الأخبار
البلد القديم يطلق الاسبوع الدعوي خطوة للخيرمهرجان حاشد للديمقراطية احياء لذكرى نهر البارد والنكبةمفوضية رام الله والبيرة و"العلاقات العامة" تنظمان محاضرة لمنتسبي قوات الأمن الوطنيالاحصاء الفلسطيني: ارتفاع أسعار المنتج في فلسطين خلال شهر نيسان 2016أسعار العملات مقابل الشيقلالاحد..الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالرئيس يلتقي الرئيس المصري ويغادر القاهرة"الحياة" اللندنية: 30 يونيو مؤتمر"دولي" لمصالحة فتح وحماس في خارجية سويسرابالفيديو.. خناقة بين اثنين من الثعابين الأكثر سمية فى العالمبالفيديو.. ثعبان ضخم يهاجم رجلابالفيديو.. أخطر 10 أفاعي في العالمتطبيق روسي جديد يتعرف على وجهك من بين مليار صورة في أقل من ثانيةمصر: ضبط عامل مفاتيح لادارته ورشة لتصنيع الاسلحة بأسيوطشرق غزة أسرة مسجد الرحمن تنظم الملتقى الدعوي الأول بعنوان "الفجر الإيماني " بمنطقة التفاح بغزةشاهد: قراصنة كمبيوتر يستغلون ثغرات في نظام "سويفت"شاهد: أبل تتأهب لدخول سوق السيارات الكهربائيةتعرف على مخطط ناسا لاستعمار المريخمصرع فتى بحادث دهس في رام اللهبالفيديو: سائق شاحنة يغلبه النعاس فيحطم السيارات كالدومينوعرب 48: اجتماع لإدارة جمعية همسة سماء الثقافة في فلسطين الداخل عرب 48بالصور والفيديو..بعد فوزه على اتلتيكو مدريد بضربات الترجيح.. الملكي يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرةمصرع طفلة وإصابة 3 آخرين بانقلاب جرار زراعي في الخليلفبركة فرع لفيدرالية الناشرين بالصحراء..إقصاء للمقاولات الإعلامية المهيكلة وتكريس لسياسة هيمنة نخب الريعالعراق: خبير اقتصادي: المسئولون العراقيون يخربون الجهاز الإداري لضمان استمرار الفسادطريقة عمل سلطة سالمون بالفاصوليا الحمراء
2016/5/29

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎

بالصور : الآلاف يستقبلون عميد أسري رفح أيمن شعت ويؤكد لدنيا الوطن علي رسالة الأسري بضرورة الوحدة الوطنية‎
تاريخ النشر : 2013-02-28
غزة - دنيا الوطن - محمد غريب
إستقبلت مدينة رفح عصر اليوم إبنها الأسير المحرر عميد أسري محافظة رفح أيمن إبراهيم شعت بعد 20 عام فى سجون الإحتلال الصهيوني بعد إدانته بقتل المستوطن الصهيوني " يشوع " فى حي الشعوت عام 1992 وحكمت عليه محكمة صهيونية بالسجن لمدة 20 عام قضاها متنقلا بين زنازين وسجون الإحتلال .

وكان فى إستقبال الأسير أيمن شعت الآلاف من المواطنين وأنصار حركة فتح التي ينتمي لها شعت كما قامت عائلة شعت وحركة فتح بإستقبال شعت فى معبر ايريز والسير فى موكب جماهيري كبير عبر شارع صلاح الدين حتي وصوله إلي ميدان العودة في رفح حيث حمله انصار كتائب شهداء الأقصي علي الأكتاف وألبسوه الزي العسكري ليطوف فيه الآلاف المحتشدة من ميدان العودة وحتي منزله فى مخيم الشعوت .

وتزينت مدينة رفح منذ أمس وخاصة مخيم الشعوت حيث منزل الأسير المحرر الذي بدا فى أزهي صوره بعد نصب خيمة استقبال وسط المخيم وتزيين جدران البيوت بصور شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والأسري الفلسطينين وآلاف من رايات حركة فتح والفصائل الفلسطينية المختلفة .

وفي كلمة قصيرة لمراسل " دنيا الوطن " أكد الأسير المحرر أيمن شعت انه يحمل رساله هامة من إخوانه في السجون بضرورة التوحد بين جميع القوي والفصائل الفلسطينية حتي نتبني موقف موحد من اجل حل قضية الأسري في السجون الصهيونية والذين يعانون من ظلم وجبروت الإحتلال مؤكدا أن حياة الأسير سامر العيساوي فى خطر شديد هو وزملائه المضربين عن الطعام وعلي الجميع تحمل مسؤولياته .

عدسة " دنيا الوطن " رصدت صور مميزة في تغطية شاملة لإستقبال الأسير المحرر في ميادين رفح ..






















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف