الأخبار
بالفيديو.. فأر ضخم وجريء يؤدب قط في معركة غريبةزعيم حزب العمال البريطاني يؤكد أنه لا يعتزم الاستقالةفي الريف المصري"جاك ما" يعترف: تأسيس "على بابا" أكبر خطأ في حياتىهل تخلط بين إنكلترا وبريطانيا والمملكة المتحدة.. إليك الفرق بينهملبنان: جمعية الفرقان تواصل تنفيذ مشروع الطرود الغذائية بمخيم عين الحلوةتنظيم الدولة الإسلامية يتبنى الهجوم على الجيش الأردنيالعربية للسيارات تعلن عن مزيد من الفائزين في عروضها الرمضانية المميزة على سيارات إنفينيتيرسم ثلاثي الأبعاداليمين يحصد أكثرية المقاعد في الانتخابات البرلمانية الأسبانيةشركة توزيع كهرباء محافظة غزة تصدر تقريرها السنوي لعام 2015المالكي يقيم حفل إفطار رمضاني لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله تقديراً لجهودهم في خدمة ابناء شعبناجمعية عطاء فلسطين الخيرية تنظم حفل إفطار بغزة للأيتام وذويهمإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعالمركز الثقافى ينظم امسية رمضانية رياضية ثقافيةبالصور.. انتحار طالب بعد مشاجرة مع المعلم على المقعدبلدية الخليل تختتم أمسياتها الرمضانيةمن شوارع القاهرةبالفيديو.. أول تعليق من الشاب الكويتي صاحب حكاية الزواج من 4 فتياتلبنان: مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين في تفجيرات انتحارية في بلدة القاع اللبنانيةتحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبتنظيم من نادي بيت ايباوكالة الغوث تعترف بإن إعادة الإعمار بغزة لا تسير بوتيرة سريعةعندما تلتقي الأرض مع السماءالاسكتلنديون يرغبون في الانفصال عن بريطانيا.. وحليف لميركل يرحب بانضمامها للاتحاد الأوروبيترامب يتراجع بشدة أمام كلينتون في أول استطلاع بعد حادث "أورلاندو"
2016/6/27
عاجل
إصابة مُصلي بالصدر برصاصة معدنية خلال مواجهات المسجد الأقصى

بالفيديو والصور : تشييع جثمان العلامة "البوطي" الى مثواه الأخير

بالفيديو والصور : تشييع جثمان العلامة "البوطي" الى مثواه الأخير
تاريخ النشر : 2013-03-23
رام الله - دنيا الوطن
شهدت العاصمة السورية دمشق اليوم السبت 23 مارس/ آذار مراسم تشييع جنازة الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي، الذي اغتيل في تفجير انتحاري وقع بجامع الإيمان في دمشق يوم الخميس الماضي حسب رواية النظام، وسط إجراءات أمنية مشددة وحضور رسمي وشعبي كبير يتقدمهم مفتي سورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون ووزير الأوقاف محمد عبد الستار ممثلا للرئيس السوري إلى جانب وزير الإعلام عمران الزعبي.

هذا وأقيمت الصلاة على جثمان العلامة الداعية محمد سعيد رمضان البوطي وحفيده، الذي لقي حتفه في التفجير أيضا، ضمن مراسم تشييع جرت ظهر اليوم السبت في مسجد بني أمية الكبير بالعاصمة السورية ليواريا بعدها مثواهما الأخير خلف المسجد بجانب قبر صلاح الدين الأيوبي.

وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بأن كان بين الحضور ممثلون عن اتحاد علماء بلاد الشام ووزارة الأوقاف السورية بكل مؤسساتها وكلية الشريعة في جامعة دمشق. وقال وزير الإعلام عمران الزعبي خلال تشييع الشيخ الراحل إن العلامة البوطي “رجل لا يعوض ولا مثيل له بكل المعاني والمقاييس”، ورأى الزعبي أن ” الرد الحقيقي على الجريمة هو تمسك السوريين بالحوار الوطني ومحبة بعضهم بعضا للذود عن سورية .

” كما أشار رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك خلال تشييع الشيخ البوطي إلى أن رحيل العلامة ” لم يكن خسارة لبلاد الشام ودمشق بل لكل مسلم”، مشيرا إلى أن آخر كلمات البوطي “كانت دعوة للإصلاح والحوار”، ومناشدا العرب “آن الأوان كي نتفاهم ونتحاور وأن نرد الصاع لأعداء سورية”.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف