الأخبار
(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسيبتمويل من مملكة البحرين..جامعة القدس تفتتح المكتبة العامة في البلدة القديمةاستمرار حرائق الغابات فى كندا وعمليات إجلاءاشتباكات مسلحة بين الهند وباكستان عبر الخط الفاصل فى كشميرالكويت توقف الملاحة البحرية فى ميناءى الشويخ والشعيبةالحمد الله يؤدي واجب العزاء بضحايا حادث سير من عائلة حسين قضاء سلفيتتحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سوخوى 24-امممثل مصري مخضرم يفتح له إعلان رمضاني باب الشهرة الواسعمصدر أمنى عراقى : داعش يفجر كنيسة وسط الموصلعرب 48: شركة مياه الجليل تستوفي الشروط والمعايير المحلية والعالمية في مجال الخدمات والإدارةالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىبالفيديو.. "عكاشة" يصرخ: "خيبتك طين يا مصر"إقالة ياسر عبد ربه من أمانة السر للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قرار يدلل على أراده وطنيهفانوس رمضان ... وقناديل المسجد الأقصىعرب 48: لجنة التربية تتابع وتناقش تطبيق مشروع مساكن الطلبةطرود غذائية ضمن حملة "رمضان يجمعنا بالحب والعطاء" الرمضانية والعطاء مستمر لنهاية لشهر الفضيلائتلاف لأجلك يا نابلس يُنظّم أمسية رمضانية بعنوان " السوق نازل"النائب غنايم يلتقي بمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكنيستمصر: محافظ الاسماعيلية يلتقى ممثلى القوى السياسية ويناقش مقترح اطلاق مبادرة للاحتفال بافتتاح قناة السويسالرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنويمجموعة من الشبان والشابات يستضيفون بنات الرعاية في مطعم REO plazaالتعاون والنيزك يوقعان مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج بريدج لدعم فرص التعليم العالي للطلاب الفلسطينيينمدرسة عكا الثانوية للبنات تكرم متفوقاتها في الثانوية العامةالأسير داود حمدان يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام"السمع والبصر" تنظم إفطاراً جماعياً للمدمرة بيوتهم بغزة.
2015/7/6

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ للام الفلسطينية والعربية

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن

تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسمى ايات التهنئة من الام الفلسطينية والعربية بعيدها التي تستقبله بمرارة وحزن ودموع يترجم لحظات الألم التي تعيشها في الوقت الذي تحتفل فيه جميع أمهات العالم بهذا اليوم ويتقبلن التهاني والهدايا من أبنائهن.
وتوجهت الجبهة في رسالة تهنئة بتحية إلى الأم الفلسطينية والعربية صانعة الرجال وهي ترسم البسمة على شفاه أفراد أسرتها جميعًا، وتأبى إلا أن ترسمها على شفاه وطنها الجريح، الذي ينزف وجعًا الاحتلال والعدوان بشتى أنواعه مع سياسة الإذلال والإهانة التي تلحق بأمهاتنا .
وحيت الأم الإعلامية التي سطرت وما زالت تسطر أروع عبارات الصمود وهي تخوض معركتها حيث تقهر الرجفة بالتقدم إلى الأمام ومواجهة الأخطار بقلبٍ ثابت وضميرٍ يقظ وعقلٍ متفتح.
واشادت بالام الفلسطينية المرابطة والصامدة، التي رغم تجرعها لكل أشكال وأنواع الذل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها تصر أن تبقى وردة مشرقة متفتحة تأبى الذبول رغم الوجع والمشقة والحصار والعدوان الإسرائيلي المتواصل عليها.
وحيت الاسيرات الماجدات والاسرى البواسل الذين يصنعون فجر الحرية
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف