الأخبار
فتح تهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة(الحلقة السادسة عشر) .. سياسيون في رمضان :"يحيى موسى" وذكريات الجامعة الإسلامية..كيف يقضي رمضان؟(9 أصوات تحسم الأمر) : من هو أمين سر اللجنة التنفيذية القادم ؟الإتحاد العربي لكرة القدم يجتمع ويتخذ عدة قرارات .. ويؤكد : منع الرجوب من دخول الأردنوصلتها النتائج الاولية عكسية .. دعاء الكحلوت تحصد المرتبة الاولى فى الفرع العلمى بقطاع غزةدرس عشر سنوات من على سرير العناية المركزة :"ناصر البحيصي" يحصل على 85 % ويحلم بدراسة الطب(مؤثر)(فيديو) : كاميرا دنيا الوطن ترصد فرحة الثانوية العامةإدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأستاذ محمود ملحم وعادل شريمجمعية المستهلك تستغرب عدم إستيراد العجول على الكوتة من خارج السوق الإسرائيليالديمقراطية تؤبن القيادية الفلسطينية نهاية محمد فيصلايطاليا تؤكد مجددا وقوفها الى جانب مصر فى حربها ضد العنفمقتل 51 عنصراً من "داعش" وقيادي بالحشد الشعبي في العراقالحمد الله: إنشغالنا بتكريس الوحدة ونبذ الخلاف والإنقسام يأتي متوازيا مع إحياء ثقافة التعايش والرحمةالوحدة الطلابية تبارك للناجحين بإمتحانات الثانوية العامةجبل الشريف والعويوي والقدسي والراشدين يتأهلون الى الدور الثاني في بطولة المرحوم طلال سـدرجماهير حاشدة تبايع الرئيس أمام منزل المحافظ الشيبيتسيبراس: يدعو اليونانيين بالتصويت بـ "لا" لاقتراحات المقرضينبوتين يدعو إلى تعديل استراتيجية الأمن القوميالدخلية تفاوض عبد الله الزيات لاعب مالية كفر الزيات بعرض مالى مغرى و بعقد سنوىجبهة التحرير الفلسطينية تنعي شهيد قلنديا الفتى محمد الكسبة وتدعوا لتصعيد المقاومة الشعبيهإعتصام في الأقصى في الذكرى الأولى لاستشهاد أبو خضيرخالد رفعت رئيس مركز طيبة في حوار ساخن حول انتصار الجيش المصري وخسارة الإعلامدنيا الوطن ترصد بالصور والفيديو:عائلة العثامنة تحصد المرتبة الأولي للعام الثاني على التواليخلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطن
2015/7/4

شكر للرئيس ابو مازن ووزير الصحة ودنيا الوطن

شكر للرئيس ابو مازن ووزير الصحة ودنيا الوطن
تاريخ النشر : 2013-02-25
رام الله - دنيا الوطن
وصلت رسالة شكر من المواطن يحيى ابو لبدة بعد ان لبّى وزير الصحة مناشدته المنشورة على دنيا الوطن .. ننشر الرسالة كما وصلتنا بالنص :

بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وعرفان

لا يشكر الله من لا يشكر الناس

الي أبي الغالي السيد/محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين

الي دكتور/مدحت طه

الي رئيس الوزراء والي وزير الصحة دكتور هاني عابدين ومكتبه

الي دنيا الوطن

الي كل شخص ساعدني في نشر قضيتي ومساعدتي بالتحويلة

أتقدم إنا المواطن: يحيى صالح أبو لبدة بالشكر الجزيل الي السادة المذكورين أعلاه على ما قدموه من جهد وعمل دءوب من أجل استخراج تحويله لعملية قص معدة على نفقة السلطة الفلسطينية وأتقدم بالأخص بالشكر الجزيل والعرفان الي سيادة الرئيس محمود عباس، وزير الصحة، ودكتور مدحت على ما بذلوه من جهد ومن مساعدة بعلاجي على نفقة السلطة الوطنية الفلسطينية.

وختاماً

اشكر كل من ساعدني واخص بالذكر صحيفة دنيا الوطن التي قامت مشكورة بنشر مناشدتي والاهتمام بها , واشكر السلطة الوطنية الفلسطينية أدام الله عزها لنا ولكل الشعب الفلسطيني، وانتم دائماً الجنود المجهولين لهذا الوطن وخدمه شعبة وأملي بكم كبير دائماً يا رجال المواقف الصعبة.

وشكراً جزيلاً

ودمتم دخراً للوطن والقضية،ـ
                                                                                      ابنكم
                                                                                                                                                                                                                                يحيى صالح أبو لبدة
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف