الأخبار
جاكلين وهاني ثروت يطلقان "توبة"أهي هجرة من الوطن ام هجرة إلى وطن؟علي ذمة القدس العربي : الكويت تنزع الحصانة عن إبن شقيق الأميرعكاشة: انا والسيسي متفقين على إطلاق شائعة الانتماء للإخوان .. فيديورئيس الشيشان يؤكد : رجالي سيختطفون الأمير الداعشى فى غضون ايام قليلةفيديو: بالتفاصيل عمليات كتائب القسام خلال الحرب الأخيرةالحية يحذّر الاونروا .. السلطة.. الحكومة و اسرائيل: الإعمار او الإنفجارموسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندىبالفيديو: مفتي ليبيا يهدد السيسي: ستندم على ما فعلته ببلدنافيديو مضحك.. شقراء حاولت ركن سيارتها أكثر من 6 مرات!65 ألف تفجير خلال 6 سنوات حولت العراق إلى مقبرةفيديو: جمل "متمرد" يطيح بصاحبه في الهواءداعشي أسترالي يتوعد: سنرفع رايتنا فوق البيت الأبيضبالصور.. "الجيش الحر" يحصل على صواريخ مضادة للطائرات"داعش" يتقدم في كوباني والبيشمركة تستعد للتوجهضربات التحالف تحصد نحو 500 "متطرف" في سورياقيادى حزبى كردستانى: أكراد كوبانى بحاجة لأسلحة ثقيلة وليس مقاتلينضبط أفغانى على بوابات جامعة الأزهر وبحوزته صورة بن لادنمسئول أمريكى: داعش يحصل على مليون دولار شهريا من بيع النفطمن هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارة
2014/10/23

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري

"تشيلي هاوس " فلسطين تستعد لافتتاح فروع جديدة في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة العام الجاري
تاريخ النشر : 2013-03-16
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركة تشيلي هاوس – فلسطين انها تجري تحضيراتها لافتتاح سلسلة فروع جديدة تابعة لها في عدة مدن رئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، خلال العام الجاري .

واوضحت الشركة في بيان صحفي انها ستفتتح فرعا في مدينة الخليل خلال شهر ايار القادم هو الثالث في الضفة الغربية بعد الفرع الرئيسي في رام الله ، والفرع الثاني في بيت لحم .

ويذكر ان تشيلي هاوس هي شركة عالمية مختصة بالاغذية والوجبات السريعة الصحية  ، والتي تشمل سندويشات الدجاج المميزة وسندويشات البرغر بانواعه  ، بالاضافة لوجبات مكسيسكية متنوعة ، ويبلغ عدد فروع الشركة  ومطاعمها حوالي 180 في مختلف انحاء العالم

ويقول صاحبي الشركة الفلسطينية مجد الدين نابوت  وحسن حازم الريماوي وهما رجلا اعمال  فلسطينيان في اواخر العشرينات من عمرهما  عادا للاستثمار  في ارض وطنهم بعداغتراب في دول المهجر الاجنبية : ان افتتاح ثلاث فروع خلال ستة اشهر لتشيلي هاوس بفلسطين يعني انها تقدم طعاما وخدمة مميزة  ، يرضي غالبية الاذواق والاعمار .

ويتحدث الشابان بحماس ظاهر عن فلسفة الشركة الام والشركة الفلسطينية المحلية وطريقة عملها حيث  يقول نابوت ان ارضاء ذوق ورغبات الزبائن المختلفة على صعيد الطعام  تتطلب  متابعة وفهم لتقديم الافضل موضحا ان تشيلي هاوس فلسطين لا تستخدم في وجباتها  على سبيل المثال سوى  خضروات فلسطينية من منطقة الاغوار  ، وكذلك المنتوجات والمواد المحلية لتقديم الطعم المميز والنكهة الخاصة لكافة الزبائن،مضيفا اننا لا نستخدم بالمطلق اي منتوجات اسرائيلية او تابعة للمستوطنات في عملنا .

ويتابع : ان الاطعمة التي نقدمها تجهز باستخدام احدث الاساليب العلمية الصحية ، حيث نحرص على جودة الطعام والنظافة مستخدمين زيت الصويا النقي والصحي  لافتا ان كل ذلك يصل طازجا للزبائن سواء في مقر المطعم او في المنازل واماكن العمل .

ومن ابرز الوجبات والماكولات التي تقدمها تشيلي هاوس وجبة تشنكر ، وسندويش لحم الدجاج باستخدام الطريقة المكسيكية ، عدد من انواع السلطات العالمية المعروفة والمميزة ، وانواع من الماكولات المكسيكية التي تقدم حارة او عادية حسب رغبة الزبون  و كذلك الارز المكسيكي .

اما الريماوي فيقول ان عد موظفي فروع تشيلي هاوس فلسطين يبلغ حتى الان حوالي 120 شاب وشابة جلهم من الطلبة الجامعيين الذين يعملون ويتابعون دراستهم الجامعية بنفس الوقت ويشير بهذا الشان ان توظيف قطاع الشباب جزء من فلسفة الشركة الام التي توليهم اهتماما ورعاية خاصة وتسعى لتطوير اوضاعهم وتحصيلهم العلمي .

ويلفت ان الموظفين يخضعون لتدريب متخصص ومتنوع ، لتاهيلهم للعمل في الشركة ومطاعمها ، حيث يتم التدريب على ايدي طواقم وخبراء من الشركة باستخدام التكنولوجيا الحديثة .

وبالرغم من حداثة نشاتها وبدء عملها في فلسطين الا ان برنامج المسؤولية الاجتماعية يعتبر جزء رئيسي من نهجها واستراتيجيتها ، ويوضح الريماوي ان الشركة قدمت ورعت العديد من الفعاليات والانشطة التي تستهدف الاطفال و خاصة الايتام منهم  وبعض الشرائح الاجتماعية المهمشة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين .

ويقول ان الشركة قدمت عونا ماليا لشراء مستلزمات اساسية لبعض المؤسسات التي تتعامل مع هذه الشرائح ، وكذلك دعمت العديد من الايام الترفيهية والمخيمات الصيفية ، والتي استفاد منها المئات في عدة مناطق بالوطن .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف