الأخبار
الشكعة يتهم "الجواسيس" بإطلاق النار على منزله ويطالب الأمن بالكشف عنهم .. النائب الطيراوي يدينمسلحون يطلقون النار على منزل غسان الشكعة بنابلسسلاح الجو الإسرائيلي يحصل على ثلاث طائرات جديدة بتمويل أمريكياجراءات صارمة بمواقع التواصل ضد "خطاب الكراهية"مصر: لا آثار لمواد متفجرة بأشلاء ضحايا الطائرةماذا قال ليبرمان عن الحرب المقبلة بأول تصريح له؟هكذا تودعين اسمرار الركبتين والكوعين؟إلقاء حجارة باتجاه القطار الخفيف بالقدس المحتلةأسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر حزيرانمصر: د. عميرة: أهالى سيناء يدركون الان أن القيادة السياسة تعمل على تنمية سيناء من جديدغرامة 70 ألف شيكل لكل من يشعل النار غدااليمن: جمعية شهداء شبوة تطالب السلطة المحلية بصرف اكرامية لاسر الشهداءنقابة العلاج الطبيعي تخرج أول دفعة للدورة التحضيرية للامتحان الأمريكيمصر: ماعت تتابع تنفيذ برنامجها التدريبي للإعلاميين بالغردقةوفد من جامعة نوتردام في زيارة للمجلس التشريعيالعدد الخمسون من "نشرة الجاليات الفلسطينية" يرصد الحراك الواسع للجاليات الفلسطينية في إحياء الذكرى الـ68 للنكبةالادارة العامة للتعليم الصحي تعقد ورشة عمل لتعريف المؤسسات والجامعات على الخطة الجديدة لتخصص التمريض في كلية ابن سينامصر: محلل سياسى: على إيران أن تقدم الكثير لتثبت حسن نواياها لدول الخليج.. و مجلس التعاون الخليجى لا يحقق التقدم المطلوب منهتجمع تاج للسياحة و الفنون يقيم ندوة نقاشية بعنوان انا القدسالعراق: محلل روسي: موسكو لن تسمح لأحلام أنقرة بالهيمنة على النفط العراقيمصر: محافظ أسيوط يتفقد تجهيزات معرض " أهلا رمضان " للمواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضةالاردن: أبوغزاله يدعو لوحدة الجهود العسكرية من خلال استعمال تقنية المعلومات الإتصالات"مهجة القدس": الأسير القائد بسام أبو عكر يتنسم عبير الحريةهيئة الأمم المتحدة للمرأة تطلق فيلماً وثائقياً يجسد مشاركة المرأة الفلسطينية في العمل السياسي والاجتماعيأنصار الأسرى تحذر الصليب الاحمر من مغبة تنفيذ قراره القاضي بتقليص زيارات الاسرى
2016/6/1
عاجل
خاص دنيا الوطن: اطلاق نار على منزل غسان الشكعة بنابلس

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
في حلقة السبت الماضي من برنامج What’s Up?، عرض سيرج أسمر عدد كبير من التقارير المنوّعة التي لا تخلو من الأخبار الجديدة الحصرية مع أهمّ نجوم العالم العربي.

و لكن هذه المرّة، بدأت الحلقة بكليب Dance Again للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، فبدأ سيرج مقدّمة الحلقة بخبر عنها مفاده أنّ لوبيز تتأخر دائماً في اختيار ملابسها و فساتينها لتطلّ على السجادة الحمراء، فتختارها في اللحظة الأخيرة على عكس نجوم العالم العربي. كما وجّه كلمة تعزية بإسم فريق عمل البرنامج لعائلة الفقيد الكابتن روني أبو جودة.

في التقرير الأوّل تغطية لكواليس تصوير الكليب الجديد للنجم هشام الحاج تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، فصرّح هشام أنّ الكليب يظهره لأوّل مرة أكثر شباباً، و يميل إلى الكوميديا، كما أن المعلمة في الكليب رائعة بحيث دُهش بها هو و الملحّن عادل
العراقي الذي شارك أيضاً تمثيلاً في الكليب. و نفى وجود خلاف بينه و بين المخرج إدوار بشعلاني الذي حضّر له فيديو كليب جديد سيطلقه في القريب العاجل. كما حاور  أسمر مصفّف الشعر هشام حداد الذي قال: "فشيت خلقي بـ لوكّات هشام الحاج".

أمّا في التقرير الثاني، فحاور سيرج النجم ربيع بارود خلال حفل عيد العشاق الذي جمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح بأنّه صوّر العديد من الأغنيات و هو في صدد التحضير لألبومه المقبل، كما سيطلق أغنية Single قريباً. و سأله أسمر: "زادوا المعجبات و وحدي منّن شو وضعا؟" فردّ ربيع بعفوية: "في كذا وحدي". و بالنسبة لمشاركته الحفل مع نجوى كرم، قال أنّ نجوى غنيّة عن التعريف، كما أن صالة الحفلة Full، و عبّر عن فرحه بالمشاركة مع كرم.

أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت الأسبوع الفائت من خلال صفحات البرنامج على الفايسبوك و التويتر هو كليب "كذابي" للنجم جو أشقر.

في التقرير التالي، أطلّت النجمة مي حريري في حوار أثناء مؤتمر صحافي أقامته شركة Blac berry لإطلاق جديدها بحضور معالي وزير الإتصالات نقولا الصحناوي، و صّرحت مي بأنّها تلقّت عرضاً في دبي لتكون وجه الشركة في الشرق الأوسط، فقبلت بالعرض. من ناحية جديدها، كشفت عن عمل قريب من ألحان سليم عساف و توزيع مارك عبد النور، و الذي سيصوَّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، واعدةً أنّه سيكون كليب راقص و منفّذ بطريقة محترفة. كما وضّحت أنّ سبب تأخير تنفيذ هذا العمل هو سفرها إلى الأردن حيث أحيت حفلاً ناجحاً.

ثمّ عاد سيرج إلى حفل عيد العشاق الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجم ربيع بارود، فقابل هذه المرّة شمس الأغنية اللبنانية التي خصّت البرنامج بحوار شيّق. من ناحية التعاون القادم مع المخرج سعيد الماروق، قالت نجوى كرم
بأنّهما حقّقا نجاحات كثيرة في السابق، و تتمنّى الاستمرار على هذا النحو، "بحبّ جنونو" فهو مبدع يجسّد الفكرة من كلّ زاوية، و "بطلّعني حلوة" بالطريقة التي سبق و أن تعاملا بها. أما موضوع الكليب فلن يكون درامياً أو كوميدياً بل سيعتمد على المشاهد الجمالية. 


بالنسبة لموضوع الحب، صرّحت بأنها لن تكون عروس
2013 و لا 2014 و لا 2015 فهنالك أمور أهمّ للتفكير بها حالياً. أمّا عن رأيها حول قانون الزواج المدني، فهي مع أن يكون الزواج مبنياً على الحبّ. و في فقرة "What’s Down?"، صرّحت نجوى كرم    بأنّه لا يوجد Down، و هي تحبّ روح سمير صفير في ألحانه، لكن شاءت الظروف أن لا يكون هنالك تعاون معه. من ناحية الموسم الجديد لـ Arabs Got Talent قالت أنّه من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر 9.

في التقرير الأخير، واكب أسمر حفل تكريم الإعلامية شيرلي المرّ التي حصلت على جائزة "الإبداع المهني لعام 2013" ضمن احتفالية تكريم الفائزين بجوائز سلام القدس الدولية للعام 2013، فصرّحت المرّ أنّهم يعملون و يتعبون كثيراً في مهنة الصحافة و لا يجدون التقدير، فهكذا تكريم يعطي دفعاً إلى الأمام و يجعل النجاح ذات قيمة كبيرة.

هذه هي أهمّ الأخبار الفنية التي قدّمها سيرج أسمر في التقارير
التي أعدّها الأسبوع الماضي، أمّا الحلقة المقبلة فستكون مليئة بالمفاجآت و التصاريح الناريّة.

يُذكر أنّ برنامج What’s Up? يُعرَض كلّ سبت الساعة
العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على شاشة الأوتيفي اللبنانيّة.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة، إضغط على هذا الرابط:







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف