الأخبار
دنيا الوطن تكشف : عزام الاحمد في القاهرة لاستكمال مباحثات المصالحةمحمد عساف يكشف سبب انفصاله عن "خطيبته""موظفو وزارة الصحة" بغزة يعلنون تجميد اضرابهم عن الطعام بعد تدخل نائب رئيس الوزراء ووعود بحل مشاكلهميحزننا ولا يدهشناكاتب بيان الدوحة صاحب المزاج العاليتعديل ساعات عمل معبر الكرامة غدا الاربعاءمصر: احتواء الازمة بين محامين محكمة سمنود ورئيس فرقة المحلة الكبرىمعرض دولي لإعادة إعمار غزة بالأردنمستشارة الأسد: الهدف من عمليات الجيش في حلب هو تأمين الحدود مع تركياأميركا: الأسد استخدم الكلور ضد المعارضة في 2014 و2015الجيش الأميركي يدرب قوات أفريقية لمواجهة الإرهابلغز خادمة بيديها "لابتوب" زمن الإغريق قبل 2100 عاممحاولة لاغتيال بشار الأسد بقصف جنازة والدتهالمقاومة الشعبية والجيش يواصلان التقدم باتجاه صنعاءبحاح: نسيطر على 80% من اليمن وأصبحنا على مشارف صنعاءأوباما يكشف عن سلبيات الإقامة في البيت الأبيضأسماك القرش هاجمت البشر 98 مرة في عام 2015وزارة الدفاع الروسية: استئناف تصنيع قاذفات "تو 160" الاستراتيجية يجري وفقا للخطةبالفيديو... قوة الجيش الروسي الخارقة في القطب الشمالي لا تقهر"قاذف السهام المدمر"... لوتشنيك الروسية تحظر الطائرات بدون طيارشاهد مقاتلة "الطاعون الأسود" الروسية الجديدةالدبابة - الروبوت الروسية الجديدة "أوران - 9" لا نظير لهاالسعودية والبحرين تمنعان السفن الإيرانية من دخول موانئهماالجيش السوري يحبط محاولة الإرهابيين التسلل إلى السلميةلافروف: قيادة الناتو تضخم الأساطير عن التهديد الروسي
2016/2/10

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية
تاريخ النشر : 2013-03-19
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الفنان اللبناني رواد صعب ألبومه الجديد الذي طال إنتظاره في الأسواق العربية منذ أيام قليلة. يحمل الألبوم عنوان "ما تزعل مني" وهي الأغنية الأكثر رومانسية في العمل، وقد ترافق الإصدار مع بدأ عرض الفيديو كليب الخاص بها عبر مختلف القنوات العربية وسط الإنتشار الكبير الذي تحققه الأغنية عبر أثير مختلف الإذاعات، حيث كان رواد قد قام بتصويرها في فترة سابقة تحت إدارة وإشراف المخرجة اللبنانية الشابة "مونيكا المرّ".

يضمّ الألبوم الذي تولت توزيعه شركة Master Gate تسع أغنيات منوعة من حيث الألوان والأنماط الموسيقية باللهجة اللبنانية التي عرف بها رواد منذ بداياته الفنية مع أغنية "عيد الحبّ" التي أعادت عرضها الإذاعات بمناسبة عيد العشاق المنصرم.

وتأتي أغنيات الألبوم على الشكل التالي:

"ما تزعل مني": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بيكفي بقى": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"بطلت تهواني": كلمات رواد صعب، ألحان باسم يحيا، توزيع نقولا شبلي

"هنيّة": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"شو بدّي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"لما بطّلي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"عيد الحبّ": كلمات رولا العندري، ألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بدّي إتجوّز": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"أنا الوطن": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

على صعيد آخر، يستعد الفنان رواد صعب لجولة عربية، عالمية سيقوم خلالها بإحياء العديد من الحفلات في العديد من العواصم العربية، الأوروبية والأمريكية حيث يتنتظره جمهوره من الجاليات العربية وذلك ضمن إطار التسويق للألبوم الجديد.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف