الأخبار
رضا يصور "طمني عنك" على طريقة الفيديو كليب‫شركة Northstar تعزز من توسعها الدولي بتعيين مهم وافتتاح مكتب لها في دبيبرنامج سوفوس للشركاء مصمم بشكل يلبي احتياجات مختلف الشركاء ويعزز مستويات مشاركتهمالولايات المتحدة تتبرع بمبلغ 25 مليون دولار للأونروا من أجل الاستجابة الطارئة للأزمة الإقليمية السوريةبالفيديو.. متصل لشقيقة عبير صبري: "هأموت وأتجوزك"... كيف كان رد فعلها؟فاروق الفيشاوي يحدث جدلاً برأيه الصادم في الفنانات المحجباتتعرفوا على ابن الفنان حسام تحسين بيك الممثل الشاب الذي يشبهه أكثر من ابنته نادينصورة مي عز الدين بدون مكياج نهائياً تبهر جمهورهانوال الزغبي وإبنتها تثيران ضجّة على مواقع التواصل في سيلفيبعد زواجها 6 مرّات… هل تعلن غادة عبد الرازق زواجها السّابع عمّا قريب؟نيرمين الفقي تسخر من محمد رمضان بهذه الصورةهيدي كرم بـ "المايوه" في عطلتها الصيفيةنشوى مصطفى تفتح النار على الطالبة الإخوانية الأولى على الجمهوريةنجاة ابنة مصطفى كامل من الموت المحقق في حادث سيربعد أنباء القبض على ابنه.. عماد رشاد يرد !تطور مفاجئ في قضية أحمد عز وزينةريم البارودي تثير سخرية جمهورها بلون شعرها الجديدعابد فهد: أحببت زوجتي في 10 دقائق فقط!بالصور.. لهذا السبب بكت الفنانة سميرة توفيق!يارا تحذف صورتها لأنها "بشعة" .. والجمهور يتهم "إليسا"!بالصور.. قميص وائل كفوري يثير جدلاًفيديو.. سعد المجرد يغني لعمرو دياب في مهرجان جرش ويشعل الأجواء برقصهروجينا تروّج لمطعمها ببنطلون ممزق.. صورميادة الحناوي تغني لميليشيات "الحشد الشعبي"!… فيديومحمد دياب يكشف عن رسالة تلقاها من توم هانكس… وعن مؤامرة يتعرض لها فيلمه "اشتباك"!
2016/7/26

زهير رمضان ينفي شائعات مغادرته إلى الأردن وعمله بائع حلويات فيها

زهير رمضان ينفي شائعات مغادرته إلى الأردن وعمله بائع حلويات فيها
تاريخ النشر : 2013-02-26
رام الله - دنيا الوطن
نفى الفنان السوري زهير رمضان مغادرتة للبلاد بعد شائعات تحدثت عن وجوده في الاردن والعمل كبائع حلويات:” انا في سوريا ولن اغادرها وهذا البلد بلدنا، والسوري لا يمكن له أن ينحني أو يتسول، ونحنا لو متنا سنموت واقفين، ولا لصحة لكل الشائعات”

وكانت مواقع الكترونية وصحف اردنية قالت اليوم: “إن رمضان يبيع الحلويات التي تصنعها له زوجته في محل تجاري وعلى بسطة في الأردن، بعدما اضطر إلى مغادرة سوريا منذ شهرين بسبب تدمير منزله في الأحداث التي تشهدها البلاد”
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف