الأخبار
الحية يحذّر الاونروا .. السلطة.. الحكومة و اسرائيل: الإعمار او الإنفجارموسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندىبالفيديو: مفتي ليبيا يهدد السيسي: ستندم على ما فعلته ببلدنافيديو مضحك.. شقراء حاولت ركن سيارتها أكثر من 6 مرات!65 ألف تفجير خلال 6 سنوات حولت العراق إلى مقبرةفيديو: جمل "متمرد" يطيح بصاحبه في الهواءداعشي أسترالي يتوعد: سنرفع رايتنا فوق البيت الأبيضبالصور.. "الجيش الحر" يحصل على صواريخ مضادة للطائرات"داعش" يتقدم في كوباني والبيشمركة تستعد للتوجهضربات التحالف تحصد نحو 500 "متطرف" في سورياقيادى حزبى كردستانى: أكراد كوبانى بحاجة لأسلحة ثقيلة وليس مقاتلينضبط أفغانى على بوابات جامعة الأزهر وبحوزته صورة بن لادنمسئول أمريكى: داعش يحصل على مليون دولار شهريا من بيع النفطمن هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارةالبطش: جاهزون لمعركة جديدة إذا لم تفتح المعابر وتتم عملية الإعمارحقائق وأرقام عن تاريخ الكلاسيكوقتلى بمداهمة للجيش اللبناني في عاصونالسبت الأول من محرم للعام 1436هـــمؤتمر صحفي في جامعة النجاح الوطينة للاعلان عن اطلاق أول مساق الكتروني فلسطيني بعنوان اكتشف فلسطين Discover Palestineمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يثني على دور مديرية اوقاف طولكرم خلال موسم الحج
2014/10/23

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس

مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ مهرجان في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية يُنفذ العديد من أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي والترفيه وكانت آخر الفعاليات في مدرسة وروضة قطر الندى في مدينة نابلس حيث شارك في المهرجان (120 طفل/ة)، والمهرجان الثاني في روضة الأمل في قرية نصف جبيل قضاء نابلس شارك فيه (70 طفل/ة)، حيث قام فريق الدعم النفسي في مركز مديد بالرسم على وجوه الأطفال وإجراء الألعاب الشعبية والدرامية والغناء والأناشيد الخاصة بالأطفال وتحريك حماسة الأطفال وفرحتهم من خلال الألعاب الدرامية من قِبل المهرجين.

 هذا وأفاد أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الأنشطة تأتي ضمن خطه المركز الإستراتيجية في الإسهام بزيادة مستوى التكيف النفسي والاجتماعي للأطفال لإعادة تعزيز انتمائهم وتشجيعهم على حُب الروضات والتعلم والتعليم.

هذا ولقيت تلك الفعاليات نجاحاً كبيراً حسبما زُودنا بالتغذية الراجعة من قِبل مديرات الروضات والمعلمات والمرشدات التربويات وعاش الأطفال والزهرات أجواء من الفرح والمرح والسرور والسعادة وارتسمت الضحكات والابتسامات على وجوههم مع المهرجين.

وفي سياق متصل أكد مراد سماره عضو الهيئة الإدارية بمديد بأن العمل ساري على قدمٍ وساق في تنفيذ العديد من الأنشطة المماثلة مع العديد من المؤسسات وفي العديد من المواقع حيث سيكون لدينا لقاء دعم نفسي للسيدات في قرية عينابوس يوم التاسع من آذار على شرف يوم المرأة العالمي والذي يُصادف الثامن من آذار من كل عام.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف