الأخبار
الذهب يتراجع مع صعود الدولارالقناة العبرية الثانية تنشر تفاصيل جديدة حول حرب الشجاعية"الشاباك" يزعم اعتقال 6 فلسطينيين أيدوا "داعش"السيسي: تسوية القضية الفلسطينية ستقضي على الارهاب4 فوائد صحية للدش البارد أبرزها تحسين المزاج والتخلص من شد العضلاتالشرطة الأرمنية تفرق تظاهرة تطالب بخفض أسعار الكهرباءداعش يستعيد السيطرة على مدينة "عين عيسى" السورية من أيدى القوات الكرديةالبيت الأبيض: الضربات الجوية فى مطلع الأسبوع تهدف لحرمان داعش من ملاذ آمنوزير داخلية إسبانية: قلق داخل الأوساط الاستخباراتية لزيادة مجندى داعشالقوات العراقية تقتل 6 من "داعش" فى محيط الرمادى بالأنبارلصوص الماشية يقتلون 37 قرويا فى نيجيرياانتشال جثث 5 مهاجرين افارقة قبالة سواحل تونستمديد إغلاق المصارف فى اليونان حتى الأربعاء المقبلحزب الشعب يعبر عن تقديره للشعب اليوناني في مواجهة الارهاب الماليوزير الدفاع الباكستانى: استخدام الأسلحة النووية خيار مطروح إذا دعت الضرورةالعراق: منظمة المرأة والمستقبل العراقية توزع (200) سلة غذائيةالاتحاد العام لعمال فلسطين يحيي شعب وعمال اليونانرجل يتجول بعلم "داعش" في لندناليمن: النظافة يعودون لمزاولة اعمالهم بعد اتفاق مع امانة العاصمةنادي النشامى التطوعي يفطرون 3500 صائم من عمال النظافة بمكةمصر: محمد وادى .. معركتنا القادمة مع الحكومة لتطبيق الحد الادنى للمعشاتجيش الاحتلال يعفي قائدي "غولاني وفرقة غزة" من منصبيهمابيان صادرعن الفصائل الفلسطينية والقوى الاسلامية في منطقة صور حول اشكال الرشيدية .للمرة الأولى منذ سنة.. يعالون يعترف: حماس أسرت جنودًا في غزةتراجع عدد الشاحنات الداخلة إلى غزة بـ 50%
2015/7/6

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف