الأخبار
النجار يكشف لدنيا الوطن ماذا حدث بمؤتمر خانيونسالمستشار أحمد ماهر: الأئمة الأربعه وقعوا بأخطاء تخالف النخوة والمروءة وشيخ أزهرى يرد : أنت شاذ الفكرشوبير لعمرو أديب : شعر وقع من قلة فوز الزمالك بالدورى .. وأديب يرد بس رئيس النادى عنده شعر كتيرعودة باسم يوسف ... باسم يستعد لتقديم برنامجه الجديد على OSNوفاة روسي بعد 22 يوماً متواصلاً من ألعاب الفيديوهزّت صورته العالم أجمع.. والد إيلان يرفض الجنسية الكندية: سأعيش بجوار جثة ولداي وأمهمالن تـصدق لماذا تتعلم "آشواريا راي" اللغة العربية!مرشح لرئاسة أمريكا يجهل أسماء زعماء حزب الله وداعشبالصور: مها أحمد تكتسب الوزن من جديد !رئيس وزراء فنلندا يعرض منزله على طالبي اللجوءكيف كسر أوباما البروتوكول في استقبال الملك سلمان؟مجلس الشورى الايراني يبدي اواخر ايلول رأيه في الاتفاق النوويامير عبد اللهيان: الاتهامات الكويتية ضد ايران لا اساس لها بتاتاخفايا مقتل 45 إماراتي في اليمن لأول مرة منذ بداية العمليات العسكريةبالصور: شعر ميريام فارس الكثيف "مُزيف"محمود ياسين أصيب بالزهايمر.. وهل سأل إلهام شاهين من أنت؟بالصور.. دنيا سمير غانم تنفي من جديد خبر حملها ولحظات رائعة مع زوجهاالعراق: المحمداوي يدعو الحكومة الى التدخل لايقاف قرار "الغاء التحميل للمواد" لطلبة الطبيةإصابة 5 أشخاص إثر حريق بمبنى يأوي لاجئين في ألمانياحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يكتسح الدائرة الانتخابية إداوكازو" بإقليم الصويرة"بالصور: نجوم ومشاهير بمناصب سياسية لن تتوقع بعضهم !الأسير أبو دياك يخضع لعملية استئصال لورم في الأمعاءمساكن كابيتال تعتزم افتتاح مكتب لها في الإمارات والاستثمار في أبو ظبي ودبيقبل عمليات التجميل .. الصور التي أغضبت "حورية فرغلي"منتخب أطفال بلا حدود "وصيف بطل فلسطين" يغادر الى ايطاليا
2015/9/5

" أبو الحسن" :خطاب المجرم أوباما وعد بلفور جديد نحذر من التساوق مع ما جاء فيه وندعو الأمة لدعم صمود شعبنا ومقاومته

تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ على الششنية " أبو الحسن" الناطق بإسم لجان المقاومة في فلسطين أن خطاب راعي الإرهاب المجرم السفاح براك أوباما مليء بالتناقضات والأكاذيب والتدليس بما يشكل وعد بلفور ثاني  للكيان مما يؤكد للعيان وبالحقائق الدامغة سقوط ورقة التوت عن وجه هذا الإرهابي ودولته المجرمة .

واعتبر " أبو الحسن" بأن خطاب المجرم أوباما محاولة بائسة من أجل تزييف الواقع والتاريخ في أرض فلسطين لكسب ود اليهود على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها بمقدساتها الإسلامية والمسيحية هي ملك للشعب الفلسطيني ومن خلفه أمتنا الإسلامية ولن يكون للصهاينة المرتزقة أي حق فيها و إن شعبنا المجاهد الصابر سيعود إلى مدنه وقراه في فلسطين رغم أنف أمريكا وربيبتها وأن مقاومتنا الباسلة والمستمرة لن تتوقف ما بقي هناك واحد على تراب وطننا المبارك .

وشدد " أبو الحسن" على أن السفاح أوباما تناسى القتل والمذابح والمجازر بحق شعبنا المظلوم تحدث عن صواريخ المقاومة التي تطلق دفاعاً عن شعبنا في مواجهة آلة القمع الأمريكية الصنع مؤكداً بأنه لا جيش القتل والإجرام الصهيوني ولا قبته الفاشلة ستوقف صواريخ مقاومتنا.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة بأن أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية يعتبرون كيان العدو الصهيوني غدة سرطانية في جسد الأمة وأن كل محاولات فرض التطبيع مع هذا الكيان المجرم باءت وستبوء بالفشل ولن يجدوا منا إلا المقاومة والجهاد والثبات على المبادئ والتمسك بالحقوق وأولها حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها بفعل القتل والذبح المدعوم أمريكياً .

وعاهد الناطق بإسم لجان المقاومة أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بأن تبقى فلسطين ومجاهدوها الأبطال بواسل الأمة رأس حربة في الجهاد والمقاومة حتى كنس الأعداء عن كامل تراب وطننا المقدس .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف