الأخبار
دراسة جامعية توصي بضرورة اهتمام دائرة الصحة بوكالة الغوث بانشاء قسم فني متخصص بنظم المعلوماتبعد منعه .. السبكي: سأعرض "حلاوة روح" للجمهور مجانابالصورة ..هكذا احتفل راغب علامة بفوز ريال مدريدالأردن : إلغاء النجاح التلقائي في المدارس وإعادة الإكمال والرسوببالصور ..غادة عادل تعود إلى عمر الـ14بالفيديو..محل لبيع النساء في اسرائيلبالفيديو .. طفلة تتحول إلى مراهقة بـ4 دقائق فقط !بالصور ..محمد عساف يفتتح ملعباً لكرة القدمتفاصيل عودة قطر لحضن الخليح:وقف تحريض الجزيرة وطرد الإخوان ومنع القرضاوي..خلفان يؤكد ويرحبالفنان فضل شاكر يسجل أغنية جديدة باللهجة اللبنانيةأسرار جديدة تكشفها خادمة أنجلينا جولي وبراد بيت في حياتهما الخاصةصافيناز: معنديش مانع "أتباس" من صاحب السعادة ..وعادل امام يضحك و يمتنع عن التعليقهذا ما فشل فيه محمد حماقي ويعترف لا يوجد روح رياضيةبالصور .. السلطانة مريم بفستان الزفاف من زواجها الأولشاهد الفلم الشبابي الفلسطيني لـ فريق "الشاشة النا"
2014/4/18

قناة نون تطلق أغنية "يا أمي " للطفل سيف مجدي.. فيديو

قناة نون تطلق أغنية "يا أمي " للطفل سيف مجدي.. فيديو
تاريخ النشر : 2013-03-21
رام الله - دنيا الوطن
بدأت قناة نون في بث أغنية "يا أمي" للطفل المصري سيف مجدي والتي صورها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب  على مدى يومين بإدارة المخرج إياد شامية، والمشرف العام طارق خوري، وبرعاية حليب "روناجرو".

أغنية "يا أمي" كلمات والحان وتوزيع الموسيقي هيثم قعوار، تم تسجيلها في استوديوهات قعوار في الأردن، في حين جرى تسجيل الوتريات في تركيا، بإشراف هيثم قعوار، ومدير عام القناة المنتج المنفذ للعمل السيد هاني مصباح‪.

من جهته عبر السيد هاني مصباح عن سعادته بانتهاء تصوير العمل قائلًا: "هذا العمل هو أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لأمهات الوطن العربي"، كما تمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور العربي، موضحا أن لهذا العمل طابعا خاصا؛ حيث إن مَن أداها هو الطفل الموهوب سيف مجدي أحد نجوم القناة.

 






اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف