الأخبار
بعد قطر .. دنيا الوطن تكشف : "الكويت" ستستقبل فلسطينيين للعمل على أراضيها والسعودية التالي ..غزة : "زواج التقسيط والشيكات" .. رأي الشرع والمجتمعالروابط العربية المتينةحماس:دعوة الأحمد لتشكيل حكومة وحدة "مناورة إعلامية"كم يبلغ عدد طلبات المواطنين المقدمة للسفر عبر إيرز ؟ وكميات مواد الإعمار التي وصلت غزة ؟"ضاحية الرشيد" بطولكرم تُناشد رئيس الوزراء زيارتها : خدمات معدومة والاستيطان يبتلعها(صور الاحتفال بالعيد الوطني المصري) .. الرئيس :ثورة 30 يونيو لو لم تحصل في مصر لكنا في مهب الريحأشهر المرطبات في بغداد.. عند الحاج زبالةلو ماعندكش تكييف.. 10 طرق تخفف متاعبك فى موجة الحر الحاليةالسجن عامًا لأمريكى بتهمة مطاردة 9 بطات بآلة تهذيب الحشائشسوريا.. اتفاق أميركي تركي على "منطقة عازلة"الجبير: نرفض عدوانية إيران ضد السعودية ودول المنطقةمسؤول مصري يفتح قبر والديه ويجلس معهماضاحي خلفان يسجل أول بلاغ "كراهية" ضد مغرد سعوديأفغانستان.. 20 قتيلاً بتبادل لإطلاق النار خلال زفافموجة حارة أكثر حرارة من الحالية.. فلسطين على موعد مع شهر ملتهب والحرارة تتجاوز الـ40الزراعة تغلق فقاستين مصابتين بأنفلونزا الطيور في غزة60 مليون دولار من السعودية دعما للموازنةفضيحة داخل البرلمان البريطاني.. 247 ألف زيارة لمواقع إباحية من أجهزة مجلس العموم في 2014بالصور.. السيسي يتفقد جواً قناة السويس الجديدةمصر: خالد يوسف : المثقفون سيطرحون في اجتماعهم برئيس الوزراء قضية اختيار الكفاءات في المناصب الثقافيةالتربية والتعليم والشرطة تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في كفل حارسانتشلوها من تحت الركام لتعييش وتتتفوق وتصبح الأولى على مستوى غزة 2015شعث في بنما والمكسيك لحشد الاعتراف بفلسطينجبهة النضال في رفح تنظم مسيرة كشافية بمناسبة الذكرى ال 48 لانطلاقة الجبهة
2015/7/28

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"
تاريخ النشر : 2013-03-30
رام الله - دنيا الوطن
وصف المطرب الإماراتي حسين الجسمي المشارك المغربي محمد الريفي الذي تألق في برنامج "إكس فاكتور" ببركان البرنامج وصاحب اللقب.

وكشف الجسمي عن مدى إعجابه بتقنيات الريفي، وانه بصدد تحضير أغنية مغربية سيقوم بتسجيلها بأحد استوديوهات مدينة الدار البيضاء.

وبهذا ينضاف الجسمي إلى لائحة الفنانين الراغبين في تقديم أعمال غنائية باللهجة المغربية التي ما فتئت تستقطب كبار المطربين العرب الذين على ما يبدو قد انفكت لديهم عقدة ان اللهجة المغربية صعبة وغير مفهومة.

وكان الجسمي قد أهدى للجمهور المغربي مقطعا باللهجة المغربية عندما شارك في مهرجان موازين، والتي لاقت استحسان الجمهور الي كان حاضرا في حفله.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف