الأخبار
كم يبلغ "طول وعرض" سيدنا آدم ؟القيق يواصل التحديعلى مشارف تشكيل الحكومة الجديدة !!!لجنة حي الرحمة في النصيرات تلتقي القائم بأعمال رئيس المنطقة السيد سامي الصالحيفي قضية دحلان..محكمة النقض تسأل المحكمة الدستورية عن "أهلية المجلس التشريعي وولايته وحصانة الأعضاء"؟وفاة 3 أشخاص أصيبوا بفيروس "زيكا" في كولومبيامقتل 20 شخصا إثر سقوط حافلة في نهر غرب الهنددب يخيف سكان تركيا (فيديو)"سو-35" ستناوب على مدار الساعة في قاعدة "حميميم" في سورياحصيلة عدد الشهداء منذ بدء الهبة الجماهيرية وعدد القتلى الاسرائيليين ؟الفنان صابر الشايب يطرح جديده الفني بعنوان " جاوبيني "الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان ويصيب أحدهم بالرصاص قرب قباطية جنوب جنين3 قتلى في اعتداء استهدف موظفا أمنيا بمطار مقديشومقتل جندي مالي و4 مسلحين بهجوم على قاعدة أممية شمال ماليحوار الفساتين .. نرغب فى معرفة الحقيقة .. كفتة تايم لباسم يوسف.. وما هي قصة غزلان المطيري !!رونالدو يوجه رسالة لمحبيه في "عيد ميلاده"للمرة الثانية على التوالي..البريج بطلاً للسوبرعلى حساب الأخضر الرفحيواتس اب ترفع الحد الأقصى للمجموعةغنيم: خصم من رواتب موظفي 2005 تسبب بآلاف الماسي الإنسانية بقطاع غزةجمعية المرأة العاملة تشارك في المنصة الإقليمية للحوار حول النوع الاجتماعي في الأردنمنخفض جوي يبدأ السبتمعاريف: اشتباك مسلح بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين بقباطية جنوب جنينتربية جنوب الخليل ومؤسسة النيزك يفتتحان معرض ونشاطات مشروع بادر في مدرسة بنات كرزا الثانويةمصر: المصرى الديمقراطي بأسيوط قرار تعيين المجالس المحلية مهزلة والحكومة عايزه تراقب نفسهاسخرية من 25 يناير... مسرحية لأحمد بدير تغضب أهالي السويس والمحافظ يوقف العرض
2016/2/6

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف