الأخبار
سيادة المطران عطاالله حنا في محاضرة في جامعة اوسلو النرويجية: "من يتحدثون عن السلام في عالمنا عليهم ان يتحدثوا اولا عن رفع المظالم عن شعبنا وانهاء الاحتلال"مجلس الإفتاء الأعلى يدعو إلى ضبط النفس وحقن الدماءهيئة الأسرى: الأسير علاء الهمص.. صحة تتدهور باستمرار في ظل الإهمال الطبي المتعمداللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تدعو شعبنا العظيم الى التلاحم والتعاضدوسائل إعلام إقليمية تعيش شغف بطولة أمم أوروبا مع هيوندايهيئة الأسرى: الأسير علاء الهمص.. صحة تتدهور باستمرار في ظل الإهمال الطبي المتعمد‏لبنان: "طالبات بيت المقدس" يقمن سلسلة إفطارات في المخيماتسمية الخشاب: سرقوا أموال والدتي من منزلنااليمن: شعب ووحدة صنعاء في نهائي كأس النجوم الثقافيةالخارجية تدعو مجلس الأمن الدولي لتحمل مسؤولياته حيال التصعيد الاستيطاني الخطير في القدسمصر: الاعلامي البشاري في الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو:خلصتنا من الاحتلال الاخواني ومن أعظم الثروات المعاصرةالمخرج ناصيف يوضح سبب وضع صورة أمل عرفه عقب صورتي نادين الراسي وقصي خولي في" جريمة شغف"عريقات يلتقى عضو الكونجرس الامريكي تيد دويتشعندما تلهو العصافيرجمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع مساعدات نقدية للأيتام والأسر المستورة خلال شهر رمضان المبارك مقدمةبالصور .. حرب شرسة تدور في الخفاء بين الممثلتين اللبنانيين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النورالأعلامي معين شديد يقيم حفل افطار جماعي لنزلاء دار اليتيم العربي في منزلهالرجوب يتلقى رسالة شكر من الأمين العام للمنظمة الكشفية العربيةهل ارتدت الفنانة ديانا حداد الحجاب بشكل نهائي !لبنان: جمعية كفاح تكرم المسنين بحفل إفطار في عين الحلوةحماس في دير البلح تقدم مساعدات خيرية بتكلفة 60 آلف دولارالاحتلال يفرض حصارا على بلدة بني نعيممفوضية التوجيه السياسي وجمعية ابداع الطفل ينظمان لقاء عملمفوضية رام الله وجمعية دير السودان ينظمان محاضرة بعنوان ,, اهداف الحياة,,الاحتلال يطلق النار على المزارعين وسط وجنوب قطاع غزة
2016/6/30

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف