سرق مبلغ مالي مقابل وعودات بمساعدة ابنها : "محتال وقح" يسرق والدة أسير فلسطيني محكوم بـ"15 عاماً"

سرق مبلغ مالي مقابل وعودات بمساعدة ابنها : "محتال وقح" يسرق والدة أسير فلسطيني محكوم بـ"15 عاماً"
رام الله - دنيا الوطن
في حادثة فريدة من نوعها، قام مواطن بالاحتيال على والدة الاسير المريض في سجون الاحتلال محمد التاج، وذلك بعد ادعائه انه يريد مساعدة ابنها المريض بالفشل الرئوي من خلال انتحال شخصية طبيب باسم رشاد عبد الله، مقابل مبلغ من المال.
وقالت والدة الأسير التاج أن الشخص الذي انتحل شخصية الدكتور طلب منها احضار مبلغ 1000 شيكل بدلاً للمساعدة التي سيقدمها لابنها، والتي تبلغ 13 ألف دينار أردني تكلفة زراعة رئة، وقد وقامت والدة الأسير باعطائه المبلغ مقابل كتاب رسمي، أملاً ان يقدم لها مساعدة، الا انها وبعد أن قامت بفتح الكتاب كان فارغا، وقد حاولت والدة الأسير التاج الاتصال به مراراً الا انه لا يجيب.

ويشار ان محمد التاج أسير من طوباس، ومعتقل منذ عام 2003 ومحكوم 15 عاماً، يعيش مع أنبوبة أكسجين بشكل دائم بعد تعرضه لإهمال صحي منذ عام 2005، حيث أصيب بأعراض خطيرة في الرئتين وضيق في التنفس واختناق بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، كما أجريت له عملية جراحية وأبلغه طبيب السجن بأن حالته ميؤوس منها، وأنه سيعيش طوال حياته مع أنبوبة الأوكسجين.

وقد قامت وزارة الأسرى بتقديم التماس للإفراج عن الأسير التاج لأسباب صحية، وتأجلت المحكمة للبت في ذلك إلى موعد لم يحدد بعد.

التعليقات