الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ العديد من أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والترفيه وكانت آخر الفعاليات في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس حيث شارك في المهرجان (120 طفل/ة)، والمهرجان الثاني في روضة الأمل في قرية نصف جبيل قضاء نابلس شارك فيه (70 طفل/ة)، حيث قام فريق الدعم النفسي في مركز مديد بالرسم على وجوه الأطفال وإجراء الألعاب الشعبية والدرامية والغناء والأناشيد الخاصة بالأطفال وتحريك حماسة الأطفال وفرحتهم من خلال الألعاب الدرامية من قِبل المهرجين.

 هذا وأفاد أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الأنشطة تأتي ضمن خطه المركز الإستراتيجية في الإسهام بزيادة مستوى التكيف النفسي والاجتماعي للأطفال لإعادة تعزيز انتمائهم وتشجيعهم على حُب الروضات والتعلم والتعليم.

هذا ولقيت تلك الفعاليات نجاحاً كبيراً حسبما زُودنا بالتغذية الراجعة من قِبل مديرات الروضات والمعلمات والمرشدات التربويات وعاش الأطفال والزهرات أجواء من الفرح والمرح والسرور والسعادة وارتسمت الضحكات والابتسامات على وجوههم مع المهرجين.

وفي سياق متصل أكد مراد سماره عضو الهيئة الإدارية بمديد بأن العمل ساري على قدمٍ وساق في تنفيذ العديد من الأنشطة المماثلة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المواقع حيث سيكون لدينا لقاء دعم نفسي للسيدات في قرية عينابوس يوم التاسع من آذار على شرف يوم المرأة العالمي والذي يُصادف الثامن من آذار من كل عام.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف