الأخبار
رامز واكل الجو يكشف حقيقة الفنانين والعرب وداعشفي فقه تغيير الوزاراتزيارة المتطرف غليك لأرض الخليفة الأردوغاني .. والتنسيق بين حماس ومصربعد رفض اليونانيين خطة الانقاذ .. محلل مالي يشرح عبر دنيا الوطن : كيف ستعود اليونان للعصر الحجري ؟اللجنة الاجتماعية بإقليم غرب غزة توزع طرود غذائية ضمن مكرمة الرئيساليونان واحتمالية الخروج من اليورو .. القتال من مسافة صفربرعاية كل هؤلاء..حفل العيد قريبا فى فييناالأردن يعلن إحباط مخطط "إرهابي إيراني" كان يستهدف أراضيهغابت عن افطار الحرس الثوري ببيروت..وكالة:لماذا خفّضت إيران الدعم لحركة الجهاد وكيف ترى الحركة ذلك ؟تنظيم الدولة يبث تسجيلا يثبت سيطرته على بيجي (شاهد)ضمانات هيبة القضاء الفلسطيني(الحلقة الثامنة عشر).سياسيون في رمضان : ما لا تعرفه عن "مروان البرغوثي" وما سر هدية الاحتلال لزوجته؟السادات : القضاء على بذور الارهاب بسيناء خلال اياممصر: البدوى : مقترح قانون الإرهاب يحمل كل سبل الردع ويتوائم بشدة مع تطور جرائم الإرهابمصر: علماء عرب ضمن لجنة تحكيم جوائز رولكس العالمية للمبادرات الطموحةالحمد الله يشارك في تدشن ميدان الشهيد محمد ابو خضيرفي ذكرى استشهاده الاولىاجتماع في عين الحلوة.. واتفاق مبدئي على معالجة اسباب التوتيروكيل جهاز المخابرات المصرية السابق يكتب : غزة .. حقائق وتحديات ومتطلباتمصر: رئيس حى اول المحلة الكبرى يحيل كل من ادارة التخطيط العمرانى والشئون الادارية للتحقيقمصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد على تفعيل دور مركز ادارة الأزمات و الكوارث وتدعيمه بالكوادر المؤهلةعرب 48: محافظ الاسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد أبانوب صابر جاب الله أبن القنطرة غربابوقيلة ارتفاع نسبة الجريمة في سبها بمعدل 10 حالات قتل كل يوملبنان: في افطار رابطة النهضة : المغترب حكمت قصير يجدد الدعوة لانشاء صندوق مالي لدعم الاقتصاد اللبنانيحملة ولك_مثل_أجره لنصرة السوريين تصل لمحطتيها 34 في لبنان و 35 في تركيانائب رئيس المجلس التشريعي و وكيل وزارة التربية و التعليم يهنئان الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة
2015/7/6

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية

رواد صعب يطلق ألبوم وفيديو كليب ما تزعل منّي في الأسواق العربية
تاريخ النشر : 2013-03-19
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الفنان اللبناني رواد صعب ألبومه الجديد الذي طال إنتظاره في الأسواق العربية منذ أيام قليلة. يحمل الألبوم عنوان "ما تزعل مني" وهي الأغنية الأكثر رومانسية في العمل، وقد ترافق الإصدار مع بدأ عرض الفيديو كليب الخاص بها عبر مختلف القنوات العربية وسط الإنتشار الكبير الذي تحققه الأغنية عبر أثير مختلف الإذاعات، حيث كان رواد قد قام بتصويرها في فترة سابقة تحت إدارة وإشراف المخرجة اللبنانية الشابة "مونيكا المرّ".

يضمّ الألبوم الذي تولت توزيعه شركة Master Gate تسع أغنيات منوعة من حيث الألوان والأنماط الموسيقية باللهجة اللبنانية التي عرف بها رواد منذ بداياته الفنية مع أغنية "عيد الحبّ" التي أعادت عرضها الإذاعات بمناسبة عيد العشاق المنصرم.

وتأتي أغنيات الألبوم على الشكل التالي:

"ما تزعل مني": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بيكفي بقى": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"بطلت تهواني": كلمات رواد صعب، ألحان باسم يحيا، توزيع نقولا شبلي

"هنيّة": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

"شو بدّي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"لما بطّلي": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"عيد الحبّ": كلمات رولا العندري، ألحان رواد صعب، توزيع عامر منصور

"بدّي إتجوّز": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع نقولا شبلي

"أنا الوطن": كلمات وألحان رواد صعب، توزيع صبحي محمد

على صعيد آخر، يستعد الفنان رواد صعب لجولة عربية، عالمية سيقوم خلالها بإحياء العديد من الحفلات في العديد من العواصم العربية، الأوروبية والأمريكية حيث يتنتظره جمهوره من الجاليات العربية وذلك ضمن إطار التسويق للألبوم الجديد.




 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف