الأخبار
خبراء التحقيق في استخدام الكيمياوي أمام مجلس الأمناستقالة محافظ ثان في العراقالعراق.. الشرطة تقتل العشرات من داعش في الرماديالعراق.. تعيين 3 ضباط جدد لإدارة المعارك في الرماديناسا تطالب الكونغرس برفع الميزانيةهل تعدل أوروبا اتفاقية " شينغين"؟تشاد.. أحكام بإعدام لـ 10 من "بوكو حرام"مقتل طيار أميركي في تدريب على عرض بهلوانيماليزيا.. حشود تطالب بإصلاحات واستقالة رئيس الوزراءالزعنون يعلن تقديم موعد انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني إلى يومي 14-2015/9/15"مهجة القدس": الأسير المعزول فارس السعدة يهدد بالإضراب إذا لم يتم إنهاء عزلهلبنان: اللجنة الشبابية الطلابية في حركة الأمة: الديمقراطية لا تعني التطاول على رموز الوطن"هوية" في الأردن: زيارات للروابط ومقابلات مع شهود النكبةمقتل جندي فرنسي بإطلاق نار في ماليتايلاند توقف تركياً مشتبهاً به في اعتداء بانكوك"مهجة القدس": الأسير المعزول فارس السعدة يهدد بالإضراب إذا لم يتم إنهاء عزلهتعيين أول وزيرة محجبة في تركيا"الفلافل النووي" .. سر اعلان السفارة على عمارة؟!إحباط ثورة ضد أميركا.. سجن 3 أشخاص خططوا لهجماتأوباما يطمئن جماعات يهودية حول اتفاق إيرانكلية فلسطين الأهلية الجامعية تبحث سبل التعاون المشترك مع مؤسسة "المجتمع المفتوح""الداخلية": إقبال كبير من المواطنين لتجديد جوازات سفرهم إلكترونياًأريحا: افتتاح عيادة طب وجراحة العظام والعناية بالقدم السكريةلجنه برلمانية خاصة لمتابعة مشروع مصنع الاسمنت لشركة سند التجاريةمصر: محافظ الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة لرفع وازالة الاشغالات والتعديات بالشارع التجارى بالشيخ زايد
2015/8/29

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها

هيا الشعيبي ترزق ب" فاطمة " وأحلام تبارك لها
تاريخ النشر : 2013-03-27
رام الله - دنيا الوطن
تعيش الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، حالة من السعادة بعدما رزقت بطفلة أطلقت عليها اسم “فاطمة”، لتكون الابن الثاني للنجمة بعد ابنها الأكبر فهد ذو الخمس سنوات.

هيا كانت قد مرت بلحظات صحية حرجة قبل وبعد إنجابها خاصة وأنها مصابة بمرض السكر.

الفنانة الكويتية أنجبت قبل موعدها بحوالي أسبوعين حيث أصرت الطبيبة المتابعة لحالتها على سرعة إجراء عملية الإنجاب بشكل قيصري؛ لخطورة استمرار الحمل على صحة الأم والجنين، فتم إدخال هيا غرفة العمليات لإجراء عمليه قيصرية.

ووجهت النجمة أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol التهنئة لها

وفي تغريدة كتبتها على حسابها بتويتر قالت أحلام: ” هيا الشعيبي الف الف الف مبروك المولودة فاطمه.. الله يجعلها ذريه صالحه اختي واسأل الله أن يرزقك برها وتشوفينها عروس يارب امين “.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف