الأخبار
مجلس النواب الأمريكى يقر تسهيل بيع السلاح للأردنمقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدينإغلاق كلى لـ3 مدن وقراها بشمال سيناء وسماع دوى انفجارات جنوب الشيخ زويدسفير فلسطين عبد الحفيظ نوفل: على الاسرائيليين أن يقرروا من يرغبون أن يصبحوا جيراناً لهم نحن ام داعشبعد عام على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة : وين ..؟#مطبخ_غزاوي .. الحلقة السادسة: تزيين الأطباق(الحلقة العشرون) : ما لا تعرفه عن نائب عام غزة "اسماعيل جبر" .. وكيف يقضي يومه الرمضاني ؟عساف : حماس تعلن الحرب على السلطة وتتوسل الهدوء مع اسرائيلمصدر في الجهاد الاسلامي يكشف لدنيا الوطن تفاصيل علاقة حركته بـ"إيران"عملاء يحاصرون منزل رئيس بلدية في الضفة والأجهزة الأمنية عاجزةابو جراد: حركة فتح محظورة بغزة ولم نتلق موازنة منذ عام ونصف"الصابرين" تنفي حظرها بغزة وتوضح طبيعة تأسيسهامجلس بلدي الطلائع يلتقي محافظ الخليلحماس: "إسرائيل" تواصلت معنا للتفاوض حول جثث جنودها بغزةفيديو ذبح "داعشي" يتسبّب في فصل 6 موظفين في بنك بريطانيسفارة دولة الامارات المتحدة تقدم بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في بيروت وحدات تموينية لأهـل المخيماتأسباب حكة فروة الرأس وعلاجها!اتحاد نقابات العمال يقرر إطلاق حملة ضد غلاء الأسعار وغياب الحماية الاجتماعيةالشيخة لبنى القاسمي:حجم مساعدات الامارات لمصر 17 مليار والاردن 2 مليار والسلطة الفلسطينية مليار واحدكلمة للناطق باسم كتائب القسام غداً في الذكرى السنوية للعدوان على غزةفيديو نادر لخميس القذافي .. طائرة حربية تقلع من فوق رأسة دون أن يهتز في مطار سرتالدفاع المدني ينظم افطار جماعي لجمعية الصم في رام اللهنقل الأسير المضرب عن الطعام داوود حمدان الى العزل الانفرادىالسفير مصطفى يطلع وزير الخارجية التركي على آخر المستجدات السياسيةعودة الكهرباء لمدينة رفح
2015/7/8

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"
تاريخ النشر : 2013-03-30
رام الله - دنيا الوطن
وصف المطرب الإماراتي حسين الجسمي المشارك المغربي محمد الريفي الذي تألق في برنامج "إكس فاكتور" ببركان البرنامج وصاحب اللقب.

وكشف الجسمي عن مدى إعجابه بتقنيات الريفي، وانه بصدد تحضير أغنية مغربية سيقوم بتسجيلها بأحد استوديوهات مدينة الدار البيضاء.

وبهذا ينضاف الجسمي إلى لائحة الفنانين الراغبين في تقديم أعمال غنائية باللهجة المغربية التي ما فتئت تستقطب كبار المطربين العرب الذين على ما يبدو قد انفكت لديهم عقدة ان اللهجة المغربية صعبة وغير مفهومة.

وكان الجسمي قد أهدى للجمهور المغربي مقطعا باللهجة المغربية عندما شارك في مهرجان موازين، والتي لاقت استحسان الجمهور الي كان حاضرا في حفله.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف