الأخبار
مصادر: اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجنود الإحتلال في منطقة الزنة في خانيونسفي ساعات الفجر الاولى.. قوات الإحتلال تدمر ثلاثة مساجد بالقطاعالجهاد الإسلامي: مجازر الإحتلال لن تحول دون تحقيق مطالب المقاومةابو مرزوق: نأمل ان تفتح الجبهة اللبنانية لنحارب معاً.. وتبادل الاسرى عندما يكون لدينا 2 او 3 اسرىاذاعة جيش الاحتلال: رئيس الاستخبارات نجا من الموت في "اشكول"فيديو: لحظة استهداف مكاتب فضائية وإذاعة الأقصى وسط ‫غزة‬فيديو: قصف الطيران الحربي منزل يعود لآل قشطة في رفح جنوب قطاع غزةحظر النشر وتحذير الاسرائيليين من فتح الفيديو لقساوته.. كيف تعاملت اسرائيل مع فيديو عملية ناحل عوزعبدالله بن زايد يتلقي رسالة من اسماعيل هنيةكتائب الأنصار تطلق ستة صواريخ 107تجاه مستوطنة شاعر هنيغف موقع كرم أبو سالمالجيش الأسرائيلي يرسل رسائل للصحفيين الأجانب بعدم مغادرة الفنادق هذه الليلةالجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزةتصوير اسرائيلي..فيديو: كيف تقصف القوات "الاسرائيلية" منازل المواطنينكتائب شهداء الأقصى - فلسطين تدك موقع زكيم العسكري بصاروخين 107كتائب المقاومة الوطنية تقصف كوسوفيم بـ 3 قذائف هاون وتستهدف ناقلة جند شرق المغازي وتصيب من بداخلهااليمن: مذيع قناة العربية يرد على دعوة البيض للتصعيدالاحتياطات الواجب اتخاذها إزاء الغازات الغريبة التي يطلقها الإحتلالبيان جماهيري صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزةلجان المقاومة : قصف العدو لشبكة الأقصى يأتي في سياق الهزيمة أمام صورة الحقيقة التي تنقلها فضائية الأقصىالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استهداف المؤسسات والطواقم الإعلامية الفلسطينيةالعراق: معدومى الدخل يطالب بتشكيل جيش شعبى لاعدام الراسماليينالعراق: أبو بكر البغدادي يحكمه مجلس قيادة مؤلّف من ثلاث ضباط عراقيين بإشراف إستخبارات إسرائيليةجمعية الفلاح الخيرية توزع الأدولية والمستلزمات الطبية على المستشفيات والمراكز الطبية في قطاع غزةمجازر مستمرة .. قصف 4 مساجد وعشرات المنازل ..9 شهدء من عائلة الاسطل.. #عداد_العدوان 1242 شهيدبعد خطاب الضيف .. القسام يقصف تل ابيب بصواريخ مطورة وثقيلة و17 اصابة في برج سكني بالمكان
2014/7/30
عاجل
غارة جديدة تستهدف الاجزاء الغربية لمدينة غزةطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة ابو سويرح في بلدة الزوايدة وسط القطاعوصول عدد من الاصابات في صفوف المدنيين جراء القصف المدفعي العشوائي على شمال قطاع غزة.وجود عدة اصابات في داخل مدرسة ابو حسين للبنات في مخيم جباليا في صفوف النازحينقصف مدفعي مكثف وعنيف في البريج والتفاح وبلدة جبالياالزوارق الحربية تكثف من قصفها للسواحل في المحافظة الشمالية ومدينة ‫‏غزة‬.فوات الاحتلال تقتحم بلدة قبلان جنوب نابلس وتشرع بعمليات مداهمة وتفتيش.مناشدة من المواطنين النازحين في مدرسة ابو حسين في مخيم جباليا بضرورة حضور سيارات الاسعافارتفاع حصيلة الشهداء إلى 1242 شهيد، وأكثر من 7020 اصابة جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة.والا العبري : اتحاد كرة السلة العالمي يلغي مبارة كرة سلة دولية بسبب الوضع الأمني في اسرائيل.الوحدة الصاروخية لكتائب الشهيد ابو علي مصطفى تقصف بئر السبع بصاروخين الساعة 4.50 فجرا.سقوط 4 صواريخ على بئر السبعقصف في محيط مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة وانباء عن اصاباتالقصف المدفعي يشتد على حي التفاح والشعف وجباليا ومخيم البريجثلاثة إصابات في إستهداف في محيط مسجد الرنتيسي بمنطقة معن شرق خانيونسقصف مدفعي عنيف يستهدف جبل الريس شرق مدينة غزةالمدفعية الاسرائيلية تقصف شواطئ مدينة غزة3 جرحى بقصف طائرة استطلاع قرب مسجد الرنتيسي بمنطقة معن شرق خانيونسقصف مدفعي عنيف شرق ‫‏غزة‬استهداف أراضي زراعية في شارع النفق وبالقرب من بركة الشيخ رضوان بغزة

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
في حلقة السبت الماضي من برنامج What’s Up?، عرض سيرج أسمر عدد كبير من التقارير المنوّعة التي لا تخلو من الأخبار الجديدة الحصرية مع أهمّ نجوم العالم العربي.

و لكن هذه المرّة، بدأت الحلقة بكليب Dance Again للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، فبدأ سيرج مقدّمة الحلقة بخبر عنها مفاده أنّ لوبيز تتأخر دائماً في اختيار ملابسها و فساتينها لتطلّ على السجادة الحمراء، فتختارها في اللحظة الأخيرة على عكس نجوم العالم العربي. كما وجّه كلمة تعزية بإسم فريق عمل البرنامج لعائلة الفقيد الكابتن روني أبو جودة.

في التقرير الأوّل تغطية لكواليس تصوير الكليب الجديد للنجم هشام الحاج تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، فصرّح هشام أنّ الكليب يظهره لأوّل مرة أكثر شباباً، و يميل إلى الكوميديا، كما أن المعلمة في الكليب رائعة بحيث دُهش بها هو و الملحّن عادل
العراقي الذي شارك أيضاً تمثيلاً في الكليب. و نفى وجود خلاف بينه و بين المخرج إدوار بشعلاني الذي حضّر له فيديو كليب جديد سيطلقه في القريب العاجل. كما حاور  أسمر مصفّف الشعر هشام حداد الذي قال: "فشيت خلقي بـ لوكّات هشام الحاج".

أمّا في التقرير الثاني، فحاور سيرج النجم ربيع بارود خلال حفل عيد العشاق الذي جمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح بأنّه صوّر العديد من الأغنيات و هو في صدد التحضير لألبومه المقبل، كما سيطلق أغنية Single قريباً. و سأله أسمر: "زادوا المعجبات و وحدي منّن شو وضعا؟" فردّ ربيع بعفوية: "في كذا وحدي". و بالنسبة لمشاركته الحفل مع نجوى كرم، قال أنّ نجوى غنيّة عن التعريف، كما أن صالة الحفلة Full، و عبّر عن فرحه بالمشاركة مع كرم.

أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت الأسبوع الفائت من خلال صفحات البرنامج على الفايسبوك و التويتر هو كليب "كذابي" للنجم جو أشقر.

في التقرير التالي، أطلّت النجمة مي حريري في حوار أثناء مؤتمر صحافي أقامته شركة Blac berry لإطلاق جديدها بحضور معالي وزير الإتصالات نقولا الصحناوي، و صّرحت مي بأنّها تلقّت عرضاً في دبي لتكون وجه الشركة في الشرق الأوسط، فقبلت بالعرض. من ناحية جديدها، كشفت عن عمل قريب من ألحان سليم عساف و توزيع مارك عبد النور، و الذي سيصوَّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، واعدةً أنّه سيكون كليب راقص و منفّذ بطريقة محترفة. كما وضّحت أنّ سبب تأخير تنفيذ هذا العمل هو سفرها إلى الأردن حيث أحيت حفلاً ناجحاً.

ثمّ عاد سيرج إلى حفل عيد العشاق الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجم ربيع بارود، فقابل هذه المرّة شمس الأغنية اللبنانية التي خصّت البرنامج بحوار شيّق. من ناحية التعاون القادم مع المخرج سعيد الماروق، قالت نجوى كرم
بأنّهما حقّقا نجاحات كثيرة في السابق، و تتمنّى الاستمرار على هذا النحو، "بحبّ جنونو" فهو مبدع يجسّد الفكرة من كلّ زاوية، و "بطلّعني حلوة" بالطريقة التي سبق و أن تعاملا بها. أما موضوع الكليب فلن يكون درامياً أو كوميدياً بل سيعتمد على المشاهد الجمالية. 


بالنسبة لموضوع الحب، صرّحت بأنها لن تكون عروس
2013 و لا 2014 و لا 2015 فهنالك أمور أهمّ للتفكير بها حالياً. أمّا عن رأيها حول قانون الزواج المدني، فهي مع أن يكون الزواج مبنياً على الحبّ. و في فقرة "What’s Down?"، صرّحت نجوى كرم    بأنّه لا يوجد Down، و هي تحبّ روح سمير صفير في ألحانه، لكن شاءت الظروف أن لا يكون هنالك تعاون معه. من ناحية الموسم الجديد لـ Arabs Got Talent قالت أنّه من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر 9.

في التقرير الأخير، واكب أسمر حفل تكريم الإعلامية شيرلي المرّ التي حصلت على جائزة "الإبداع المهني لعام 2013" ضمن احتفالية تكريم الفائزين بجوائز سلام القدس الدولية للعام 2013، فصرّحت المرّ أنّهم يعملون و يتعبون كثيراً في مهنة الصحافة و لا يجدون التقدير، فهكذا تكريم يعطي دفعاً إلى الأمام و يجعل النجاح ذات قيمة كبيرة.

هذه هي أهمّ الأخبار الفنية التي قدّمها سيرج أسمر في التقارير
التي أعدّها الأسبوع الماضي، أمّا الحلقة المقبلة فستكون مليئة بالمفاجآت و التصاريح الناريّة.

يُذكر أنّ برنامج What’s Up? يُعرَض كلّ سبت الساعة
العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على شاشة الأوتيفي اللبنانيّة.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة، إضغط على هذا الرابط:







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف