الأخبار
الحقبة الأسديةالمؤرخ المصري ماجد فرج : أنا مع التطبيع مع إسرئيل وغزة هي العدوتوفيق عكاشة يكشف بـقصة خطيرة عن المشير طنطاوي : مكار و خبيث بلع البلدخمسون لاجئاً فلسطينياً من سورياً عالقون في المغرب يتعرضون للضرب والشتائم والقهرشاهد بالفيديو .. عزام الاحمد يخرج عن صمته ويتحدث عن لقائه بأبو مرزوق وتفاصيل "الاتصالات"قاتل عرفاترداً على مقال "الحاجة إلى قطب إقليمي عربي"هولاند يعترف بتزويد الجماعات المسلحة في سورية بالأسلحة خرقا للحظر الأوروبيرئيس الوزراء العراقى يعين ضابطًا سنيًا لقيادة عمليات صلاح الدينالخبراء يشككون فى كون داعش العقل المدبر لحادثة تكساسعثمان أبو غربية يكتب : الحاجة إلى قطب إقليمي عربيشاهد:عرض صور جديدة من حادثة "روزويل" قد تثبت وجود الكائنات الفضائيةماذا يحدث بنجران.. السعودية توقف الدراسة نهائيا وتلغى امتحانات الثانوية بها..و قتلى واصابات في القصفمناشدة إلى سيادة الرئيس محمود عباس حفظه الله ورئيس الوزراء ووزير الصحةنجران: 11 مصابا واستشهاد جندي ومقتل 4 بسبب قذائف حوثيةفيديو.. ميسي يقود برشلونة لاكتساح بايرن ميونيخ بثلاثية6 تمارين لزيادة تركيز الطفل أثناء الامتحاناتفيديو.. تامر أمين: أناصر السيسي ظالما أو مظلوماالحسيني عن انتقاد الحكومة والرئيس: خدنا حبوب الشجاعةاليوم .. النطق بالحكم علي مبارك في قضية القرنآخر تفاصيل التعديل الوزاري:"حماس" رفضت قبل حل مشاكل موظفيها ورئيس الوزراء يُصّر والأحمد يُحاولقبل نصف ساعة من نهاية المدة .. نتنياهو ينجح في تشكيل حكومته اليمينيةغزة: الكشف عن اعادة رواتب 64 موظف عسكري قُطعت رواتبهم بعد اتهامهم بتأييد محمد دحلانسهى عرفات تستنكر إنهاء فرنسا التحقيقات في وفاة زوجهاكلمة الرفيق وليد العوض في مهرجان شبيبة حزب الشعب
2015/5/7

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف