الأخبار
حفل تخرج طلبة جامعة النجاح يتحول إلى عرس وطني ابتهاجا بالمصالحة..صورآليات اسرائيلية تتوغل جنوب القطاع واطلاق نار على الصيادينفجر اليوم.. العثور على جثمان شهيد غرق ببحر رفححزب التحرير فلسطين يحذر من إعطاء شبكة أمان لسير المفاوضات تحت مسمى المصالحةالعراق: الذكرى السنوية لمجزرة الحويجة جريمة ضد الانسانيةالاحتلال ينقل كافة الأسرى الإداريين إلى أماكن مجهولةاليمن: الضالع تشهر قيادة الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب"جنوب"بمهرجان جماهيري حاشدكيف تبدو أشكال قادة العالم بريشة الفنان الهاوي "بوش"..صوربيان ملتقى الأسرى والمحررين لدعم جهود المصالحة الوطنيةحزب التحرير فلسطين يحذر من إعطاء شبكة أمان لسير المفاوضات تحت مسمى المصالحةطالبات الجامعة الدولية لأكادير يدخلون الفرحة على براعم جمعية حياتي لحماية الطفولة بأكاديرالأثاث المتعدّد الوظائف حلّ المساحات الضيّقةشراب الشوكولا بالبوظةالاحتلال يعتقل عشرة مواطنين من الخليل ورام اللهاليمن: طرد خمسمائة عامل احوازي في مدينة المحمرة من شركة لصناعة موبايل
2014/4/24

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة
تاريخ النشر : 2013-03-18
رام الله - دنيا الوطن
من مواقف طريفة أبطالُها مشاركون راهنوا على زيّهم ونجومِهم المفضلين للعبور إلى ضفة الشهرة.. إلا أن حناجرهم وقفت حائلاً دون ذلك. لكنهم وجدوا طريقهم إلى قلوب المشاهدين بمواهب أخرى غير قدراتهم الصوتية التي كان من المفترض أن تكون سبيلهم إلى القلوب.

وقد حضر بعض المشاركين أمام لجنة التحكيم في النسخة الثانية من البرنامج الغنائي "أراب آيدول" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي"، فيما غابت أصواتهم التي راهنوا عليها لكسب اللقب الأغلى.

ورغم فشلهم المدوّي في تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم، إلا أنهم نجحوا بطريقة أو بأخرى في دخول عالم الشهرة ولو من بابه الخلفي.

وأطل البعض منهم على الجماهير من نافذة البرنامج في أشكال لافتة وجملة ادعاءات ووعود زائفة، سرعان ما تكشفت مع إطلاق العنان لحناجرهم.

وفيما نجح البعض في التشبّه - ولو بالشكل - بعدد من نجوم الفن العرب أو العالميين، بقي آخرون بعيدين كل البعد شكلاً ومضموناً عن نجومهم المفضلين.

وفي المقابل كشفت الحلقات الأولى من البرنامج عن العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها حضور كبير على الساحة الفنية مستقبلاً.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف