الأخبار
شاهد... إطلاق صواريخ "كاليبر" الروسية المستخدمة فى سورياشاهد... شابان يتسلقان رافعة بناء فى موسكوروسيا تعلن عن منظومة "زاوراليتس" الجديدة قريبامروة المصري المُتهمة من قبل أجهزة الأمن بالمسؤولية عن تشكيل خلايا لاغتيال قيادات فتحاوية بغزة تنفي الاتهاماتبالفيديو.. وحيد عبد المجيد: الشللية تحكم حزب الوفد منذ تأسيسهانخفاض جديد فى اسعار النفط: السعودية ترفع انتاجها من النفط الى 10.5 ملايين برميلبالفيديو.. نشوب حريق هائل بمحطة بنزين في حلوان والحماية المدنية تتدخلعارضة أزياء كويتية تبدل ملابسها أمام المارة بحديقة عامه .. فيديوبالفيديو.. خيري رمضان للرئيس السيسي من الفرافرة: أنت صحجدول مباريات دور ألـ 8 من دوري طوكيو للشبابواشنطن تهاجم السيسي وتسحب قواتها من سيناءحركة المبادرة: يجب الدفاع عن العمال وحماية حقوقهم ولابد من ضمان التطبيق الفوري للحد الادنى للاجورحاكوره: مشاركة مجموعة الكشافة العربية الأرثوذكسية في مسيرة سبت النور برام الله تاريخية ووطنية بامتيازمقاتلات فرنسية تقصف موقعا لتنظيم الدولة الاسلامية في العراقواشنطن تتهم موسكو باعتراض طائرة لها في اجواء بحر البلطيق وموسكو تنفيتحطم طائرة عسكرية سودانية ومصرع طاقمهافتح بنابلس تكرم ذوي الشهداء والاسرى من المعلمينفقدان 80 مهاجرا بغرق زورق قبالة الساحل الليبيالمفتي حسون: على حلب أن تتضرع للسماءمؤسسة "المرصد" تعقد ورشة تدريبية حول تعزيز المشاركة المدنية للشباب في جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرةفتح بنابلس تكرم ذوي الشهداء والاسرى من المعلمينالسفير الشامي يفتتح النسخة الثانية من مهرجان السينما الفلسطينية في الدنماركمؤتمر دولي في المغرب مطلع "مايو" المقبل يبحث إشكال العلاقة بين الحوار والأخلاق في مشروع الفيلسوف طه عبد الرحمنرام الله..عمال وعاملات فلسطين واتحاداتهم النقابية يتظاهرون بمناسبة الاول من ايارغرق زورق لاجئين قبالة سواحل ليبيا وفقدان 84
2016/5/1

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!

أراب آيدول: راغب وأحلام يضربان نانسي!
تاريخ النشر : 2013-03-31
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت أمس المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج “أراب آيدول” بحلقة غلب عليها الضحك. هكذا غرقت نانسي عجرم وأحلام في نوبة ضحك مرات عدة.

وكشفت نانسي عن ازرقاق كتفيها لأنّها تتلقى ضربات مزدوجة من راغب وأحلام عندما يتشاجران نتيجة جلوسها بينهما، وهذا ما حدث أمس عندما قاطعت أحلام راغب فسألها: “ليش بدك تدخلي عالخط دائماً؟”، فضحكت وأجابت “كيفي كيفي”.

وتركت نانسي مقعدها خوفاً من أحد المشتركين الذي تقدّم لإلقاء التحية على لجنة التحكيم، واستعملت لغة الإشارة لتعلن عن موافقتها على صوت أحد المشتركين مكتفية بـ”غمزة” وابتسامة”.

وأبدت لجنة التحكيم رضاها الكامل عن الأصوات التي تقدمت في القاهرة بوجود جنسيات عدة من سوريا والسعودية واليمن وفلسطين والأردن، بينما خفت الأداء قليلاً في دبي مع تقدم مشتركين من مختلف بلاد الخليج العربي.

وشهدت الحلقة الختامية تكرار ثلاث أغاني بأكثر من صوت وهي: “ع اللي جرى” لعليا التونسية و”هو ده اللي صار” لسيد درويش و”أكذب عليك” لوردة الجزائرية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف