الأخبار
عرب 48: برنامج عقول في حركه في مدرسة السلامعرب 48: اتهام شاب من كفرياسيف بالتسلل الى سوريا والالتحاق بمنظمة جبهة النصرة والخضوع لتدريبات عسكريةعرب 48: انسحاب المرشحين قشوع والزبارقة من القائمة العربية البديلةإفريقيا الوسطى ترفض "اتفاق الميليشيات"أميركا تخطط للتنقب عن النفط في الأطلسيالعراق: تدهور النفط يجبر العراق على خفض الإنفاقالعراق: غارات على داعش قرب كوباني وفي العراق"مسلح" يقتحم استوديو ليتحدث على الهواءبيونغ يانغ قد تقوم بإعادة تشغيل مفاعل نوويسعي لجمع 3 مليارات لدعم "أطفال الأزمات"كييف: مقتل 5 جنود شرقي أوكرانيافقدان نحو 40 مهاجرا قبالة ساحل بنغلاديشإجراءات أوروبية لمصادرة جوازات مشتبه بهمالاتحاد الإفريقي يدعم قوة لمواجهة بوكو حراممصر: مصر.. فتح باب الترشح للبرلمان في 8 فبرايرحكومة ليبيا تدين "الهجوم" وتتعرف على القتلىليبيا.. اشتباكات وتفجير قرب أحد فنادق طرابلسالسودان: السودان.. توقع بقرب إطلاق الرهائن البلغاريينسوريا: غارات تقتل وتجرح العشرات في ريف حلبالاردن: الأردن: نريد دليلا على بقاء الكساسبة حياسوريا: اتفاق على جولة مباحثات جديدة بشأن سورياالعراق: قتلى بتفجيرين انتحاريين شمالي بغداداليمن: العولقي: نريد الاستقلال ونرفض هيمنة الحوثيسوريا: الكونغرس يتحفظ على "استقبال لاجئين سوريين"سفير الهند يختتم زيارته لقطاع غزة بعد عدة جولات قام بهامحتجون من أصحاب البيوت المهدمة بالوسطى يعتبرون قرار الوكالة وقف صرف الأموال بالظالم ويحملون الوكالة تبعات ذلكالإحصاء الجديد للأونروا لا يُنصِف فلسطينيي سوريا وغزةتكريم حفظة كتاب الله في مشروع الشفيع 693حافظ في غزةجمعية الزيتونة تلتقي بمساعد السفير التونسي لدى دولة فلسطينمصر: الزوجة تحمل المخدرات لزوجها المحبوس احتياطيا بقسم شرطة اول المحلة الكبرى داخل الطعام
2015/1/30

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف