيل اكثر من رقم واتس اب على نفس الجوالإغلاق 6 مسابح في شمال غزة بسبب التلوثفيصل ابو شهلا : الجماهير ستختار مشروعها الوطني - وستقوم بالتغيير عبر صناديق الاقتراع - فيديوالرئيس يستقبل وزير الخارجية الفرنسيعريقات: الرئيس أكد دعمه الكامل للمبادرة الفرنسية"وطنيون لإنهاء الانقسام" تنتخب سكرتاريا لهاالخليل : مواطن يمارس "الطب" بدون "شهادة" !اليمن: للاعتقال في تعز.. نقاط أمنية و"رجال" من نوع خاص يصطادون الضحاياالمستشفى الانجيلي العربي يكرم ابناء العاملين الناجحين في الثانوية العامه وخريجي الجامعاتفيديو .. آمال حمد : هذا هو شكل قوائم فتح للانتخابات البلديةالشرطة تكشف ملابسات سرقة مبلغ 60 الف شيكل في ضواحي القدساجتماع هام يناقش تداعيات الأوضاع المتعلقة ببلدية طولكرمادعيس يضع حجر الاساس لمقر تكية " شمال غرب القدس " في بلدة بدوالكنيسة الروسية تدعو المسيحيين إلى الرد المشترك على التهديد الإرهابيمقتل ضابط سعودي في اشتباكات مع "الحوثيين" على الحدود مع اليمنحوالي 12 مليار يورو تكلفة أولمبياد "ريو 2016"وفد الحكومة اليمنية بالكويت يبحث طلب المبعوث الأممي تمديد المفاوضاتوسائل إعلام: مقتل 43 شخصا في اشتباكات بين الأكراد والجيش في تركيافيروسات تجسس تصيب حواسيب مؤسسات عسكرية ومدنية روسيةضابط "إسرائيلي": حربنا المقبلة ستكون شرسة تحت الأرض وفوقهاصورة على 'فيسبوك'.. قتلت 3 أشخاص!فيديو| أراد الانتحار.. لكن ما جرى فاجأ الجميع!الأمم المتحدة تستأنف مساعدتها لأطفال ضحايا بوكو حرام في نيجيرياهل بات بالإمكان سماع صوت النباتات؟
2016/7/30

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف