الأخبار
مسجد الزاوية ينظم رحلة ترفيهية لطلاب مركز التحفيظمصر: محافظ الاسماعيلية يكرم المستشار فتح الله عكاشة رئيس محكمة الاستئناف لبلوغه سن المعاشالنائب العام د. احمد براك يعقد إجتماع عمل مع وزير المالية والتخطيط السيد شكري بشارةحركة فتح:إقليم وسط الخليل تعقد اجتماعاً تناقش خلاله توصيات المكاتب الحركية والنقاباتمصر: ليلة رمضانية لشعر العامية بالأعلى للثقافةجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى استنهاض الطاقات في يوم القدس العالمي(صور) دنيا الوطن ترصد معاناة انتظار المسافرين بمعبر رفح البرياللواء فرج: سنعمل كل ما نستطيع لتقديم القتلة للعدالة الألهيةمصر: مديرية الطب البيطرى بالإسماعيلية تستعد لإستقبال عيد الفطر المباركجامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من هيئة تسوية الأراضي والمياه في فلسطينالحمد الله: الانتخابات مطلب شعبي واستحقاق وطني لا بد من تذليل كافة العقبات السياسية لإجرائهاقرارات مجلس بلدية بيت لحممصر: محافظ الاسماعيلية يشكل لجنة لدراسة مدى صلاحية الاراضى المطلوب تخصيصها للمشروعات التعليمية بالمحافظةعرب 48: تحريض على النائبة عايدة توما–سليمان والمطالبة بإقصائها من رئاسة اللجنةوفد من وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية يزور برنامج غزة للصحة النفسيةاليوم: موعد الإفراج عن الأسير عبد الفتاح دولة والأسير أحمد خلوفالشرطة تلقي القبض على شخصين بتهمة السرقة في جنينمصر: محافظ الاسماعيلية يشكل لجنة لدراسة مدى صلاحية الاراضى المطلوب تخصيصها للمشروعات التعليمية بالمحافظةجمعية كفاح تكرم المسنين بحفل إفطار في عين الحلوةالخارجية تدين الاعتداء الارهابي في اسطنبولانطلاق ائتلاف مجتمعي ضاغط بهدف اعتماد اعلان المدافعين عن حقوق الانسان الفلسطينيلقطة إرهابية واحدة للانتحاريين الثلاثة بمطار اسطنبولمصر: مديرية الطب البيطرى بالإسماعيلية تستعد لإستقبال عيد الفطر المباركأسرى الشعبية فى سجون الاحتلال يواصلون معركة الكرامة تضامنا مع الاسير كايداللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (19/2016)
2016/6/30

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة

"أراب آيدول".. مواقف طريفة وحناجر حالت دون الشهرة
تاريخ النشر : 2013-03-18
رام الله - دنيا الوطن
من مواقف طريفة أبطالُها مشاركون راهنوا على زيّهم ونجومِهم المفضلين للعبور إلى ضفة الشهرة.. إلا أن حناجرهم وقفت حائلاً دون ذلك. لكنهم وجدوا طريقهم إلى قلوب المشاهدين بمواهب أخرى غير قدراتهم الصوتية التي كان من المفترض أن تكون سبيلهم إلى القلوب.

وقد حضر بعض المشاركين أمام لجنة التحكيم في النسخة الثانية من البرنامج الغنائي "أراب آيدول" الذي يُعرض على قناة "إم بي سي"، فيما غابت أصواتهم التي راهنوا عليها لكسب اللقب الأغلى.

ورغم فشلهم المدوّي في تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم، إلا أنهم نجحوا بطريقة أو بأخرى في دخول عالم الشهرة ولو من بابه الخلفي.

وأطل البعض منهم على الجماهير من نافذة البرنامج في أشكال لافتة وجملة ادعاءات ووعود زائفة، سرعان ما تكشفت مع إطلاق العنان لحناجرهم.

وفيما نجح البعض في التشبّه - ولو بالشكل - بعدد من نجوم الفن العرب أو العالميين، بقي آخرون بعيدين كل البعد شكلاً ومضموناً عن نجومهم المفضلين.

وفي المقابل كشفت الحلقات الأولى من البرنامج عن العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها حضور كبير على الساحة الفنية مستقبلاً.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف