الأخبار
116 متر.. مهارة عالية في تفجير أعلى مبنى جامعي في أوروبا بجامعة "غوته" بألمانياضبط زوجته تمارس الجنس..فقام عشيقها بالقفز من الطابق الثالثبث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوان
2014/10/24
عاجل
مذبحة الشيخ زويد : سيارة مفخخه وتفجيرات متتالية تسفر عن مقتل 26 جندياالرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف