عاجل

  • (معاريف)عن مصادر: ثمة اعتقاد بأن صدور مذكرة الاعتقال مسألة وقت وقد تشمل مع نتنياهو وزير الجيش ورئيس الأركان

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

هلب دنيا الألمانية تقدم مستلزمات دوائية لأهلنا في مخيمات لبنان

هلب دنيا الألمانية تقدم مستلزمات دوائية لأهلنا في مخيمات لبنان
رام الله - دنيا الوطن
قدمت جمعية "هلب دنيا" الألمانية  كمية كبيرة من المساعدات الداوئية والمستلزمات الطبية الأخرى للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وعبر سامر بلال أصلان المدير التنفيذي لمؤسسة "هلب دنيا" الألمانية في الشرق الأوسط، عن شكره وامتنانه للسيد ايمن طه صاحب شركة سفريات الشرق، والسيد وليد التمساح ممثل شركة طيران sundair بالمطار، على نقل الشحنة من ألمانيا إلى لبنان مجانا ودون مقابل.

وأضاف أن عمل الشركة لم يقتصر على تقديم الخدمات للمسافرين فقط بل تعدت ذلك إلى أبعد بكثير، مقدرا لهما الشعور بالمسؤولية الأخلاقية والاجتماعية تجاه اللاجئين، وأكد أن الشركة تقف دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني، مشيرا الى ان هذا العمل ليس بغريب عليها.

وقال أصلان: اسمحوا لي من هنا من مخيمات وتجمعات اللاجئين في لبنان أن أحيي السيد أيمن طه صاحب مؤسسة سفريات الشرق والسيد وليد التمساح ممثل شركة طيران sundair في المطار على نقلهم هذه الشحنة الطبية التي سوف تخفف من الأعباء عن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأكد أصلان، أن جمعية "هلب دنيا" الألمانية مستمرة بتقديم مساعداتها وتنفيذ مشاريعها المختلفة في مخيمات وتجمعات اللاجئين في لبنان من أجل التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصاديّة التي تتعرض لها الأسر الفلسطينية اللاجئة نتيجة الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها لبنان.

التعليقات