الأخبار
وفاة الفنان المصري حمزة الشيميالجولان: "اسرائيل" تتابع اشتباك بين الجيش السوري ومسلحين وتخشى على طائراتهاتفجير منزل مأهول بالأطفال في بلدة اذناالاحتلال يخشى من تصاعد إضراب الإداريين والتحاق أسرى آخرين بهبالصور.. حملة الحراك القانوني تنظم فعالية تضامنية في عرض بحر غزةتلفزيون الشراع المحلي يعود للبث ومطالب للحكومة بتعويض خسائرهبالصور.. اقتحام المستوطنين لبلدة كفل حارسعريقات حركة حماس حركة فلسطينية وليست حركة إرهابيةالاحتلال يمنع صالح زيدان من السفر إلى رام الله لحضور اجتماعات المركزيشعبان عبد الرحيم في العناية المركزةالمبعوث الخاص للرئيس الروسي يبحث مع "مشعل" هاتفياً اتفاق المصالحةاعتقال شقيقين بعد تفجير أبواب منزليهما غرب الخليلفيديو مضحك لحركة السيارات في اثيوبيا بدون اشارات ضوئيةداعمون للقضية الفلسطينية في جامعة نيويورك "ينشرون" إشعارات بإخلاء سكن الطلبةيديعوت: جيش الاحتلال أوصي الكابنيت عدم تشديد العقوبات ضد غزة
2014/4/25

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎
تاريخ النشر : 2013-02-28
غزة - دنيا الوطن - محمد غريب
إستقبلت مدينة رفح عصر اليوم إبنها الأسير المحرر عميد أسري محافظة رفح أيمن إبراهيم شعت بعد 20 عام فى سجون الإحتلال الصهيوني بعد إدانته بقتل المستوطن الصهيوني " يشوع " فى حي الشعوت عام 1992 وحكمت عليه محكمة صهيونية بالسجن لمدة 20 عام قضاها متنقلا بين زنازين وسجون الإحتلال .

وكان فى إستقبال الأسير أيمن شعت الآلاف من المواطنين وأنصار حركة فتح التي ينتمي لها شعت كما قامت عائلة شعت وحركة فتح بإستقبال شعت فى معبر ايريز والسير فى موكب جماهيري كبير عبر شارع صلاح الدين حتي وصوله إلي ميدان العودة في رفح حيث حمله انصار كتائب شهداء الأقصي علي الأكتاف وألبسوه الزي العسكري ليطوف فيه الآلاف المحتشدة من ميدان العودة وحتي منزله فى مخيم الشعوت .

وتزينت مدينة رفح منذ أمس وخاصة مخيم الشعوت حيث منزل الأسير المحرر الذي بدا فى أزهي صوره بعد نصب خيمة استقبال وسط المخيم وتزيين جدران البيوت بصور شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والأسري الفلسطينين وآلاف من رايات حركة فتح والفصائل الفلسطينية المختلفة .

وفي كلمة قصيرة لمراسل " دنيا الوطن " أكد الأسير المحرر أيمن شعت انه يحمل رساله هامة من إخوانه في السجون بضرورة التوحد بين جميع القوي والفصائل الفلسطينية حتي نتبني موقف موحد من اجل حل قضية الأسري في السجون الصهيونية والذين يعانون من ظلم وجبروت الإحتلال مؤكدا أن حياة الأسير سامر العيساوي فى خطر شديد هو وزملائه المضربين عن الطعام وعلي الجميع تحمل مسؤولياته .

عدسة " دنيا الوطن " رصدت صور مميزة في تغطية شاملة لإستقبال الأسير المحرر في ميادين رفح ..






















اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف