الأخبار
بعد اجتماعه بالكابينت 5 ساعات.. نتنياهو يلقي خطاباً الساعة 8 مساءتحذيرات شديدة اللهجة: القسّام يعلن الحظر الجوي على مطار بن غوريون بدءا من صباح يوم غد الساعة السادسةبالفيديو .. خصائص والقوة التدميرية لصاروخ GBU-28 الذي قصف فيه عائلة القيادي الضيف .. مدمّر الملاجئموفاز يدعو لإستهداف رئاسة حركة حماس في غزةبماذا وصفت معاريف اجتماع الكابينيت مساء اليوم ؟تطورات الساعات القادمة وفق الرؤية الاسرائيلية : مصير "الضيف" يحدد طبيعة التصعيدمن داخل سجنه .. مروان البرغوثي يرسل رسالة للفتحاويين:حان الوقت لتشمرّوا عن سواعدكممساء : الرئيس يلتقي خالد مشعل لبحث وقف العدوان على غزةالجهاد: أي وقف لإطلاق النار لن يكون على حساب امن ودماء الفلسطينيينالاناضول عن حماس: مفاوضات وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في القاهرة لم تفشلالنضال الشعبي تلتقي السفير البرازيلي في رام اللهالاتحاد العام للمراة الفلسطينية يستنكر ويدين قرار الامر العسكري الاسرائيلي بحق المناضلة "خالدة جرار"الحرب الاعلاميه النفسيه التي تستهدف الشعب الفلسطيني ....من اشد الحروب الاسرائيليه فتكاسر صواريخ بئر السبع ومحاولة اغتيال الضيفالشيطان افشل مفاوضات القاهرةطفلان: شهيدان باستهداف طيران الاستطلاع لأم وأبنائها قرب مدرسة المزرعة شرق ديرالبلح وسط القطاع137 صاروخا أطلقت من غزة خلال 24 ساعةحماس :اسرائيليو غلاف غزة لن يعودوا الى منازلهم الا بقرار من القائد محمد الضيففي مثل هذا اليوم 20/8 ,عرض الروم على خالد بن الوليد في معركة اليرموك هدنة "72 ساعة" .. فماذا فعل؟الاحتلال يدعي إحباط عملية طعن على حاجز جنوبي نابلسشاهد بالصور والفيديو: تشييع زوجة ونجل محمد الضيف القائد العام لكتائب القسامالرئيس الفرنسي: أي اتفاق يجب أن يتضمن نزع سلاح القطاع ورفع الحصارحملة واسعة لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في غزةعباس زكي ينعى الشاعر الوطني الكبير ... شاعر الكفاح والثورة الفلسطينيةمصر: معدومى الدخل يحذر من اندلاع انتفاضة الكهرباء ويدعو المصريين بالامتناع عن سداد الفواتير"وزارة الاسرى": ادارة هداريم تعلن حالة الطوارئ في السجنبطموحها وشغفها الكبير: تطل المخترعة ألاء عبدالرحيم في برنامج شاشتك على تلفزيون جالخيار الوحيد الان هو ضرب اسرائيل.. حماس: نتنياهو أضاع فرصة التوصل لاتفاق بالقاهرةاعتبرت قطاع غزة منطقة منكوبة ودعت المجتمع الدولي لوقف العدوان ودعم غزةالنجم العالمي ألباتشينو في لقاء مع الزميل فراس رمضان والمخرج بشعلاني
2014/8/20
عاجل
غارة جديدة على غرب مدينة غزةطائرات الاحتلال تستهدف منزل لعائلة دغمش في تل الهوا جنوب مدينة غزةغارة استهدفت شارع الثلاثيني وسط مدينة غزةأبو عبيدة: أعطينا القيادات السياسية لحركتنا وشعبنا أكثر من مما يلزم من الوقت لمحاولة الوصول لاتفاقابو عبيدة: - نحذر الاسرائيلين من التجمع في الاماكن العامة لاسيما ملاعب كرة القدمابو عبيدة: - يمنع مستوطنو سكان غلاف غزة من العودة، ومن يبقى منهم يظل في الملاجئ.أبو عبيدة : تمنع أي تجمعات كبيرة لجمهور العدو في مدارات صواريخ القسام .أبو عبيدة: نحذر شركات الطيران العالمية من تنظيم رحلات باتجاه "تل ابيب" ابتداء من السادسة صباحاًأبو عبيدة: كل التعليمات التي تعطى وتحذر الكيان سارية المفعول حتى قرار القائد العام محمد الضيفالقسام:نحذر شركات الطيران العالمية من الوصول الى مطار بن غوريونالقسام: المبادرة المصرية تم قبرها اليوم مع الشهيد الفلسطيني علي محمد الضيفكتائب القسام : نطالب وفدنا بمغادرة القاهرة فوراالقسام : نعدكم بأن "أبو خالد"سيكون القائد العام لجيش تحرير الأقصىأبو عبيدة : كنا نعلم أن المفاوضات في القاهرة لم تجني ما يريده ويستحقه شعبناأبو عبيدة: كتائب القسام تعدكم بأن محمد الضيف سيكون القائد العام للجيش الذي سيدخل ساحات ‫‏الأقصى‬ فاتحاًأبو عبيدة: أنتم أفشل من أن تطالو محمد الضيف.أبو عبيدة: بعد 45 يوماً من بدأ المعركة لا تستطيعون سوى قتل النساء والأطفال.ابو عبيدة - اسرائيل خرقت التهدئة وارتكبت جريمة بشعةأبـو عبيدة : نقول للعدو خبتم وخاب فعلكم وانتم مجموعة من الفاشلينالانفجارات التي تسمع في الشمال ناجمة عن محاولة القبة الحديدية التصدي لصواريخ المقاومة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة
تاريخ النشر : 2013-03-18
رام الله - دنيا الوطن
من مواقف طريفة أبطالُها مشاركون راهنوا على زيّهم ونجومِهم المفضلين للعبور إلى ضفة الشهرة.. إلا أن حناجرهم وقفت حائلاً دون ذلك. لكنهم وجدوا طريقهم إلى قلوب المشاهدين بمواهب أخرى غير قدراتهم الصوتية التي كان من المفترض أن تكون سبيلهم إلى القلوب.

وقد حضر بعض المشاركين أمام لجنة التحكيم في النسخة الثانية من البرنامج الغنائي "أراب آيدول" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي"، فيما غابت أصواتهم التي راهنوا عليها لكسب اللقب الأغلى.

ورغم فشلهم المدوّي في تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم، إلا أنهم نجحوا بطريقة أو بأخرى في دخول عالم الشهرة ولو من بابه الخلفي.

وأطل البعض منهم على الجماهير من نافذة البرنامج في أشكال لافتة وجملة ادعاءات ووعود زائفة، سرعان ما تكشفت مع إطلاق العنان لحناجرهم.

وفيما نجح البعض في التشبّه - ولو بالشكل - بعدد من نجوم الفن العرب أو العالميين، بقي آخرون بعيدين كل البعد شكلاً ومضموناً عن نجومهم المفضلين.

وفي المقابل كشفت الحلقات الأولى من البرنامج عن العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها حضور كبير على الساحة الفنية مستقبلاً.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف