الأخبار
المالكي: المتطوعون الاجانب في جيش الإحتلال معرضون للمساءلةالرعب متواصل.. "اسرائيل" تقرر ابقاء ملاجئ تل ابيب مفتوحةالشيوخي : يجب إن لا نستخدم بضائع العدو الإسرائيلي الذي دمر قطاع غزة في إعادة اعمارهاوفد الهلال الاماراتي السادس يوزع الكراسي المتحركة على مصابين في أحداث غزةبلدية رام الله تقرر بناء مدرسة في منطقة الجدولالبعثة الأوروبية تستقبل وفد نقابة المحامين الفلسطينيينالشعبية تفخر بصمود شعبنا ومقاومته الباسلة، وتدعو للتمسك بصيغة الوفد الموحد والحذر من مماطلة العدوفي الذكرى 13 لاستشهاد "أبو علي مصطفى":الشعبية: تجدّد عهد الوفاء والاستمرار بالنضال حتى الحريةليبرمان يفتح النار على نتنياهو بسبب اتفاق التهدئة … ومؤتمر لـ"ثلاثي الحرب" مساء اليوممصر: رئيسة جهاز المنافسة: القوة الاقتصادية للدول تَعكس وزنها السياسي في المجتمع الدوليتسليم حقائب مدرسية لطلبة مدارس مخيم الفارعة بدعم من مكتب الرئيسالإماراتيون يبعثون برسالة واضحة للمستثمرين حول العالماللجان الشعبية الفلسطينية تشرع بإطلاق حملات اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع لإسرائيليةوفد وطني على رأسه سبعة محافظين يقدم التعازي لعائلة القاسم برحيل الشاعر الكبير سميح القاسممصر: نداء لمصر بكافة مؤسساتها بدرء الخطر عن دول الخليج العربيبلدية رام الله تنفذ مجموعة من المشاريع الحيوية في المدينةالجبهة العربية الفلسطينية: كل التحية لشعبنا ولصموده الاسطوري وأسمى آيات المجد والفخار لشهدائهفي الذكرى 13 لاستشهاده د.غنام تضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد أبو علي مصطفىتعليم غزة : سنعيد بناء المدارس المدمرة ومسيرة التعليم لن تتوقفشاهد تُشيد باتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتدعو للاسراع إلى رفع الحصار وإعادة الإعمارتنفيذي محافظة رام الله والبيرة يشيد بالطاقات التي بذلت من فعاليات المحافظة دعما لغزةمحكمة الاحتلال تؤجل النظر في قضيتي أسيرين من محرري صفقة التبادلالجيش الاسرائيلي يقتحم مدرسة بورين الثانوية المختلطةعلي فيصل:المطلوب مواصلة النضال لاجبار الاحتلال الاسرائيلي على التسليم بجميع المطالبغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تناقش مع اللواء ابو العينين اليات النهوض بالمنتج الوطنيالإعلامي التربوي ثائر ثابت يفوز بمسابقة العودة للقصة الصحفيةالعراق: اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تبحث مع محافظ ديالى تسهيل عمل اللجان الفرعية في المحافظةشارع الباذان والإنزلاق وإنتظار بحل والخوف على مائدة الإنتظارشركتا جيس GUESS ومارتيان Martian للساعات تعلنا شراكة للتعاونالانروا تختتم نشاط نلعب و نتعلم في مخيم الرشيدية
2014/8/27
عاجل
كلمة لنائب رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية في المجلس التشريعي بعد قليل

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
في حلقة السبت الماضي من برنامج What’s Up?، عرض سيرج أسمر عدد كبير من التقارير المنوّعة التي لا تخلو من الأخبار الجديدة الحصرية مع أهمّ نجوم العالم العربي.

و لكن هذه المرّة، بدأت الحلقة بكليب Dance Again للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، فبدأ سيرج مقدّمة الحلقة بخبر عنها مفاده أنّ لوبيز تتأخر دائماً في اختيار ملابسها و فساتينها لتطلّ على السجادة الحمراء، فتختارها في اللحظة الأخيرة على عكس نجوم العالم العربي. كما وجّه كلمة تعزية بإسم فريق عمل البرنامج لعائلة الفقيد الكابتن روني أبو جودة.

في التقرير الأوّل تغطية لكواليس تصوير الكليب الجديد للنجم هشام الحاج تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، فصرّح هشام أنّ الكليب يظهره لأوّل مرة أكثر شباباً، و يميل إلى الكوميديا، كما أن المعلمة في الكليب رائعة بحيث دُهش بها هو و الملحّن عادل
العراقي الذي شارك أيضاً تمثيلاً في الكليب. و نفى وجود خلاف بينه و بين المخرج إدوار بشعلاني الذي حضّر له فيديو كليب جديد سيطلقه في القريب العاجل. كما حاور  أسمر مصفّف الشعر هشام حداد الذي قال: "فشيت خلقي بـ لوكّات هشام الحاج".

أمّا في التقرير الثاني، فحاور سيرج النجم ربيع بارود خلال حفل عيد العشاق الذي جمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح بأنّه صوّر العديد من الأغنيات و هو في صدد التحضير لألبومه المقبل، كما سيطلق أغنية Single قريباً. و سأله أسمر: "زادوا المعجبات و وحدي منّن شو وضعا؟" فردّ ربيع بعفوية: "في كذا وحدي". و بالنسبة لمشاركته الحفل مع نجوى كرم، قال أنّ نجوى غنيّة عن التعريف، كما أن صالة الحفلة Full، و عبّر عن فرحه بالمشاركة مع كرم.

أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت الأسبوع الفائت من خلال صفحات البرنامج على الفايسبوك و التويتر هو كليب "كذابي" للنجم جو أشقر.

في التقرير التالي، أطلّت النجمة مي حريري في حوار أثناء مؤتمر صحافي أقامته شركة Blac berry لإطلاق جديدها بحضور معالي وزير الإتصالات نقولا الصحناوي، و صّرحت مي بأنّها تلقّت عرضاً في دبي لتكون وجه الشركة في الشرق الأوسط، فقبلت بالعرض. من ناحية جديدها، كشفت عن عمل قريب من ألحان سليم عساف و توزيع مارك عبد النور، و الذي سيصوَّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، واعدةً أنّه سيكون كليب راقص و منفّذ بطريقة محترفة. كما وضّحت أنّ سبب تأخير تنفيذ هذا العمل هو سفرها إلى الأردن حيث أحيت حفلاً ناجحاً.

ثمّ عاد سيرج إلى حفل عيد العشاق الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجم ربيع بارود، فقابل هذه المرّة شمس الأغنية اللبنانية التي خصّت البرنامج بحوار شيّق. من ناحية التعاون القادم مع المخرج سعيد الماروق، قالت نجوى كرم
بأنّهما حقّقا نجاحات كثيرة في السابق، و تتمنّى الاستمرار على هذا النحو، "بحبّ جنونو" فهو مبدع يجسّد الفكرة من كلّ زاوية، و "بطلّعني حلوة" بالطريقة التي سبق و أن تعاملا بها. أما موضوع الكليب فلن يكون درامياً أو كوميدياً بل سيعتمد على المشاهد الجمالية. 


بالنسبة لموضوع الحب، صرّحت بأنها لن تكون عروس
2013 و لا 2014 و لا 2015 فهنالك أمور أهمّ للتفكير بها حالياً. أمّا عن رأيها حول قانون الزواج المدني، فهي مع أن يكون الزواج مبنياً على الحبّ. و في فقرة "What’s Down?"، صرّحت نجوى كرم    بأنّه لا يوجد Down، و هي تحبّ روح سمير صفير في ألحانه، لكن شاءت الظروف أن لا يكون هنالك تعاون معه. من ناحية الموسم الجديد لـ Arabs Got Talent قالت أنّه من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر 9.

في التقرير الأخير، واكب أسمر حفل تكريم الإعلامية شيرلي المرّ التي حصلت على جائزة "الإبداع المهني لعام 2013" ضمن احتفالية تكريم الفائزين بجوائز سلام القدس الدولية للعام 2013، فصرّحت المرّ أنّهم يعملون و يتعبون كثيراً في مهنة الصحافة و لا يجدون التقدير، فهكذا تكريم يعطي دفعاً إلى الأمام و يجعل النجاح ذات قيمة كبيرة.

هذه هي أهمّ الأخبار الفنية التي قدّمها سيرج أسمر في التقارير
التي أعدّها الأسبوع الماضي، أمّا الحلقة المقبلة فستكون مليئة بالمفاجآت و التصاريح الناريّة.

يُذكر أنّ برنامج What’s Up? يُعرَض كلّ سبت الساعة
العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على شاشة الأوتيفي اللبنانيّة.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة، إضغط على هذا الرابط:







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف