الأخبار
العراق: ما مدى صعوبة استعادة الفلوجة من تنظيم الدولة الإسلامية؟من هو أفيغدور ليبرمان وزير " دفاع " الإحتلال الإسرائيلي الجديد؟شاور: يحرّم على الزوجه مراقبة خصوصيات زوجها حتى الفيس بوكهل وجدت مصر الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة؟بالصور ... قوة الثعابين الفائقة التي تحير العقولمن هو عن زعيم طالبان الجديد المولوي هيبة الله أخندزادههيئة التدريب العسكري تخرج دورة الفريق الايطالي الرابعة المرحلة الثالثة والاخيرةخُمس العلاقات الزوجية في بريطانيا "قد تنتهي بالانفصال"العراق: معركة الفلوجة عكست التحام العراقيين بالفعل الميداني وعزلت الانتهازيين المعتاشين على شق وحدة الصف الوطنيالاحتلال يخطر بهدم 7 منازل جنوب نابلسلبنان: لقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان دان التفجيرات في طرطوس وجبلةالطلبة المسلمين في سويسرا "يجب أن يصافحوا معلماتهم"روسيا تفرج عن الطيارة الأوكرانية ناديا سافتشنكومحمد أبو العلا يقدم تجربة المسرح المغربي والناقد بن ياسر يشرح تجربة مسرح الشمسعلية طوير تتألق في "عرس الدم" لفرقة طروبادور للفنون الحيةبكين: الشعب الصيني لن يرضى ابدا باستقلال تايوانليال عبود و قصة سيارة الـ " لامبرغيني "صور مروعة لانقلاب زورق يقل مهاجرين في المتوسطعملية استعادة الفلوجة: الجيش العراقي يبدأ هجوما واسعا جنوب المدينةمركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية بصدد تنظيم حفل تكريمي للمؤسسات الشريكةتخريج الفوج 61 لروضة أطفال خانيونس للطفولة المبكرةطلبة غزة يقدمون أبحاثاً راقية في أول مؤتمر علمي مدرسي على مستوى فلسطينعرب 48: مدرسة مار يوسف في الناصرة تستضيف اتّحاد الكرمل للأدباء الفلسطينيّينأسعار العملات مقابل الشيقلالخميس.. الجو حارا نسبيا الى حار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
2016/5/26

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها
تاريخ النشر : 2013-03-27
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، حالة من السعادة بعدما رزقت بطفلة أطلقت عليها اسم “فاطمة”، لتكون الابن الثاني للنجمة بعد ابنها الأكبر فهد ذو الخمس سنوات.

هيا كانت قد مرت بلحظات صحية حرجة قبل وبعد إنجابها خاصة وأنها مصابة بمرض السكر.

الفنانة الكويتية أنجبت قبل موعدها بحوالي أسبوعين حيث أصرت الطبيبة المتابعة لحالتها على سرعة إجراء عملية الإنجاب بشكل قيصري؛ لخطورة استمرار الحمل على صحة الأم والجنين، فتم إدخال هيا غرفة العمليات لإجراء عمليه قيصرية.

ووجهت النجمة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol التهنئة لها

وفي تغريدة كتبتها على حسابها بتويتر قالت أحلام: ” هيا الشعيبي الف الف الف مبروك المولودة فاطمه.. الله يجعلها ذريه صالحه اختي واسأل الله أن يرزقك برها وتشوفينها عروس يارب امين “.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف