مدير عام مؤسسة دار العلوم العربية للطباعة والنشر والتوزيع في بيروت يشيد بموسوعة اعلام النساء الفلسطينيات

مدير عام مؤسسة دار العلوم العربية للطباعة والنشر والتوزيع في بيروت يشيد بموسوعة اعلام النساء الفلسطينيات
بيروت - دنيا الوطن
اكد الاستاذ خالد اسماعيل ناصر مدير عام مؤسسة دار العلوم العربية للطباعة والنشر والتوزيع في بيروت ان موسوعة اعلام النساء الفلسطينيات التي قام بإعدادها الدكتور الفلسطيني عبد الحميد جمال الفراني تشكل قفزة نوعية وجهد ابداعي متميز في الموسوعات الصادرة لدى دار النشر لأنها تغطي ثغرة واضحة في
الكتب الصادرة سابقاً في هذا المجال من حيث المضمون والشمولية والعمق والإخراج .

وأوضح ناصر اسماعيل ان الموسوعة تم تقييمها من خلال لجنة متخصصة من خبراء ودكاترة جامعات لديهم خبرة طويلة في مجال تقييم الكتب والموسوعات وجميع المؤلفات حيث حصلت الموسوعة على تقدير ممتاز وهذا اعطانا دفعة معنوية كبيرة
جداً لطباعتها بدار العلوم العربية .

وأضاف ناصر ان الموسوعة تشكل عملاً رائداً ونوعياً نظراً لصعوبة الحصول على المعلومات المطلوبة كون جزء كبير من الاسماء الواردة في الموسوعة يعيشون خارج فلسطين .

وعبر الاستاذ خالد عن فخره واعتزازه بالمفكرين والكتاب والمثقفين الفلسطينيين مبدياً استعداده لطباعة المزيد من الكتب الهادفة التي تخدم المكتبة العربية .

ووجه خالد تحية إجلال وإكبار وتقدير لكل الاعلام من النساء الفلسطينيات اللواتي وردت اسماؤهن في الموسوعة سواء كانوا احياء او شهداء .

كما وجه تحية خالصة من بيروت الثقافة والحضارة والتاريخ الى الشعب الفلسطيني المناضل والمجاهد قائلاً ( عظمة الشعب الفلسطيني تكمن في ابداعاته ومفكريه ومثقفيه فهذا الشعب العظيم المرابط على ارض فلسطين يستحق الاحترام والتقدير ) .

التعليقات