الأخبار
مدير تعليم شمال غزة يتفقد لجان امتحان محو الأمية والتعليم الموازيبعد أن أصبحت قضية زواجهم رأي عام : الرئيس يستقبل العروسين "راشد وداليا"الفتياني يستقبل وفد برلماني أردني ويؤكد على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنيةغنام: على العالم أن يتحرك وما يحدث في القدس عار على جبين كل صامتشُراب: نعم للوحدة الوطنية ولا للتفرد والانقساممناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس ودولة الرئيس د رامي الحمدلله:مسألة حياة أو موتعرب 48: مركز مساواة يكثف جهود المرافعة لعرض مطالب الجماهير العربية من ميزانية الدولةحركة السفر عبر معبر ايرز : 1540 مواطن اليوم الثلاثاء(يا فرحة ما تمّت) : المعلمون الغزيّون محتجزون في أريحا بعد رفض الأردن دخولهم أراضيهاالصحة: توقيع إتفاقية لترميم وتوسعة قسم الطوارئ بالمستشفى الوطني بنابلسقابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعةالجيش المصري يقتل 3 من أنصار بيت المقدس برفحأحرار: مفاوضات تجري حول إضراب الأسير عدي ستيتيسيلفي "الأسود" أحدث موضة بعالم التصويرمصر.. التعافي من "فيروس سي" في نصف المدة بحلول 2016السيسي يفتح مواعيد الحكم علي عدم دستورية قوانين الانتخاباتبلدية سلفيت تعقد المؤتمر الختامي لمشروع حكومات الكترونية في دول حوض المتوسطبالفيديو: البغدادي يقطع رأس امرأة ويقدمها هدية لـ عروسبالفيديو: مشاهد مفزعة تظهر إعدام الطفل يوسف الشوامرةالاحتلال يحكم على الطفلين البعجاوي ومشارقة بالسجن 4 شهورالبنك الوطني ومركز دنيا التخصصي يعلنان عن بدء شراكة وطنية استراتيجيةنصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلاميالاحتلال ينتهي من تحصين 46 روضة بمستوطنات غلاف غزةإصابة طفل بانفجار جسم مشبوه شرق غزةبنك الاستثمار الفلسطيني يطلق حملة جوائز حساب التوفير الممتاز
2015/7/28
عاجل
السراج:السفارة القطرية في الاردن هي المسؤولة عن التنسيق للمعلمين لدخول الاردن عبر الجسر

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف