الأخبار
محافظ الخليل يترأس اجتماع المجلس التنفيذي وبرنامج خاص خلال شهر رمضان في الحرم الابراهيمي الشريفإطلاق الدورة الأولى لجائزة الشارقة الدولية للتراث الثقافيمركز الإنسان للديمقراطية والحقوق: تقليص مساحة الصيد يحرم الصيادين من عملهم، وتشديد للحصار المستمرلبنان: الفنان الدولي سعيد الأشقر مخترع الفن الحجري في لبنان وناشره في العالملبنان: نور شلهوب الطفلة المعجزة في الرسم والنحتتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التنمية الإجتماعية وإتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة القدسالاردن: أبوغزاله يدعو لوحدة الجهود العسكرية من خلال استعمال تقنية المعلومات الإتصالاتمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد استكمال أعمال مشروع ازدواج محور طريق الاسماعيلية في العباسة الزراعىتشجيعاً منها للتمويلات الإسلامية.. مؤسسة فاتن تجري السحب بالقرعة على جوائز العمرةالاردن: أبوغزاله يدعو لوحدة الجهود العسكرية من خلال استعمال تقنية المعلومات الإتصالاتداخلية قباطية تطلع نائب محافظ جنين على حاجتها لتمويل مشروع بناء مقر جديدشرطة سكيكدة تتواصل مع المجتمع المدنيمصر: فى الاسماعيلية دوره تدريبية للمرأة المعيلة بالمجلس القومى للمرأةاليمن: مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي يقرتشكيل لجنة للدبلوم المهني إدارة عامة بكلية التجارة الحديدةداخلية غزة: فتح معبر رفح 4 أيام منذ غدا الاربعاءاسرة نادي ارثوذكسي رام الله تعزي بوفاة والد سامر عليانمصر: افتتاح احدث معارض السبع بمصر الجديدةالبلد القديم ينظم محاضرة أمنية "الأمن الالكتروني"مصر: محافظ الاسماعيلية يضع حجر الاساس لانشاء مشروع مدرسة المتفوقين الجديدة بالمجمع التعليمى ويفتتح المعرض الختامى لمشروعات الطلاب ..مصر: "المركزي الفلسطيني": إسرائيل لا تستطيع التحدث بفظاظة أمام مصر كما فعلت مع فرنساالسودان: انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الثالثة للمدافعين عن حقوق الإنسان في السودانلبنان: السفير دبور يلتقي امين عام الحزب الشيوعي اللبنانيديسبلاي بورت عبر حلول يو إس بي-سي المثبتة في السوق من أنالوجيكس هي الخيار الأول لقطاع الجوالمحكمةالعدل العليا الفلسطينية تؤجل النظر بالطعن المقدم من نقابات العمالندوة حوارية بغزة تدعو لإستراتيجية وطنية جديدة وبديلة وإصلاحات ديمقراطية لمؤسسات المنظمة
2016/5/31

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف