الأخبار
بلاغ جديد للنيابة المصرية ضد رامز جلالبالصور: زوجة محمد رمضان تخطف الأنظارسوريا: الحرب في سوريا: تقارير عن خطة أمريكية للتنسيق مع روسيا لمحاربة جبهة النصرة وتنظيم الدولة الإسلاميةاسدال السنار عن بطولة الجلزون الرمضانية للاسرىويلز في قبل نهائي أمم أوروبا لكرة القدم لأول مرة في التاريخبالصور: شاهدوا كيف أصبح الفنّان الكبير أسامة عبّاسريم مصطفى تتهم مخرج "الأسطورة" بتعمد تصويرها بشكل مثير وتؤكد: سبب لي مشاكل أسرية!تعرف على قصة طالبة باكستانية نجت من "طالبان" لتنضم لنادي المليونيرات !تغريم مسلم بـ4 آلاف دولار لرفضه التكيف مع العادات السويسريةالرباعية الدولية: العنف والمستوطنات وانقسام الفلسطينيين عوامل تقوض السلامروسيا تدعو تركيا إلى اتصالات عسكرية بشأن سوريابعد 39 سنة.. شقيق ألفيس بريسلي يكشف سبب وفاة الأخيرمقتل قياديين كبيرين من تنظيم "الدولة الإسلامية" في غارات في العراق4 أشياء مدهشة تحدث لا إراديا بعد الزواج الطويلعامل يدفع لملياردير 50 ألف دولار.. والسبب؟!هجوم دكا: مقتل 20 رهينة في هجوم لتنظيم الدولة على مقهىعصابة أسماك القرش تهدد السياحة المصريةالصفات التي تجعل المرأة تجتذب الرجالبالفيديو .. طريقة عمل شوربة البطاطس بالجبنمصر: ضياء رشوان يستعرض مسيرة حياة مؤسس دولة باكستان فى "منابر وسيوف"اليمن: صندوق رعاية المعاقين يبحث ترتيبات إطلاق اذاعة معنية بالأشخاص ذوي الاعاقةعرب 48: تدشين نافورة الشهداء في الناصرة بحضور المئاتدليل أزياء العيد لعام 2016: جديد زارا وستراديفاريوس وإتش آند إم والكثيرعرب 48: الرملة: اطلاق نار واصابة اب وابنتهأسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة
2016/7/2

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ للام الفلسطينية والعربية

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن

تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسمى ايات التهنئة من الام الفلسطينية والعربية بعيدها التي تستقبله بمرارة وحزن ودموع يترجم لحظات الألم التي تعيشها في الوقت الذي تحتفل فيه جميع أمهات العالم بهذا اليوم ويتقبلن التهاني والهدايا من أبنائهن.
وتوجهت الجبهة في رسالة تهنئة بتحية إلى الأم الفلسطينية والعربية صانعة الرجال وهي ترسم البسمة على شفاه أفراد أسرتها جميعًا، وتأبى إلا أن ترسمها على شفاه وطنها الجريح، الذي ينزف وجعًا الاحتلال والعدوان بشتى أنواعه مع سياسة الإذلال والإهانة التي تلحق بأمهاتنا .
وحيت الأم الإعلامية التي سطرت وما زالت تسطر أروع عبارات الصمود وهي تخوض معركتها حيث تقهر الرجفة بالتقدم إلى الأمام ومواجهة الأخطار بقلبٍ ثابت وضميرٍ يقظ وعقلٍ متفتح.
واشادت بالام الفلسطينية المرابطة والصامدة، التي رغم تجرعها لكل أشكال وأنواع الذل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها تصر أن تبقى وردة مشرقة متفتحة تأبى الذبول رغم الوجع والمشقة والحصار والعدوان الإسرائيلي المتواصل عليها.
وحيت الاسيرات الماجدات والاسرى البواسل الذين يصنعون فجر الحرية
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف