الأخبار
وساطة إماراتية مصرية بين هادي والحراك الجنوبي لإقرار الإقليمين وتقرير المصيرحفل اختتام بطولة أجيال العودة في مخيم بلاطةدليلي تحتفل بـ 5000 آلاف مشترك على منصتها في حفل الانطلاقمصر: بالمستندات...مخطط لحبس مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة الأخونةمحدّث: 30 معتقلا و10 جرحى في اشتباكات بين أنصار الرئيس عباس وأنصار دحلانالمحافظ الرجوب يعد باجراءات امنية حاسمة وغير مسبوقة لكل منتهكي القانون والنظاممصر: مكتب التنسيق يغلق ابوابة امام طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثانى فشلوا فى تقديم اوراقهمالفرقان تصرف مبالغ استشفاء طلبات شهر 8/2015 للنازحين السوريينبيان صادر عن قيادة منظمة فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلالتوفير 240 فرصة عمل للنساء بالاراضي الزراعيةمديرية التربية والتعليم في طولكرم تعقد اجتماعا لمعلمي التربية الرياضة بالمحافظةتوضيح هام جداً من قبل الزميل زكريا فحّام فيما يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاببالفيديو .. طرح "برومو" فيلم المرسي أبو العباس تمهيداً لعرضه قريباًبدء الفصل الدراسي الأول في كلية العودة الجامعيةحماقى ونيكول ودينا والصغير فى زفاف مروان رمضان احمد وميرنا عماد يوسفقاصر تقتل شقيقها بنواحي شفشاون بعد اكتشاف علاقتها الجنسيةرئيس الجاليه الفلسطينيه في العاصمه النمساويه فينا يلتقي العديد من العائلات السورية والفلسطينيةميركل: ألمانيا تستطيع استقبال المزيد من اللاجئين دون زيادة الضرائبروسيا تعتزم إرسال 3 قوافل مساعدات إلى شرق أوكرانيانيويورك تايمز: أزمة المهاجرين تثير انقسامات فى الولايات المتحدةالرئيس الأفغانى أشرف غنى يفتتح مؤتمر مانحين لإعادة إعمار بلادهجعجع يعزى محمد بن زايد آل نهيان فى استشهاد الجنود الإماراتيين فى اليمنإصابة 5 جنود بالجيش الليبى جراء اشتباكات بنغاىاستهداف مخيم اليرموك بعدد من قذائف الهاون بعيد انتهاء صلاة الجمعةالحريرى يعزى ملك البحرين فى استشهاد بعض جنود المملكة فى اليمن
2015/9/5

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف