الأخبار
حالة تأهب في مستوطنة "فدوئيل" خشية من عملية تسللاصابة 4 مواطنين في انهيار سقف منزل بغزةمصرع مواطن بحادث سير في الخليلانشقّ 4 مرات : اللجنة التنفيذية تقرر اعفاء"ياسر عبدربه" من أمانة سرهااللقاء الوطني الفلسطيني(فيديو) .. كيف يرى "المواطنون في غزة" قرار اغلاق شركة جوال ؟اتخذت قرارات هامة .. كما انفردت دنيا الوطن : الرئيس يكلف الحمدلله بإجراء تعديل وزاري طفيفعدنان الضميري يتذكر إفطار الجامعة مع زوجته:من بائع صُحف إلى ناطق باسم قوى الأمن.ما سر مزرعته السعيدةالنضال الشعبي تدين اغلاق النائب العام بغزة لشركة جوال وتدعو للتراجع عن القرارالقواسمي : المنطقة العربية تقسم بأيدي ما يسمى " بالجماعات الاسلامية"بالفيديو.. نص الفتوى الإخوانية التي استند إليها قتلة النائب العامالتواصل الاجتماعي يضج رفضاً لقرار اغلاق شركة جوال .. صورمفاجأة.. فتاة وراء حادث اغتيال النائب العام المصريفيديو: هكذا اعتدت البحرية الإسرائيلية على "ماريان" .. وكيف تم التعامل مع الرئيس التونسي ؟موقع عبري: هروب مريض من غزة كان يرقد بمستشفى في "تل أبيب"برؤية اسرائيلية : "المسلسلات الرمضانية" سبب إطلاق النار وعمليات المقاومة في الضفةجمعية الغد المشرق تشرف على توزيع مشروع إفطار صائمالمطران عطا الله حنا في اجتماع في مقر المبادرة المسيحية الفلسطينية :اسرائيل تتراجع عن تسهيلات القدس!فيديو..عبيرصبرى تنطق الشهادتين أثناء القفز من طائرة "التجربة الخفية"مصر: نواب سابقين ومرشحين مجلس النواب وسياسين بمحافظة الغربية ادانوا عملية اغتيال النائب العامد.غنام تقدم واجب العزاء بالنائب العام المصري في مقر السفارة المصرية في رام اللهفيديو.. لحظة انفجار سيارتين بجوار قسم ثان أكتوبر"تنظيم الدولة" يقطع رأسي امرأتين بسوريابيان غير رسمي : كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن قتل جندي اسرائيلي واصابة 3 آخرين قرب نابلس امس
2015/7/1

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري
تاريخ النشر : 2013-03-16
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركة تشيلي هاوس – فلسطين انها تجري تحضيراتها لافتتاح سلسلة فروع جديدة تابعة لها في عدة مدن رئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، خلال العام الجاري .

واوضحت الشركة في بيان صحفي انها ستفتتح فرعا في مدينة الخليل خلال شهر ايار القادم هو الثالث في الضفة الغربية بعد الفرع الرئيسي في رام الله ، والفرع الثاني في بيت لحم .

ويذكر ان تشيلي هاوس هي شركة عالمية مختصة بالاغذية والوجبات السريعة الصحية  ، والتي تشمل سندويشات الدجاج المميزة وسندويشات البرغر بانواعه  ، بالاضافة لوجبات مكسيسكية متنوعة ، ويبلغ عدد فروع الشركة  ومطاعمها حوالي 180 في مختلف انحاء العالم

ويقول صاحبي الشركة الفلسطينية مجد الدين نابوت  وحسن حازم الريماوي وهما رجلا اعمال  فلسطينيان في اواخر العشرينات من عمرهما  عادا للاستثمار  في ارض وطنهم بعداغتراب في دول المهجر الاجنبية : ان افتتاح ثلاث فروع خلال ستة اشهر لتشيلي هاوس بفلسطين يعني انها تقدم طعاما وخدمة مميزة  ، يرضي غالبية الاذواق والاعمار .

ويتحدث الشابان بحماس ظاهر عن فلسفة الشركة الام والشركة الفلسطينية المحلية وطريقة عملها حيث  يقول نابوت ان ارضاء ذوق ورغبات الزبائن المختلفة على صعيد الطعام  تتطلب  متابعة وفهم لتقديم الافضل موضحا ان تشيلي هاوس فلسطين لا تستخدم في وجباتها  على سبيل المثال سوى  خضروات فلسطينية من منطقة الاغوار  ، وكذلك المنتوجات والمواد المحلية لتقديم الطعم المميز والنكهة الخاصة لكافة الزبائن،مضيفا اننا لا نستخدم بالمطلق اي منتوجات اسرائيلية او تابعة للمستوطنات في عملنا .

ويتابع : ان الاطعمة التي نقدمها تجهز باستخدام احدث الاساليب العلمية الصحية ، حيث نحرص على جودة الطعام والنظافة مستخدمين زيت الصويا النقي والصحي  لافتا ان كل ذلك يصل طازجا للزبائن سواء في مقر المطعم او في المنازل واماكن العمل .

ومن ابرز الوجبات والماكولات التي تقدمها تشيلي هاوس وجبة تشنكر ، وسندويش لحم الدجاج باستخدام الطريقة المكسيكية ، عدد من انواع السلطات العالمية المعروفة والمميزة ، وانواع من الماكولات المكسيكية التي تقدم حارة او عادية حسب رغبة الزبون  و كذلك الارز المكسيكي .

اما الريماوي فيقول ان عد موظفي فروع تشيلي هاوس فلسطين يبلغ حتى الان حوالي 120 شاب وشابة جلهم من الطلبة الجامعيين الذين يعملون ويتابعون دراستهم الجامعية بنفس الوقت ويشير بهذا الشان ان توظيف قطاع الشباب جزء من فلسفة الشركة الام التي توليهم اهتماما ورعاية خاصة وتسعى لتطوير اوضاعهم وتحصيلهم العلمي .

ويلفت ان الموظفين يخضعون لتدريب متخصص ومتنوع ، لتاهيلهم للعمل في الشركة ومطاعمها ، حيث يتم التدريب على ايدي طواقم وخبراء من الشركة باستخدام التكنولوجيا الحديثة .

وبالرغم من حداثة نشاتها وبدء عملها في فلسطين الا ان برنامج المسؤولية الاجتماعية يعتبر جزء رئيسي من نهجها واستراتيجيتها ، ويوضح الريماوي ان الشركة قدمت ورعت العديد من الفعاليات والانشطة التي تستهدف الاطفال و خاصة الايتام منهم  وبعض الشرائح الاجتماعية المهمشة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين .

ويقول ان الشركة قدمت عونا ماليا لشراء مستلزمات اساسية لبعض المؤسسات التي تتعامل مع هذه الشرائح ، وكذلك دعمت العديد من الايام الترفيهية والمخيمات الصيفية ، والتي استفاد منها المئات في عدة مناطق بالوطن .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف