الأخبار
بالفيديو: بيا تتألق في "صياد قلوب" و قريباً فيديو كليب بين لندن و إسطنبولالغلبان .. الاحتلال يسمح بإدخال (48) شاحنة أسمنت غدًاتدفق المزيد من المرضى على مركز الأونروا الصحي الجديد في رفححماس والجهاد الاسلامي ومسيرة ضد تصريحات الرئيس عباساتحاد المستهلك يطالب نقابة الأطباء بتمكين المرضى ويدعو وزارة الداخلية لحل جمعية المستهلك في رام اللههنية يبارك لنادي بالستينو المركز الثاني ومكافأة مالية للاعبينالطيراوي: فتح هي الضمانة الأكيدة لوحدة شعبنا لتحقيق الحرية والاستقلالمدرسة سلوان المختلطة تنظم يوما تربويا ترفيهيا تحت عنوان الوالدية الصالحةبنك القدس يعقد ورشة عمل لموظفيه حول" الإطفاء و الإسعاف الأولي"عاصفة الحزم.. قصف آليات ميليشيات الحوثي براًعرب 48: شبيبة الحركة العربية للتغيير تستعد لإحياء ذكرى يوم الأرضاتحاد المستهلك يدعو وزارة الداخلية لحل جمعية المستهلك في رام اللهغزة: شركات النظافة حصلت على مليون و 935 ألف شيكل من مستحقاتهابالفيديو: من عادات السعوديين عند دخول الحروبالوادية يؤكد أن رئيس الوزراء لا يمانع تفعيل المصالحة المجتمعية لدعم عمل الحكومةحبس "ماجد الكدواني" لتعديه على عامل في مصر الجديدةبالفيديو : بدء ثورة مسلّحة في ايران وقتلى واصابات في قوات الباسيج والحرس الثوري الايراني"مسيرة الاعتراف" تصل الى القدس لوضع قضية القرى العربية في النقب امام رئيس الدولةمصر: محافظ الاسماعيلية ومستشار وزير التنمية المحلية يناقشان الاطار التفصيلى لتنمية المحافظة ومقترحات مشروع الوزارة للتنمية الاقتصادية والمحليةنادي السلام لذوي الاعاقة يفتتح دورة دعم نفسي بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطيةعشراوي في ذكرى "يوم الأرض": كرامة الوطن من كرامة الأرض والإنسانالاحتلال يداهم بلدات وقرى وينصب حاجزا عسكريا في جنيناعلان حفل المصريين بالنمسا احتفالا بعيد تحرير سيناءبالأرقام : دنيا الوطن تكشف تكاليف زيارة "الحمدلله" لغزةالمنتدى الاجتماعي العالمي يختتم فعالياته بالتضامن مع فلسطين
2015/3/29

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف