الأخبار
العراق: الادارة الانتخابية توعز بالاسراع لإستكمال جميع الاجراءات الادارية الخاصة بتثبيت موظفي المفوضيةالهلال الأحمر الإماراتي ينفذ برنامجاً إغاثياً للمتأثرين من إعصار روبي في الفلبينتحالف السلام تعقد ورشة عمل "تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية"اتحاد لجان العمل الزراعي ينهي تنفيذ جملة من المشاريع الاغاثية والتنموية بعد الحرببالفيديو .."شردي" لأحمد عز: "اعمل التحليل.. المجتمع مش ناقص عاهات"خطوبة مي كساب والمغني الشعبي "أوكا"اتحاد المقاولين الفلسطينيين يكرم أبناء المقاولين الناجحين في الثانوية العامةدراسة بحثية تسلط الضوء على دور التيارات والحركات الوحدوية في الفكر القومي العربيعرب 48: بالصور ..وفد الحركة الاسلامية في زيارة عمل للمغرب العربيمدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية تفتتح مشروع التعليم الإلكتروني تحت رعاية المحافظ د. كميلفنان سعودي يشيد بفكرة تكوين قوة عسكرية موحدة لدول الخليجفهد الكبيسي يحيي الحفل الوطني ويشارك في المسير الوطني بالدوحةمصر: نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأخصائيين برعاية الشبابالعراق: مفوضية الانتخابات تنظم ندوة حوارية في معهد التثقيف الإنتخابيقصة الفنان ليوناردو دافينشي تُعرض على تلفزيون جدوللي شاهين تستعد لاطلاق البومها بعنوان سندريللاهيئة الأسرى: مصلحة السجون تنقل الأسير شريف أبو حميد من عزل عسقلان الى سجن ايشل​مجهولون يقتحمون نادي التجمع ومكتب زعبي بالناصرةلماذا غطت نانسي وجهها في احد المطاعم؟جنيفير لوبيز تكشف سر تعلقها بالرجال الأصغر سنًالبنان: الاسلامي العربي يرفض زيارة لاريجاني للبنان و يصفها بالمشؤومة و الشريرةنادية الجندي تتعالى على الصحفين .. فردوا بطريقة "قاسية"مصر: محو أمية ألف شخص في برنامج الاتحاد الأوربي بأسيوطلجان المقاومة : إفتتاح متحف في مسجد بئر السبع محاولة بائسة لتغيير الهوية الإسلامية للمدن الفلسطينيةبلدية سلفيت تنظم اللقاء الجماهيري الخاص بتقييم وتحديث الخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت"حلاوة روح" و"أسرار عائلية " أفلام أثارت الجدل مع الرقابةمستشفى الشهيد ثابت ثابت يستقبل 94 ألف مراجع منذ بداية العامالأمين العام جورج مفريكوس يسلم سفير دولة فلسطين في اليونان رسالة الإتحاد العالمي للنقاباتمحافظ اريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنيةمصر: خبير استراتيجي: السيسي يحاول ترميم أركان الدولةالكادر التنظيمي في مخيم الفارعة يعقد لقاء لمناقشة الأوضاع الفلسطينية على الساحة الداخليةرجل رومانسى يفاجئ زوجته بحفل زفاف ثانىالإدارة العامة للهندسة والسلامة المرورية : حملتنا مستمرة لضبط الحالة المرورية في قطاع غزةبالفيديو.. 5 ملايين مشاهدة لفتاة تحوّلت بواسطة الماكياج إلى ملكة جماللأنه كنز الحياة اذا استثمرناه ، الوداد تنفذ لقاء شبابي بعنوان " ادارة الوقت "
2014/12/21

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري
تاريخ النشر : 2013-03-16
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركة تشيلي هاوس – فلسطين انها تجري تحضيراتها لافتتاح سلسلة فروع جديدة تابعة لها في عدة مدن رئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، خلال العام الجاري .

واوضحت الشركة في بيان صحفي انها ستفتتح فرعا في مدينة الخليل خلال شهر ايار القادم هو الثالث في الضفة الغربية بعد الفرع الرئيسي في رام الله ، والفرع الثاني في بيت لحم .

ويذكر ان تشيلي هاوس هي شركة عالمية مختصة بالاغذية والوجبات السريعة الصحية  ، والتي تشمل سندويشات الدجاج المميزة وسندويشات البرغر بانواعه  ، بالاضافة لوجبات مكسيسكية متنوعة ، ويبلغ عدد فروع الشركة  ومطاعمها حوالي 180 في مختلف انحاء العالم

ويقول صاحبي الشركة الفلسطينية مجد الدين نابوت  وحسن حازم الريماوي وهما رجلا اعمال  فلسطينيان في اواخر العشرينات من عمرهما  عادا للاستثمار  في ارض وطنهم بعداغتراب في دول المهجر الاجنبية : ان افتتاح ثلاث فروع خلال ستة اشهر لتشيلي هاوس بفلسطين يعني انها تقدم طعاما وخدمة مميزة  ، يرضي غالبية الاذواق والاعمار .

ويتحدث الشابان بحماس ظاهر عن فلسفة الشركة الام والشركة الفلسطينية المحلية وطريقة عملها حيث  يقول نابوت ان ارضاء ذوق ورغبات الزبائن المختلفة على صعيد الطعام  تتطلب  متابعة وفهم لتقديم الافضل موضحا ان تشيلي هاوس فلسطين لا تستخدم في وجباتها  على سبيل المثال سوى  خضروات فلسطينية من منطقة الاغوار  ، وكذلك المنتوجات والمواد المحلية لتقديم الطعم المميز والنكهة الخاصة لكافة الزبائن،مضيفا اننا لا نستخدم بالمطلق اي منتوجات اسرائيلية او تابعة للمستوطنات في عملنا .

ويتابع : ان الاطعمة التي نقدمها تجهز باستخدام احدث الاساليب العلمية الصحية ، حيث نحرص على جودة الطعام والنظافة مستخدمين زيت الصويا النقي والصحي  لافتا ان كل ذلك يصل طازجا للزبائن سواء في مقر المطعم او في المنازل واماكن العمل .

ومن ابرز الوجبات والماكولات التي تقدمها تشيلي هاوس وجبة تشنكر ، وسندويش لحم الدجاج باستخدام الطريقة المكسيكية ، عدد من انواع السلطات العالمية المعروفة والمميزة ، وانواع من الماكولات المكسيكية التي تقدم حارة او عادية حسب رغبة الزبون  و كذلك الارز المكسيكي .

اما الريماوي فيقول ان عد موظفي فروع تشيلي هاوس فلسطين يبلغ حتى الان حوالي 120 شاب وشابة جلهم من الطلبة الجامعيين الذين يعملون ويتابعون دراستهم الجامعية بنفس الوقت ويشير بهذا الشان ان توظيف قطاع الشباب جزء من فلسفة الشركة الام التي توليهم اهتماما ورعاية خاصة وتسعى لتطوير اوضاعهم وتحصيلهم العلمي .

ويلفت ان الموظفين يخضعون لتدريب متخصص ومتنوع ، لتاهيلهم للعمل في الشركة ومطاعمها ، حيث يتم التدريب على ايدي طواقم وخبراء من الشركة باستخدام التكنولوجيا الحديثة .

وبالرغم من حداثة نشاتها وبدء عملها في فلسطين الا ان برنامج المسؤولية الاجتماعية يعتبر جزء رئيسي من نهجها واستراتيجيتها ، ويوضح الريماوي ان الشركة قدمت ورعت العديد من الفعاليات والانشطة التي تستهدف الاطفال و خاصة الايتام منهم  وبعض الشرائح الاجتماعية المهمشة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين .

ويقول ان الشركة قدمت عونا ماليا لشراء مستلزمات اساسية لبعض المؤسسات التي تتعامل مع هذه الشرائح ، وكذلك دعمت العديد من الايام الترفيهية والمخيمات الصيفية ، والتي استفاد منها المئات في عدة مناطق بالوطن .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف