الأخبار
ما بعد القوات السعودية والإماراتية في عدننتنياهو: إيران وحزب الله نسجوا شبكة إرهابية موزعة على 30 دولةهادى يثمن موقف السعودية بقيادة خادم الحرمين تجاه بلادهوزيرة مغربية تؤكد اعتماد بلادها استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهابمقتل 8 عراقيين في انفجار صهريج قرب سامراءواشنطن تتهم رجلا بالسعي لاستخدام سلاح دمار شامل لتنفيذ هجوم مسلحانتحار أحد كبار المستشارين السياسيين شرقي الصينمهرجان فرخة الدولي ينهي كافة الاستعدادات لانطلاقه هذا العاممصر: تجديد التعيين لعدد من المشرفين على المزارع والمشروعات الإنتاجية التابعة لجامعة أسيوطقصة أصغر قاتلَين في تاريخ أميركا...سيفرج عن أحدهماالخطيب : إسرائيل لا تجد من يوقفها عند حدودهاعرب 48: بمبادرة النائب ابو عرار جلسة تجمع بين ممثلين عن السلطات المحلية العربية ومدير عام وزارة الثقافةالشرطة الباكستانية تقتل زعيم مجموعة اسلامية معادية للشيعةأردوغان يزور الصين وسط توترات بشأن أقلية الويغور المسلمةالحركة الحقوقية تتفاعل ضد التحرش الجماعي بمواطنة على كورنيش طنجةجهاز تخسيس يسحب الطعام مباشرة من المعدةالزمالك بطلاً للدوري المصري رسمياًداعش تواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركيارسمياً.. هاني شاكر نقيباً للموسيقيينمصر: النصر الصوفى : قناة السويس الجديدة انجازا تاريخيا لمصرتنظيم الدولة يواصل حفر خندق على الجانب السوري من الحدود مع تركياالسودان تعيد محاكمة 101 صياد مصري بتهمة التجسسحزب الشعب: نعم لاستمرار عمل وكالة الغوث حتى انجاز حق العودة للاجئين الفلسطينيين وفق القرار 194الكنيست تصوت اليوم على قانون الإطعام القسري للأسرىسوريا: منظمات حقوق الانسان: تواصل ارتكاب الانتهاكات الجسيمة في سورية
2015/7/29

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين

مجدلاني يلتقي سمو الأمير فراس بن رعد  نائب رئيس ممثل الرباعية الدولية في فلسطين
تاريخ النشر : 2013-02-27
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين يد. أحمد مجدلاني ، على اهمية مواصلة جهود اللجنة الرباعية الدولية لتحركاتها لوقف كافة الاختراقات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من بناء المستوطنات ، والاعتقالات ، من أجل عملية سلام حقيقية وجدية وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

وأضاف د. مجدلاني خلال استقباله اليوم الاربعاء في مكتبه بمدينة رام الله ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة رزق النمورو ومحمد العطاونة ، سمو الأمير فراس بن رعد نائب رئيس ممثل اللجنة الرباعية الدولية في فلسطين ، إن الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني تتطلب تحركا لدعم حقوقه الثابتة والمشروعة .

وأطلع د. مجدلاني سمو الأمير فراس بن رعد على اخر التطورات والمستجدات السياسية ، وأوضاع الفلسطينيين في النازحين من سوريا الى لبنان وكذلك اوضاع فلسطيني سوريا في ظل الازمة التي تمر بها ، مؤكدا على الموقف الفلسطيني بتحييد المخيمات عن الصراع الدائر هناك ، مشيرا لصعوبة الاوضاع التي يعيشها اهالنا في سوريا .

وأشاد د.مجدلاني بالدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الاردنية بتوجيهات من سمو الملك عبد الله بن الحسين ، وبالعلاقات الثنائية بين الاردن وفلسطين  ، والدور التاريخي للعائلة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ومن جانبه ثمن سمو الأمير فراس بن رعد هذه الزيارة واللقاء مع الأمين العام للجبهة د. مجدلاني ، مؤكدا على مواصلة جهود الرباعية الدولية في فلسطين للتوصل لسلام في المنطقة .




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف