الأخبار
العراق.. مقتل 112 من داعش في" عروس المعارك" بالأنبارالعالم يودع "الطفل الغريق" مع أمه وأخيه بمقبرة كوبانيالكويت.. دبلوماسيان إيرانيان على صلة بالخلية الإرهابيةالملك سلمان يعقد جولة مباحثات مع كيري لدى وصوله واشنطنشاهد الصور.. "أفخم وأجمل" 10 فنادق في العالم: فندق بمصر ضمن القائمةأضرار بإطلاق نار باتجاه برج عسكري للاحتلال قرب القدسبالصور والفيديو .. بذكرى عملية ميونيخ : كيف اقتحم المسلحون القرية الرياضية ؟ ولماذا قاموا بالعملية؟300 مواطن يغادرون القطاع لاداء صلاة الجمعة في الاقصىالاحتلال يقتحم بيت فوريك بنابلسإصابة شاب واعتقال 4 باقتحام الاحتلال مخيم قلندياالاحتلال يعتقل شاباً بطولكرم بتهمة حيازة سكينشطب 64% من ديون المستوطناتالطقس: أجواء حارةأسعار العملات مقابل الشيقلالملك سلمان يصل واشنطن وكيري في استقبالهصور بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 لانتصار الشعب الصيني في حرب المقاومة الشعبية ضد اليابانيينعرب 48: مركز أركان يحتفل باختتام دورة تنسيق الزهوروفد من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة يزور جامعة بوليتكنك فلسطينالزق محذراً: من يسيطر على القطاع يسعى لقطع صلته بالماضي الوطنينادي الأسير يطالب بتقديم الرعاية الطبية للأسير المريض عطيانيمناشدة شاب يصارع ورم خبيث بالدماغ الى رئيس الهيئة العامة للشئون المدنية الوزير حسين الشيخالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين يناشد الدول الإسلامية والعربية إيواء السورييناعتقال (10) صحفيين و(26) انتهاكًا إسرائيليًا وفلسطينيًا بحق الصحفيين خلال شهر آب الماضيبالتعاون مع مؤسسة نورواك.. الصحة تفتتح مكتبة غزة للعلوم الصحية و قاعة الحاضرات و مختبر جراحة المناظيرغزة: نقابيون يدعون لتشكيل لجان عمالية نقابية وتفعيلها
2015/9/4

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ العديد من أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والترفيه وكانت آخر الفعاليات في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس حيث شارك في المهرجان (120 طفل/ة)، والمهرجان الثاني في روضة الأمل في قرية نصف جبيل قضاء نابلس شارك فيه (70 طفل/ة)، حيث قام فريق الدعم النفسي في مركز مديد بالرسم على وجوه الأطفال وإجراء الألعاب الشعبية والدرامية والغناء والأناشيد الخاصة بالأطفال وتحريك حماسة الأطفال وفرحتهم من خلال الألعاب الدرامية من قِبل المهرجين.

 هذا وأفاد أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الأنشطة تأتي ضمن خطه المركز الإستراتيجية في الإسهام بزيادة مستوى التكيف النفسي والاجتماعي للأطفال لإعادة تعزيز انتمائهم وتشجيعهم على حُب الروضات والتعلم والتعليم.

هذا ولقيت تلك الفعاليات نجاحاً كبيراً حسبما زُودنا بالتغذية الراجعة من قِبل مديرات الروضات والمعلمات والمرشدات التربويات وعاش الأطفال والزهرات أجواء من الفرح والمرح والسرور والسعادة وارتسمت الضحكات والابتسامات على وجوههم مع المهرجين.

وفي سياق متصل أكد مراد سماره عضو الهيئة الإدارية بمديد بأن العمل ساري على قدمٍ وساق في تنفيذ العديد من الأنشطة المماثلة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المواقع حيث سيكون لدينا لقاء دعم نفسي للسيدات في قرية عينابوس يوم التاسع من آذار على شرف يوم المرأة العالمي والذي يُصادف الثامن من آذار من كل عام.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف