الأخبار
غريب يطالب الفصائل الفلسطينية بتبني إستراتيجية دفاعية لحماية أبناء شعبنا من بطش الاحتلالمقتل 10 أشخاص في تفجيرات بضواحي بغدادبوتين: لا أحد يستطيع عزل وإرهاب روسياأنباء غير مؤكدة عن مقتل زعيم طالبان باكستانمقتل ممثل سوري مؤيد لنظام الأسد بطلق ناريداعش يصلب ويعدم "متعاوناً" مع نظام الأسد أمام الملأأوباما يتوعد كوريا الشمالية ويطلب عرض فيلم الاغتيالبالفيديو.. ضابط إيراني "يذل" لاجئين أفغاناللمرة الأولى.. تكفيريات "داعش" يظهرن بالسلاح ويدعون النساء لـ"الإرهاب""فايننشال تايمز": "داعش" قتل 100 عنصر اجنبى حاولوا الفراررئيس كيبوتس اشكول: الرد العسكري على إطلاق صاروخ من غزة ليس كافياًتظاهرة أمام وزارة جيش الاحتلال الليلة لدعم تسوية بغزةهنية يدعو مصر لإلزام "إسرائيل" بوقف إطلاق النارالشوبكي يوجه الشكر للسلطات المصرية بعد فتح معبر رفحمصر: "جمال زهران": المواطن المِصري يَستَحقُ شخصية عام 2014 لأنه صاحب إعطاء الشرعية لـ "السيسي"مصر: "سعد الزنط": الرئيس السيسي شخصية عام 2014 ويُنافسه فيها "عدلي منصور"شركة الحجة للعقار والاستثمار تكرم شرطة مركز مدينة رام الله وترعى يوما بيئيا في قرية ابوشخيدمبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID .. مناهج مهنية من أنحاء العالم إلى جامعة بيت لحمايطاليا تمنح رئيسة بلدية بيت لحم رتبة قائد لوسام نجمة التضامن الإيطاليوزارة السياحة والاثار ومجلس محلي العيزريه يوقعان اتفاقيه مشتركهالمنظمات الحقوقيّة تستهجن قرار المحكمة الإسرائيلية العليا الذي يعرقل دعاوى تعويضات الغزيينبالصور: يوم ترفيهي لأطفال خزاعة للتخفيف من آثار العدوانطالع.. البيان الختامي للمؤتمر السنوي الخامس للنيابة العامة 2014بنجاح العملية الأولى ... وزارة الصحة تباشر المرحلة الخامسة من برنامج زراعة الكلى ونقل التقنيات"الكتاب والسنة" تحتفي بمئة طالب علم شرعي بغزةوفد من كلية دار الكلمة الجامعية ينهي مشاركته في معرض ميلانو العالمي في إيطاليالجنة زكاة نابلس المركزية تصرف ( 100 ) ألف شيقل مساعدات للأسر الفقيرةملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يزور مدينة برشلونة ويلتقي رئيس غرفة التجارة والصناعة فيهاتم خلالها إعتماد الحد الأدنى للرواتب نقابة المهندسين تعقد الجمعية العمومية التمثيلية وفقاً لقانون النقاباتمنتدى سيدات الأعمال- فلسطين يفتتح في رام الله معرض "هداياكم من عنا غير"ارتفاع عدد الأسيرات في سجون الاحتلال خلال ديسمبر إلى 24 أسيرةعندما تقتل غزة أبناءها .....!!!حركة فتح إقليم غرب غزة تجدد دعمها و وقوفها خلف الرئيس ابو مازن(قصة من داخل السجون) :عائلة تودي بابنها للهلاك من أجل جلب المال"عميلة"من غزة حاولت الوصول لكبار قادة المقاومة المختفين خلال الحرب
2014/12/20

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف