الأخبار
دنيا الوطن تكشف.. السفير العمادي في فلسطين الاسبوع القادمأطباء مستشفى الشفاء يستنكرون الاعتداء الذي تعرض له الدكتور الجدبةمجسم رملي علي شاطيء غزة يجسد غرق الطفل السوريعرب 48: كتلة الجبهة تنظم زيارة تفقدية لمدارس الناصرة الرسميةالقوات الأوكرانية تعتقل 4 أشخاص بتهمة الخطيط لتفجير مبنى سكنى بالعاصمة كييففيديو.. تامر أمين بعد إدانة العرب لوفاة الطفل السوري: "رفَّصت برجليا"هولندا تحقق فى احتمال انضمام رقيب بسلاحها الجوى لـ"داعش"مقتل سبعة مسلحين من تنظيم داعش جنوب الموصل بالعراقالأمم المتحدة: العالم خذل اللاجئين الفارين من سوريارئيس الأركان اللبنانى يدعو قواته للتأهب لمواجهة أى عدوان إسرائيلىتداول صورة للطفل السورى الغارق يلعب الكرةالبيت الأبيض: تخفيف العقوبات على إيران مرتبط بالتزامها بالاتفاق النووىمقتل 3 أشخاص جراء سقوط قذائف على منطقة العباسيين وسط دمشقساحل العاج تعتقل 7 متطرفين متهمين بتنفيذ هجمات على الجيش المالىاليمن: مؤسسة أنصار لتنمية وحماية المجتمع تختتم دورة تدريبية في مجال الاسعافات الاولية والتمريض بعدنأغنية "مقاومتنا شرعية من دون سلاح" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وصاحب الاغنية يرد على منتقديهكيفية التداول بنجاح فى البورصة الدولية للعملاتاصابة ٤ مستوطنين جراء القاء زجاجات حارقة بالخليلإصابة طفل برصاص الاحتلال شمال غزةساويرس يعرض شراء "جزيرة" لاستقبال اللاجئين فيها ..عبر الانستغرام : "خلود" تنشر صورة غزة الجميلة .. للعالم !بورصة فلسطين: أخبار الشركات للأسبوع الأول من أيلول 2015استمرار حملة " دفتر وقلم يمحو الالم " وبالتعاون مع شركة اكرم سبيتانيوزيرة الاقتصاد الوطني والقنصل الفرنسي العام يترأسا اجتماع اللجنة التوجيهية لمدنية بيت لحم الصناعيةمشعل يستقبل عريقات في الدوحة
2015/9/4

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"

الجسمي يحضر أغنية مغربية بفضل محمد الريفي مشارك "أكس فاكتور"
تاريخ النشر : 2013-03-30
رام الله - دنيا الوطن
وصف المطرب الإماراتي حسين الجسمي المشارك المغربي محمد الريفي الذي تألق في برنامج "إكس فاكتور" ببركان البرنامج وصاحب اللقب.

وكشف الجسمي عن مدى إعجابه بتقنيات الريفي، وانه بصدد تحضير أغنية مغربية سيقوم بتسجيلها بأحد استوديوهات مدينة الدار البيضاء.

وبهذا ينضاف الجسمي إلى لائحة الفنانين الراغبين في تقديم أعمال غنائية باللهجة المغربية التي ما فتئت تستقطب كبار المطربين العرب الذين على ما يبدو قد انفكت لديهم عقدة ان اللهجة المغربية صعبة وغير مفهومة.

وكان الجسمي قد أهدى للجمهور المغربي مقطعا باللهجة المغربية عندما شارك في مهرجان موازين، والتي لاقت استحسان الجمهور الي كان حاضرا في حفله.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف