أيتنا تطلق تطبيق على الهواتف الذكية يسهل معاملات عملائها حول العالم

رام الله - دنيا الوطن
أصبح بإمكان عملاء شركة "أيتنا إنترناشونال" الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية تذليل إحدى المتاعب التي تعترض حياتهم اليومية: فيمكنهم الآن استخدام هواتفهم الذكية للتعامل مع الأوراق الخاصة بشكاياتهم الصحية بغض النظر عن أماكن تواجدهم.  

قدمت خلال هذا الأسبوع شركة "أيتنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AET) وهي شركة عالمية رائدة ومتنوعة في مجال مزايا الرعاية الصحية، تطبيقاً مساعداً على الهاتف النقال "موبايل أسيستنت" يسمح لعملائها حول العالم بتقديم شكاياتهم وإيصالاتهم الطبية مباشرة من هواتفهم الذكية. ويتميز هذا التطبيق المتوفر في كل من هواتف "آي فون" و"أندرويد" بأنه سهل الاستخدام وسريع وآمن. ويمكن للأعضاء استخدام الكاميرا على هواتفهم لالتقاط صور للوثائق وتقديم شكواهم بنقرة واحدة فقط. 

وفي هذا الصدد، قال سانديب باتيل، رئيس شركة "أيتنا إنترناشونال": "إننا في ‘أيتنا’ نستغل قوة التكنولوجيا من أجل ربط عملائنا ببياناتهم الصحية الشخصية حتى يتمكنوا من إدارة جميع الأمور المتعلقة بصحتهم، وفقاً للشروط التي يضعونها وفي الزمان والمكان اللذين يناسبانهم. يعد التطبيق المساعد على الجوال الذي نقدمه طريقة جديدة من شأنها مساعدة عملائنا حول العالم على تحمل مسؤولية صحتهم". 

ويتوفر هذا التطبيق حالياً لصالح عملاء "أيتنا إنترناشونال" الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة. وسيتم طرحه من أجل المغتربين الأمريكيين في وقت لاحق من هذا العام. يشار إلى أن التطبيق ليس متوفراً للأعضاء الذين تغطيهم برامج الفائدة الصحية في الصين، حيث تفرض القوانين تقديم الوثائق الأصلية.

 

يمكن تحميل التطبيق المساعد على الجوال مجاناً من متجر "آبل أب ستور" أو "جوجل بلاي".

 

لقد كانت "أيتنا" رائدة في مجال استخدام تكنولوجيا الهاتف الجوّال لمساعدة العملاء على إدارة صحتهم ومسائل الرعاية الصحية. وتقدم الشركة تطبيقات توجيهية مجانية للمزوّدين تسمح للأعضائها حول العالم بالوصول إلى مستشفيات وأطباء قريبين ضمن شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 70 ألف مزود عالمي وأكثر من مليون مزود في الولايات المتحدة. كما تتمتع "أيتنا" بتطبيقات قادرة على مساعدة العملاء على  فهم الأعراض ومراقبة التمارين وعادات تناول الطعام ومتابعة شكاياتهم.

 

في ديسمبر 2012، تم تكريم "أيتنا" بنيلها جائزة أكاديمية الإعلام الإثني متعددة الثقافات "إيما" في آسيا لأكثر استخدامات التكنولوجيا ابتكاراً في الحركة العالمية من قبل منتدى إدارة المغتربين.

التعليقات