الأخبار
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. تفجير سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16أحذروا غداً ...للمرة الاولى منذ 2007 الاحتلال يتنبأ.. هكذا ستبدو حرب لبنان الثالثةوفاة مسنة بـ"انفلونزا الخنازير" في جنينميزة المكالمات الصوتية على واتساب تصل لمستخدمي أندرويداسرى فلسطين يدين تجديد الادارى لمديره أسامة شاهين للمرة الثانيةقريع يحذّر من خطورة استمرار عمليات هدم المنشآت في القدسخان يونس: الاحتلال يطلق قذائف صوب منازل وأراضي المواطنينالحكم على أسيرة من عرابة بالسجن 70 شهرا وغرامة 30 ألف شيكلالإعلان عن أسعار المحروقات لشهر إبريلالمالكي يلتقي رؤساءالأحزاب و السفراء العرب المعتمدين لدى المملكة الهولنديةكما انفردت دنيا الوطن.. د. محمد مصطفى يؤكد نبأ استقالته من الحكومة الفلسطينية ويثمّن ثقة الرئيساسرى فلسطين/ الاحتلال اعاد اعتقال 60 %من اسرى الصفقة المحررين بالضفة والقدسمصر: وزير الاسكان لــ"الحياة اليوم " : مصر تشارك في انشاء مطار جديد بأثيوبيا
2015/3/31
عاجل
وفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليوم

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف