الأخبار
سيارة ظهرت من "اللا وجود".. شاهد بالفيديو: أغرب حادث مروري في العالمالمطران عطاالله حنا يتحدث عن معاني عيد القيامة عبر فضائية فلسطينأحمد معوض يطلق سايبني لوحدي"أولادي حبايبي" ل فادية صلاح الدين يفوز بجائزة "صُنع في المتوسط"القوى والمؤسسات في ابوديس تنظم مسيرة حاشدة أحياءا ليوم الأسيربالصور.. اعتقلات وعشرات الاصابات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةقلقيلية تحي ذكرى يوم الأسير الفلسطينيفيديو.. سائق أتوبيس لـ الركاب: هتأيد السيسي.. تركب ببلاشحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف إقليم غرب غزة تشارك آل النمنم الكرام أفراحهممفوضية الأسري وجامعة الأزهر أفتتاح جدارية يوم الأسيرالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح ويؤمن الحماية لعشرات المستوطنينمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة "ثورة الحريةجلسة مطولة لمجلس الأمن فجر اليوم الجمعة بشأن سوريادول التعاون الخليجي توافق على تنفيذ وثيقة الرياضمصر: التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المعهد الديني
2014/4/18

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها
تاريخ النشر : 2013-03-27
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، حالة من السعادة بعدما رزقت بطفلة أطلقت عليها اسم “فاطمة”، لتكون الابن الثاني للنجمة بعد ابنها الأكبر فهد ذو الخمس سنوات.

هيا كانت قد مرت بلحظات صحية حرجة قبل وبعد إنجابها خاصة وأنها مصابة بمرض السكر.

الفنانة الكويتية أنجبت قبل موعدها بحوالي أسبوعين حيث أصرت الطبيبة المتابعة لحالتها على سرعة إجراء عملية الإنجاب بشكل قيصري؛ لخطورة استمرار الحمل على صحة الأم والجنين، فتم إدخال هيا غرفة العمليات لإجراء عمليه قيصرية.

ووجهت النجمة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol التهنئة لها

وفي تغريدة كتبتها على حسابها بتويتر قالت أحلام: ” هيا الشعيبي الف الف الف مبروك المولودة فاطمه.. الله يجعلها ذريه صالحه اختي واسأل الله أن يرزقك برها وتشوفينها عروس يارب امين “.


اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف