الأخبار
بالفيديو: الساخر أحمد الجارحي يقلد "محمد فؤاد" بشكل كوميديطعن مستوطنيْن في القدس القديمة فجر اليوم..والإحتلال يزعم إعتقال منذ العمليةالإنتاج العالمي لزيت دوار الشمس يصل إلى 60 مليون طن عام 2050الأسير يسري المصري: موتي عند أمي أهون علي من موتي بين جدران السجنوسط حالة من الغليان الفلسطيني..منظمات "الهيكل المزعوم" تدعو لــ"حج جماعي" يهودي للاقصىبالفيديو: سعد الصغير: لو ادوني كنوز الدنيا مش هشغل بنتي في الفنإغلاق برج إيفل بسبب مخاوف من "النشالين"الحكم على زوجين بالسجن سرقا حسابات ضحايا الطائرة الماليزية المفقودةبالفيديو: قبلات سمير غانم وسلمى بطلة كليب"سيب إيدي"مراهقة متأخرةسلطة جودة البيئة تبحث سبل التعاون مع إذاعة صوت الأقصى"مهجة القدس": الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه لليوم الـ (20) على التواليكلاب عملاقةزواج تحت الماءبالصور: القبض على الفنان السعودي خالد عبدالرحمننزهة برفقة الكلببالصور: شاروخان يخضع لعملية جراحيةسلطة جودة البيئة تحذر من انجراف شارع الرشيد بغزة وتآكل شاطئ البحر في رفحألعاب وفواكهإنقاذ 4 آلاف مهاجر غير شرعي من الغرق منذ بروز الأزمة جنوبي آسيابالصور: على خطى هيفاء وهبي.. كيف بدت إيرينا شايك في مهرجان "كان" بفستانها الأخضرعلى جمعه : كل حاجه متسجلة على فلاشة وهتتذاع يوم القيامة .. فيديوعمرو أديب: إنجازات السيسي لم ترض المصريين .. فيديو7 مصابين جنوبي السعودية جراء قذائف من داخل اليمنبالفيديو: ديانا حداد تتخلى عن رقتها في الجيم
2015/5/24

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"
تاريخ النشر : 2013-03-30
رام الله - دنيا الوطن
وصف المطرب الإماراتي حسين الجسمي المشارك المغربي محمد الريفي الذي تألق في برنامج "إكس فاكتور" ببركان البرنامج وصاحب اللقب.

وكشف الجسمي عن مدى إعجابه بتقنيات الريفي، وانه بصدد تحضير أغنية مغربية سيقوم بتسجيلها بأحد استوديوهات مدينة الدار البيضاء.

وبهذا ينضاف الجسمي إلى لائحة الفنانين الراغبين في تقديم أعمال غنائية باللهجة المغربية التي ما فتئت تستقطب كبار المطربين العرب الذين على ما يبدو قد انفكت لديهم عقدة ان اللهجة المغربية صعبة وغير مفهومة.

وكان الجسمي قد أهدى للجمهور المغربي مقطعا باللهجة المغربية عندما شارك في مهرجان موازين، والتي لاقت استحسان الجمهور الي كان حاضرا في حفله.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف