الأخبار
3394 طالباً وطالبةً يتوجهون لتقديم إمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرمبالصور.. زوج الفنانة فاتن حمامة يحتفل بعيد ميلادها أمام قبرهاخلال زيارته لمنازل المقدسيين في البلدة..أبو ليل: لن نسمح للاحتلال بفرض القطيعة بيننا وبينكموفد من بلدية وشرطة الزبابدة وحركة فتح يتفقد قاعات الثانوية العامةأسرى "جلبوع" يطالبون مصلحة سجون الاحتلال بعدم السماح لوحدات المتسادا بالدخول إلى أقسامهمنادي النوايا الحسنة الدولي يقيم احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنة للنصف الاول من العام 2015سارة سلامة تشعل «أنستجرام» بفستان مثيربالصور.. ماجدة الرومي فاجأت الجميع بحضور ابنتها نور المؤتمر الصحفي لمهرجان موازينيقتل أمه فيذهب لأداء العُمرة !بعد طلاقها من جورج الراسي .. جويل حاتم تحضر لزفافها وتدعو كل صديقاتها لتجهيز الفساتين !!الشرطة في رام الله: مصرع شخص واصابة 209 في 200 حادث سير الاسبوع الماضي"مهجة القدس": الأسير فارس السعدة يعاني ظروفا صعبة في العزل الانفراديالجمعية التعاونية للتوفير والتسليف تختتم مشروع "إعادة البسمة لأطفال المناطق المدمرة"النضال الشعبي تدعو لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة"مهجة القدس": الأسير المجاهد حسن لافي يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلال"مهجة القدس": الأسير المعزول حمزة أبو صواوين يعلق إضرابه المفتوح عن الطعامنهر الجهالات في بلاد الخرافاتالشعبية تدعو للتحقيق في واقعة الفيفا ومحاسبة المسؤولين عنهابلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينالاردن: الصبيحي: الضمان سيعمل على الإسهام بخفض نسبة الفقر من 14% إلى 8% بحلول 2025 حسب وثيقة الأردن 2025كيف قيّم طلاب "التوجيهي" اختبار التربية الاسلامية صباح اليوم؟بلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينعصام يوسف: انطلاق فعاليات بحرية في موانئ عالمية في ذكرى مرمرة ودعماً لأسطول الحرية 3معبر الكرامة : 33 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 44 مطلوباهكذا تبدو كارمن سليمان بعد "الإمتحان".. شاهد إطلالتها
2015/5/30

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف