الأخبار
المكسيك: القبض على مدير مدرسة لاتهامه باغتصاب قاصراتالاكتئاب.. مؤشر على الخرف ويساعد بعلاجهإليسا تشارك بحملة "حلب تحترق" وتغرد لأجلهاتعرف على 9 أطعمة تمد الجسم بالطاقة والنشاطمصارف سعودية تنفذ أكبر عملية شراء للسندات بـ22 ملياراالصدر يدعو لانتفاضة.. وأتباعه يقتحمون المنطقة الخضراءالجيش الليبي يستكمل السيطرة على أغلب حقول النفطفيديو: غزة قديمًامركز التدريب على الطوارئ والأزمات "حياة" بكلية الطب بالجامعة الإسلامية يعقد دورة تدريبية بعنوان: "إنعاش القلب الأولي"آي فون قد يحل لغز اختفاء مراهقين قرب برموداشركة "أوتوفاز" الروسية تطور موديلين لهاقناة Quest عربية "بلا حدود" في شهر مايواشتباكات بإسطنبول وسيارة ملغمة تستهدف غازي عنتابدو توفر لعملاء الدفع المسبق بوابة موحدة للخدمات الذاتيةالعلماء يربطون بين فيروس "سي" والإصابة بالسرطانتنظيم ورشة عمل حول إدارة وتطوير فرق الاحتراف في فلسطينتقرير تشيسترتنس: متوسط دخل الشقق في دبي يصل الى 7.5% مع تواصل هيمنة السكن المعقول الكلفة على الطلبالتواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائرياًبيان صادر عن جبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة الاول من ايار تتواصل فصول المأساة الفلسطينية وتزداد معاناة آلام شعبنافي مركز سلطان بن زايد..الدكتورة حبيبة الصفار تتحدث عن مرض السكريالمعركة مستمرة..60 يوماً على إضراب الأسير سامي جنازرة ضد اعتقاله الإدارياليمن: اتفاق قبلي حضرمي على انشاء مجلس استشاري برئاسة العلامة الشرفيتنسيقية "انتفاضة الحجارة": الأول من آيار عيد المجد لعمالنا"الرياض" تقدم 3 آلاف شيكل مساعدة عاجلة لأسرة مستورةبالفيديو ... أحدث صيحات المطابخ لعشاق القهوة
2016/5/1

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف