الأخبار
مداد يعقد حلقة نقاش بعنوان الانتخابات الإسرائيلية الآثار والتداعياتمصر: ابراهيم ابو طالب يحصل على موافقة وزارة الصحة لاستكمال مستشفى الحميات الجديد بالمحلة الكبرىرئيس جامعة خضوري يشارك في الدورة الثامنة والاربعين لاتحاد الجامعات العربية في بيروتأصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركيادعيس والقنصل التركي يبحثان سبل دعم وترميم الحرم الابراهيميحالة الطقس .. عدم استقرار جوي.. وإنخفاض ملموس على درجات الحرارة مصحوب بالأمطارمصر: مصطفي: السيسي رد اعتبار الوطن العربي بعد حالة التفكك والانهيارقبل عاصفة الحزم : "صالح" عرض الانقلاب على الحوثيين .. مقابل ؟الكشف عن تفاصيل 13 دقيقة مرعبة قبل سقوط الطائرة الألمانية المنكوبةفارس العرب تنظم يوما ترفيهياً للأيتامدراسة ماجستير في الخرس الزّوجي هي الأولى عربياً(حصاد اليوم الثالث) : مراسلنا في صنعاء يؤكد اسقاط الحوثيون لطائرة سودانية وغارات على منزل "صالح"هيئة الأسرى: اعتقال مسير أعمال هيئة الجدار والاستيطانالحقيقة وراء الجنين الذي صفّق لأغنية في رحم أمه ؟مائدة غداء للرؤساء والملوك المشاركين بقمة شرم الشيخ على أنغام أم كلثوم#عاصفة_الحزم .. استهدافات جوية متواصلة وغطاء عربي كاملمسؤول يمني: "عاصفة الحزم" تستهدف صواريخ بعيدة المدى بصنعاءالجيش اللبناني يسيطر على موقعين استراتيجيين قرب الحدود السوريةبوكو حرام تنحر 23 شخصاً بالمناشير وتحرقهم أحياءعائلة الجندي "شاؤول آرون" تنظم تظاهرة تطالب باستعادته من غزةفشل هجومين للقوات العراقية والمليشيات على تكريتمحمد علي الحوثي: من بائع قات الى عميد ركن بالجيش اليمني .. صورامرأة تلجأ إلى قاتل مأجور لاغتيال كنتهامن الفئات التي تحتاج مكملات فيتامين "د"؟فيديو..عكاشة يصافح الأمراء بالقمة العربية
2015/3/28

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎
تاريخ النشر : 2013-02-28
غزة - دنيا الوطن - محمد غريب
إستقبلت مدينة رفح عصر اليوم إبنها الأسير المحرر عميد أسري محافظة رفح أيمن إبراهيم شعت بعد 20 عام فى سجون الإحتلال الصهيوني بعد إدانته بقتل المستوطن الصهيوني " يشوع " فى حي الشعوت عام 1992 وحكمت عليه محكمة صهيونية بالسجن لمدة 20 عام قضاها متنقلا بين زنازين وسجون الإحتلال .

وكان فى إستقبال الأسير أيمن شعت الآلاف من المواطنين وأنصار حركة فتح التي ينتمي لها شعت كما قامت عائلة شعت وحركة فتح بإستقبال شعت فى معبر ايريز والسير فى موكب جماهيري كبير عبر شارع صلاح الدين حتي وصوله إلي ميدان العودة في رفح حيث حمله انصار كتائب شهداء الأقصي علي الأكتاف وألبسوه الزي العسكري ليطوف فيه الآلاف المحتشدة من ميدان العودة وحتي منزله فى مخيم الشعوت .

وتزينت مدينة رفح منذ أمس وخاصة مخيم الشعوت حيث منزل الأسير المحرر الذي بدا فى أزهي صوره بعد نصب خيمة استقبال وسط المخيم وتزيين جدران البيوت بصور شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والأسري الفلسطينين وآلاف من رايات حركة فتح والفصائل الفلسطينية المختلفة .

وفي كلمة قصيرة لمراسل " دنيا الوطن " أكد الأسير المحرر أيمن شعت انه يحمل رساله هامة من إخوانه في السجون بضرورة التوحد بين جميع القوي والفصائل الفلسطينية حتي نتبني موقف موحد من اجل حل قضية الأسري في السجون الصهيونية والذين يعانون من ظلم وجبروت الإحتلال مؤكدا أن حياة الأسير سامر العيساوي فى خطر شديد هو وزملائه المضربين عن الطعام وعلي الجميع تحمل مسؤولياته .

عدسة " دنيا الوطن " رصدت صور مميزة في تغطية شاملة لإستقبال الأسير المحرر في ميادين رفح ..






















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف