القسام يهاجم الإعلام المصري ويتهمه بـ"الكذب"

القسام يهاجم الإعلام المصري ويتهمه بـ"الكذب"
رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة أن العلاقة بين الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة من جهة ومصر من جهة أخرى في أحسن حالاتها خصوصاً بعد الثورة المصرية .

وأعتبر أبو عبيدة في مؤتمر صحفي عقده في مدينة غزة مساء الخميس، أن "الأكاذيب والأراجيف " التي تنشرها وسائل الإعلام المصرية محاولة لكسر "حربة الأمة" التي تواجه الاحتلال الإسرائيلي .

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية هي صمام الأمان الأول للأمن القومي المصري ، مبيناً أن وسائل الإعلام المصرية "تمارس الكذب والتدليس والزج بحماس وكتائبها في قضايا مصر الداخلية".

وأكد أن النتائج المزعومة للتحقيقات الوهمية التي نشرتها صحيفة الأهرام المصرية والتي أدانت عدداً من قيادات القسام بقتل الجنود المصريين في شهر رمضان الماضي ما هي إلا أوهام وأحلام تعشعش في رأس رئيس تحرير وكالة الأهرام المصرية.

وأضاف: "سنقاضي رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية بالوسائل القانونية لردعه وتماديه في الكذب والتدليس على المقاومة الفلسطينية" ,مستغرباً في ذات السياق من تمادي قناة "العربية" في تناقل مثل هذه الأخبار دون التحقق من صدقها.

وفي ختام المؤتمر توجه أبو عبيدة بالتحية لدولة مصر وشعبها.

من جهته أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق أن هذه الاتهامات الكاذبة لم تتعاطى معها أية جهة رسمية في مصر,داعياً وسائل الإعلام المصرية إلى الحذر الشديد من التعاطي مع تلك الأكاذيب والوثائق المفبركة.

وكانت صحيفة الأهرام المصرية قد نشرت تحقيقات مزعومة تفيد بتورط قيادات من كتائب القسام بقتل 16 ضابطاً وجندياً مصرياً جنوب منطقة رفح الحدودية أوائل آب/أغسطس 2012. 






التعليقات