الأخبار
قلقيلية : اجتماع لتعزيز دور اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئينقلقيلية : المحافظ يزور عدد من جمعيات محافظة قلقيليةالحمد الله: حزمة كبيرة من البرامج الفورية لإعادة إعمار قطاع غزة وسنوثق جميع جرائم الإحتلالواصل ابو يوسف: زيارة الرئيس محمود عباس تشكل محطة هامة بعد مواصلة العدوان على شعبنااليمن: المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز – حـــزم تنعي رحيل الشاعر الكبير سميح القاسمدراسة دولية: المغرب يملك ثقة الاقتصاديين الشركاءبالفيديو.. "المحامين العرب": "هيومان رايتس ووتش" إخوانيةالقسام تزف 3 من أبرز قادتهااليمن: ذمار ..غدا تشكيل تحالف مدني لمناصرة المشاركة السياسية للمرأةاليمن: القيادات الشابة تنظم " يوما مفتوحا" لتدشين وتنفيذ مشاريع خاصة بالشبابمصر: محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال التطوير والتجميل وتطوير للمحاوار المرورية والميادينبالاشتراك مع فنان عالمي أطفال غزة يحضرون معرضا للفن التشكيلي في مدارس الإيواء يعرض مأساتهمتيسير التميمي يحذر من مؤامرة تهويد المسجد الأقصى المباركاليمن: الإعلام الاقتصادي يدرب الإعلاميين على الصحافة الاستقصائيةطفل هندي يبلغ وزن يديه 16 كيلوغراماًعرب 48: تحت حماية الشرطة مفشو الداخلية والمجلس الاقليمي عيمك لود يداهمون قرية دهمشإعلان حالة التأهب في مطار بن غوريون بعد تهديدات القسامكتائب شهداء الأقصى فلسطين تدك الستوطنات الاسرائيلية بعدة قذائف متنوعةمصر: اغلاق فرن مجلس مدينة المحلة الكبرى يهدر 200 الف جنية على الموازنة العامة للدولةبالأسماء.. شهيدان في غارة اسرائيلية ببيت لاهيا شمال قطاع غزةالعراق: “داعش”…. الوليد غير الشرعي لـ”القاعدة” يواجه “الانتحار” السريعكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع زكيم العسكري ب3 صواريخ 107حصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الأربعاء الموافق 20/8/2014مصر: قاضى سابق يطلق الرصاص بقرية ميت الليت هاشم ويصيب مواطنالعراق: العراق: عوائل هجرت من مناطق سكناها بالقسر وتركوا كل مايملكون في سبيل النجاة بارواحهممصر: هند العربى تدير حورا مفتوحا مع وزيرة القوى العاملة حول مشاكل الشباب وكيفية علاجهاالمحرر نعيم الشوامرة يعود لأرض الوطن بعد فشل علاجه بالخارجالطقس: اجواء حارة نسبيا وغائمة جزئياقيادة الشباب المتهورة في برنامج "شلتنا"أسامة منير يكشف أسرار الانقطاع المتكرر للكهرباء في"90 دقيقة" الليلة
2014/8/21
عاجل
القناة2: إعلان حالة التأهب في مطار بن غوريون بعد تهديدات القسامكتائب القسام تزف شهداءها القادة محمد ابو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوماستهداف أرض زراعية في حي أبو الحصين شرق رفحشهيدان باستهداف مجموعة من المواطنين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزةطائرات الاحتلال تقصف الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر بصاروخينارتفاع عدد شهداء منزل عائلة كلاب في رفح الى 7 شهداءصفارات الانذار تدوي في النقب الغربيقوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا بالضفة الليلة الماضيةاستهداف ارض زراعية في الحي السعودي برفحسماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزةانتشال شهيدين من منزل عائلة كلاب برفح ليرتفع عدد شهداء القصف الاسرائيلي الى 6 شهداءطائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية في بلوك 7 شرق البريج ولا إصاباتسماع دوي انفجار في وسط القطاعالاحتلال يعلن أنه قصف 20 هدفًا في قطاع غزة الليلة الماضيةقصف أرض زراعية في بيت لاهيا شمال القطاعالطيران الحربي يقصف أرض زراعية لعائلة الأغا في منطقة السطر الغربي في خانيونسغارة غزة الاخيرة : ارض زراعية عرب حي الزيتوندقيقتان على انتهاء مهلة محمد الضيف لحظر الطيران في بن غوريونغارة عنيفة على مناطق تل الهوى غرب غزة

راغب علامة: أحلام أكثر هضامة في الموسم التاني ووجود نانسي سيزعج أحلام

راغب علامة: أحلام أكثر هضامة في الموسم التاني ووجود نانسي سيزعج أحلام
تاريخ النشر : 2013-03-08
رام الله - دنيا الوطن
لا تقتصر صفات «السوبر ستار» على النجاح والشهرة فقط، بل إن الثبات على القمة هو مكوّن رئيسي في خلطة النجومية. وإذا تابعنا جيداً مسيرة راغب علامة منذ البدايات حتى اليوم، لوجدنا أن لقب «سوبرستار» مفصّل تماماً على قياس نجوميته وشهرته وثباته في صف النجوم الأوائل. السر وراء هذا الثبات في زمن يخفت فيه بريق النجوم ويبهت بين الليلة وضحاها، يكشفه في هذا اللقاء حيث دار الحوار متنقلاً بين محطات عدة في حياة «السوبر ستار».

ما هي طبيعة العلاقة التي تربطك بالوسط الفني، ومن هم أصدقاؤك من النجوم؟

لا توجد صداقة حقيقية مع الوسط الفني. ولكن، تجمعنا أجواء المودّة والاحترام والضحك عندما نلتقي. هناك علاقة احترام ومحبة بيني وبين 99 % من النجوم والنجمات. ولكنها تقف عند هذا الحدّ. فلا نتحادث يومياً أو نتبادل الزيارات العائلية دائماً ونتشارك أسرارنا.

تميّزت في الموسم الأول من «آراب آيدول» بكلمة «برافو» التي أصبحت محط كلام في تعليقاتك وملاحظاتك على المشتركين. لمن يقول راغب علامة «برافو» اليوم خارج «آراب آيدول»؟

«برافو» أقولها لروح الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي ترك قيادة ناجحة. وقد جعل أولاده الإمارات وأبو ظبي منارة في الشرق والعالم. «برافو» للشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد. «برافو» كبيرة لحكّام الإمارات والله يسامح حكّام لبنان.

أقول «برافو» أيضاً للشاب خالد لأنه عاد بعد غياب طويل وقدّم أغنية رائعة، وأيضاً «برافو» لمغني «غانغام ستايل».

هل ستخفّ المشاكسات مع أحلام في الموسم الثاني لـ«آراب آيدول»؟

أحلام هي أقلّ سلبية في الموسم الثاني لـ«آراب آيدول». نحن لسنا في معسكر للشرطة بل في برنامج لتخريج المواهب. وأنا دائماً أضع نفسي مكان الآخر، فإذا كانت أخطاؤه ناجمة عن توتر ورهبة، فمن المفترض أن نساعده ونقف إلى جانبه بدلاً من تحطيمه. لا أحب الإنسان السلبي والتعاطي بتعال مع المشتركين، ولا تعجبني الفوقية.
ولكن، أؤكّد أن أحلام في الموسم الثاني «أهضم» كما تبيّن لي في التحضيرات الأخيرة.

هل هناك توجيهات من الـ «أم بي سي» لتهدئة الأوضاع بينكما؟

كلا، إطلاقاً.

ماذا سيضيف وجود نانسي عجرم في اللجنة؟

أنا متأكّد أنه سيزعج أحلام!

ولكنها ذكرت أنها ترحّب بنانسي، وأن نانسي تستقطب الفئة المراهقة المطلوبة في البرنامج…
نانسي تستقطب أكثر من ذلك. يصعب على أحلام تقبّل وجود نانسي. لقد تظاهرت في البداية أنها غير منزعجة. ولكنني أعرفها. شخصية أحلام تختلف عن شخصية نانسي. فأحلام متوترة دائماً، في حين أن نانسي هادئة.

هل نانسي هادئة؟

تبدو في الظاهر هادئة، ولكنها ليست سهلة أبداً. هي ذكية جداً. وهذا ما ظهر في المؤتمر الصحفي الأخير في دبي عندما قالت لها أحلام إن زوجها بخيل (أي زوج نانسي) لأنه لا يهديها مجوهرات. فأجابتها نانسي بهدوء: «أنا جوهرته». لم يكن يحق لأحلام أن تقول هذا الكلام لنانسي. وسررت كيف دافعت نانسي عن نفسها. واكتشفت قوة الهدوء لديها التي هي أهمّ بكثير من قوة الصراخ.

هل سيكون هناك حلف راغب ـ نانسي في الموسم الثاني لـ «آراب آيدول»؟

كلا، هناك بالطبع نقاط تشابه بيني وبين نانسي. أيضاً، أنا أتوافق مع أحلام أحياناً. وقد نخوض معركة ونخرج ضاحكين . في الموسم الأول، كان هناك شيء شخصي بيننا عزّزته التصريحات الصحفية المضادة. أما اليوم، فنحن نختلف وجهاً لوجه ونتصارح. . بالأمس، قالت إن راغب علامة وصف إحدى المشتركات أثناء التحضيرات قائلاً: «شكلها حلو» بمعنى أنه تساهل معها. وهي غضبت من ردّة فعلي وتعليقي على الشكل. أنا أردّ اليوم على أحلام ممازحاً «جاييك أبو خالد يا أحلام ليهتم بكل «الصبايا الحلوين» شرط أن تكون أصواتهنّ جميلة. فأنا أفضّل مشتركة صوتها جميل وشكلها جميل على أخرى صوتها جميل وشكلها ليس جميلاً.ولا أعرف لماذا أحلام منزعجة من ذلك؟

ماذا يقول راغب علامة في المواقف والمحطات الفنية التالية؟
* اعتزال فضل شاكر والتزامه الديني؟


لا تعليق. ولا أريد أن أتكلّم عنه. ولا يعنيني هذا الاسم.

* وماذا عن تصريحات ملحم بركات الأخيرة  التي هاجمتك؟

هذا هو مستوى فهمه. كلامه يشبه المتطرّفين على «تويتر» عندما يتحدّث عن أغنية لبنانية وأغنية غير لبنانية. لماذا لا يرتدي الشروال (اللباس التقليدي اللبناني) إذا كان متعلقاً بالأغنية اللبنانية إلى هذا الحدّ؟

هل ما زال الفتور سائداً في علاقتك بهيفاء وهبي؟

علاقتي بهيفاء ليست فاترة إنما هي علاقتها فاترة بينها وبين حالها؛ لأنها استاءت من تصريحي عندما قلت إن صوتها ليس جميلاً ولم تزل مستاءة لغاية اليوم. تريدني أن أقول إن صوتها جميل. حرام هيفاء. أنا أحبها، ولكن لن أغيّر رأيي في صوتها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف