الأخبار
العيسة: ووزراء غزة الى الضفة قريبًا.. وراتب موظفي غزة الأسبوع الجاريماذا كتب ضاحي خلفان - قائد شرطة دبي حول داعش؟.. ويتساءل كيف تصبح داعش خطرا على أمريكا والعالم كله؟سفيرة النوايا الحسنة الامارتية تنعي شهداء الشيخ زويد"الولائم" عنوان الاحتفالات برأس السنه الهجرية.. الملوخيه في مكة، الكسكسى في المغرب، والبط في مصرانطلاق اعمال مؤتمر فلسطين الرابع للمقاومة الشعبيةعرب 48: بحسب تصنيف وزارة المواصلات: مفرق كوكب ليس ضمن قائمة المفارق الخطرةالشعبية تدين بشدة العمل الإرهابي في سيناءغزة: البنك الاسلامي الفلسطيني يشرع بتنفيذ برنامج تأهيل القيادة المستقبليةالبرغوثي :نتنياهو يفجر المنطقة بالقمع و التنكيل في القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من داخل 8 منازل في بيت لحمواصل ابو يوسف يحذر من حرب دينية في فلسطين والمنطقة تدفع باتجاه اشعالها حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفةهل تجسّس الرئيس أبو مازن على هواتف مركزية فتح ومقربين من دحلان ؟المالكي يبرق رسالة لنظيره المصري يؤكد فيها أن مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات الداخلية والخارجيةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظمون حملة قومية للنظافة بقرية بطينةالبنك الوطني يحقق 4.5 مليون دولار ارباحا قبل الضريبة وموجوداته تتعدى 606 مليون دولار للتسعة أشهر المنتهيةلافروف: غارات التحالف على سوريا تثير تساؤلات جديةشاهد بالفيديو.. كيف نفّذ الارهابيون عملية قتل 33 جندي وضابط مصريبالفيديو.. "متطرف" يهاجم رجلي شرطة بفأس في نيويوركقطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمينبالفيديو.. ماذا يفعل "الأسد" مع مقاتلين عراقيين؟لبنان.. هدوء حذر في طرابلس بعد انسحاب المسلحينتنظيم داعش يقصف بالمدفعية بلدة كوبانى السوريةالسعودية تدين حادث العريش وتؤكد دعمها لمصر فى مواجهة الإرهاببدء تطبيق حظر التجوال فى عدد من مناطق شمال سيناءالجيش الوطنى الليبى يعلن سيطرته على 90 % من بنغازىالاحتلال يعتقل شابًا ويعتدي على آخرين بالخليلأطفال خزاعة يبحثون عن المواد المعدنية وسط الركامصور: أطفال خزاعة يحتفلون برأس السنة الهجرية فوق ركام منازلهمالداخلية بغزة: لا علاقة لغزة بأحداث مصر والأمن القومي المصري أولوية فلسطينيةهل سيتم تأجيل المفاوضات مع إسرائيل بالقاهرة بسبب أحداث مقتل 33 جندي واغلاق معبر رفح؟
2014/10/25

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
في حلقة السبت الماضي من برنامج What’s Up?، عرض سيرج أسمر عدد كبير من التقارير المنوّعة التي لا تخلو من الأخبار الجديدة الحصرية مع أهمّ نجوم العالم العربي.

و لكن هذه المرّة، بدأت الحلقة بكليب Dance Again للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، فبدأ سيرج مقدّمة الحلقة بخبر عنها مفاده أنّ لوبيز تتأخر دائماً في اختيار ملابسها و فساتينها لتطلّ على السجادة الحمراء، فتختارها في اللحظة الأخيرة على عكس نجوم العالم العربي. كما وجّه كلمة تعزية بإسم فريق عمل البرنامج لعائلة الفقيد الكابتن روني أبو جودة.

في التقرير الأوّل تغطية لكواليس تصوير الكليب الجديد للنجم هشام الحاج تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، فصرّح هشام أنّ الكليب يظهره لأوّل مرة أكثر شباباً، و يميل إلى الكوميديا، كما أن المعلمة في الكليب رائعة بحيث دُهش بها هو و الملحّن عادل
العراقي الذي شارك أيضاً تمثيلاً في الكليب. و نفى وجود خلاف بينه و بين المخرج إدوار بشعلاني الذي حضّر له فيديو كليب جديد سيطلقه في القريب العاجل. كما حاور  أسمر مصفّف الشعر هشام حداد الذي قال: "فشيت خلقي بـ لوكّات هشام الحاج".

أمّا في التقرير الثاني، فحاور سيرج النجم ربيع بارود خلال حفل عيد العشاق الذي جمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح بأنّه صوّر العديد من الأغنيات و هو في صدد التحضير لألبومه المقبل، كما سيطلق أغنية Single قريباً. و سأله أسمر: "زادوا المعجبات و وحدي منّن شو وضعا؟" فردّ ربيع بعفوية: "في كذا وحدي". و بالنسبة لمشاركته الحفل مع نجوى كرم، قال أنّ نجوى غنيّة عن التعريف، كما أن صالة الحفلة Full، و عبّر عن فرحه بالمشاركة مع كرم.

أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت الأسبوع الفائت من خلال صفحات البرنامج على الفايسبوك و التويتر هو كليب "كذابي" للنجم جو أشقر.

في التقرير التالي، أطلّت النجمة مي حريري في حوار أثناء مؤتمر صحافي أقامته شركة Blac berry لإطلاق جديدها بحضور معالي وزير الإتصالات نقولا الصحناوي، و صّرحت مي بأنّها تلقّت عرضاً في دبي لتكون وجه الشركة في الشرق الأوسط، فقبلت بالعرض. من ناحية جديدها، كشفت عن عمل قريب من ألحان سليم عساف و توزيع مارك عبد النور، و الذي سيصوَّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، واعدةً أنّه سيكون كليب راقص و منفّذ بطريقة محترفة. كما وضّحت أنّ سبب تأخير تنفيذ هذا العمل هو سفرها إلى الأردن حيث أحيت حفلاً ناجحاً.

ثمّ عاد سيرج إلى حفل عيد العشاق الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجم ربيع بارود، فقابل هذه المرّة شمس الأغنية اللبنانية التي خصّت البرنامج بحوار شيّق. من ناحية التعاون القادم مع المخرج سعيد الماروق، قالت نجوى كرم
بأنّهما حقّقا نجاحات كثيرة في السابق، و تتمنّى الاستمرار على هذا النحو، "بحبّ جنونو" فهو مبدع يجسّد الفكرة من كلّ زاوية، و "بطلّعني حلوة" بالطريقة التي سبق و أن تعاملا بها. أما موضوع الكليب فلن يكون درامياً أو كوميدياً بل سيعتمد على المشاهد الجمالية. 


بالنسبة لموضوع الحب، صرّحت بأنها لن تكون عروس
2013 و لا 2014 و لا 2015 فهنالك أمور أهمّ للتفكير بها حالياً. أمّا عن رأيها حول قانون الزواج المدني، فهي مع أن يكون الزواج مبنياً على الحبّ. و في فقرة "What’s Down?"، صرّحت نجوى كرم    بأنّه لا يوجد Down، و هي تحبّ روح سمير صفير في ألحانه، لكن شاءت الظروف أن لا يكون هنالك تعاون معه. من ناحية الموسم الجديد لـ Arabs Got Talent قالت أنّه من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر 9.

في التقرير الأخير، واكب أسمر حفل تكريم الإعلامية شيرلي المرّ التي حصلت على جائزة "الإبداع المهني لعام 2013" ضمن احتفالية تكريم الفائزين بجوائز سلام القدس الدولية للعام 2013، فصرّحت المرّ أنّهم يعملون و يتعبون كثيراً في مهنة الصحافة و لا يجدون التقدير، فهكذا تكريم يعطي دفعاً إلى الأمام و يجعل النجاح ذات قيمة كبيرة.

هذه هي أهمّ الأخبار الفنية التي قدّمها سيرج أسمر في التقارير
التي أعدّها الأسبوع الماضي، أمّا الحلقة المقبلة فستكون مليئة بالمفاجآت و التصاريح الناريّة.

يُذكر أنّ برنامج What’s Up? يُعرَض كلّ سبت الساعة
العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على شاشة الأوتيفي اللبنانيّة.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة، إضغط على هذا الرابط:







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف