الأخبار
دبور يستقبل مدير عام الانرواصيدم: زيادة عدد المدارس المستفيدة من البرامج التعليمية بواقع ثلاثة أضعافلبنان: فاعل خير يستضيف أبناء الرعاية في سنتر صفديةأسرى الشعبية يعلّقون إضرابهم لعشرة أياممصر: طاهر يتابع اللمسات الآخيرة لاحتفالات 30 يونيه والاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك وانطلاق مبادرة "حلوة يابلدى"استئناف إدخال الأسمنت إلى قطاع غزة من مصرعرب 48: النائبان جبارين وابو عرار يحذّران من استمرار الاعمال لاقامة مستوطنة حيران بالنقبمصر: رئيس مدينة المحلة الكبرى يجرى تحقيقا موسعا فى ملابسات الشكوى رقم 690 بتاريخ 9/6/2016جمعية حماية المستهلك تدعو الى ضرورة متابعة حسن الالتزام بانفاذ القرار بقانون لمحاربة منتجات المستوطناتعرب 48: إقرار سلسلة إجراءات احتجاجية تصعيدية لمواجهة سياسة هدم البيوت العربيةفارس العرب تستكمل توزع وجبات على أصحاب البيوت المهدمة في شرق خانيونس بتمويل من الهلال الاماراتيوزارة الصحة تسير شحنة أدوية لقطاع غزةالاردن: جامعة "أبوغزاله" تنشر بحثا حول تطوير نموذج نظري للمؤثرات في "الإعلام المجتمعي" الأول من نوعه في المنطقةالحمد الله يبحث مع وزير الخارجية المصري أخر التطورات السياسية‫"ميرال" توقع مذكرة تفاهم مع "سكاي تران" لتحديث نظام المواصلات في جزيرة ياسصيدم يلتقي وفداً من أذنة التربية لبحث مطالبهم وآليات إنصافهمفارس العرب تستكمل توزع وجبات على أصحاب البيوت المهدمة في شرق خانيونس بتمويل من الهلال الاماراتيتربية الخليل تستضيف الورشة التعريفية بنظام الثانوية العامة الجديدمصر: الإسماعيلية تستعد لإستعادة وإحياء مهرجانها الدولى للفنون الشعبية والإنطلاق خلال شهر سبتمبر القادممصر: نعيم الأسيوطي : استبعاد فرقة أحمد بهاء الدين مخالف للوائح وفيه ظلم وتجنىمصر:  كهرباء غرب أسيوط تكرم المحافظ والعاملين بالشركة لدورهم فى انجاز المشروعمصر: مرافق أسيوط : تحرير وازالة 525 مخالفة واشغالات من شوارع وميادين حى شرق وغربأستشهاد سيدة من بلدة عرابة جنوب جنين في التفجير الارهابي بمطار اسطنبول.مصر: الإسماعيلية تستعد لإحياء مهرجانها الدولى للفنون الشعبية والإنطلاق خلال شهر سبتمبر القادمجمعية الصداقة لافلسطينية الايرانية تقيم ندوة تحت عنوان الرؤية الفكرية وأسلوب الصراع بمناسبة يوم القدس العالمي
2016/6/29

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف