وفد سعودي يزور جمعية الوئام الخيرية

وفد سعودي يزور جمعية الوئام الخيرية
غزة - دنيا الوطن
استقبلت جمعية الوئام الخيرية أول أمس الثلاثاء 26/2 وفداً سعودياً ضم عبد الخالق خضر والشيخ جبريل عسلية وعدد من مرافقي الوفد، حيث كان في استقبالهم إدارة الجمعية ممثلة برئيسها المهندس محمد أبو مرعي وأمين الصندوق أيمن أبو شدق؛ وذلك في مقر الجمعية الرئيس في شمال غزة.

ورحب أبو مرعي بالوفد الزائر، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء القطاع بعد عدوان الاحتلال الأخير الذي ألحق دماراً بمختلف محافظات القطاع.

وأثنى أبو مرعي بجهود الوفود المتضامنة مع الشعب الفلسطيني، مقدراً جهودها الكبيرة في مساعدة المواطنين في قطاع غزة، والتخفيف من معاناتهم المستمرة في ظل الاحتلال، مشيراً إلى أن الجمعية تمد أيديها البيضاء بالتعاون مع الجميع، محلياً ودولياً، لنشر الخير في شتى المجالات الخيرية.

وتناول اللقاء عرضا لأهم أنشطة الجمعية، وشرحاً للهيكلية الإدارية للأقسام العاملة بالجمعية، وعرضاً لأهم الإنجازات التي حققتها الجمعية منذ انطلاقتها عام 2006م.

وبعد ذلك قام الوفد الزائر بجولة تفقدية لمقر الجمعية، والروضة التابعة لها، وعدد من مشاريع الجمعية الزراعية والتنموية.

بدوره عبر رئيس الوفد الأستاذ خضر عن اعتزاز الوفد بزيارته لجمعية الوئام، شاكراً لهم حسن الضيافة والاستقبال، ومثمناً جهودهم الطيبة في نشر الخير وخدمة المجتمع، ومؤكداً على التعاون المشترك في العديد من المجالات لتنفيذ مشاريع
إغاثية خيرية تخدم أبناء الشعب الفلسطيني.



التعليقات