الأخبار
عباس: جهود كبيرة تبذل للتخفيف عن المشردين في غزةعائلة بغزة تناشد الرئيس التدخل لانقاذ طفلها المتبقي من مجزرة حصدت 7 من افرادهاقالوها قديماً الجار الجارقلقيلية : المحافظ يزور عدد من المنشآت الاقتصاديةقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من بعثة الأمم المتحدةالطيراوي في لقاء صريح يتحدث عن"المصالحة,فتح,الحرب على غزة,السلاح,الاختراقات الامنية"..فيديوغنام تقدم واجب العزاء باسم الرئيس إلى آل الطريفيالشرطة تقبض على 4 متهمين بالسرقه والسطو في اريحااذاعة الهدى بقلقيلية تقوم بتقوية بثها الإذاعة ليصل مدينة طولكرمإسرائيل تنحدر نحو العزلة والتطرف… واشنطن وأوروبا تأمران نتنياهو بوقف قرارات مصادرة الأراضي في الضفة150 من المهندسين والمهندسات الجدد يؤدون قسم اليمين كاعضاء في نقابتهمسويسرا تستنكر قرار إسرائيل مصادرة أراض فلسطينيةالشمس يستأنف نشاطه الرياضيالإغاثة الزراعية تحذر من الانتهاكات الإسرائيلية ضد الصيادين والمزارعين في قطاع غزةمجموعة طلاب النجاح التطوعية تقوم بزيارة تفقدية لمرضى غزة بالضفةالوادية يجتمع مع السفير الأردني في رام الله لدعم إغاثة قطاع غزة بعد حرب 2014توقيع اتفاقية بين الهلال الأحمر البحريني والفلسطيني لعلاج 100 جريح فلسطيني بالقاهرة‏مصر: انطلاق حملة "من أجلك" لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه بأسيوطالارتباط العسكري والشؤون الانسانية في الخليل يناقشان الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيليةالمطران عطاالله حنا يستقبل الامير فيليب من مؤسسة القديس اليعازرقريع:نثمن الموقف الاوروبي بمقاطعة منتجات المستوطنات..ونتطلع إلى دور سياسي أوروبي فاعلعرب 48: النائب غنايم لوزير التربية: أكثر من 50 طالبا عربيا ثانويا في الرملة بلا إطار تعليميوزارات ووسائل اعلام غزة تكرم النائب الاردنى الدوايمةمطالبات بتحويل دوام المدارس في قطاع غزة إلى فترتين أو ثلاث فترات مقلصةتقرير أممي يرسم صورة قاتمة للأوضاع بغزة… 13% من المساكن تضررت و10% فقط يحصلون على حاجياتهمالاردن: السفير السعودي بعمّان:تعديل جديد لقانون الاستثمار في الأردن يضمن حماية استثمارات السعوديينبلدية رام الله تناقش الأزمة المرورية أمام مدارس المدينةالبدء باعداد الخطة الاستراتيجية لوزارة الحكم المحلي للأعوام (2015-2018)شادي فرح في ال Allegriaالكلية العصرية الجامعية توسع تجربة التعليم في الفترة المسائية لتشمل عدداً من التخصصات
2014/9/3
عاجل
سقوط قذيفتي هاون قرب السياج الامني في هضبة الجولان

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو

نجوى كرم عروس؟! .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
في حلقة السبت الماضي من برنامج What’s Up?، عرض سيرج أسمر عدد كبير من التقارير المنوّعة التي لا تخلو من الأخبار الجديدة الحصرية مع أهمّ نجوم العالم العربي.

و لكن هذه المرّة، بدأت الحلقة بكليب Dance Again للنجمة العالمية جنيفر لوبيز، فبدأ سيرج مقدّمة الحلقة بخبر عنها مفاده أنّ لوبيز تتأخر دائماً في اختيار ملابسها و فساتينها لتطلّ على السجادة الحمراء، فتختارها في اللحظة الأخيرة على عكس نجوم العالم العربي. كما وجّه كلمة تعزية بإسم فريق عمل البرنامج لعائلة الفقيد الكابتن روني أبو جودة.

في التقرير الأوّل تغطية لكواليس تصوير الكليب الجديد للنجم هشام الحاج تحت إدارة المخرج صفوان نعمو، فصرّح هشام أنّ الكليب يظهره لأوّل مرة أكثر شباباً، و يميل إلى الكوميديا، كما أن المعلمة في الكليب رائعة بحيث دُهش بها هو و الملحّن عادل
العراقي الذي شارك أيضاً تمثيلاً في الكليب. و نفى وجود خلاف بينه و بين المخرج إدوار بشعلاني الذي حضّر له فيديو كليب جديد سيطلقه في القريب العاجل. كما حاور  أسمر مصفّف الشعر هشام حداد الذي قال: "فشيت خلقي بـ لوكّات هشام الحاج".

أمّا في التقرير الثاني، فحاور سيرج النجم ربيع بارود خلال حفل عيد العشاق الذي جمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فصرّح بأنّه صوّر العديد من الأغنيات و هو في صدد التحضير لألبومه المقبل، كما سيطلق أغنية Single قريباً. و سأله أسمر: "زادوا المعجبات و وحدي منّن شو وضعا؟" فردّ ربيع بعفوية: "في كذا وحدي". و بالنسبة لمشاركته الحفل مع نجوى كرم، قال أنّ نجوى غنيّة عن التعريف، كما أن صالة الحفلة Full، و عبّر عن فرحه بالمشاركة مع كرم.

أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت الأسبوع الفائت من خلال صفحات البرنامج على الفايسبوك و التويتر هو كليب "كذابي" للنجم جو أشقر.

في التقرير التالي، أطلّت النجمة مي حريري في حوار أثناء مؤتمر صحافي أقامته شركة Blac berry لإطلاق جديدها بحضور معالي وزير الإتصالات نقولا الصحناوي، و صّرحت مي بأنّها تلقّت عرضاً في دبي لتكون وجه الشركة في الشرق الأوسط، فقبلت بالعرض. من ناحية جديدها، كشفت عن عمل قريب من ألحان سليم عساف و توزيع مارك عبد النور، و الذي سيصوَّر على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، واعدةً أنّه سيكون كليب راقص و منفّذ بطريقة محترفة. كما وضّحت أنّ سبب تأخير تنفيذ هذا العمل هو سفرها إلى الأردن حيث أحيت حفلاً ناجحاً.

ثمّ عاد سيرج إلى حفل عيد العشاق الذي جمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجم ربيع بارود، فقابل هذه المرّة شمس الأغنية اللبنانية التي خصّت البرنامج بحوار شيّق. من ناحية التعاون القادم مع المخرج سعيد الماروق، قالت نجوى كرم
بأنّهما حقّقا نجاحات كثيرة في السابق، و تتمنّى الاستمرار على هذا النحو، "بحبّ جنونو" فهو مبدع يجسّد الفكرة من كلّ زاوية، و "بطلّعني حلوة" بالطريقة التي سبق و أن تعاملا بها. أما موضوع الكليب فلن يكون درامياً أو كوميدياً بل سيعتمد على المشاهد الجمالية. 


بالنسبة لموضوع الحب، صرّحت بأنها لن تكون عروس
2013 و لا 2014 و لا 2015 فهنالك أمور أهمّ للتفكير بها حالياً. أمّا عن رأيها حول قانون الزواج المدني، فهي مع أن يكون الزواج مبنياً على الحبّ. و في فقرة "What’s Down?"، صرّحت نجوى كرم    بأنّه لا يوجد Down، و هي تحبّ روح سمير صفير في ألحانه، لكن شاءت الظروف أن لا يكون هنالك تعاون معه. من ناحية الموسم الجديد لـ Arabs Got Talent قالت أنّه من المفترض أن يبدأ عرضه خلال شهر 9.

في التقرير الأخير، واكب أسمر حفل تكريم الإعلامية شيرلي المرّ التي حصلت على جائزة "الإبداع المهني لعام 2013" ضمن احتفالية تكريم الفائزين بجوائز سلام القدس الدولية للعام 2013، فصرّحت المرّ أنّهم يعملون و يتعبون كثيراً في مهنة الصحافة و لا يجدون التقدير، فهكذا تكريم يعطي دفعاً إلى الأمام و يجعل النجاح ذات قيمة كبيرة.

هذه هي أهمّ الأخبار الفنية التي قدّمها سيرج أسمر في التقارير
التي أعدّها الأسبوع الماضي، أمّا الحلقة المقبلة فستكون مليئة بالمفاجآت و التصاريح الناريّة.

يُذكر أنّ برنامج What’s Up? يُعرَض كلّ سبت الساعة
العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على شاشة الأوتيفي اللبنانيّة.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة، إضغط على هذا الرابط:







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف