الأخبار
إدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويسمجلس الوزراء المصري: الخميس أجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويسمصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في سقوط قذيفة على الشيخ زويدفيديو.. متصلة لـ داعية إسلامي: "أختي بتخوني مع زوجي"عجوز بريطانية تسرق 500 الف استرلينى من أجل عشيقها المصرىالجبهة الديمقراطية تزور خيمة عزاء الشهيد الرضيع علي الدوابشة شمال القطاعمجهول يتصل بمطار امريكي ويبلغ عن قنبلة قرب طائرة العالقوات الانزال الروسية جاهزة لمساعدة سوريا ضد الارهابمزارعون اسرائيليون يتظاهرون ضد الحكومةعرب 48: الاكاديمية الشرعية في كفربرا تخرج فوجها الاولبريطانيا تمدد حملتها الجوية ضد “الدولة الاسلامية” في العراق إلى 2017الطيبي يصف مرتكبي جريمة دوابشة بالنازيينالمواجهات مع الاكراد متواصلة في تركيا والازمة السياسية مستمرةبسبب ذوبان الجليد.. ارتفاع درجات الحرارة يهدد بإغراق أكبر مدينتين عربيتين و19 مدينة عالمية
2015/8/4

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ للام الفلسطينية والعربية

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن

تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسمى ايات التهنئة من الام الفلسطينية والعربية بعيدها التي تستقبله بمرارة وحزن ودموع يترجم لحظات الألم التي تعيشها في الوقت الذي تحتفل فيه جميع أمهات العالم بهذا اليوم ويتقبلن التهاني والهدايا من أبنائهن.
وتوجهت الجبهة في رسالة تهنئة بتحية إلى الأم الفلسطينية والعربية صانعة الرجال وهي ترسم البسمة على شفاه أفراد أسرتها جميعًا، وتأبى إلا أن ترسمها على شفاه وطنها الجريح، الذي ينزف وجعًا الاحتلال والعدوان بشتى أنواعه مع سياسة الإذلال والإهانة التي تلحق بأمهاتنا .
وحيت الأم الإعلامية التي سطرت وما زالت تسطر أروع عبارات الصمود وهي تخوض معركتها حيث تقهر الرجفة بالتقدم إلى الأمام ومواجهة الأخطار بقلبٍ ثابت وضميرٍ يقظ وعقلٍ متفتح.
واشادت بالام الفلسطينية المرابطة والصامدة، التي رغم تجرعها لكل أشكال وأنواع الذل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها تصر أن تبقى وردة مشرقة متفتحة تأبى الذبول رغم الوجع والمشقة والحصار والعدوان الإسرائيلي المتواصل عليها.
وحيت الاسيرات الماجدات والاسرى البواسل الذين يصنعون فجر الحرية
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف