الأخبار
غزة بين الحصار والإعمارشاهد بالفيديو‬: اسماعيل هنية ينشد بمؤتمر في الجامعة الإسلاميةمقاومة فلسطينية من وحي الغزوات الإسلاميةبالفيديو.. علي جمعة: الزواج العرفي حلال شرعًاروسيا...هاتف خليوي للمسلمينالمعزول: أثلج صدرى استمرار ثورتكمالرئيس السيسي يتلقى اتصالين من العاهل الأردني والرئيس الفلسطينيفيديو لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطارتونس تنتخب غداً.. إشادات خارجية وتخوفات في الداخلموقع لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزةمتابعة محلية واسعة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة وفوز ملكي بإمتيازمصدر أمنى مصري: مقتل 8 مسلحين بالشيخ زويد بعد قصف طائرة عسكرية لمنزلهمالطيب عبدالرحيم:اعمار غزة مرهون ببسط حكومة التوافق ادارتها على القطاع .ويجب عودة القطاع لحضن الشرعيةالجيش العراقى يعلن قتل قائد شرطة داعش فى معارك "بيجى"في غزة فقير يدعو لزفافه بترعيشهحالة طواريء قد تمتد لـ6شهور:معبر رفح مغلق حتى اشعار آخر.الرئيس مع الاجراءات المصرية وداخلية غزة توضح"إسرائيل" تزود الهند بصواريخ مضادة للدروع بنصف مليار$الرئيس عباس: ندعم إجراءات مصر في مواجهة "الإرهاب"الحية: مؤسسات السلطة في غزة تنهار .. دحلان مواطن فلسطيني بيننا وبينه خصومةمصر: "مصر الثورة" يدين الهجمات الارهابية ويطالب بمحاكمه المتورطين فى احداث سيناء عسكرياً طبقاً للدستورمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يستقبل وفداً شبابيا من 48 ويؤكد على التواصل مع أهلنا في الداخلجمعية الإيثار للإغاثة والتنمية تختتم توزيع كفالات الأيتاممديرية التربية والتعليم في قلقيلية تفتتح دورة عريفات الطلائعمصر: نقيب مدربى التنمية البشرية تنمية سيناء هو الحلتيسير خالد : سياسة القمع الوحشية في مدينة القدس لن تكسر إرادة المواطنين المقدسيينمناقشة أوضاع أبناء حركة فتح في غزة .. اجتماع لحركتي فتح وحماس في القطاعالعيسة: وزراء غزة الى الضفة قريبًا.. وراتب موظفي غزة الأسبوع الجاريماذا كتب ضاحي خلفان - قائد شرطة دبي حول داعش؟.. ويتساءل كيف تصبح داعش خطرا على أمريكا والعالم كله؟سفيرة النوايا الحسنة الامارتية تنعي شهداء الشيخ زويد"الولائم" عنوان الاحتفالات برأس السنه الهجرية.. الملوخيه في مكة، الكسكسى في المغرب، والبط في مصر
2014/10/25

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف