الأخبار
في بيان وصل دنيا الوطن : عائلة شقورة تتبرّأ من قاتل "سميحة عوض الله" وتدعو لاتخاذ اقصى العقوباتدائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة في رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا من الشرطة الفلسطينيةمصر: الرئيس عبد الفتاح السيسى يزور السعودية الاحد القادم واردوغان فى زيارة للمملكة لمدة 3 اياممصر: الكتلة العمالية تصدر بيانا تؤكد فية على عدم مشاركتها فى الانتخابات البرلمانية المقبلةلجنة الأسرى تدعو منظمات حقوق الإنسان لإنقاذ الأسرى والتخفيف من معاناتهمكييف: العسكريون الأوكرانيون باشروا بسحب الأسلحة الثقيلةمصر: ضبط 27 خلية إرهابية خلال الـ15 يومًالاستبعادة من الانتخابات.. القضاء الإداري بالمنوفية يرفض الطعن المقدم من "أحمد عز"الملك عبدالله الثاني يبحث مع السيسي قضايا فلسطين وسوريا والعراق وليبيايديعوت: التوصل لحل بين السلطة وكهرباء "إسرائيل"سرقة 7 كغم ذهب في سطو مسلح بالقدسمصر: حفيظ: شراكة مع "التعليم العالي" لابتكار نموذج عملي لربط التعليم باحتياجات سوق العملتكريم أفضل الأفلام اللبنانية والدوليةوفاة مهاجرين مغربيَّين وإصابة ثالثة في حادث سير مروع بشمال إسبانياإقبال كثيف على عرض فيلم " الفروج " لعبد الله فركوس في المهرجان الوطني للفيلم بطنجةتحالف القوى الفلسطيني يدعو لنصرة الاسرىلوحات "عنات والانتفاضة " للفنان الفلسطيني د.عبد الرحمن المزين في مزاد علني بدبيمصر: الهمامى : بداية النهاية فى العلاقة بين امريكا وقطرالاردن: كن شريكاً.. وساهم في التوثيق مع شهود النكبة"أول جسر إغاثي موشح بصورة الملك سلمان وولاة عهده" الحملة الوطنية السعودية عطاء يتواصل من المملكةالسفارة السعودية بعمان ترصد بالصور زيارة الملك عبدالله الثاني للرياض ولقاءه بأخيه الملك سلمان بن عبدالعزيزلقاء بالشأن الصحي بين وفـدي الصليب الأحمرالدوليواللجنة الشعبيهجمعية بيت المستقبل بخزاعة تنفذ ورشة عمل بعنوان" المشكلات النفسية والسلوكية عند الأطفال"الديمقراطية تنظم مسيرة في طولكرم بالذكرى 46 لانطلاقتهامصر: بالفيديو: خدمة الممرض المتنقلالمجلس الأكاديمي الفلسطيني يلتقي محافظ محافظة أريحاثقافة وفن : مهرجان صور الموسيقي الدّولي تحية لوديع والشحرورةمصر: محافظ الغربية يجتمع بمجلس ادارة جامعة طنطابرئاسة الدكتور عبدالحكيم عبد الخالقسوريا: كهرباء دمشق تبرر فصل التيار الكهربائي المتكرر وزيادة ساعات التقنينأريحا: الاحتفال بتخريج دورة للارتباط في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
2015/2/27

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف