الأخبار
بالفيديو.. محمد سعد يغازل هيفاء وهبي: ممكن تاخديني على حجركاليمن: السفير اليمني بن مبارك يطل ببرنامج لحية بيضاء ويكشف هوية مسربي مكالماته مع الرئيس ومن حققوا معهبالفيديو .. قصة الذئب والخراف السبعةالاحتلال يفرج اليوم عن القيادي جعفر عز الدينرئيس سلطة المياه يعقد سلسلة من اللقاءات في مقر الاتحاد الاورومتوسطي لبحث الترتيبات النهائية لمؤتمر المانحيناليمن: صحيفةعدن اليوم تنفي علاقة ضابط الأمن القومي الحميقاني بالصحيفة والموقعبالفيديو ... وردة بيضا للطفلة ريماس العزاويمصر: بمشاركة 15محافظة.. اقامة معسكر تدريبى بالاسماعيلية لالعاب المضرب لطلاب المدارس الرياضية الاعدادية والثانويةمصر: أسيوط تستعد بأجراءات احترازية تحسباً لوصول فيروس "زيكا"جامعة الإسراء تفتتح برنامج تطوير الطاقم الأكاديمي في الجامعةمصر: أسيوط ترفع راية تنشيط السياحة بحملة(أجمل بلد بلدي)شركة أبل هي اليوم عبارة عن دولة صغيرةالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في وزارة الصحة تبدأ بتطبيق برنامج التدريب المحوسب في مرافق الوزارةجوجل تنشئ سوقاً لشراء براءات الاختراعالسفير فائد مصطفى يجتمع برئيس لجنة العلاقات الخارجية والدولية في البرلمان التركيوفاة جديدة بفيروس H1N1 بالضفةشاهد رد فعل طريف لطفل عند رؤية توأم لأول مرةسوريا: الحملة الوطنية السعودية تقوم بتوزيع 7700 قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في منطقة عكازقوات الاحتلال تعتقل 6 شبان من قباطية جنوب جنينهيئة الأسرى : " الأسير إبراهيم عرفة يعاني من تضخم بالشرايين ووضعه صعب "مفاجأة .. صافيناز بخير وتدعي الإصابة بقدمها لهذا السببالطفل والخوف من ارتكاب الأخطاءطالبات التربية في جامعة النجاح الوطنية ينظمون نشاط ترفيهي لأيتام التضامنكيف يهتم الأطفال بصحتهم؟نصائح للأهل حول كيفية تبادل الحديث مع أطفالهم
2016/2/11

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ العديد من أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والترفيه وكانت آخر الفعاليات في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس حيث شارك في المهرجان (120 طفل/ة)، والمهرجان الثاني في روضة الأمل في قرية نصف جبيل قضاء نابلس شارك فيه (70 طفل/ة)، حيث قام فريق الدعم النفسي في مركز مديد بالرسم على وجوه الأطفال وإجراء الألعاب الشعبية والدرامية والغناء والأناشيد الخاصة بالأطفال وتحريك حماسة الأطفال وفرحتهم من خلال الألعاب الدرامية من قِبل المهرجين.

 هذا وأفاد أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الأنشطة تأتي ضمن خطه المركز الإستراتيجية في الإسهام بزيادة مستوى التكيف النفسي والاجتماعي للأطفال لإعادة تعزيز انتمائهم وتشجيعهم على حُب الروضات والتعلم والتعليم.

هذا ولقيت تلك الفعاليات نجاحاً كبيراً حسبما زُودنا بالتغذية الراجعة من قِبل مديرات الروضات والمعلمات والمرشدات التربويات وعاش الأطفال والزهرات أجواء من الفرح والمرح والسرور والسعادة وارتسمت الضحكات والابتسامات على وجوههم مع المهرجين.

وفي سياق متصل أكد مراد سماره عضو الهيئة الإدارية بمديد بأن العمل ساري على قدمٍ وساق في تنفيذ العديد من الأنشطة المماثلة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المواقع حيث سيكون لدينا لقاء دعم نفسي للسيدات في قرية عينابوس يوم التاسع من آذار على شرف يوم المرأة العالمي والذي يُصادف الثامن من آذار من كل عام.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف