الأخبار
جاجوار ٫٫ تقدم لعشاقها سيارة رياضية جديدةأريحا: تخريج دورة التدريب أثناء الخدمة في كلية فلسطين للعلوم الشرطيةالشرطة تطلق مشروع توعيه متكامل في مدرسة الراهبات في أريحانهيان بن مبارك يكرم نشوة الرويني بمناسبة اختيارها ضمن أقوى 200 سيدة عربيةالطريقة المثلى لإزالة بقع طلاء الأظافر من قطع الأثاثمحافظ طولكرم يلتقي رؤساء البلديات والمجالس القروية في منطقة الشعروايةسوريا: الأورومتوسطي يحذر من تنامي بيئة عدائية للاجئين السوريين في لبنان ويدعو للتحقيق في أحداث "عرسال"الوئام الخيرية توزع طروداً غذائية وقرطاسية على أيتام الشارقةاليمن: لجنة العقوبات تلتقي البيض اليوم في سويسرا وخلافات مع أولادة حول الأملاك المسجلة بأسمائهم"صورة"عرب 48: مياه الجليل توزع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان الثقافيةد. كميل يتفقد اسواق المحافظة ويشدد على أهمية عدم رفع الاسعار ويقدم التهنئة بمناسبة عيد الاضحىنهيان بن مبارك يكرم نشوة الرويني بمناسبة اختيارها ضمن أقوىبالصور.. قصة مصورة للتوعية بمخاطر الإدمانوزارة التربية والتعليم تكرم أسر شهداء مديرية شرق خان يونسالخضري يهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى ويدعو للتكافل والتكاتف مع متضرري العدوان على غزةصغار الخنازير.. سلاح للاحتجاج على الفساد فى أوغندابالصور.. عرض راقص لأسماك "الفايتر" زاهية الألوانمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يؤكد على الدور النضالي والوطني لمخيم طولكرم ويدعو للاستثمار بالانسان من خلال دعم التعليمإصابة شاب بعيار ناري خلال مواجهات مع الأحتلال في مخيم جنينأحرار يستنكر تجديد الإداري للنائب عبد الجابر فقهاء 4 شهورالحزب القومي وجبهة التحرير الفلسطينية تدين التسهيلات المشبوهة لافراغ غزة من ابنائهابلدية رفح : ذبح الأضاحي في المسلخ البلدي مجاناعدة إجراءات فرنسية لمنع التدخين واستخدام السيجارة الإلكترونيةعرب 48: القلم طمره تنظم أمسية على أبواب الجامعات السنوية وتوزع القسم الثاني من منح مشروع قممالحساينه: نجري اتصالات دولية وعربية على مدار الساعة لإعادة الإعمار ودعم الإسكان بغزةرسالة فى زجاجة تسافر 18 ألف كيلومتر فى عامينصرخة يا" إنسان" ! من سعد لمجرَّد وصلاح الكردي !قراقع: اتفقنا مع محامين دوليين لرفع شكاوى تتعلق بجرائم حرب بحق الاسرىتعرف على طريقة تجميد وحفظ اللحوم بالفريزر والثلاجة فى المنزلالتوصل لاتفاق يقضي بالإفراج عن أحد محرري الصفقة بالاكتفاء ب6 شهور
2014/10/2

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ العديد من أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والترفيه وكانت آخر الفعاليات في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس حيث شارك في المهرجان (120 طفل/ة)، والمهرجان الثاني في روضة الأمل في قرية نصف جبيل قضاء نابلس شارك فيه (70 طفل/ة)، حيث قام فريق الدعم النفسي في مركز مديد بالرسم على وجوه الأطفال وإجراء الألعاب الشعبية والدرامية والغناء والأناشيد الخاصة بالأطفال وتحريك حماسة الأطفال وفرحتهم من خلال الألعاب الدرامية من قِبل المهرجين.

 هذا وأفاد أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الأنشطة تأتي ضمن خطه المركز الإستراتيجية في الإسهام بزيادة مستوى التكيف النفسي والاجتماعي للأطفال لإعادة تعزيز انتمائهم وتشجيعهم على حُب الروضات والتعلم والتعليم.

هذا ولقيت تلك الفعاليات نجاحاً كبيراً حسبما زُودنا بالتغذية الراجعة من قِبل مديرات الروضات والمعلمات والمرشدات التربويات وعاش الأطفال والزهرات أجواء من الفرح والمرح والسرور والسعادة وارتسمت الضحكات والابتسامات على وجوههم مع المهرجين.

وفي سياق متصل أكد مراد سماره عضو الهيئة الإدارية بمديد بأن العمل ساري على قدمٍ وساق في تنفيذ العديد من الأنشطة المماثلة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المواقع حيث سيكون لدينا لقاء دعم نفسي للسيدات في قرية عينابوس يوم التاسع من آذار على شرف يوم المرأة العالمي والذي يُصادف الثامن من آذار من كل عام.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف