الأخبار
لتثبيت أواصر التعايش السلمي والتسامح الدينى أعضاء الشبكة الدولية يعايدون الطائفة المسيحيةالعراق: ٢٠٪ زيادة المنتجات الزراعية في مدينة السوس الاحوازيةاليمن: رئيس جامعة الحديدة يثمن جهود ودعم سفير كوريا ويمنحه درع الجامعةمصر: توكيلات السيسى فى اسيوط عشرة اضعاف توكيلات صباحىمصر: محافظ أسيوط يفتتح محطة المياه القديمة بعد إحلالها وتجديدها بتكلفة 30 مليون جنيهالشعبية في بيروت شاركت في الوقفة التضامنية مع الأسرى والمعتقلينحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف بغرب غزة تقدم واجب العزاء لعائلة الخطيب الكرامالشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات في قلقيليةجامعة فلسطين تستضيف رئيس المؤسسة الكندية لندوة بعنوان"كن ايجابيا"رجل اعمال بحريني يقرر شراء جزيرة إيطالية وتحويلها لجزيرة الاحلامحمد: الاهتمام بالكادر الفتحاوى ضرورة ملحة لنقل برامج العمل إلى جميع الأطر التنظيميةد. عودة: المؤسسة اليهودية المسيحية "يوفيل" تفتتح مقراً جديداً لها في "بوغوتا"مصر: محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيدالعراق: بمناسبة عيد القيامة الفرع العشرين يزور قصبة القوشالحملة الشبابية تستنكر نية سينما نابلس عرض فيلم حلاوة الروح
2014/4/20

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة
تاريخ النشر : 2013-03-18
رام الله - دنيا الوطن
من مواقف طريفة أبطالُها مشاركون راهنوا على زيّهم ونجومِهم المفضلين للعبور إلى ضفة الشهرة.. إلا أن حناجرهم وقفت حائلاً دون ذلك. لكنهم وجدوا طريقهم إلى قلوب المشاهدين بمواهب أخرى غير قدراتهم الصوتية التي كان من المفترض أن تكون سبيلهم إلى القلوب.

وقد حضر بعض المشاركين أمام لجنة التحكيم في النسخة الثانية من البرنامج الغنائي "أراب آيدول" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي"، فيما غابت أصواتهم التي راهنوا عليها لكسب اللقب الأغلى.

ورغم فشلهم المدوّي في تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم، إلا أنهم نجحوا بطريقة أو بأخرى في دخول عالم الشهرة ولو من بابه الخلفي.

وأطل البعض منهم على الجماهير من نافذة البرنامج في أشكال لافتة وجملة ادعاءات ووعود زائفة، سرعان ما تكشفت مع إطلاق العنان لحناجرهم.

وفيما نجح البعض في التشبّه - ولو بالشكل - بعدد من نجوم الفن العرب أو العالميين، بقي آخرون بعيدين كل البعد شكلاً ومضموناً عن نجومهم المفضلين.

وفي المقابل كشفت الحلقات الأولى من البرنامج عن العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها حضور كبير على الساحة الفنية مستقبلاً.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف