الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد قتلى بورسعيد إلى 5

الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد قتلى بورسعيد إلى 5
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الدكتور يحيى موسى المتحدث الإعلامي لوزارة الصحة والسكان اليوم الاثنين ارتفاع عدد قتلى بورسعيد إلى 5 قتلى نتيجة اشتباكات أمس.. و بلغ عدد المصابين فى كل من بورسعيد والقاهرة والدقهلية 579 مصابا.

وقال يحيى فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الاثنين ان المصابين المتواجدين فى المستشفيات حاليا يتلقون العلاج، حيث يبلغ عددهم 262 مصابا فى مستشفيات المحافظات الثلاث، منهم ثمانية مصابين نتيجة اشتباكات ميدان عبد المنعم رياض ومحيط فندق شبرد بمحافظة القاهرة ، وثلاثة مصابين فى محافظة الدقهلية.

وأوضح أن 317 مصابا خرجوا من المستشفيات بعد أن تلقوا العلاج واستقرت حالتهم.

التعليقات